عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > معرفة وتطوير > تطوير ذاتي
تطوير ذاتي هل أنت راضٍ عن نفسك؟ هل فكرت يوماً في تطويرها؟ إذن لنبدأ بالإرتقاء معاً لصقل مهارات وقدرات يجب إكتسابها لصناعة النجاح والحياة.

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27/03/2007, 04:58 PM
Hard life
مُشــارك
 
يولد الاحترام في المواقف الصعبة


الصمت
يمنحك طاقه قويه للتفكير بعمق في كل ما يحصل حولك
والتركيز على اجابتك بعقلانية

الصمت
يجعلك تسيطر على من أمامك من خلال نظرات محملة بمعان
منطوقة تجعلهم حائرين في تفسيرها غير

الصمت
ببعض الحركات والإيماءات يرغم من أمامك على البوح المصحوب
بما داخله فيقول اكثر مما يريد فعلا

الصمت
يولد لدى الآخرين شعورا بالغيظ الشديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستترا
فتكون الأقوى من دون كلام ولا تعب

الصمت
الأفضل أمام المشاكل الزوجية التافهة هو الحل

الصمت

يولد الاحترام في المواقف الصعبة
بعكس الصراع و الجدل الذي يولد التنافر والحقد

الصمت
أسلحة من تتشاجر معهم ويجردهم من القدرة على مواصلة الكلام يدمر

الصمت
يصمت شريكك اصمت فيتساءل عن سبب صمتك ويبدأ هو بالكلام عندما

الصمت
يعلمك حسن الاستماع الذي يفتقده الكثيرون

الصمت
أحيــاناً (هيبــة) ...

و أحياناً
يكــون (ضعــف) !!

و أحياناً
يكــون (إنسحــاب) ...

و أحياناً
هروب وعدم المقدرة على الاقناع

الصمت فن
حاول إتقانه ولن تفشل أبدا في تحقيق ما تريد في أي وقت وفي أي موقف




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 27/03/2007, 08:10 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد: الصمت

هارد لايف ..موضوع أكثر من رائع

شــــــــــكــــــــــرا كبيره لك لوجودك في المنتدى



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 27/03/2007, 08:22 PM
ابن الصحراء
واعـــد
 
رد: الصمت

اعتقد اننا نمارس الصمت يوميا امام جهاز اللاب توب وبالساعات الطوال
ولكن اجمل الصمت هو حينما نركز في ذاتنا ويكون محيطنا دون اي ضوضاء تشغلنا ولمدة طويله

اشكرك هارد لايف على الموضوع الشيق



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 27/03/2007, 09:25 PM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: الصمت

هارد لايف سمعت عن المثل اللي يقول إذا الكلام من فضة السكوت من ذهب

هذا من الامثال اللي تعجبني واحب اطبقه على نفسي وبالذات في المواقف اللي يلزمها الصمت



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الاحترام الزايد سمير كمال فيديو وكليبات 0 24/08/2015 05:35 PM
التعامل مع الانماط الصعبة من العملاء أحمد القعيد إعلانات وتسويق 0 23/05/2015 10:23 AM
دورة إدارة ضغوط العمل ومواجهة المواقف الصعبة فى مجال الخدمات المساندة (Protic For Training ) ريهام حسنى إعلانات وتسويق 0 22/02/2015 01:48 PM
اللعب يمكنه ان يعلم طفلك الاحترام أم مريم حواء و أسرتها 10 11/03/2012 06:33 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات