عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > إيمانيات > الحديث والسيرة النبوية
الحديث والسيرة النبوية { وما أرسلناك إلا رحمةً للعالمين } محمد صلى الله عليه وسلم

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/01/2006, 01:15 PM
غزال البرية
مُشــارك
 
رسالة إلى كل مسلم ... لا للدنمارك.....

لا للدنمارك لا للخنازير


الدنمارك تسيء الى النبي صلى الله عليه وسلم
________________________________________
رسالة إلى المسلمين: صحيفة دنمركية تسيء الى النبي محمد صلى الله عليه وسلم

الدانمارك دولة نصرانية صليبية كبقية دول أوربا وأمريكا الشمالية تدين بعقيدة التثليث الباطلة الفاشلة ، الفاسدة الكاسدة !

ومن الطبيعي أن تظل كغيرها عدوة لكل ما يمت للإسلام بصلة وإن تسابق المسلمون إلى اقتناء منتجاتها من الأجبان والأبقار !

هذه (الدانمارك) ظلت منذ عدة أشهر تسخر عبر صحفها ووسائل إعلامها من رسولنا الكريم ، ونبينا العظيم صلى الله عليه وسلم .

لا لشيء إلا لأن بعض أبناء شعبها بدأوا يفكرون جدياً بالتخلي عن نصرانيتهم واعتناق الإسلام كغيرهم من شعوب العالم الذين أبهرتهم أحداث الحادي عشر من سبتمبر وما تبعها من تداعيات لا تخفى على أحد !!

فهي تريد بخبث ثني شعبها عن اختيار الدين الحقّ عبر حركة تشويه متعمد لشخص الرسول الكريم ورمز الإسلام الخالد عليه الصلاة والسلام !!

إنّ ما تقوم به الدانمارك وتؤيدها عليه النرويج وتسكت عنه بقية دول العالم النصراني يؤكد أنّ الحرب القائمة بين الإسلام والنصرانية في أفغانستان ، والشيشان ، والعراق حرب دينية عقدية وإن تبرقعت بغطاء مكافحة الأرهاب, أو تلفعت بمرط محاربة الدكتاتوريات في العالم !

وأنه لا مُسالم أو منصف بين النصارى بل كلهم ذوو عداوات تاريخية مستحكمة ضاربة الجذور !!

ويخطئ من يظن أنّ في الأوروبيين النصارى من هو نزيه أو محايد فضلاً عن أن يكون صديقاً للمسلمين أو العرب !!

فما حقيقة الأمر إلا مصالح وسياسات تتغير بتغير الزمان والظروف وتتقلب بتقلب الأحوال الاجتماعية والدولية .

لقد روجَّ الإعلام العربي يوماً ما بأنّ فرنسا إبّان حكم (ديقول) وحتى نهاية عصر (ديستان) صديقةٌ حميمةٌ للعرب؛ فإذا بفرنسا ترفع راية التمييز العنصري ضد المسلمين وتطرد من أراضيها المغتربين العرب الذين بنوا بسواعدهم كثيراً من مرافق باريس الحيوية, حتى حرَّمت على بناتهم الحجاب الإسلامي, وطردت المحجبات من مدارسها وجامعاتها !!

إذاً فالملة النصرانية, والحكومات الصليبية, كلّها عدوانية التوجه, خبيثة النوايا تجاه كلّ ما هو إسلامي مهما أظهروا من حميمية في العلاقات أو لباقة في السياسات تجاه أمتنا المسلمة .

وعلى الجميع أن يدركوا أنّ زمن الوفاق بين العالم الإسلامي والعالم النصراني قد ولّى إلى غير رجعة, وأنّ شهور العسل قد انقضت منذ كشر الغرب عن أنيابه, وأعلن أنّ عدوه الرئيس هو الإسلام بعد سقوط الاتحاد السوفيتي وانهياره !

ومنذ صرَّح (( بوش)) بأنها حرب صليبية جديدة وأن (الربّ !!) قد أمره بغزو الطلبة في أفغانستان, واحتلال العراق واستباحة شعبه!

أنّها حرب مفروضة علينا شئنا أم أبينا ما دمنا مسلمين ((وَلاَ يَزَالُونَ يُقَاتِلُونَكُمْ حَتَّىَ يَرُدُّوكُمْ عَن دِينِكُمْ إِنِ اسْتَطَاعُواْ )) (البقرة : 217) .

وعداوة ضرورية لا بد منها ما دمنا موحّدين ((وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ )) (البقرة : 120) .
أفهمتم الآن لم سخرت الدانمارك من نبينا العظيم بأبي هو وأمي صلى الله عليه وسلم ؟!











رسالة الى:وزير الخارجية الدنمركي
________________________________________
رسالة الى سعادة وزير الخارجية الدنماركي : الدكتور بير ستج مولر

السلام عليكم

لقد اطلعت على ما تناقلته بعض وكالات الأنباء من اقتراف الصحيفة الدنمركية (جيلاندز بوستن/Jyllands-Posten,) لخطأ شنيع وانحراف فظيع بنشرها ( 12 ) رسما ( كاريكاتيريا ) أو ساخرا يوم الجمعة 26 شعبان 1426هـ / 30 سبتمبر 2005 تصور الرسول في أشكال مختلفة وفي أحد الرسوم يظهر مرتديا عمامة تشبه قنبلة ملفوفة حول رأسه !!.

ولما بلغني الخبر كدرني كثيرا وأصابني بهم كبير، وأحزنني حزنا عظيما، وقد عمدت بنفسي للنظر في موقع الصحيفة المذكورة على شبكة المعلومات العالمية (الإنترنت)، حتى وقفت على موقع الجريدة (Jyllands-Posten, ) في صفحاتها الصادرة بتاريخ (30. September 2005 ) فكان الخبر ليس كالمعاينة، حيث هالني ما رأيته، واقشعر جسمي، وبلغ بي ذلك كل مبلغ في النكير والاستهجان والامتعاض.

وهكذا كان الشأن عند عامة أهل الإسلام ممن بلغهم الخبر، حيث كان هذا العمل محل انتقاد واستهجان لديهم، ولدى غيرهم من العقلاء في أرجاء الأرض .

لا يخفى أن العالم اليوم يشهد اضطرابات عديدة ، أريقت فيها الدماء وأزهقت الأرواح ، بغيا وعدوانا ، بما يجعلنا أحوج ما نكون لنشر أسباب السلم والعدل ، وخاصة احترام الشرائع السماوية واحترام الأنبياء والمرسلين .

فهذا المسلك يتحقق به حفظ ضرورات البشر في أرواحهم وأعراضهم وأموالهم ، وغير ذلك من حقوقهم ومقومات عيشهم الكريم .

إن ادعاء صحيفة ( Jyllands-Posten ) حرية التعبير في نشرها لتلك الرسوم الساخرة من محمد رسول الله ، ادعاء غير مسلم ولا مقنع ، لأن جميع دساتير العالم ومنظماته تؤكد على احترام الرسل، وعلى احترام الشرائع السماوية ، واحترام الآخرين وعدم الطعن فيهم بلا بينة.

وقد جاء في ميثاق شرف المجلس العالمي للفيدرالية الدولية للصحفيين ما نصه:

- على الصحفي التنبه للمخاطر التي قد تنجم عن التمييز والتفرقة اللذين قد يدعو إليهما الإعلام، وسيبذل كل ما بوسعه لتجنب القيام بتسهيل مثل هذه الدعوات التي قد تكون مبنية على أساس عنصري أو الجنس أو اللغة أو الدين أو المعتقدات السياسية وغيرها من المعتقدات أو الجنسية أو الأصل الاجتماعي.

- سيقوم الصحفي باعتبار ما سيأتي على ذكره على أنه تجاوز مهني خطير: الانتحال، التفسير بنية السوء، الافتراء، الطعن، القذف، الاتهام على غير أساس، قبول الرشوة سواء من أجل النشر أو لإخفاء المعلومات.

- على الصحافيين الجديرين بصفتهم هذه أن يؤمنوا أن من واجبهم المراعاة الأمينة للمبادئ التي تم ذكرها. ومن خلال الإطار العام للقانون في كل دولة .

ولذلك حين نطالب الصحيفة والحكومة الدنماركية بالاعتذار وبمنع تلك الإساءات لاحقا فإننا نعتمد أيضا على ميثاق صحفي شريف، جاء فيه : (سيقوم الصحافي ببذل أقصى طاقته لتصحيح وتعديل معلومات نشرت ووجد بأنها غير دقيقة على نحو مسيء).

ولا شك أن ما نشرته صحيفة (Jyllands-Posten) الدنماركية مسيء لأكثر من مائتي ألف من مواطني الدنمارك، ومسيء لأكثر من مليار وثلاثمائة مليون شخص، ومعهم غيرهم من المنصفين من أصحاب الملل الأخرى، كلهم يعظمون رسول الله محمد .

وسيبقى ذلك العمل مسيئا لكل المسلمين ما بقيت هذه الحياة على وجه الأرض، وستبقى الدنمارك ـ إذا لم تعالج هذه الإساءة ـ مصدر قرف واشمئزاز ، بسبب بعض العقليات التي تقطن فيها،وتعادي الرسل والشرائع السماوية وتسخر بها.

ونذكِّر في هذا المقام بالقرار الذي تبنته لجنة حقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة، ( بتاريخ 3/3/1426 هـ - الموافق12/4/2005 م ) الداعي إلى محاربة تشويه الأديان، لاسيما الإسلام، الذي زادت وتيرة تشويهه في الأعوام الأخيرة وللأسف الشديد .

وأخيرا أود إخبارك بان جميع المسلمين سيوقفون التعامل التجاري مع الدنمارك حتى يتم الاعتذار بشكل رسمي وعلني من العمل الذي أقدمت عليه الجريدة ضد الرسول صلى الله عليه وسلم .

.................................................. .................................................. ............................
الرسالة باللغة الانجليزية :
.................................................. .......

HIS EXCELLENCY, Dr. Per Stig Mّller the minister of the foreign affairs of the Denmark



Peace be upon those who follow the true guidance:



I have reviewed what some of the news agencies dealt with concerning the Danish news agency Jyllands-Posten had published, which I believe it to be a heinous mistake and dreadful deviation from the path of justice, reverence and equality. The said agency published 12 cartoon caricatures on the 30th of September, 2005, ridiculing Mohammed , the messenger of Islam. One of these cartoons pictures Allah's Messenger PBUH, wearing a turban that resembles a bomb wrapped around his head. What a pathetic projection!

I was extremely saddened to read such news.
I personally visited the site of the agency on the net.
I examined the size of the blundering scandal it was. On Sept 29th, 2005 issue of , Jyllands-Posten, I saw and read dreadful news and cartoons.
The news and the cartoons were horrifying and extremely disturbing to me.

I believe al Muslims who read, viewed or learned about this news were equally saddened, disappointed and disturbed. All criticized such work and felt awful and dismayed about it. Similarly, I do believe that all sane and wise people, I believe, would feel the same about it.

The contemporary world is witnessing today great much confusion all over. Innocent blood is being shed. Innocent lives are being harvested by oppression and transgression. We are in utmost need to spread peace, justice and love all over the world. We need to call for the respect and reverence of all Divine and heavenly Messages and Scriptures. By doing so, we would be able to preserve the divine messages and demonstrate love, appreciation and reverence to the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty to this world.
We would further help to preserve the souls, honor and belongings of all mankind all-over-the-world. We would further demonstrate the respect and honor of the human rights all over the world.

The claim of Jyllands-Posten newspaper that they allow, promote and practice freedom-of-speech, by publishing cartoons ridiculing Mohammed the Prophet of Islam, is a non-convincing claim. All worlds' constitutions and international organizations insist on and demand to respect all the Prophets and Messengers of Allah, the Almighty. Moreover, they confirm the necessity to respect the Divine Messages, respect others and do not attack the privacy, dignity and honor and principles of others.

In the International World Federation Council of media and press people, it is stated:

) Media people must be alert of risks that may arise as a result of prejudice and discrimination implied by the media. The Council would exert every possible effort to avoid being involved in such calls, which are based on prejudice and religion, sex or other social differences discrimination.
A media man may commit a dangerous professional deviation such as: claiming other's work, ill-interpretation of facts, false accusations of others, condemning others for no basis, accusing others with their integrity and honor for no sound basis or accepting bribes to either publish or prevent the publishing of specific materials.



A noteworthy media-person should believe that it is their duty to give an honest attention to the aforementioned items, and through the general framework of the law in each
country.)
Therefore, we also base our opinion and/or statements herein on an honest and sound media proclamation requesting the Danish newspaper to apologize for what they did. The proclamations states: "The media person would exert every possible effort to correct, modify any published information that he/she noticed that they are inaccurate and/or harmful to others."



Undoubtedly, what the Danish newspaper; Jyllands-Posten published is harmful not only for more than two hundred thousand Danish citizen, but also to more than one-billion-three-hundred-million Muslims along with others who are fair and just people. All these hurt people honor, respect and love Mohammed the Prophet. This action will continue to hurt and harm all Muslims so long we live on the face-of-this-earth. Denmark, if does not deal with this problem on a fair ground, will also continue to be a source of harm and convulsion to many Muslims. This is because of the mentality of some Danish individuals who are anti-prophets, messengers and divine messages.



We would like to remind also with the decree which the Human Rights Agency in the United Nations adopted on the 12th of April, 2005. This decree insisted on the ban of distortions and vicious attacks against religions and especially Islam; which had been strongly attacked in the last few years.

Finally, I would like to inform you that all Muslims will certainly stop their commercial business dealing with Denmark until they openly and officially apologize for the shameful attack to the person of Allah's Messenger SAAW by Jyllands-Posten newspaper.


.................................................. ....
....................................
...........................
.................
.......
...
..
.


















يتبع





سؤال :
________________________________________
سؤال : هل يكفي الاعتذار؟


هل يكفينا الاعتذار نحن كمسلمين هل عندما تعتذر الصحيفة والحكومة الدنمركية ينتهي كل شيء ويسكت المسلمين ؟؟؟

انا برئيي انه يجب ان لا نسكت على الذي حصل ونطالب بإغلاق الصحيفة من اساسها ويجب مقاطعة كل التجارة الدنمركية وانزال عقوبات من قبل الامم المتحدة { حقوق الانسان }على الحكومة والصحافة الدنمركية واجراء محاكمة دولية لكي يأخذ المجرمين جزائهم ويأخذ المسلمين بعض حقوقهم التي سلبة...


ام هي المحاكمات الدولية فقط للعرب والمسلمين ..؟!!

وانا لله وانا اليه راجعون

حسبي الله ونعم الوكيل


ولا ننسى ان الله يمهل ولا يهمل














.................................................. .................................................. .............................

نداء
........................
نداء الى كل مسلم انصر نبيك في الدنيا لتحصل على شفاعته يوم القيامة ...
قاطعوا كل منتجات الدنمارك ولا ترضو إلا بأن تأخذوا حقكم وحق الرسول منهم ....
ارجوا العمل على نصرت النبي ..
انا موقن بان لو أتحد المسلمون وقاطعنا هذه المنتجات لركعت الدانمرك ..

لنقاطع فنحن أمة المليار ولو قاطعنا بقلب واحد لظهرت النتائح
قائمة مبدئه وبالصور لمنتجات دانمركية يجب أن تتم مقاطعتها..

وبعد أن كنت أظن أن سلاح المقاطعة غير مجدي للدفاع عن النبي صلى الله عليه وسلم , تبين لي أن على المسلم أن يعمل مهما كان كلن ومقدرته لنصرة نبيه الكريم ..

ولعلي قبل أن أبدا بعرض المنتجات أعرض لكم هذه القصة :

اليوم في سوق كبير صادفت رجل كبير في السن وقد حمل بعض الأغراض والأكياس رأيت من بينها " زبدة لورباك " ينتظر دوره عند المحاسب , فقلت له : لم يا عم تشتري هذه الزبدة , فقال طلبها لعيالي مني فاليوم العشاء " جريش " ونحن معتادين عليها وسألني عن السبب , فأخبرته بأسلوب مبسط قصة تعرض النبي صلى الله عليه وسلم للسخرية والاستهزاء وتناول عرضه صلوات الله عليه وسلامه , وانه من واجبنا أن نقاطع كل منتج يساعد اقتصاد أولئك , ولم أنتهي من حديثي إلا والرجل يفرغ الأكياس من هذا الصنف وهو يدعو عليهم شر دعاء . يقول : يابني أنا لي خمسة وخمسين سنه أصلي من أجل الله ومن أجل لقاء الحبيب صلى الله عليه وسلم في الجنة .. أبيع الرسول بزبدة بقيمة ريالين !! تركته بعدها وهو يهم بالرجوع لشراء صنف أخر ..

هذا واجبنا أيها الأحبة أن نخبر كل من نصادف بما يحاك ضد ديننا وضد رسولنا صلى الله عليه وسلم لأنه ليس الجميع يقرأ الصحف ولا يطالع الإنترنت ..



المنتجات والشركات الدانمركية التي ينبغي مقاطعتها ونرجو من الأخوة المشاركة بإرسال اي منتج في الأسواق حتى نضيفه للقائمة..



أولا : مقاطعة رجال الأعمال وأصحاب الشركات..

1-أجهزة تصنيع ومعالجة مزارع الأبقار في المملكة كلها تستورد أجهزة ومعدات من الدانمرك.

2- الشركات المساهمة أو من تدخل مع شركات كشريك مثل الشركة الكيميائية السعودية التي تشارك مع شركات دانمركية في مجال الأدوية وغيرها .. وليت الأخوة المساهمون أن يبادروا بسحب أسهمهم وبيعها من هذه الشركة .

3- شركات الأدوية مثل شركة Lundbeck الدنماركية،المختصة بأدوية الأكتئاب ومعالجة الأمراض النفسية.

4- على جميع أصحاب الأسواق الكبيرة والبقالات الصغيرة عدم عرض أي منتج دانمركي فالبديل والحمد لله موجود.

5- عدم التعامل مع شركات الالبان الدانمركية كــ شركة البان الكويتية الدانمركية .

ثانيا : المقاطعة الفردية الواجبة على كل مسلم ..

1-ـحليب نيدو.

2-حليب أنكور.

3-زبدة لور باك.

4-جبنة البقرات الثلاث.

5-جبنة الدنماركية البيضاء.

6- جبنة الموزاريلا.

7-جبنة بوك.



- جميع منتجات مخابز وشركة صوفي دى فرانس لصنع الفطائر والمعجنات الدانمركية
ثالثا : مقاطعة الأندية الرياضية..


يجب على القائمين على الأندية الرياضية المساهمة الفعالة بنصرة الحبيب المصطفى وذلك بعدة طرق منها

1- إيقاف استقدام المدربين لمختلف الألعاب من الدانمرك .

2- إيقاف استقدام ألاعبين الأجانب من هذه الدولة .

3- إيقاف استقدام المدلكين والأطباء خصوصا أن أكثر الأندية تستعين بأخصائيين علاج طبيعي من الدانمرك

4- عدم أجراء أي لقاءات ودية مع الأندية الدنمركية في كافة الألعاب .

إن لم تقاطع الأندية جلب المدربين والمدلكين من الدانمرك

فهي دعوة للجمهور الرياضي بمقاطعة المدرجات حتى يشعر مسئولي الأندية بعظم الجرم .



رابعا : المقاطعة النسائية أدوات عطور وتجميل ونحوها ..

منتجات شركة بيزون وهي شركة دانمركية مشهورة في عالم التجميل

المنتجات ..

العطور ..

بعض أدويات المكياج ..

" دعوة للفتيات لنصرة الرسول صلى الله عليه وسلم وعدم شراء اي منتج من هذه الشركة."



جل للشعر ..

عناية بالقدم .. قاطع .. قاطع ... ودس بقدمك على من لايحترم نبيك محمد صلى الله عليه وسلم ..

مزيل العرق ..


مبرد للقدم : لاحظ شعار واسم الشركة عليه ..

ملمع شفاه شازاد










أخي، أيهـــا العربيُّ الأبيُّ



أرى اليوم موعدنا لا الغـدا

أخي، أقبل الشرقُ في أمــةٍ



تردُّ الضلال وتُحيي الهُـدى

رسالتي الأخيرة لمن أضاع دينه وصلاته أو وقته بمتابعة قنوات الفساد الفضائي

والإستماع إلى الأغاني والمجون ..

أما حان الوقت لتفيق !!!!

نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يستهزأ به ويسخر منه وأنت في لهو وطغيان..

أقسم بالله أننا جميعنا سنسال عن تقصيرنا وتخاذلنا في مثل هذه المواقف ..

ولنتذكر الآيه التي كانت سبباً في شيب لحية ورأس الرسول صلى الله عليه وسلم ..

الرسول لم يصبه الشيب بكبر سن أو بتتابع الأيام ..

شاب في ليلة واحدة بعد نزول آيه من القرآن الكريم ..

لقد ظهر الشيب في راس ولحية الرسول في ليلة واحدة فجأة بسبب يذكره لنا الرسول في هذا الحديث " شيبتني هود وأخوتها قبل المشيب " ظهر الشيب في رسول الله صلى الله عليه وسلم حينما نزلت عليه هذه الآيه من سورة هود " فَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ وَمَنْ تَابَ مَعَكَ وَلا تَطْغَوْا إِنَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ" , قال له أصحابه " يا رسول الله قد شاب رأسك في ليله ، قال: شيبتني هود وأخواتها " أي سورة هود والواقعة والمرسلات وعم يتساءلون وإذا الشمس كورت.

بأبي أنت وامي يارسول الله ..

كل مسلم على ثغر ..

ما أطيبك حياً ...

وما اطيبك ميتا ..

وصدق رسولنا الكريم-عليه الصلاة والسلام- حينما قال : "توشك أن تتداعى عليكم الأمم كما تتداعى الأكلة على قصعتها، قالوا: أومن قلة نحن يومئذ يا رسول الله؟ قال: بل أنتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن، قالوا: وما الوهن يا رسول الله؟ قال: حب الدنيا وكراهية الموت"
.................................................. .................................................. ..........................

ملاحضة :
..........................................
تم جمع البيانات والمعلومات من مصادر موثوقة مثل : موقع العربية ... وجريدة الرياض.....و إلى اخره من المواقع المختصه ...
نعتذر اذا كان هناك خطأ مطبعي


.................................................. .................................................. ............................
دعاء
.......................
ربي كفهم عنا بما شأت وكيف شأت
ودمرهم واخسف بهم واجعلهم عبرة لغيرهم
ورد كيدهم في نحرهم
وانصرنا عليهم يا ارحم الراحمين
يا ناصر المستضعفين
انصر المسلمين على الكافرين والملحدين
يارب العالمين
والله المستعان
.................................................. .................................................. ...................
كتابة : فاعل خير من سلطنة عمان : ارجوا نشرها بأسرع وقت ليستيقض المسلمين من سباتهم ويدافعوا عن رسولهم ...
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ..........................
لا إله إلى الله
.................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. ......................




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 28/01/2006, 01:45 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]لا إلــــــــــــــــه إلا الله ... محمـــد رســـول الله ....

نعم لا يكفينـــــا الاعتــذار .... لا يكفي أن يقولوا كلمه
لترجع المياه إلى مجاريها .. كيف نقبل .. كيف نجروا
على القبــول .. سخروا من رسول الله واستهزوا به وبعرضه
إني أكتب وفي القلــب غصه .. وبالعين دمعة تحرق القلب
قبل الوجنــات .. فداك ابي وامي يا رسول الله ....

حسبنا الله ونعم الوكيــــــــل .. وكفي به وكيلا..

اللهم إني أشهــدك على الملا .. اشهدك بأني
أسعــى لنصـــرة نبيك محمد بالكلمه .. اللهم
اجعل من كلماتي حجــة لي وشفــاعة لي
يوم لا ينفع مال ولا بنون .. اللهم اشهدك
بأني غيــر راضيــه وبي غصة لا يعلمها
إلا انت .. اللهم انصـــــــــــــــرنا وانصر
نبيك محمد صلي الله عليه وســـــلم ...

اللهم قد بلغ بنا الامر ما بلغ .. اللهم
القي في قلـوب الكفار الرعب مما
صعنوا ويصنعون .. اللهم اجعل مافعلوا
في نحورهم .. اللهم اجعل سخريتهم
واستهزاءهم فزعا وخوفا عظيم يصيب
قلوبهم .. اللهم لا تجعل لبالهم راحه
وهدوء .. اللهم اجعل احلامهم رعبا
وفزع .. اللهم وانصــرنا عليهم يا رب
العالمين ........


سبحان الله .. والحمد لله .. ولا اله الا الله[/grade]



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 28/01/2006, 02:08 PM
غزال البرية
مُشــارك
 
شكرا على المرور اختي

اخواني اخواتي من يهمه رسول الله ينشر المقال ليتحد المسلمون ضد المرتزقة

لان دول اوربا بدأت تنضم إلى الدنمارك وأولها النرويج بدأت تنشر نفس الصور في احدى المجلات

اخواني كلما طال سكوتنا عنهم ازداد بطشهم بنا وبنبينا وبديننا

ارجوا من كل واحد بأن يناضل لنصرة الرسول بالمجال الذي هو فيه ان كان الانتر نت اوالأعلام بشكل عام او ..........او......... او........... إلى اخره لكي يبرهن بأنه مسلم محب للنبي صلى الله عليه وسلم ولكي يعلم الاوغاد بأننا لن نسكت على هذا الجرم
الفضيع


تحياتي لكم
ولد البريمي : {غزال البرية}: { فاعل خير }



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 28/01/2006, 02:39 PM
المتميز
Guest
 
مشكور اخوي غزال البرية على الموضوع
ونقول حسبي الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوت الا بلله



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 28/01/2006, 08:21 PM
غزال البرية
مُشــارك
 
مشكورين على المرور اخواني

تحياتي لكم
اخوكم
غزال البرية



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
مصمم صور شعريه عمر الالفى إعلانات وتسويق 0 17/02/2016 05:26 PM
شركة تصميم المواقع - التعاقد مع مصمم مواقع مقابل مصمم جرافيك محمد عمار إعلانات وتسويق 0 12/01/2016 12:09 PM
أوصلها إلى 1.600.000.000 مسلم pcac إسلاميات 3 09/10/2011 12:47 PM
للاهميه ، لكل مسلم جيلاردينو موضوعات عامة 4 01/12/2006 09:33 PM
لكل مسلم خبر هام بنت النيل إسلاميات 0 01/06/2006 08:17 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات