عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 13/03/2008, 09:39 AM
ابو ارين
مُشــارك
 
قرارات مهمة لمجلس اداراة الاتحاد العماني

قرارات مهمة لمجلس اداراة الاتحاد العماني

التعاقد مع خبير للبراعم .. ومدرب للمنتخب الأولمبي .. وأخصائي تغذية لأول مرة
إلغاء لجنة المنتخبات .. وتشكيل لجنة للاستئناف والانضباط

كتب - راشد بن شنون السيابي:
قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم إلغاء لجنة المنتخبات الوطنية على أن يشرف المجلس على الأجهزة الفنية والفرق وتكليف دائرة المنتخبات للإشراف التنفيذي والإداري ورفع تقرير نصف شهري لأمانة السر أو لمجلس الإدارة.
جاء ذلك في الاجتماع المطول والذي عقد امس برئاسة السيد خالد بن حمد واستمر ما يقارب أربع ساعات ونصف بحضور أعضاء مجلس الإدارة.
وكان المجلس قد شكل لجنة لدراسة وضع المنتخبات والاجتماع مع الأجهزة الفنية وتكونت من رئيس الاتحاد والشيخ سالم بن سعيد الوهيبي النائب الأول للرئيس والشيخ سيف الحوسني النائب الثاني للرئيس وطه بن سليمان الكشري أمين السر وحضور طلال العامري رئيس لجنة المسابقات والمدرب ومساعد ومدير المنتخبات.
وقرر المجلس تشكيل منتخبات 19 سنة و17 سنة و15 سنة ومنتخب البراعم على أن يتم ضم منتخب المدارس تحت 15 سنة ومدارس الأندية والتعاقد مع خبير فني متخصص ذي خبرة لمرحلة البراعم وسيشرف على منتخب 15 سنة وسوف تتكون المنتخبات من مدرب ومساعد مدرب ومدرب لياقة بدنية وأخصائي علاج ومدرب حراس وإداري على أن يكون مدرب الحراس وطنياً.
وقرر المجلس التعاقد مع مدرب للمنتخب الأولمبي تحت 19 سنة، كما تقرر أن يكون لكل منتخب لياقة بدنية بعد ان ارتأى مجلس الإدارة ان العامل البدني مهم جداً.
وأقر المجلس تعيين أخصائي تغذية للمنتخبات الوطنية كلها بناء على طلب الجهاز الفني للمنتخب الوطني وتم تكليف أمانة سر الاتحاد بعمل دراسة متكاملة إدارية ومالية لترفع للاجتماع القادم للمجلس ورفع تصور كامل لإقراره للبدء في تنفيذها.. واشراك لجنة التطوير الفني في الدراسة والمقترحات التي سترفع.
كما تم اعتماد التقرير المقدم لأمانة السر بعد المشاركة في اجتماعات الاتحاد العربي التي عقدت في الأول والثاني من مارس الحالي بجدة وتمت الموافقة على اقامة دورات للحكام والمدربين تحت مظلة الاتحاد على ضوء التنسيق الذي قام به أمين السر مع أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم.

ايقافات

وقرر المجلس وعلى ضوء التقرير المقدم من مراقب وحكم مباراة العروبة والخابورة والتي أقيمت ضمن دوري الدرجة الأولى ايقاف سعيد بن صالح البلوشي مدرب الخابورة ومصطفى الحوسني مدير الفريق واللاعب خليفة بن زايد الحوسني وأخصائي العلاج عبدالله بن زايد الحوسني إلى اشعار آخر ثم تقرر ايقاف محمد بن حمد المخيني مدير العروبة ولاعب فنجاء خالد خميس ومحسن بن درويش البلوشي مدرب النهضة إلى اشعار آخر.
وتقرر شطب نتيجة فوز نادي عمان على السيب 2/1 لتصبح النتيجة 3/صفر لصالح السيب وذلك بعد مشاركة عبدالحليم محمود محمد لاعب نادي عمان على الرغم من حصوله على ثلاثة انذارات.
وأقر المجلس تشكيل لجنة التطوير الفني وتشكيل لجنة الانضباط والتي تشكلت من الدكتور يحيى بن ناصر الخصيبي وعضوية إبراهيم بن سعيد الحوسني وجمال بن سالم النبهاني.. وتم اعتماد خطة لجنة الحكام لعام 2008 وتتضمن برامج ودورات تحكيمية بعد أن لمس اتحاد الكرة بعض الملاحظات على مستوى التحكيم في الدوري.. وتقرر أن يتم تشكيل لجنة الاستئناف في الاجتماع القادم حيث بإمكان أي نادٍ أن يطلب الاستئناف على أي قرار يراه مجحفاً في حقه.

تجربة الإمارات في بوشر

وأكد المجلس ان تجربة الإمارات ستكون في ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بدلا من استاد الشرطة وستقام في الساعة السابعة مساء وتقرر ان يكون الدخول مجاناً للجماهير الراغبة في مؤازرة المنتخب قبل السفر إلى تايلند في 20 من مارس الحالي. وسيدير اللقاء الكويتي سعد كميل.
من ناحية أخرى استدعى مدرب منتخب الإمارات لكرة القدم الفرنسي برونو ميتسو 18 لاعبا لخوض المباراة الودية مع منتخبنا الوطني في 19 مارس الحالي في مسقط في إطار استعدادات المنتخبين لخوض الجولة الثانية من الدور الثالث للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2010 في جنوب افريقيا.
ويلعب المنتخب الإماراتي ضمن المجموعة الخامسة التي تضم كلا من ايران وسوريا والكويت، فيما يلعب منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب اليابان وتايلاند والبحرين.
واستدعى ميتسو لاعبين للمرة الأولى هما محمد ابراهيم (النصر) وفارس جمعة (العين)، في حين تم استبعاد نواف مبارك (الشارقة).
ويغيب عن المباراة 6 لاعبين هم ماجد ناصر وطارق حسن (الوصل) واسماعيل مطر وحيدر الو علي وبشير سعيد ومحمد الشحي (الوحدة) بسبب خوض فريقيهما للجولتين الأولى والثانية من الدور الأول لمسابقة دوري ابطال آسيا في 12 و19 مارس الحالي.
واللاعبون الـ18 هم: إسماعيل ربيع (الشباب) وعبيد الطويلة ومحمد قاسم وعبيد خليفة وأحمد خليل وفيصل خليل واسماعيل الحمادي (الأهلي) وفايز جمعة (الشارقة) وسيف محمد (الشعب) وعبدالله مال الله (الإمارات) وراشد عبدالرحمن وصالح عبيد وأحمد محمد مبارك (الجزيرة) وسبيت خاطر وهلال سعيد وفارس جمعة (العين) ومحمد ابراهيم ودرويش أحمد (النصر).

منقول




من مواضيعي :
  #2  
قديم 13/03/2008, 01:07 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
رد : قرارات مهمة لمجلس اداراة الاتحاد العماني

نقطه مهمه وطفره ايجابيه تشفع للاداره مع الجمهور
ولو انها جات متاخره لاكن زين يوم جات منهم..



من مواضيعي :
  #3  
قديم 13/03/2008, 03:50 PM
واجهة صمت مرعب
مُتـواصل
 
رد : قرارات مهمة لمجلس اداراة الاتحاد العماني

كل يوم بقرار والسيد خالد بن حمد للحين ماجابلنا شئ جديد نقدر نقول عنه فعال ويمضي بالمنتخب قدما
نتامل فيه الخير ونشوف الايام الجايه شومخبيه
وهالقرار الاداري اتى بعد قيل وقال وكلام كثير ومشاداة واعتقد كان للتهدئه بس واتمنى تكون قراراتهم حاسمه ضد اي خرق للقوانين.



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
#دورة التميز والابداع فى ادارات الدعم الفنى Help desk عمرو محمد شوشة إعلانات وتسويق 0 27/04/2017 02:43 PM
التفكير الإبداعي لتدعيم قرارات الإدارة أحمد القعيد إعلانات وتسويق 0 06/05/2015 10:36 AM
تعرف على قرارات الحكومة الخاصة بعلاج ادمان المخدرات حنان ابراهيم إعلانات وتسويق 0 25/04/2015 12:42 AM
تأثير قرارات الأهل على مستقبل الأبناء أميرة الظلام حواء و أسرتها 5 18/12/2005 11:55 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات