عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06/06/2015, 03:10 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
تصريحات اليغري مدرب اليوفنتوس قبل موقعة نهائي الابطال

ظهر مدرب يوفنتوس، اليغري، امام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي يخص نهائي دوري ابطال اوروبا ضد برشلونة يوم الغد السبت على ارض ملعب برلين الاولمبي، واليكم ابرز نقاط هذا اللقاء الصحفي:

- اعتقد اننا بدأنا وكان لدينا هدفا مهما وهو ان نصل إلى الثمن النهائي ولكن وصلنا الى النهائي، وانا كمدرب كنت اعلم ان الفريق يعرف ما يفعل وكان هدفي ان احسن هذا الفريق في اوروبا.
- ستكون اهم مباراة في حياة فيدال كما قال، بالنسبة لميسي ونيمار وسواريز هذا الثلاثي الافضل والجميع يسألني كيف تستطيع ايقافهم، هم غير عاديين ومن الصعب ان تنتهي المباراة صفر لصفر.

- برشلونة منذ عامين تغير كثيرا، كان لديه لاعبين مختلفين واصبح الان نختلفا لذلك سيكون هناك فرقاً عن مباراتي مع ميلان قبل عامين.
- منذ 30 عاما حدثت كارثة ستبقى في تاريخ كرة القدم وفي ذاكرة العالم، هذا العام نتذكر هذه الحادثة بألم كبير وكما قال بونوتشي نريد ان نهدي هذه المباراة لهؤلاء الضحايا.

- لويس انريكي حقق نفس نتائجي، الفريقان يريدان الثلاثية واتمنى ان نكون نحن، بالأخص ان تدرب فريق كبير ليس من السهل، المدرب الذي يصل إلى النهائي يعني انه كبير، انريكي درب في روما واليوم في دوري جديد وكان امامه صعوبات ولكن لديه افكار ممتازة.

- قبل مباراة نهائي دوري الابطال لا يوجد اي انزعاج حول رحيل بعض اللاعبين الكبار السن من اليوفي نهاية الموسم، نركز على هذه المباراة لنقدم مباراة كبيرة مثل كل النهائيات يلزمنا بعض الحظ ونريد ان نقدم مباراة ممتازة.

- نحن نعمل منذ اخر مباراة، ويؤسفني ان نخسر كيليني، وهو الذي قدم موسما ممتازا، ويؤسفني انه لن يشارك في المباراة، بارزالي كما يبدو انه جيدا، وان كان جاهزاً سيلعب غدا.
- تحدثت عن ايقاف الفيس والبا منذ 10 ايام، بالنسبة لي كيف احد من خطورة برشلونة يجب ان نلعب هجوميا وان نكون منظمين تكتيكيا لأننا سنلعب ضد فريق تكتيكي كبير، وندافع جيدا في وسط الملعب لنحد من هجوم برشلونة.

- كرة القدم الايطالية لدينا فريق في نهائي الابطال وهذا امر مهم، ومنذ ان فاز الانتر 2010 لم نرى اي فريق ايطالي يصل لنهائي الابطال او يقترب، لذلك من اجل حماس الايطاليين ينتظرون يوفنتوس وهو يرفع الكاس وهذا الامر سيكون جميلا ومميزا لكرة القدم في ايطاليا لتعود إلى الساحة الاوربية كما كانت.

- كل اللاعبين سيكونوا حاضرين في مباراة الغد، واعتقد انه ليس لدينا امكانية ان نستغني عن اي لاعب نريد ان نلعب مباراة كبيرة امام فريق جماعي وكبير ولكن كل فريق لديه نقطة ضعف.
- نحن هنا لنفوز وإلا سنكون في رحلة مغايرة ولم نحضر إلى برلين لذلك يمكن ان نفوز على ميسي.
- نصل إلى النهائي وغدا يجب ان نقوم بالخطوة الاخيرة والصعبة، وستكون مباراة صعبة مثل اي مباراة في دوري الابطال.
- نحن نقول من يحدد نتيجة المباراة هم اللاعبين وانا اقوم بعملي وواجبي اتجاه اللاعبين، بالنسبة لهذه المباراة ستكون مهمة للغاية وانا كمدرب تعلمت الكثير ويعجبني ان اكون مدربا.
- نحن سنلعب بتركيز عالي، وصل يوفنتوس إلى 7 نهائيات فاز بخمسة وخسر اثنتان

- كل الفصول ستكون حاسمة نحن قمنا بعمل جيد ولعبنا مباريات جيدة، وهناك بعض الخصوم تجعلك تلعب بشكل جيد والبعض لا، نحن نلعب بدفاع مكون من اربعة مدافعين وبعض الاحيان بثلاثة مدافعين، في كل مباراة العب بطريقة حسب تحليلها، في هذا الموسم كان اليوفي حاضرا في الكثير من المباريات، سنلعب النهائي بكل طاقتنا، اليوفي فاز اربع مرات ببطولة الدوري، واخيرا بكاس ايطاليا، الادارة قامت بعمل جيد من تعاقدات ليتحسن الفريق اوروبيا.

- انريكي يعرف كرة القدم الايطالية، ولكن الغد مباراة بطولة يجب ان نكون مستعدين لأي شيء يحدث خلال سير المباراة، توقيت نهائي دوري ابطال اوروبا يجب ان نكون جيدين عقليا ويجب ان نقلب نتيجة المباراة عندما نتأخر بالاهداف.

- غدا اعتقد ان وسط الملعب سيكون هو الحاسم في المباراة.
- اعتقد ان تيفيز من اجل ما فعله خلال مسيرته وهذا العام يستحق الكرة الذهبية وبوفون دائما يقدم مباريات ممتازة وهناك الكثير عن بوفون وهو يستحق الكرة الذهبية ايضاً.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
فان جال يؤكد غياب كاريك عن موقعة فولفسبورج في الابطال مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 29/09/2015 09:40 PM
ريال مدريد في مواجهة اليوفنتوس اليوم بدوري الابطال مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 13/05/2015 08:05 PM
ريال مدريد في مواجهة يوفنتوس قبل نهائي دوري الابطال مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 05/05/2015 07:26 PM
موقعة الكالشيو فيورنتينا يقابل اليوفنتوس المتصدر الليلة مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 29/04/2015 09:19 PM
ادخل واقرأ كل شئ عن اليوفنتوس جيلاردينو الإنسان والرياضة 6 24/04/2006 05:56 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات