عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قضايا المجتمع وحقوق الإنسان
قضايا المجتمع وحقوق الإنسان قضايا التاس وحقوفة و إيجاد الحلول لها واسترداد حقة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 20/03/2006, 08:47 AM
العدوي
مُشــارك
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكر وتقدير لمن طرح الموضوع ، وتحية إجلال للمداخلين
نعم المرأة العمانية ملكة جمال الكون فهي دينة
وخلوقه ومأدبه وتعرف حقوقها وواجباتها وتحترم الرجل وتقوم برسالتها على أكمل وجه
وهذا المطلوب
نعم المرأة العمانية المسلمة تاج على رؤسنا وتاج على كل جميل إنساني
نعم المرأة العمانية عزيزة ومكرمه ، شريفة ومشرفة ومشرفة
نحن العمانيين نفتخر بالعمانية فهي كاملة ونفتخر أيضا بالعربية المسلمة والمسلمة
ولايهمنا تقويم الصحف

فهنيئا لك أيتها المرأة العمانية " أجمل الجميلات " ويكيفك فخرا أن تكون نظرة العمانيين العقلاء المنصفين نفس ماورد في هذه السطور المختصرة ،،
في أمان الله وتوكلي على الله فأنت محل أعتزازنا وفخرنا والله ولي الصالحين



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #18  
قديم 28/03/2006, 03:33 PM
الافق البعيد
مُشــارك
 
ان لا اؤمن بهذا الاستفتاء وارى انه لا يعد مقياسا نقوم بمقارنته بالواقع وارى ان العمانيه من افضل البنات على الاطلاق اذ نخا تتمتع بجميع صفات المرأة التي تناسب الرجل . والجمال لا يقاس فقط من حيث المظهر والتبرج والزينه الخارجيه ، انما هو جمال الروح وكمال العقل والدين . عسى الله ان يهدي الجميع . شكرا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #19  
قديم 12/06/2006, 10:49 PM
قدسيةالمشاعر
مُشــارك
 
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى قدسيةالمشاعر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مع إحترامي لكل أخواتي لكن إلى متى سنظل ننقد بعض أحب أن تعرف كل إمرأة أنها جميلة بما بداخلها من أخلاق وتدين وحب وحنان هذه فعلا هي المرأة الجميلة فالجمال جمال الروح وليس بجمال الجسد لأنه جمال فاني أما جمال الروح الطاهرة لا يفنى ومن قام بهذا الإستفتاء صحفي من دوي الصحافة الصفراء يكتبون لا لغرض ما سوى لأغراض نفسية فلا تحزن أي واحدة منكن ولا تتأثر بهذه التفاهات فحتى المرأة السوداء بها جمال لكن المرأة الذكية هي التي تعرف نقطة جمالها فكل النساء جميلات بأخلاقهن.



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #20  
قديم 12/06/2006, 11:35 PM
صورة لـ أضواء الشوارع
أضواء الشوارع
مُشــارك
 
واذا اتتك مذمتي من ناقص فهي الشهادة لي باني كامل
الجمال جمال الروح
شكرا على الموضوع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #21  
قديم 07/07/2006, 10:41 PM
زيزفون
مُشــارك
 
الله اكبر

لن ارد الا بشهادة الرسول وبقوله عليه افضل الصلات واتم التسليم:


وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم في نهاية الحديث الشهير:
( فاظفر بذات الدين تربت يداك )



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #22  
قديم 08/07/2006, 07:02 AM
صورة لـ رينادا
رينادا
خليــل
 
3maaanya w aft5r

aslan hathee almglh elly nshrt hathee ala7sa2ya hmha almada w bs
walah bnat 3man a7la w agmal lish ? l2n ma shaft bnat 3oman
wn7na ma dam enna n3rf nfsna mn algmal ma y7tag ngool halshay
wmn gal an kl albnat als3oodyat 7lween aw alkwetyat aw aw aw ... hatha ma mhm

ma kl albnat 7lwat wla klhm moo 7kween even kan fe 3man aw bra 3man

hatha hwa ra2y


dmtm salmeen



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #23  
قديم 10/07/2006, 04:40 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
وانا مع اخوي "اذكر"
يكفي:
"***الالتزام الديني
الأولى : السعودية
الثانية : العمانية
الثالثة : القطرية
الرابعة : البحرينية
الخامسة الاماراتية
السادسة : الكويتية "
هذا اهم مافي الحياه وهذا هوه الجمال
صحيح ان البعض يقول مجرد شعارات يتغنا بها الشعراء بس انا اقول
ان الجمال هوه جمال الروح والتمسك بالدين
مابالمكياج والملابس
والحمد لله الكل يشهد بأن بنات السلطنه رائدات في التعليم
وفي جميع المجالات وحتى الحين في الحقائب الوزاريه
وهذا مالاتملكه غيرها من النساء
فلاتزعجي نفسك اختي نور الليل
والاهم هي القناعه الذاتيه
فأذا كنتي غير مقتنعه بنفسك لوفعلتي اي شئ ماراح يغير شئ
والقناعه كنز لايفنى...



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #24  
قديم 16/07/2006, 02:18 AM
ناثره الورد
مُتـواصل
 
تسلمي اختي ع الموضووووووع


بصرااااااااااااحه ما يهمني اللي قالوووه انه البنت العمانيه قبيحه ولا شكلها يخرع


الحمد الله رب العالمين اني عمانيه وافتخر واعتز


تحياااااااااااااااتي لك

تسلمين



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #26  
قديم 18/07/2006, 08:33 PM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
أشكر طارح الموضوع

بالبداية أحب اقول ان الاستفتاءات والاستبيانات اللي تجي بالمجلات عادة ما يكون فيها مصداقية

ثانيا الجمال جمال الدين والروح والاخلاق


ثالثا إذا تبون تقارنون جمال الوجه والشكل والشياكة واحنا في هالروف السياسية بقول على العروبة السلاااااااااااام



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #29  
قديم 03/08/2006, 12:39 PM
صورة لـ نور الجنوب
نور الجنوب
مُبــدع
 
على فكرة انا بعد قرأت هذا الاستفتاء في أحد المنتديات المعروفة ؤبصراحة للوهلة الاولى ضحكت اسمحولي ...بس الجمال مش جمال الشكل وبس الجمال جمال الروح والاخلاق والتعامل والكرم والدين. قد يكون هذا الاستفتاء لايعطي المرأة العمانية حقها من ناحية جمال الشكل وربما قد تكون هذه حقيقة من وجهة نظر الكثير ولابد من تقبل وجهات النظر بصدر رحب واختلاف الرأي لايفسد للود قضية .........
وأهم مافي الموضوع هوالفوز بالجانب الديني والاخلاق وتبقى قضية الجمال نسبة تختلف من شخص لاخر حسب ذوقه وومعاير الجمال التي يراها ......وعادي لاتزعلون كل امراة جميلة المهم انها تعرف متى ووين تبرز هذا الجمال وعلى رأي المثل الي مايطول العنب يقول حامض ..........



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #30  
قديم 10/08/2006, 12:24 PM
صورة لـ قمر هالكون
قمر هالكون
خليــل
 


كل مكان في زين والشين


واذا البنت تتعدل وتتكشخ اكيييد بتطلع حلووووة


وحلا مب حلات الويه

الحلا حلات القلب

ولا تتضايقين حبيبيتي كل واحد ووجهة نظره


والسمــوحــة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
مساعده القبولي العمانيه اماراتية وصفات الاكل والطهي 4 11/04/2011 01:19 PM
اللهجه العمانيه..... vegeta ترويح القلوب 2 25/11/2006 05:35 PM
السفر وتعري بنات الخليج والعرب الحكومي قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 7 24/07/2006 04:37 PM
احلى الكلام عن البنت الخليجيه....اهداء خاص الى بنات الخليج جروح الوله شعر و أدب 8 13/06/2006 04:07 AM
القصيدة التي أغضبت بنات الخليج والرد عليها جروح الوله شعر و أدب 22 05/06/2006 06:07 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات