عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10/02/2006, 10:06 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
أخي العضو/ أختي العضوة؟؟؟

اخواني واخواتي الاعزاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما تعلمون يقول المثل الشهير (( الكتاب باين من عنوانه )) وهذا المثل يطبق
ايضاً في المنتديات فيقال المنتدى باين من اعضائه ونحن في هذا المنتدى نسعد
عندما نرا إشاده من الجميع بمنتدانا وهذا يعتبر دافعاً لنا لتقديم الافضل والاميز ,

اخواني واخواتي هناك بعض النقاط المهمه والمساعده على التميز وانا سوف
اذكرها لكم لأهميتها لانها تعتبر الركائز الاساسيه لطريقة كتابة المواضيع في
المنتديات وارجوا ان تقرئوها بتركيز وايضاً تعملوا بها وهي :


*) - اخي العضو اذا كنت عضو جديد على المنتدى فمن الافضل ان تذهب الى
قسم الترحيب بالاعضاد الجدد وتعرف بنفسك حتى يعرف الاعضاء انه قدم
اليهم ضيف جديد يريد الترحيب به .

*) - اخي العضو اذا انضم الى المنتدى عضو جديد فمن الافضل ان ترحب به
على طريقتك الخاصه وهذا يدل على ذوقك الرفيع واخلاقك العاليه .

*) - اخي العضو اذا اردت ان تشارك بموضوع جديد فمن الافضل ان تتأكد
قبل انزال الموضوع انه غير موجود في المنتدى حتى لايكون هناك تكرار
وازدواجيه في المواضيع .

*) - اخي العضو اذا نزل احد الاعضاء موضوع جديد فمن الافضل ان تعقب عليه
اذا كان عندك تعقيب او ملاحظه واذا كان ليس لديك تعقيب فمن الذوق ان
تشكر زميلك على جهوده حتى يكون لدى العضو صاحب المشاركه دافع
لتقديم ما لديه من ابداعات مستقبلاً .

*) - اخي العضو اذا شاركت بموضوع جديد ولم يعقب عليه احد من الاعضاء فلا
تجعل اليأس يتسلل اليك فيمكن ان زملائك لم ينتبهوا لهذه المشاركه وربما
لديهم ارتباطات منعتهم من التفاعل مع مشاركتك .

*) - اخي العضو اذا شاركت بموضوع جديد وعقب عليه زملائك فمن الافضل ان
ترد على مداخلاتهم واستفساراتهم او تشكرهم على مرورهم وتفاعلهم مع
مشاركتك .

*) - اخي العضو اذا طرح زميلك مشاركه جديده لموضوع جاد فمن الافضل ان يكون
تعقيبك وردك جاد وموازي لمستوى الموضوع المطروح لتتحقق الفائده المرجوه
من هذه المشاركه .

*) - اخي العضو اذا شارك زميلك بموضوع جديد فلا تقلل من اهمية موضوعه
او الاستهزاء به بل حاول ان تتفاعل مع مشاركته وشجعه على جهوده .

*) اخي العضو اذا شاركت بموضوع منقول نقلاً كاملاً فمن الافضل ان تشير الى
هذا في اسفل موضوعك حتى يكون لك عند الاعضاء مصداقيه .

*) - اخي العضو لاتحاول ان تجرح مشاعر احد من زملائك الاعضاء سواءاً كان
هذا بالاستهزاء به او بمشاركاته او ان يكون مزحك معه ثقيل بعض الشيء
لان الناس ليسوا سواسيه فمنهم من يتقبل المزح بصدر رحب ومنهم من لديه
حساسيه وتحفظ بعض الشيء وانت سوف تعرف اسلوب كل عضو اذا كنت
متابع لما يحدث في المنتدى.

*) - اخي العضو حاول ان تكون عضواً فعال ومتميز في المنتدى بسبب تفاعلك
مع المواضيع المطروحه او بإختيارك الموفق للمواضيع التي سوف تطرحها في
المنتدى وشارك بمواضيع جديده بعد كل فتره حتى لاتكون عضواً هامشياً .

*) - اخي العضو افضل الطرق التى بها تستطيع ان تقوي الروابط بينك وبين
زوملائك الاعضاء هي المشاركه بكثره في قسم الالعاب والالغاز لما فيها
من المرح والتسالي وبعدها عن التكلف والجديه في الطرح .

*) - اخي العضو يجب ان تتقيد بتعليمات ادارة المنتدى لانها هي الادرى والاحرص
على مصلحة المنتدى واعضائه .


اخواني واخواتي الافاضل اعذروني اذا كان فيه نقص للنقاط التي ذكرتهاوانا آسف على الإطاله



مع تمنياتي للجميع بالتوفيق




من مواضيعي :
  #2  
قديم 10/02/2006, 10:36 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
لا والله ابن الحسين مافي اي اطاله

بالعكس كلامك صحيح ورائع واتمنى من الجميع ان يقرأه بتمعن

كما ارجو تثبيت الموضوع حتى يقرأه كل داخل إلى المنتدى

شكرا لك ابن الحسين على النقاط المهمة
واعذروني اذا اخطأت في حقكم

تحياتي واعتذاراتي



من مواضيعي :
  #3  
قديم 10/02/2006, 11:27 PM
صورة لـ oman_boy
oman_boy
واعـــد
 
كلااااام جميل

ونتمنى من الجميع تطبيقه


وان شااء الله نمشى على نهجه




مشكوووور كثير على التنبيهاات



من مواضيعي :
  #4  
قديم 11/02/2006, 12:05 AM
صورة لـ روح الليل
روح الليل
مُبــدع
 
تشكر يا ابن الحسين على نقاطك اللي فعلا مهمةويجب علينا كاعضاء ان نتقيد بها وبارك الله فيك...



من مواضيعي :
  #5  
قديم 11/02/2006, 02:07 AM
صورة لـ الخليفي
الخليفي
خليــل
 
ابن الحسين

هالنقاط الجوهريه لا تخرج الا من انسان ماسي له من الحكمه والدرايه
وبعد في النظر

كم انت رائع يا ابن الحسين في طرحك للمواضيع وترتيب الاسطر
على حسب الاهميه

شكرا على الموضوع ايها المـــــــــــــــاسي



من مواضيعي :
  #6  
قديم 11/02/2006, 08:55 AM
صورة لـ بحر السلام
بحر السلام
واعـــد
 
اشكرك اخي العزيز ابن الحسين على الموضوع الجميل جدا
اتمنى من الجميع قرائتة والاخذ بالنصائح .
مع تمنياتي لك وللجميع بدوام الصحه والعافية ..



من مواضيعي :
  #7  
قديم 11/02/2006, 09:36 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
الشكر والاحترام للنمور الورديه وشكرا للمرور ونحن هنا يدا واحده تعمل للافضل واتمنى بان يكون الود والاحترام هوالسائد بيننا ولك مني كل التقدير والاحترام



من مواضيعي :
  #8  
قديم 11/02/2006, 09:39 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
شكرا لك يا oman_boy على المرور وعلى تقبلك للموضع اتمنى لك حياة ادارية اشرافيه جيده والف مبروك



من مواضيعي :
  #10  
قديم 11/02/2006, 09:47 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
شكرا يا الخليفي على مرورك وتعليقك على الموضوع وانا شاكر على اطلاقك لقب الماسي فاذا انا كنت ماسي في نظرك احمد الله وهذا كله بجهودكم ودعمكم لي ومتابعتكم لمواضيعي وحبكم لمنتداكم العزيز علينا ونحن لانالوا جهدا ندخره ا لا ووضعناه لهذا المنتدى ودايما نبحث عن الافضل لان منتدانا هو الافضل بوجودكم وعلى راسهم السيد الحبيب اذكر الغالي ،،،،،، شكرا لك



من مواضيعي :
  #11  
قديم 11/02/2006, 09:49 AM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
اخي الحبيب العزيز بحر السلام اشكرك على تشجيعك لي وعلى المرور فلك كل الحب والاحترام



من مواضيعي :
  #12  
قديم 16/03/2006, 06:42 PM
الفارس
مُشــارك
 
شكرا على هذه النصائح ............. و بالتوفيق



من مواضيعي :
  #14  
قديم 25/03/2006, 10:16 AM
صورة لـ عديل الروح
عديل الروح
مُشــارك
 
تسلم يا ابن الحسين والله كلامك صريح وجاد
والمفروض الكل يلتزم اشكررك



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
لعبه لحتى نتعرف لمسات مجلس الأعضاء 2 20/12/2011 10:13 PM
^^ ورود لكِ أختي المسلمة^^ همسة حب إسلاميات 12 02/03/2011 11:50 PM
هل أنت من محبي الشطه ....؟؟ alanfal حواء و أسرتها 3 15/02/2011 09:08 PM
إلــيك أخي / أختي .... الحزن ثوبيـ إسلاميات 4 17/07/2009 02:16 PM
أختي هلمي إلي .. سماء بلادي إسلاميات 7 01/02/2006 01:51 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات