عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > معرفة وتطوير > علوم الصحة والشفاء
علوم الصحة والشفاء كل ما يتعلق بالعلوم والاخبار الطبية والصحة العامة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 15/04/2007, 11:10 PM
طالب القرب
مُثــابر
 
علاج كل الامراض السرطانية والمستعصية بالتنفس

هل دار بخلدك يوماً أن الأوكسجين الذي يطلق في جسدك الطاقات الكامنة ويجعل الصحة تشع في جسدك هو نفسه الذي يساعدك على إطلاق مواهبك ويبلور أفكارك. قد لا تخفى عليك حقيقة أنك لا تستطيع البقاء على قيد الحياة من دون أوكسجين لأكثر من دقائق أربع، ولكن ما لا تعلمه حتماً أن نادراً ما تستخدم من جهازك التنفسي ما يربو على 30% من طاقاته. فعندما نحرم أنفسنا من 70% من طاقة جهازنا التنفسي تصعب علينا الحلول للمشاكل اليومية التي نتعرض لها، بحيث تبدو الظروف وكأنها متحكمة بنا، وأن حقوقنا مهضومة و... الخ. والواقع أن حل هذه المشاكل متوفر كما يظهر لك هذا الكتاب، وذلك من خلال جلسات التدريب على التنفس وهو تدريب يأخذ في الاعتبار مراحل يتبعها بدقة خلال الجلسات المتتالية. تبدأ التدريبات في جعل المريض يسترجع تدريجياً النسبة المعطلة من الطاقة التنفسية.
إن تفاصيل التجارب المؤلمة التي جعلت ردات الفعل التنفسية تأخذ هذا المنحى قد لا تكون عالقة بالوعي، ولكن آثارها باقية حتماً، ويحمل بصماتها كل من الجسد والمشاعر والعقل؛ فهي تحجز عن المريض مشاعر الحب، وعن عقله الأفكار الإيجابية وعن جسده الصحة والعافية. إن زحزحة هذه الحواجز النفسية وصولاً إلى إسقاطها، هي هدف هذه المرحلة من التدريبات.

هذا وإن ما تحصده في جلسة تنفسية واحدة يفوق الوصف، حيث اختصر هذا العلم وهذه التقنية الإنسانية ببساطتها عدة أمور أهمها عدم الحاجة إلى الحديث عن مشاكلك للمعالج، وإنما تتراءى لك وأثناء الجلسة التنفسية الصور المخزنة في ذاكرتك وفي عقل الباطني والتي لا تعي حقيقتها وثقلها على جسدك المتعب. هذه الصور تظهر أمامك كشريط سينمائي، تتنفس وأنت تعي مشاكلك من خلال تنفسك، حينها تغادرك الصور المتعلقة مع الزفير بعد أن طفت على السطح وتترك أماكنها خالية لأفكار بناءة إيجابية.

إن اتباع تقنية التنفس لا تنتهي فوائده عند تلك الجلسة فقط، بل يزودك بسلاح دائم تواجه به أي مشكلة حياتية وما رافقها من توتر وقلق. فلا تتركها تتراكم، تنفسها إلى الخارج، وتمارين الكتاب تتيح لك ذلك، وهي تجعل عقلك مستعداً لاستقبال حلول جديدة كان القلق قد حجبها عنك.

التنفس أسلوب لحياة الجديد
تأليف: جوديت كرافيتز




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 27/04/2007, 03:53 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد: علاج كل الامراض السرطانية والمستعصية بالتنفس

مشكور طالب قرب

موضوع رائع فعلا..جزاك الله خير



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 05/05/2007, 09:49 AM
طالب القرب
مُثــابر
 
رد: علاج كل الامراض السرطانية والمستعصية بالتنفس

الفارس الأخير.... زهرة الخزامى
شكرا على المرور الكريم



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 18/08/2010, 10:30 PM
صورة لـ karrom
karrom
مُشــارك
 
: علاج كل الامراض السرطانية والمستعصية بالتنفس

سبحان الله العظيم
الرئتين هي الجهاز الوحيد داخل جسد الانسان الذي يستطيع الانسان التحكم فيه دون الاجهزة الاخرى كالمعدة و الكبد .
و لهذا السبب تصبح فرصة تضرر هذا الجهاز أسرع من سائر الاعضاء
انا اضم صوتي للاخ طالب القرب في قضية التمارين التنفسية مهمة جدا لأستخدام كامل الرئتين فيها و من احدى هذه التمارين هو تمرين التنفس البراني او الطاقي و يكون ذلك عن طريق الشهيق لــ 7عدات بكامل الرئة و يكون التنفس بطني اي مثل تنفس الاطفال نفخ البطن مع الشهيق و إفراغها مع الزفير و ذلك يساعد في نزول الحجاب الحاجز للتوجه الى اسفل وبالتالي تستطيع الرئة التمدد او استخدامها بالكامل و الزفير لـ7 عدات و نقوم بهذه الخظوه من سبع الى عشر مرات



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
علاج جميع الامراض بالاعشاب الطبيعيه على يد شيخ الازهر الشريف فضيلة الشيخ محمود العطار كاستيل العطار أرشيف المنتدى 0 20/02/2012 09:40 PM
علاج الامراض بالاعشاب الطبيعيه فايزه ستايل أرشيف المنتدى 1 20/04/2011 03:06 PM
علاج الامراض التى تصيب المراه بالاعشاب دكتورة امل أرشيف المنتدى 3 17/01/2011 01:45 PM
الزنجبيل علاج للخلايا السرطانية دموع علوم التغذية الصحية 6 18/03/2007 09:40 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات