عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/08/2006, 10:37 PM
صورة لـ pokj
pokj
مُشــارك
 
بعض اجابات الطلاب في الإمتحانات...... ضحك × ضحك

بعض اجابة الطلاب في الاختبارات إليكم بعض إجابات الطلاب في الاختبارات التحصيلية ويارب تعجبكم
مادة الجغرافيا

سؤال: لماذا تشرق الشمس بالرياض قبل مكة المكرمة ؟
الجواب: لأن الرياض عاصمة المملكة
مادة القواعد
سؤال: هات أربع أسماء تكون في محل رفع فاعل ؟
الجواب: أسماء بنت جيراننا . وأسماء أختي .. وأسماء بنت خالي دحيم .. وأسماء مدرسة أختي نوير.
سؤال: أعرب (يا تركي اجتهد)
الجواب: يا: حرف نداء ، تر: إسمٌ وهو مضاف ، كي: مضاف إليه مستعار من الحرف الإنجليزي K وهو أعجمي ممنوع من الصرف ، اجتهد: خبر بمعنى أبذل قصارى جهدك .
مادة التعبير
كتب أحد الطلاب موضوع عن الوطن وذكر مع موضوعه بيت من الشعر
كما قال الشاعر طلال مداح: وطني الحبيب وهل أحب سواه.
مادة العلوم
سؤال: ماهى الجاذبية الأرضية
الجواب: أجاب أحد الطلاب يوم تمر من جنبك بنت قمر .. تضيع دربك من كثر ماتهوجس فيها
في مادة الأدب
سؤال: خطبة البتراء من قائلها؟ وما سبب التسمية ؟
الجواب: خطبة البتراء قالتها البتراء وسبب التسمية لأنها بترت يديها وقدميها
في مادة اللغة الإنجليزية
وضع المدرس صورة طماطم وتحتها اسمها بالإنجليزي tomatoes ثم وضع صورة تفاحة وطلب اسمها بالإنجليزي
فكتب أحد الطلاب: توفيتوس
والله لو انا كاتب كذا بالامتحان كان طردوني من المدرسه..

أنشاء الله عجبتكم
سلاااااااااااااااام


مـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــ ــــقـــــــــــــــــــو ل




من مواضيعي :
  #2  
قديم 28/08/2006, 11:38 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
pokj>>>شكرا اخي
هههههههههههههههههههههههه
ضحكتني ههههههههههههه
هههههههههههه



من مواضيعي :
  #4  
قديم 06/09/2006, 10:28 AM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
حالات

بس احيانا ننسى الاجابة والتخريف يكون احسن حل

بس جد ضحكتني

تسلم على ترويحك للقلوب



من مواضيعي :
  #7  
قديم 10/09/2006, 03:28 PM
صورة لـ مزيونة مسقط
مزيونة مسقط
مُشــارك
 
الله على الثقافة ....

عن صج عباقرة ... لكل سؤال جواب ( كما يقول المثل )


مرة لوووووووووووول

مشكور



  #8  
قديم 12/09/2006, 03:47 PM
روح الوله
مُشــارك
 
ههههههههههههه

عاد ما اجوبه

يسلمو اخي



من مواضيعي :
  #9  
قديم 12/09/2006, 05:03 PM
صورة لـ sweet candy
sweet candy
مُشــارك
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى sweet candy
هههههههههههههههههههههههههههههه


تسلم عالموضوع



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الطلاب يؤنتمون عبداللطيف أحمد فؤاد شعر وخواطر المكان 0 24/05/2013 08:16 PM
6 اسئلة محتاجة الي اجابات من القلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟ زهرة الاسلام موضوعات عامة 4 18/02/2010 03:26 PM
اجابات بعض الطلاب في اسألة الاختبارات!!*** احساس صادج ترويح القلوب 12 16/06/2008 10:05 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات