عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > حواء و أسرتها
حواء و أسرتها كل مايتعلق بشؤون المرأة و أسرتها. أسرارها النفسية، عناصرها، همومها، الطب, الزواج، الطفل والمراحل التثقيفية.

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14/05/2005, 03:43 PM
صورة لـ همس المشاعر
همس المشاعر
نشيـط
 
عش الزوجيه والرومانسيه - صور

غرفة المعيشه الهادئه بالانوار الخافته




ويظهر جزء من المطبخ مع ركن الاكل



جزء من المجلس بالوانه الرائعه


غرفة النوم الهادئه من غير اي ازدحام



يتبع >>>>>>>>>>>>




من مواضيعي :
  #2  
قديم 14/05/2005, 03:51 PM
صورة لـ همس المشاعر
همس المشاعر
نشيـط
 
المطبخ ويظر بالركن الثلاجه ببابها المرئاه والالون البنفسجيه


وبالاخضر لمحبي الاخضر


المطبخ وتظهر الارضيه والشفاط


المغاسل واللون الوردي الهاديء





هذا كل شي واتمنى ينال رضااااااااااااكم واعجااااااااااابكم


تحياتي / هموووسه



من مواضيعي :
  #3  
قديم 15/05/2005, 07:38 AM
صورة لـ قمر هالكون
قمر هالكون
خليــل
 
^
^
مشكورة يالغالية....

بس احس ان اهل الخليج ما يستخدومون هالنوعية من الاثاث و الاضاءة ....؟؟؟

هالنوعية من الاثاث و الاضاءات بتلقين ان اهل الغرب (يعني مال اوربا) يحبون هالسوالف...



من مواضيعي :
  #4  
قديم 15/05/2005, 05:08 PM
صورة لـ همس المشاعر
همس المشاعر
نشيـط
 
العفو قمرهالكون....

صح ممكن الغرب اكثر يستخدموا مثل هالديكورات بس انا عجبوني كثير فقلت
اخذ رايكم فيها وبعدين ممكن احنا نعمل مثلها احسها انها حلوة ورومنسية يعني
حلو التغير ما شرط بقى على الستايل واحد...


وتسلمي ع المرور..



من مواضيعي :
  #5  
قديم 16/05/2005, 10:06 AM
صورة لـ قمر هالكون
قمر هالكون
خليــل
 
^
^
الصراحة براي ان هالديكورات حلووة بس يوما نشوفها لكن يوما تين تحطينها بتلقينها مو مناسبة ..لان لو انتي ملاحظة الوانها وااايد قاتمة يعني اللون البنفسجي احسه مب لايق هاللون يكون طاغي على المطبخ ...

انا افضل اني استخدم هاللون اكثر فحجرتي..و بعد مب بنفسجي غامج بفضل البنفسجي الفاتح بتحسين انها مريحة و نفس الوقت الغرفة بتلقينها اوسع ...

هذا راي باختصااار شديد...

و طبعا لي رجعة فالموضوع بيب لج الشكل و النمط اللي انا يعيبني يمكن يعيبج انتي بعد...



من مواضيعي :
  #7  
قديم 16/05/2005, 01:36 PM
صورة لـ قمر هالكون
قمر هالكون
خليــل
 
طبعا الالوان قريبة من بعضعها و انا احس هالالوان لايق اكثر على المطبخ...؟؟؟



و هاي بعد



و هاي باللون الابيض..انصح اللي عندهم يهال صغار في بيت ما يستخدمون هاللون ابدا.؟؟؟



شوفوا تناسق الالوان هني..؟؟




من مواضيعي :
  #8  
قديم 16/05/2005, 01:44 PM
صورة لـ قمر هالكون
قمر هالكون
خليــل
 
و الحين دور الحمامات...



هذا وااايد عايبني لونه مرررره حلووو



و هذا الحمام حق الاميرات مثلي...(بديت فاللقافة)



اللونين متناسقين هني...





بس خلاااص تعبت

اتريا ردودكم... ان شاء الله عجبتج همس



من مواضيعي :
  #9  
قديم 16/05/2005, 03:08 PM
صورة لـ *أخت القمر*
*أخت القمر*
نشيـط
 
^
ما شاء الله عليج قمر وااايد نشيطة.. الله يخليج لنا

تستاهلين هدية...خلاص عسوولة جهزي الهدية حق قمر...

و همس راي من راي قمر هالكون ........؟؟ لا تكسرين خاطر قمر هالكون قصي عليها و قولي حلووو



من مواضيعي :
  #10  
قديم 16/05/2005, 05:01 PM
صورة لـ همس المشاعر
همس المشاعر
نشيـط
 
واااااااااااااو يهبل مو بس حلوووو


الكل عجبني بجد المطبخ الابيض مع الاسود يجنن


تسلمي يا ذووووق

خلاص بنخليك مصممة ديكور >>>>>>>>>>>> شرايك قمور؟؟



......................................


أخت القمر انا ما اعرف اجامل احد بس بجد الديكورات حلووووة مره

اجين ثانكس

اقول قمرهالكون يوم اريد ابني بيت المستقبل بجيبك تصمميلي مثل هالديكورات الحلووه
اووووووكي؟؟؟



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
السعاده الزوجيه ( كتاب تحفه العروسين ) للتحميل أسيــر تطوير ذاتي 6 17/03/2008 05:55 PM
::":جمال الطبيعه والرومانسيه في سويسرا ::": الإمبراطور السياحة في بلادي 9 11/12/2006 10:29 AM
شوفو الحياه الزوجيه ساحرة البشر ترويح القلوب 24 16/08/2006 07:28 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات