عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > حواء و أسرتها
حواء و أسرتها كل مايتعلق بشؤون المرأة و أسرتها. أسرارها النفسية، عناصرها، همومها، الطب, الزواج، الطفل والمراحل التثقيفية.

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03/09/2006, 12:28 AM
صورة لـ ساحرة البشر
ساحرة البشر
مُبــدع
 
لناس الهاي هاي

المثل الشائع يقول: عش رجباً ترى عجباً

الماس في العيون شنو بطر وفسق أكثر من جذي !!!!







تخيلوا وصل جنون الناس بالالماس لهذه الدرجه


عدسة لاصقة بالالماس










دمتم بخير




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 03/09/2006, 02:47 PM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
كنت نفسي اشوفه
بس الرابط الي حطيتيه
مااعتقد مال الصورة

هذا الرابط مال نفس هالصفحة
مدري والله بس انا ما طلع معي

مشكووورة ساحرة البشر
يعطيج ربي العافية



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 03/09/2006, 02:49 PM
صورة لـ ساحرة البشر
ساحرة البشر
مُبــدع
 
جروح الوله


حياك الله وهلابيك وبطلتك الحلوه

هو رابط الصوره بس مدري ليش مو ظاهر

ولا اعرف شنو المشكله


اسعدني مرورك


دمتي بخير



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 03/09/2006, 03:27 PM
صورة لـ ايلاف
ايلاف
نشيـط
 
وكما قلتي ..عش رجبا ترى عجبا ..

هذه ناس فاضيه ..

ثانيا عيوننا التى منحنا اياها الله هي اثمن من كل الماسات العالم ..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 03/09/2006, 09:31 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
هلا اختي ساحرة البشر

كان ودي اشوف الصورة

بس يمكن تتأكدي من الرابط

او انك تحملي الصورة من موقع اخر

على العموم

تسلمي على جهودك الطيبة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 03/09/2006, 09:53 PM
صورة لـ ساحرة البشر
ساحرة البشر
مُبــدع
 
pink

تسعدني طلتك هنا

ومرورك العطر

وأن شاء الله اتأكد واجيبها لكم

تامرون امر

دمتي بخير



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #8  
قديم 06/09/2006, 12:00 AM
صورة لـ ساحرة البشر
ساحرة البشر
مُبــدع
 
عدساات لآصقه من الالماس

موضة العدسات دارجه هالايام

لكن عدسه من مااس ؟؟ ما شفت

يلا نشوف مع بعض






شفتواا المجانين في نعيم

وشو الفايده من ماس ولا ذهب ونشوف فيهاا نفس الاشي مآسي ودماار وحروب




دمتم بخير



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 06/09/2006, 09:34 AM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
الله

صح كلامك جنون

انا مستحيل افكر ادخل ماسة في عيني

العدسة ويالله يالله ادخلها

الله يهدي لجميع

مشكوورة على الصورة اختي ساحرة البشر

واخيرا شفناها



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 07/09/2006, 12:50 AM
صورة لـ الكنز
الكنز
خليــل
 
ناس عندهم فلوس ما يعرفون وين يخلوها ويضرون انفسهم بها

بس تعرفون شكل العدسات حلوة

اعتقد انه الي يعمل هالعدسات تلمع عيونه نفس القطط خخخ

يعطيكي ربي الف عافية اختي ساحرة البشر



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 07/09/2006, 01:30 AM
صورة لـ ساحرة البشر
ساحرة البشر
مُبــدع
 
الكنز


ههههههههههههههههههههه

اسعدني مروك

تقول فاضين

وتقول حلوين

تشكر على هالاطلاله

دمتي بخير



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #15  
قديم 14/09/2006, 08:19 PM
فلة
واعـــد
 
هههههههههههههههههههههههههههه


و الله ما عندهم سالفة مشكورة اختي ساحرة البشر

على صورة الألماس قصدي العدسة

هيهيهي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
النسخة الامريكي من ايفون s6 بلس الهاى كوبى بضمان سنة حكاية حياة إعلانات وتسويق 0 09/02/2017 02:34 AM
مواصفات ايفون s6 النسخة الأمريكى الهاى كوبى بضمان سنة حكاية حياة إعلانات وتسويق 0 30/10/2016 03:53 AM
أحدث أنواع الموبيلات الهاى كوبى من فورسيزون بضمان سنة حكاية حياة إعلانات وتسويق 0 22/08/2016 05:52 AM
جراند 2 الهاى كوبى بضمان سنة من فور سيزون حكاية حياة إعلانات وتسويق 0 22/03/2015 11:28 AM
¤ّ,¸¸,أناس في قلوبناّ,¸¸,ّ¤ أحزان البنفسج موضوعات عامة 12 10/12/2006 03:30 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات