عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12/09/2015, 01:09 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
الريال في مهمة صعبة أمام اسبانيول

تشهد المرحلة الثالثة من الدوري الأسباني لكرة القدم، موقعة نارية بين برشلونة حامل اللقب ومضيفه اتلتيكو مدريد بطل 2014 اللذين لم يخسرا أية مباراة ريال مدريد واسبانيول نقطة حتى الآن

وبرغم تحقيقهما 6 نقاط كاملة من مباراتين، إلا أن الفريقين لم يكشرا بعد عن أنيابهما، ففاز برشلونة بنتيجتين ضيقتين على أرض اتلتيك بلباو 1-صفر عندما أهدر نجمه الأول الأرجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء، ثم تخطى ملقة على أرضه بهدف متأخر من مدافعه البلجيكي توماس فرمايلن.

أما اتلتيكو مدريد، فتخطى لاس بالماس 1-صفر مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول، افتتاحا بهدف مهاجمه الفذ الفرنسي انطوان غريزمان، ثم سحق اشبيلية في أرضه 3-صفر بفضل كوكي وغابي والكولومبي جاكسون مارتينيز.

ويخوض برشلونة اللقاء محروما من بعض لاعبيه، وخصوصا الدفاعيين، يتقدمهم الحارس التشيلي كلاوديو برافو المصاب في ربلة ساقه اليسرى، وقلب الدفاع الموقوف جيرار بيكيه والظهير المصاب البرازيلي داني الفيش.

وفي ظل غياب برافو، سيتولى الألماني مارك-اندريه مشاهدة مباراة ريال مدريد واسبانيول بث مباشر تر شتيغن، مهمة الدفاع عن عرين النادي الكاتالوني المتوج بثلاثة الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وسيحظى الحارس الألماني بفرصة تلميع الصورة مشاهدة مباراة ريال مدريد اليوم التي ظهر بها خلال الكأس السوبر الأوروبية (فاز برشلونة 5-4 بعد التمديد) والكأس السوبر المحلية (خسر برشلونة أمام اتلتيك بلباو صفر-4 ذهاباً وتعادلا 1-1 إياباً).

ويعول برشلونة بطل أوروبا على ميسي كالعادة، وذلك بعد إدراكه الشباك في مباراتي منتخب الأرجنتين ودياً، علما بأنه هز شباك اتلتيكو مدريد 19 مرة في الدوري و4 مرات في مسابقة الكأس.

وتعود خسارة برشلونة الأخيرة على أرض اتلتيكو مدريد في الدوري إلى موسم 2009-2010، علما بأنه حقق أكبر فوز على ملعب «فيسنتي كالديرون» في موسم 2006-2007 بنتيجة 6-صفر وآنذاك سجل ميسي هدفين.

وواجه الأرجنتيني دييغو سيميوني برشلونة في 13 مباراة كمدرب، ففاز مرة يتيمة وتعادل خمس مرات وخسر 7.

وفي زيارة معاكسة من مدريد إلى برشلونة، يحل ريال مدريد وصيف الموسم الماضي على اسبانيول، بعد تعادله افتتاحاً أمام مضيفه سبورتينج خيخون من دون أهداف ثم سحقه ريال بيتيس بخماسية نظيفة.

وعلى غرار برشلونة، يأمل ريال مدريد أن يفتتح نجمه الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو رصيده التهديفي، علما بأنه صائم منذ 24 يوليو الماضي، ضد مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة تحضيرية.

وتتركز الأنظار على مباراتي سلتا فيغو مع لاس بالماس وايبار مع مضيفه ملقة، بعد تحقيق فيغو وايبار المتواضعين 6 نقاط كاملة من مباراتين، فيما يأمل فالنسيا القوي تحقيق فوزه الأول بعد تعادلين عندما يحل على سبورتنيغ خيخون.

وفي باقي المباريات، يلعب، اليوم السبت، ريال بيتيس مع ريال سوسييداد، وغداً الأحد، غرناطة مع فياريال، واتلتيك بلباو مع خيتافي، وتختتم المرحلة، الإثنين، بمواجهة رايو فايكانو مع ديبورتيفو لاكورونيا المصدر:مباراة.

http://goo.gl/obsrSF




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الريال السعودي يهبط إلى أدنى مستوى في 12 عامًا أمام الدولار مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 21/11/2015 04:09 PM
«الأخضر» في مهمة أهداف أمام ماليزيا خالد الرفحاوي منبر السياسة 0 08/09/2015 02:59 PM
ستكون مهمة هجر صعبة كونه سيواجه حامل اللقب حبك حياة إعلانات وتسويق 0 25/08/2015 08:17 PM
ريال مدريد في مهمة صعبة امام اسبانيول في الليجا مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 17/05/2015 05:38 PM
صور من مبارات منتخبنا امام اسبانيول الفارس الاخير الإنسان والرياضة 3 16/12/2008 07:06 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات