عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 23/02/2006, 04:35 PM
محمد دغيدى
مُشــارك
 
العار لمنفذى جريمة مرقد الامام على الهادى

بسم الله الرحمن الرحيم

العار لمنفذي جريمة مرقد الامام علي الهادي





مرة اخرى تمتد يد الجريمة المنظمة الى مقدساتنا، فتهاجم بخسة ودناءة المرقد الشريف للامام علي الهادي في سامراء، في محاولة غادرة جديدة لاشعال فتنة طائفية تنقذ الاحتلال من مأزقة القاتل وتوقف مسلسل انهياراته وهزائمه التي اخذ العالم كله يراها بوضوح. ان من قام بهذه الجريمة البشعة هو فيلق بدر العميل لايران وبتشجيع من القوات الامريكية، فكلا الطرفين له مصلحة في تغيير مجرى الاحداث في العراق وانقاذ مصالحه المهددة. ان امريكا التي اعترفت بعجزها عن قهر المقاومة، رغم كل عمليات الابادة والدمار التي قامت بها ضد مدن الثورة، وبعد فشل كل محاولات اختراق المقاومة والتشويش على الحزب ودوره ووحدته تبدو بلا شك انها هي صاحبة المصلحة الاساسية في اثارة الفتنة. نعم يا جماهير شعبنا العظيم وكوادر وانصار حزبنا المناضل لقد فشلت كل هذه المحاولات وبقي الحزب طليعة المجاهدين وعزز موقفه الجهادي بتوسيع نطاق العمليات المسلحة، واسقطت المقاومة محاولات شقها او سرقة اسمها، ودحرت محاولة استخدام بعض المرتزقة من شيوخ العشائر ضد المقاومة وردعتهم، لذلك وجد الاحتلال نفسه امام مأزق اكبر واخطر من الذي كان يواجهه، فلجأ الى الخسة التقليدية للاستعمار، والمتمثلة في محاولة تفجير فتنة طائفية مرة اخرى .



يا جماهير العراق البطلة : ان امريكا هي المسؤول الاول عن جريمة مهاجمة مرقد الامام علي الهادي عليه السلام، ليس بصفتها دولة تحتل العراق ومسؤولة عما يجري فيه فقط بل من زاوية التخطيط للجريمة والمصلحة الاساسية في ارتكابها. اما ايران فانها الشريك الطبيعي لامريكا في هذه الجريمة كما في كل الجرائم السابقة منذ ما قبل الاحتلال وحتى الان، فايران كشفت اخر اوراقها الاجرامية، وهي محاولتها الجديدة استخدام اهلنا في جنوب العراق حطبا لنيران حروبها وأداة لتصفية خلافاتها مع امريكا على ارض العراق، لذلك سمعنا بعض من يعدون خامنئي وكاظم حائري وغيرهما مرجعيتهم الطائفية يعلنون بحماقة وغباء مطلقين ان ايران اذا هوجمت فان انصارهم سيهاجمون امريكا في العراق! فاي تفريط بالوطن هذا الذي يجعل بعض هؤلاء يسكت على غزو العراق وجرائمه فيما يشارك البعض الاخر في دعم الغزو وتنفيذ جرائمه وتدمير العراق لكنه يعلن انه سيستخدم القوة دفاعا عن ايران؟ لقد انكشفت كل الاوراق التي كانت مخفية وتنكر امام الشعب العراقي عموما وامام ابناء الجنوب خصوصا.



يا احرار العراق

ان التصعيد المبرمج للخلاف بين امريكا وايران وجد ساحته الاساسية في العراق لان اهم كتلة عملاء لها توجد فيه وهي الان في الحكم وتستطيع من خلاله الضغط على امريكا بدماء العراقيين ومستقبل وطنهم. لقد وضعت ايران خطة اغراق امريكا في مستنقع العراق لمنعها من اجبارها على تحجيم مشروعها النووي، خصوصا وان امريكا، التي تريد الانتقال الى مرحلة اكمال ترتيبات ما قبل الانسحاب وبضمنها توقيع اتفاقيات نفطية وستراتيجية ملزمة، تعتقد انه بدون اشراك اطراف (سنية) في الحكم فان الترتيبات ستفشل، لذلك فان تقليم اظافر عملاء ايران اصبح احد اهم متطلبات الترتيبات الامريكية. وهذه ضرورة اعلن عنها الحاكم الامريكي زلماي صراحة مؤخرا بامره بان لا يستلم أي طائفي وزارتي الداخلية والدفاع، كما ان امريكا اخذت تنشر معلومات كانت تخفيها في السابق عن جرائم فيلق بدر ووزارة من اخذ العراقيون يطلقون عليه تسمية (صولاغ الدرل). من هنا فان من مصلحة ايران ان تهاجم المراقد الاسلامية الشيعية المقدسة الان، لان المطلوب هو تحشيد ابناء جنوب العراق خلف الموقف الايراني والدفاع عن ايران بزيادة الضغط على امريكا في العراق، وهذا المطلب صعب التحقيق بعد ان ادركت الاغلبية الساحقة من ابناء جنوب العراق ان ايران تخطط لدمار العراق وتقسيمه وضم جنوبه اليها باسم فيدرالية ال (الحكيم). لذلك فان ثمة حاجة شديدة لاعادة توحيد الموقف داخل صفوف اهلنا في جنوب العراق واخضاعه لايران عن طريق الاقدام على جريمة لم ترتكب مثلها في السابق، وهي مهاجمة مرقد مقدس في منطقة ليست شيعية لضمان اتهام السنة بتنفيذ تلك الجريمة والدفع نحو اشعال فتنة طائفية سريعة تضمن لايران حشدا كافيا لاشغال امريكا في العراق وتخفيف الضغط الامريكي عليها، كما انها تحقق واحدا من اهم واقدم اهداف امريكا وهو تفتيت العراق .



يا ابناء العراق الاشاوس

انتم تذكرون ان عملاء ايران، وخصوصا حكومة الجعفري، قد قاموا في السابق بجرائم شبيهة بالجريمة الجديدة فهم ارتكبوا جرائم كراج المسيب وجسر الأئمة والصحن الحيدري والصحنين الكاظمي والحسيني، وارادوا القاء تبعتها على غيرهم لتوحيد صفوفهم، التي اخذت تتمزق، وهم الان بامس الحاجة لارتكاب جريمة اكثر بشاعة لمواجهة التهديد الامريكي لحكومتهم في العراق، من جهة، ولتخفيف الضغوط على مرجعيتهم العليا وهي ايران، من جهة ثانية.



يا علماء الدين الاحرار

ان جريمة مهاجمة مرقد الامام علي الهادي هي من فعل عملاء ايران مدعومين بمصلحة امريكية تتمثل في اجبار اطراف (سنية) على الاشتراك في العملية السياسية وهذا الهدف يمكن التعجيل بتنفيذه عبر تسليط المزيد من الضغط على الاطراف السنية المعروفة عن طريق اشعال حرب طائفية محدودة، لذلك فاننا ندعو كل المرجعيات الدينية لتحمل المسؤولية الدينية والوطنية، من خلال التاكيد على ان من قام بالجريمة هو من له مصلحة في تفتيت العراق، ولا توجد مصلحة في ذلك لاي طرف اكثر من امريكا وايران، لهذا يجب التصدي بحزم ومسؤولية عالية لهذا المخطط وكشفه وتعرية المتورطين فيه، والسيطرة على ردود الفعل المتسرعة والعاطفية.

ان العراق يتقدم يثبات نحو دحر الاحتلال وتلك حقيقة تفرض علينا جميعا التمسك بالحكمة والوعي الوطني العالي وعزل العملاء من كافة الاطراف ودعم المقاومة لانها الامل الوحيد في الحفاظ على وحدة العراق وتحريره من الاحتلال.



العار لعملاء ايران المجرمين .

العار للصهيونية الامريكية عدوة العراق والعرب والمسلمين .

المجد للمقاومة الوطنية العراقية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي .

لتكن جريمة مرقد الامام علي الهادي محفزا اضافيا لتعزيز وحدة العراقيين .



قيادة قطر العراق

مكتب العلاقات الخارجية

22 – 2 - 2006




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة ابن الحسين ، 24/02/2006 الساعة 01:03 AM
الرد باقتباس
  #2  
قديم 23/02/2006, 05:10 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
الله اكبر

[grade="00008B FF6347 2E8B57 4B0082"]الأستاذ / محمد دغيدي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أرجو أن تدرك بأني أتبابع إهتمامتكم ومشاركاتكم القيمة ، وأفكاركم النبيلة ، وأعتز بغيرتك الوقاده ، ولكن أود أن أنوه بكل تواضع على موضوع هام وخطير يمس عقيدة المسلم " إذ لافرق بين عربي وإيراني
وعربي وهندي فالمسلم أخو المسلم إذ لايجوز ترديد مايقوله حزب البعث وغيره ، إننا جميعا المسلمون بكافة إعراقهم بحاجة ماسة الى التوحد أمام الحرب الصليبية التي تشجعها الصيونية العالمية ، التي هدفها
القضاء على الصحوة الأسلامية "
إن التفجيرات الأخيرة في العراق التى طالت المراقـد الشعية و المساجد السنية ، هي تنفيذ المجرمين الأمريكان واليهود بهدف إشعال الحرب الأهلية ، والكل يعرف إن الفتنة أحد الأهداف لأحتلال العراق العظيم وهناك أجنده من الفتنن ستنفذ في الأيام القادمه .
ليس لأيران إي أطماع في العراق فهي أحرص دولة لوحدة المسلمين ، وحشى لله أن تقوم بهذه الجرائم والعراق تحت الأحتلال الأمريكي ، إيران بحاجة الى وحدة المسلمين لمحاربة الصليبين ، إصحوا إيها
المثقفون إصحوا أيها المسلمون ، توحدوا فبلأمس القريب كان إغتصاب فلسطين ، والبارحه العراق وغدا
إيران وبعد غد سوريا حتى يأتي الدور علينا جميعا .
الأستاذ العزيز / محمد دغيدى المحترم
أتمنى عليك ألا تكون مع اليهود والأمريكان ، الذين يريدون تحطيم دولة مسلمة نحن جميعا كمسلمين مسؤولين أمام الله يوم القيامه ، اللهم أنصر المسلمين ووحد كلمهم ، اللهم وحد صفوفهم أينما وجدو اللهم آمين.[/grade]



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 23/02/2006, 06:02 PM
محمد دغيدى
مُشــارك
 

الأخ اشكر أراك تخلط الأوراق رغم تقديرى لك

هل ايران التى تمول وتخوض الحرب ضد العراق وتسوق للفتنة الطائفية هى أحرص الدول على العرب؟؟؟!!!

ومن هو الجعفرى وصولاغ والتبأطابى والحكيم الملعون أليسو ايرانين صفويين

العار لعملاء ايران المجرمين .

العار للصهيونية الامريكية عدوة العراق والعرب والمسلمين .

المجد للمقاومة الوطنية العراقية الممثل الشرعي والوحيد للشعب العراقي .

لتكن جريمة مرقد الامام علي الهادي محفزا اضافيا لتعزيز وحدة العراقيين


فليكن بعلم عملاء ايران المجرمين ان الامام علي الهادي هو عربي ومن قريش وليس من المجوس الانجاس وان مرقد الامام علي الهادي موجود منذ 1200 سنه بين ظهرانينا نحن السنه ونحن من يقوم على خدمته ولم يلقى عليه حجرا واحدا حتى من يد طفل ولو بالخطأ , رغم كرهي لمسمى شيعي وسني , لكن وجود من يدعي حرصه على حب ال البيت جعلني اذكر ذلك واقول لهم اننا نحبهم اكثر منكم , واننا لانكره اي منهم , صغيرهم وكبيرهم نضعهم على رؤوسنا , فلتخرس كل ألسنة العملاء والخونه والمأجورين , والمقيمين لدى اسيادهم الامريكان ....



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 24/02/2006, 10:14 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
الله اكبر

[grade="00008B FF6347 2E8B57 4B0082"] الأستاذ الكريم / محمد دغيدى حفظكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إنني أٌقـف إحتراما واكبارا على غيرتكم ، أنني لا أخلط الأوراق ، هذه الهجمة على المقدسات ، هي من فعل الصهاينة والأمريكان الأرهابيين ، وهم أصحاب الفتن والأجرام ،ولاسيما وأن الأمريكان في مستنقع من الهزائم والفضائح ، وكما ذكرت سابقا ، فإن هذه الفتن ، مخطط لها قبل غزو العراق إذا أردت الدليل القاطع أرجو أن تتابع أخبار الصحافة في قناة الجزيرة صباح هذا اليوم الجمعة24/2/2006 م ، صحف أجنبيه أكدت مأقوله ، وكما يقول المثل " أزيدكم من الشعر بيتا " هناك مخطط للحرب الأهلية في العراق
وهناك مخطط لتمزيق العراق وتفتيته ، والمخطط يعرفه الجميع بالقضاء على العلماء وغيرها الكثير .
الأستاذ / محمد دغيدى المحترم
أتمنى عليك أن لا تعادي الشيعة فهم مسلمون ولا أحد يقبل بالمذهبية البغيضه ،فأيران بلد مسلم ولا أحد من المسلمين يقبل بهذه الأتهمات التي يروجها الصهاينة والأمريكان الأرهابيون ، فاليبقى أيران بلدا مسلما
عزيزا على المسلمين ، وهو قوة إسلامية رادعه ، وسيبقى عزيزا رغم الحاقدين ، وأتمنى عليكم ياأستاذى
الكريم أن تدرك وحدة المسلمين هي غاية كل مسلم ، والحرب على العراق لصالح الصهاينة ..لا أكثر ..
تحية إجلال لشخصكم الكريم ، وتحية تقدير لغيرتكم ، نسأل الله أن يوحد كلمة المسلمين وأن ينير قلوب المسلمين بالحق والصرط المستقيم اللهم آميين[/grade]
..



من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة إشكـــــــــر ، 24/02/2006 الساعة 06:32 PM
الرد باقتباس
  #5  
قديم 24/02/2006, 11:54 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
السيد اشكر الغالي تحية تقدير واجلال لك انت شخصيا يا صاحب العقل الكبير ويا صاحب القلم الشريف بكتاباته وقوله الحق دون تظليل عباد الله فاحسنت ردا بارك الله فيك لانك انت فعلا تعرف من هم يعكفون على عبادة وطاعة حزب ميشيل عفلق والكل اعرف بنفسه كما يقال اهل مكه اعرف بشعابها
وجزاك الله كل خير يا سيد اشكر وجعله في ميزان حساناتك ،،،،،،



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 24/02/2006, 12:23 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
زهرة المكان لا إلـــــــــــــة إلا الله ...



الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

إخواني الكرام .. جئتكم بقلمي .. أشارك تلك الاقــلام .. فما تتعرض له أمتنا الاسلاميه
والعربية لهو أشد البلاء ومانحن بصدده يجب أن يكون تكاتفا بناء نخدم به ديننا الاسلامي
الاخ الكريم الدغيدي ..وأنا كنت من ضمن المتابعين لمواضيعك التي لفتت إنتباهي عن
دفاعك عن الحزب البعثي .. نحن كلنا نتألم لما يحدث في العراق .. واننا نستنكر بقوة
وبكل ما في القلب من غصة طغيان امريكا واستفحال أمرها وظلمها على شعب العراق
وما تحدثة من خراب مزق أستار الملسمين ووحدتهم في كل مكان .. نحن نحترم الشعائر
الدينيه للشيعيه .. ولكن أنا لا أومن بالمذاهب .. ولكن أؤمن بأن من قال لا إله إلا الله
عصم دمة .. فكيف بمن يصلون في المسجد .. وياتيهم مسلمين مثلهم يقتلونهم بالمساجد !!!
كيف استطاعوا أن يقتلون مسلما يركع ويسجد في حرمة بيت الله في المسجد يصلي ..
وللاسف لم يقتلة يهودي او امريكي .. كان القاتل مسلما مثله ..( ولكن أظن يدعون
الاسلام ) كيف قتلوهم وهم معصوومون بدمائهم مادامت كلمة لا إله الا الله تصافح افواههم ..
أخي الكريم .. نحن في وضع بحاجة لقلمك أن تجتهد فيه لتوحيد صفوف المسلمين
حول كلمة لاإله الا الله وليس التجسيد بموضوع واحد حول ما يحدث بين مسلم
ومسلم .. بل قول مايفعله أعداء امتنا الاسلامية وما تدور من دسائس بكل ركن
اسلامي الهدف منها تشتيت الجماعات وتفريق الامة مما يؤدي إلى وهنها وضعفها

كم كنت أتمنى أن نصبح يدا بيدا .. رامين تلك الاحقاد وراء أظهرنا متقدة قلوبنا
نارا مؤججه على أعدائنا ... نجاهد بالكلمة الصادقه التي تزرع في النفس حب
الجهاد الصادق الحر متناسين وغير مخالطين في صدورنا بين العصبيه وبين
امريكا ..... فيامسلمين .. آما آن الاوان أن ترموا الاحقاد خلفكم ..وتتجهون
بكل عزما وقوه متحالفين على أعداء امتنا .. فنعم بالامس فلسطين كبلت
بالقيود .. واليوم العراق ..وغدا سوريا وايران وكل الدول العربيه ....

إيران تلك الغصة التي غدت في حلق امريكا لا تستطيع بلعها ولا إخراجها
وتجاهد امريكا اشد الجهاد من أجل النيل منها .. ربما اصبحت قوتنا في إيران
الدولة الاسلاميه .. فما يعيبها أو يضيرها يا الدغيدي .. تلك الدوله المتمسكة
لاخر رمق بشجاعتها امام اعتى القوى وهي امريكااااا .. ألا يجب أن نقف
لها احتراما واجلالا ... شعب ايران القابض على جمرات الغل على امريكا
يخوض حروبااا طاعنه ونحن نتفرج ونزيد الخصام ونزرع فتن الشقاق بينا!


اقولها بأعلى الصوووووووووووووووووت لا للعصيبه المذاهيبه نحن
مسلمين ...ونشهد بأن لا إلــــــة إلا الله .... ولا نقبل لومة لائـــم في الله ..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 24/02/2006, 07:24 PM
محمد دغيدى
مُشــارك
 
اشرف الرئيس صدام حسين بنفسه على تطوير المرقدين الطاهرين الهادي والعسكري في مدينة سامراء وصرف مبالغ كبيرة لهذا الغرض في وقت الحصار.. واكسيت القبة التي تضم الضريحين الطاهرين عليهما السلام بالذهب. وتم توسع ساحات المرقدين. وشاهد العراقيون كيف ان الرئيس صدام حسين اقام في مدينة سامراء لأشهر طويلة مشرفا بنفسه على اعمار ضريحي الامامين. وقد ساهم التصنيع العسكري وقوات الحرس الجمهوري بهذه المهمة الكبيرة في إعمار الضريحين بشكل جميل. وتغيرت صورة المرقدين للزائرين ليكون منبرا يعبر عن صدق الايمان والانتماء الديني والاحترام الكبير لعترة النبي الطاهرة .

ولم تتمكن القوات الامريكية عند غزوها للعراق من تدمير مراقد الائمة والمساجد لمعرفتها بان ذلك سوف يثير حفيظة المسلمين ضدهم.. وفي ضوء الحملة العالمية ضد الإسلام ومن أجل تأجيج الصراع بين الشيعة والسنة عملت القوات الامريكية والقوى الطائفية التي جاءت معها على تدمير مرقدي الامامين الهادي والعسكري ليشعلوا فتنة طائفية كبيرة في العراق.. ولينشغل العالم بهذه الجريمة وينسى جريمة الاساءة للرسول العربي الكريم صلى الله عليه وسلم.

ومن مهازل السياسة في العراق ان السيد مقتدى الصدر يصدر تصريحا بان المسؤولية عن هذه الجريمة من قبل الامريكان والتكفيريين والبعثيين.. ولا نعلم كيف اجتمع هؤلاء الاعداء وقرروا ارتكاب هذه الجريمة.. ان المنطق السليم يقول ان الفاعل الاصلي وراء هذه الجريمة هو الجهة المستفيدة منها.. وليس هناك جهة مستفيدة من هذه الجريمة سوى أعداء العراق وهم الامريكان والجهات الطائفية المتصارعة على السلطة .. والمستفيدين من الاساءة للرسول العربي الكريم صلى الله عليه وسلم.. وليس لحزب البعث الذي صرف أموالا كبيرة على بناء المرقدين الطاهرين ان يقوم بهذا العمل.

وبعد ارتكاب الجريمة شعلت نار الفتنة حيث حرقت العديد من المساجد في بغداد والمحافظات وقتل العشرات من المواطنين الابرياء.. في وقت غابت فيه الشرطة والجيش العراقي والدوريات الامريكية عن الشوارع.. وقد نجحت قوات الاحتلال الامريكي بترتيب هذه الجريمة التي انساق ورائها العديد من السذج فاقدي التفكير والدراية السياسية ووقعوا بشرك المخططات الامريكية وراحوا يحرقون بيوت الله ويقتلون .. وقد اثبتت هذه الخطة عدم احترام فتاوي المرجعيات الدينية التي نددت بهذه الجريمة وحرمت حرق مساجد السنة.. وهذا أول نصر لامريكا في العراق..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 24/02/2006, 07:42 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
الله اكبر

لا إلــــة إلا الله محمد رســول الله ,,,,,,وكفـــــــــــــــــــــى ..... وكل ما دون الشهادة باطل ..

كم أستغرب وكم تزيد الغرابة باعماقي .. من تلك الكلمات المتقده .. ايها الاخ الكريم
ماااراك الاا اول من يثير الشقاق .. عفوا لا نريد مثل هده المواضيع على منتدانا
نحن قوما لا نهتف باسم المداهب ولا المرجعيات التي تتحدث عنها .. نحن نتألم لما
يحدث على أرض العراق .. فهدفنا لم الشمل لا بعثرته .. فكم أتمنى أن لا تزيد النهار
التهابا بمثل تلك المواضيع التي تسطرها على ساحاتنا .. فنحن احوج ما يكون الى الالتئام منها
إلا إثارة الشقاق .. وتشتيت الافكار .. فالله الله في إسلامنا ... فما يحدث يكفي بأن نتزلزل من الاعماق
نسال الله العفووالعافيه في الدنيا والاخرة وأن يثبتنا على ديننا ...

لا إلة إلا الله محمد رسول الله وكفي .....



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
عبدالعزيز عبدالغني - من طيبة الهادي semo أرشيف المنتدى 0 10/08/2011 12:36 AM
تحذيرٌ خطير! إلى كل من يصلّي على الهادي البشير !!(( انقلها لمنتداك اخي )) نقية كالغيوم إسلاميات 18 30/04/2011 01:25 PM
فلاش سلاما أبا الهادي الحوراء زينب ألحان التقوى 8 10/09/2006 03:56 PM
طاقم العربية تم قتلهم لتوثيقهم الجريمة الايرانية فى مسجد الامام الهادى بسامراء محمد دغيدى منبر السياسة 1 24/02/2006 07:45 PM
جريمة قتل رينادا موضوعات عامة 3 12/07/2005 04:01 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات