عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > إيمانيات > الحديث والسيرة النبوية
الحديث والسيرة النبوية { وما أرسلناك إلا رحمةً للعالمين } محمد صلى الله عليه وسلم

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/02/2006, 07:18 AM
صورة لـ بحر السلام
بحر السلام
واعـــد
 
لرؤية الرسول عليه الصلاة و السلام



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



ذهب احدهم الى احد المشائخ الصالحين وسأله كيف
ارى الرسول صلى الله عليه وسلم

فقال له الشيخ بسيطه تستطيع ان ترى الرسول لو
اتبعت التالي كما اقول لك بالظبط

فقال له وكيف ذلك قال الشيخ اذهب اليوم الى
بيتك وتغدى وجبة سمك واكثر من الملح

ولا تشرب الماء ابدا وعند العشاء كذلك وجبة سمك
واكثر الملح فيها واياك ثم اياك

ان تشرب الماء فاذا شربت الماء لم ترى شيء بعده
تنام . فقال له الرجل بس كدا

قال له نعم بس كدا بس يجب ان تقاوم رغبتك في
شرب الماء بعدها تنام فذهب الرجل

الى بيته واتغدى سمك وتعشى سمك واكثر من الملح
وبدا يشعر بالعطش فتذكر كلام

الشيخ وقاوم شعوره بالعطش وقام الى الفراش وهو
يشعر بالعطش الشديد ويحدث نفسه

بالشرب ولاكنه يخشى ان لا يرى النبي عليه
الصلاة والسلام وامضى الليل كله يتقلب

في الفراش يقاوم شعوره بالعطش حتى غلبه النوم
وعند الصباح استيقظ وذهب الى

الشيخ ، فبدأه الشيخ بالسؤال هل رأيت الرسول
صلى الله عليه وسلم في منامك ؟؟؟

فقال الرجل لا لم اراه فقال الشيخ وماذا رأيت
قال الرجل لقد رأيت نفسي اشرب

الماء واسبح في انهار من الماء ورايت السماء
تمطر ماء والارض تنبع ماء ورأيتتني
اسبح واشرب من الماء في كل مكان والماء يتدفق
من كل مكان حولي وبت طول الليل

وانا احلم بالماء ولم ارى الرسول صلى الله عليه
وسلم كما اخبرتني فقال له الشيخ

لو بت ليلتك تفكر في رسول الله كما كنت تفكر في
الماء وتعلق قلبك برسول الله

كما تعلق قلبك البارحة بالماء لكنت رأيت رسول
الله صلى الله عليه وسلم يابني

اذا اردت ان ترى رسول الله صلى الله عليه وسلم
يجب ان يشغل الرسول عليه الصلاة

والسلام كل تفكيرك وقلبك ونفسك حتى لا تفكر ولا
ترى شيء سوى رسول الله عندها

يكرمك الله برؤية رسول الله صلى الله عليه وسلم

صلى الله عليه وسلم وقد قال عليه الصلاة
والسلام من رأني في المنام فسيراني

في اليقظه فأن الشيطان لا يتمثل بي او كما قال
عليه افضل الصلاة والتسليم ومن

أراد ان يكون الرسول صلى الله عليه وسلم هو
مايشغل تفكيره فعليه اولا ان يزكي

ويطهر نفسه من جميع العيوب ويقرأ سيرته ويكثر
من ذكره والصلاة عليه عليه افضل

الصلاة والسلام ويشغل وقته كله في ذكرة والصلاة
عليه عليه افضل الصلاة والسلام

ويجاهد نفسه بان يصلي عليه كل يوم على الاقل
100 مرة باي صيغة كانت في اي وقت

ويكثر من الصلاة عليه عليه الصلاة والسلام في
يوم الجمعة...

و ليتبع سنته كلها محبة بالرسول عليه الصلاة و السلام

و ليكن إليه أحب من نفسه ...

و السلام عليكم و رحمة الله




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 28/02/2006, 04:21 PM
صورة لـ الخليفي
الخليفي
خليــل
 
بحر السلام

جزاك الله خير الجزاء

وجعله في ميزان حسناتك

اللهم آمين

اللهم اجعلنا مع الرسول صلى الله عليه وسلم
في جنتك ورفقائه ....اللهم آمين

فمان الله



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 01/03/2006, 01:07 AM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
امين والله يسمع منك يا اخي الخليفي







واشكرك يا اخي بحر السلام على المووضوع الطيب
ولك جزيك الشكر والتقدير مني



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 01/03/2006, 11:42 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
[grade="00008B FF6347 0000FF 4B0082"] المشارك الكريم / بحر السلام المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لهذا الموضوع الرائع وفي ميزان
حسناتكم والمثل يقول " الأيناء ينضح بما فيه"
فمن نام وهمه في الدنيا فإنه يرى في منامه متاعها
ومن نام ولسانه رطب بذكر الله ورسوله ومتشوق
به ، فإنه يراه ..
نسأل الله العفو والعافيه والله يحفظ الجميع اللهم آمين ..[/grade]



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 01/03/2006, 12:35 PM
صورة لـ روح الليل
روح الليل
مُبــدع
 
تسلم بحر السلام موضوعك شوقني فعلا الله يبارك فيك ..............



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 28/11/2010, 02:54 PM
صورة لـ alanfal
alanfal
المحبة لله ورسوله
السياحة وموضوعات عامة
 
: لرؤية الرسول عليه الصلاة و السلام

عليه الصلاة والسلام صلى على سيدنا محمد


موضوع جميل



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
أريد أن أرى الرسول عليه الصلاة و السلام جميلة فوق السحاب قصص حقيقية 6 23/04/2014 01:40 PM
فوائد الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم alanfal أرشيف المنتدى 0 02/09/2012 04:29 PM
الحُب في حياة الرسول – عليه الصلاة والسلام alanfal الحديث والسيرة النبوية 4 15/07/2011 08:56 PM
يوم الجمعة مع الرسول عليه الصلاة والسلام دعاء الحديث والسيرة النبوية 3 23/06/2011 07:27 PM
أكلات من عهد الرسول عليه الصلاة والسلام Crystal الحديث والسيرة النبوية 3 25/01/2006 01:51 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات