عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > حواء و أسرتها
حواء و أسرتها كل مايتعلق بشؤون المرأة و أسرتها. أسرارها النفسية، عناصرها، همومها، الطب, الزواج، الطفل والمراحل التثقيفية.

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 22/04/2007, 04:24 PM
Hard life
مُشــارك
 
فضفضة للمشاعر



رجل تزوج من إمرأة... يصرف عليها وعايش معاها... وأنجب منها أطفال وتحبه ويحبها...

بس يحبها بدون فضفضة للمشاعر...صح هو يصرف ويلبي إحتياجات البيت بس ما يهتم ولا يكترث....


هو ما مقصر بس في نفس الوقت غير مبالي باللي يصير...

المهم بعد عشر سنوات جات زوجته الطيبة ذات العقل الراجح...

وأعطته شريط سمعي عشان يسمعه في السيارة وهو رايح الصبح العمل....ا

لرجال أخذ الشريط وشغل سيارته وحط الشريط.. وتوكل على الله للعمل...

أنتظر 20 ثانية ولم يبدأ الشريط في سرد محتواه... و40 ثانية مروا...

قدم الشريط شوية.. ولازال صامت.. بعد دقيقتين أتصل بزوجته..

وقال لها : يا بنت الحلال هذا الشريط ما بدأ وما فيه شي..

قالت له: أنتظر شوية بيبدأ.. بس قدمه شوية.. الرجال قدم الشريط...

ولازال صامت الشريط ... أتصل بزوجته وقال لها نفس الكلام ..وهي بعد طلبت منه تقدم الشريط..

وقدم الرجل الشريط و وصل للعمل بعد فترة زمنية تقريبا 12 دقيقة..

المهم الشريط لم يبدأ بعد.. وأول ما دخل المكتب .. أتصل بزوجته..

وقال لها: إنتي عطيتيني شريط بالغلط يمكن.. ما فيه شي الشريط...قالت له..

وأنت راجع اقلب الشريط..


خلص الرجال الدوام وقلب الشريط... وإللي صار نفس السالفة حصلت وهو راجع..

قدم شوية..!! وأتصال للزوجة.!! قدم شوية!! واتصال للزوجة!!.

المهم الرجال وصل البيت.. وعصب.. وقال لزوجته إنتي تضحكي علي...وووووو...

قالت له وين الشريط..؟؟ قال لها.. هذا الشريط.. قالت له أستريح..

جابت المسجل وحطت الشريط ورجعته من أوله... وقالت له .:تعال إسمع...

أنتظروا دقيقة, دقيقة ونص.. وقال الزوج: شفتي إنه الشريط فاضي...

قالت له: لا تستعجل.. أصبر شوية...صبر الرجال 5 دقايق... وقال لها نفس الكلام..


وهي بعد قالت له: أصبر شوية... خلص الصوب الأول..


وقلبت الشريط عالصوب الثاني...ونفس السالفة.. والرجال قالها: أنتي تضحكي علي؟؟ أو على نفسك؟؟ قالت له أصبر شوية .. قالها: خلاص ما أقدر أصبر..


جات المرأة وطفت المسجل وقالت: يا زوجي.. يا رجل.... ما قادر تصبر على الشريط نصف ساعة وهو فاضي.. وأنا المرأة صابرة عليك عشر سنوات وأنت فاضي....





الرجال فهم قصدها وبعدها صلح حالهما... وتغيرت حالهما للأحسن من مجرد فكرة بسيطة







من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 22/04/2007, 04:41 PM
طالب القرب
مُثــابر
 
رد: فضفضة للمشاعر

االمرأة كائن يحب الإطراء و الإحساس بالإعجاب.وتذكر إحدى الدراسات الأمريكية ان هناك مجموعة من الكلمات والعبارات تسحر حواء وتسعدها خاصة اذا صدرت عن زوجها مثل : "انت جميلة" أو " أنك تبدين رائعة هذه الليلة" أو " آسف أنا جرحتك" أو" أنا أحببتك من أول نظرة" وكلها كلمات تدغدغ مشاعر حواء وتجعلها تشعر بأنوثتها فتري الدنيا أجمل وأجمل‏.


HardLife ....... مشاركة جميلة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 22/04/2007, 04:50 PM
صورة لـ نور الجنوب
نور الجنوب
مُبــدع
 
رد: فضفضة للمشاعر

ههههههههههههه

فعلا امرأة ذكية قدرت توصل لزوجها ماتريده منه بطريقة دبلوماسية ...

انا فعلا استغرب في بعض الرجال البخيلين بمشاعرهم وتعبيرهم لزوجاتهم ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الى كل رجل : المراة لاتستطيع الحياة بدون ماتسمع كلمات الحب والمدح والعطف من الرجل ....شفتوا مثل السيارة اللي ماتمشي بدون وقود ...نفس الشئ المرأة ماتعيش بدون كلام حلو ..
واعتقد ان الكلام ببلاش مو بفلوس اذا ماتقدرون تقولونه من القلب قوله مجاملة على الاقل عشان الحياة تمشي يالبخلاء ههههههه
واكيد الكلام موجه للزوجة ايضا ...

هارد لايف موضوع جميل ....لو عطيت نفسي فرصة للنقاش ماراح اخلص ..لذلك اكتفي بهذا التعليق البسيط ....





من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 24/04/2007, 07:50 PM
صورة لـ بنت البادية
بنت البادية
مُجتهـد
 
رد: فضفضة للمشاعر

نقل جميل واسلوب ذكي لتوصيل المعنى .

تسلم على الموضوع
..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 24/04/2007, 09:05 PM
ابن الصحراء
واعـــد
 
رد: فضفضة للمشاعر


يقول المثل
لاتقري على قلب قاسي

والله بعض الرجال ماينفع معهم شي
ممكن يتغيرون شويه
يوم
يومين
اسبوع

وبعدين
ترجع حليمه لعادتها القديمه



مشكور قتيل الشوق



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 28/04/2007, 08:49 AM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
رد: فضفضة للمشاعر

ذكية هذه المراة لما عرفت كيف تبين لزوجها بطريقة ما تخليه يعصب

تسلم اخي هارد لايف ع الموضوع الجميل جداا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات