عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23/08/2015, 07:53 PM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
الزمالك يبحث عن بطاقة التأهل أمام الصفاقسي

يحل الزمالك المصري اليوم (الأحد) ضيفاً ثقيلاً على الصفاقسي التونسي على ملعب الطيب المهيري في الجولة الخامسة في دور الثمانية (المجموعات) بكأس الكونفيديرالية مباراة الزمالك اليوم الأفريقية لكرة القدم. ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط ويحتاج إلى نقطة على الأقل لحسم التأهل إلى الدور نصف النهائي، فيما يتذيل الصفاقسي المجموعة بنقطة يتيمة، وفقد أمل التأهل ويلعب لرد اعتباره بعد نتائجه الهزيلة، إضافة للثأر من الزمالك الذي هزمه في لقاء الذهاب بالقاهرة بهدف في الدقيقة الأخيرة من طريق البوركيني عبدالله سيسيه. ويعاني بطل الدوري المصري من نقص مشاهدة مباراة الزمالك اليوم في خط الدفاع، إذ يغيب البوركيني محمد كوفي للإيقاف، وحازم إمام ومحمد عادل جمعة وأيمن حفني ومصطفى فتحي للإصابة، وعمر جابر لخوضه فترة معايشة مع بوردو الفرنسي.

من جهته، أكد المدير الفني للزمالك، البرتغالي جوزفالدو فيريرا أن فريقه سيلعب اليوم من أجل الفوز، لافتاً إلى أن إقامة المباراة بملعب المنافس لن تضطره للعب بأسلوب دفاعي مباراة الزمالك والصفاقسي لحاجته إلى حسم التأهل للمربع الذهبي. ونفى ما تردد عن استبعاده الحارس الدولي أحمد الشناوي من حساباته في الفترة المقبلة على خلفية رفضه السفر إلى الكونغو وخوض مواجهة ليوبار في الجولة الرابعة التي خسرها الفريق «الأبيض»، مؤكداً أن الحارس كان مرهقاً بعد بطولة الدوري المحلي ويحتاج إلى الراحة وكانت الفرصة مناسبة لإراحته، وإعطاء الحارسين البديلين محمود جنش ومحمد أبوجبل الفرصة من أجل المشاركة. وشدد فيريرا على أنه لا يفكر في المواجهة المحتملة مع حامل اللقب الأهلي في نصف النهائي أو نهائي الكونفيديرالية: «لا نخشى الأهلي أو غيره، وما يشغلنا حالياً حسم التأهل رسمياً ومواصلة المشوار الأفريقي». فيما كشف مهاجم الزمالك باسم مرسي عن أن أسباب تشاجره مع عدد مع مشجعي الأهلي بمطار قرطاج بتونس ترجع إلى توجيههم هتافات عدائية ضد ناديه مشاهدة مباراة الزمالك والصفاقسي من دون داعٍ، بحسب قوله.

من جانب آخر، يحل سموحة المصري ضيفاً على المغرب التطواني المغربي اليوم (الأحد) في الجولة الخامسة في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وقال المدير الفني لسموحة محمد يوسف إنه يسعى للخروج من دوامة الهزائم بعدما خسر ثلاث مباريات متتالية، أمام كل من الهلال السوداني ومازيمبي الكونغولي «مرتين» ذهاباً وإياباً ليتراجع إلى المركز الأخير في المجموعة الأولى برصيد ثلاث نقاط، فيما حصد المغرب التطواني خمس نقاط ويحتاج إلى الفوز للاحتفاظ بأمل التأهل لنصف النهائي. وكان سموحة حقق فوزاً مثيراً على المغرب التطواني (3-2) في لقاء الذهاب على ملعبه بالإسكندرية.

وأشار مدرب سموحة إلى أن لاعبيه يتمسكون بالأمل على رغم شراسة المنافسة في المجموعة التي وصفها بـ«مجموعة الموت»، لذا سيلعبون مباراة اليوم بهدف الفوز، خصوصاً أن المنافس يمتلك فرصة كبيرة للتأهل، إذ يفصله عن المتصدر مازيمبي الكونغولي ثلاث نقاط المصدر : مباراة.

http://goo.gl/VRS6Dy




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
اليوم.. «مانشستر سيتي» يبحث عن عودة الانتصارات أمام «نيوكاسيل» مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 03/10/2015 04:39 PM
الزمالك يعود إلى الأبيض في لقاء العودة أمام النجم الساحلي مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 01/10/2015 09:05 PM
صلاح يبحث استنساخ تجربته البنفسجية مع روما أمام ساسولو مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 20/09/2015 03:04 PM
سان جيرمان يبحث عن اللقب الخامس أمام ليون خالد الرفحاوي منبر السياسة 0 01/08/2015 01:31 AM
الزمالك يحتفل بدرع الدورى أمام الجيش مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 29/07/2015 05:33 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات