عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 07/05/2006, 07:49 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
مصاصوالدماء.

في بداية هذا العالم كتبت تحت عنوان "جريمة سياسية جديده " في منبر السياسة مخططات لضرب إيران المسلمة ، والبارحة إجتمع مجلس الأرهاب للمشاركة في دفع فاتورة الكلفة من الجريمة الجديدة تحت ذريعة جديدة "السلاح النووي الأيراني " لقد دمروا فلسطين والعراق وأفغانستان وباكستان ، والدور التدميري لأيران ، قرار الحرب إتخذ ولكن الروس والصين يعارضون حتى تتضح معالم مصالحهم مثل قضية تيوان في الصين والأقليات والشركس عند الروس ، هذا الأرهاب تصنعه الصهيونية وتنفذه أمريكا الغبية النتنه القذره بقيادة المجرم بوش وأعوانه في حكومته ، والصهاينة في أرض فلسطين ..
إنه من حق أية دولة أن تمتلك التكنولوجيا النووية ، فلماذا حرام على إيران المسلمة التي لم تعتد على أحد ، ولماذا حلالا على الكيان الصهيوني الذي إحتل أرض فلسطين وأباد شعبا بكامله ، ولماذا غير محرم على أم الأجرام الولايات المتحده التي دمرت بالسلاح النووي اليابان في الحرب العالمية الثانية،وندعو اليابان الى الأنتقام حتى تغسل العار من جسد أمتها وإلا فإن التاريخ يحاسبها على هذا الأستسلام البغيض ..
على العالم أن ينتبه، ليس في العالم إرهاب ، سوى الأرهاب الصهيوني والأمريكي وأذنابهم ،لايوجد خطر نووي في العالم سوى الخطر النووي الصهيوني ، فالصهيونية تضلل العالم لكي تبعد الأنظار عنها ، هذه هي الصهيونية العالمية ، إحذروها إحذروها إحذروها فإنها وأمريكا وبريطانيا واذنابهم مصاصو الدماء فعليكم بهم .. والله خير الشاهدين ..




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 08/05/2006, 06:28 PM
صورة لـ أضواء الشوارع
أضواء الشوارع
مُشــارك
 
المحرم يستطيع ان يحلل على نفسة فامريكا هي المحرم فهي تحرم على دول تعتبرها مجرمة او تعدت الخطوط الحمراءفي حين حللت على نفسها وعلى دول اخرى ضمن مصالحها ,,,,الكيان الصهيوني هو طفل امريكا المدلل ويساعدها في ذلك بريطانيا التابعة طبعا حسب مصالحها الامنية والاقتصادية .
ليس بيدنا سوى الدعاء المستمر عقب كل صلاة مفروضة بالهلاك والدمار على ءأمة الكفر والتابعين من المنافقين الذين تولوهم تحت مصطلحات حرب الارهاب والارهابيين والمنافقين في الدرك الاسفل من النار .

جزاك الله خيرا اخي على الموضوع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 09/05/2006, 08:43 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
المشارك الكريم / أضواء الشوارع المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا للمداخلة القيمة وعلي المسلمين ان
يسلكوا طريق الحق والأستقامة ويربوا أولادهم
تربية إسلامية صحيحة وعندها سيتحقق النصر
إن شاء الله ..
تحياتي ودعائي للجميع ...



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 10/05/2006, 10:04 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
دائما الظالم يتبجح ويطلق العنان لنفسه في أن يحق له ما يحق لغيره
ويتعالى ويسحق العالم بأسرة تحت أقدامه متناسى كل معنى للانسانيه
وهو ما يحدث بالضبط بأمريكا حينما تجعل لنفسها وللكيان اليهودي
الحق في أن يمتلك كل شي وتقيم الدنيا ولا تقعدها حينما تشعر بأن
غيرها إمتلك وأصبح مشابها لها فكان لا بد أن تطلق صرخاتها
الهستيريه المجنونه لتخوف العالم وتملئوة غثاء لا يغني ولا يسمن
جل همها التخويف وهي أجبن ما يكون( فكما يقول المثل العماني
الحيه بو تفح ما تلدغ) يعني مهما فعلت ففي نهاية المطاف هو
مثل نباح الكلاب يقول الشاعر ( لعمري الاسد تخشى وهي صامتة
ويخسى الكلب وهو نباح ) فلا عجب في أن نرى أمريكا تطلق
من زمن بعيد تهديداتها لايران وفي المقابل لم نرى منها سوى
نعيق الغراب .. فلا أظن بعد المهزله التي قامت بها في العراق
والخسائر الفادحة التي تكبدتها أن تستطيع أن ترسم خطة واحدة
من أجل الاطاحة بنظام دقيق يضاهي نظام احدث الدول في الاسلحة
وهي إيران .. فلا بد أن تحسب أمريكا ألف حساب وتجمع وتطرح
من أجل أن تخرج النتيجة في النهايه نيف وعشرون ..!!

فكما أسلف أضواء الشوارع في أن الكيان اليهودي الطفل المدلل
لدى أمريكا تهدده بين الحين والاخر بعد أن ملت من صراخه
المفتعل ودلعه الزايد عن حده ...

تحياااتي
سماء بلادي



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 15/05/2006, 07:43 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
المشارك الكريم / سماء بلادى المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا للمداخلة القيمة ، واتفق معكم حول تحليلكم الراشد "بإن إمريكا بعد فشلها في العراق والخسائر الفادحة لايمكن له أن تشن حربا على إيران " صحيح هذا منطق العقل ولكن الأدارة الأمريكية بلاعقل فعقــلها يتحكم فيه العدو الصهيوني فهو الآمر الناهي ، والأيام القادمه ستؤكد ذلك ، نسأل الله النصر لأهل الحق والذل والدمار للمعتدين والمغتصبين اللهم آمين ....



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات