عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > تقنية وتصاميم > كمبيوتر وانترنت
كمبيوتر وانترنت برامج وعلوم الكمبيوتر، برامج وعلوم الانترنت وكل ما يتعلق بها

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12/01/2006, 12:17 AM
صورة لـ Brave+Heart!
Brave+Heart!
مُتـواصل
 
إنتل تكشف النقاب عن علامتها الجديده . . .


كشفت إنتل عن خططها لغزو المنزل عبر منتجات الترفيه الرقمي بإعلانها عن تقنية فايف Viiv. كما قامت بتغيير علامتها التجارية الرئيسية المعروفة لتصبح على شكل كلمة إنتل مع عبارة "التقدم نحو الأمام" LEAP AHEAD.
وستصبح هناك علامة للمنصات الجوالة لتكون سنترينو سولو وسنترينو ديو حيث تكون الثانية للمعالجات الثنائية الجوالة.
أما علامة فايف فهي مجموعة من المعالجات الثنائية والشرائح والبرامج ومنتجات الشبكات، بحيث تعمل كمبيوترات فايف مع شاشات ضخمة من الفئة العليا وجهاز تحكم مشابه لجهاز ريموت كونترول الخاص بالتلفزيون. ستعتمد هذه الكمبيوترات التي ستطرح مطلع 2006 على نظام ويندوز ميديا سنتر. وتقول إنتل إن شركات الكمبيوتر مثل ديل وهيوليت باكارد وغيرها ستقدم هذه الكمبيوترات قريبا بأشكال وطرز وتصاميم وقياسات متنوعة. وعلى النقيض من محاولات إنتل السابقة لغزو الترفيه المنزلي تعد مبادرة إنتل هذه حملة شاملة وواسعة النطاق نحو الترفيه المنزلي. تتيح هذه التقنية الوصول إلى ملفاتهم ومواد ومحتوى الترفيه الرقمي في أي مكان في المنزل وضمن مجموعة متنوعة من الأجهزة مثل الستيريو والتلفزيون وأجهزة العرض إلخ. ستكون هناك عملية إقلاع أولية للنظام وبعدها يمكن تشغيل أي جهاز موصول به بنقرة زر واحدة. سيكون متاحا أمام المستخدم المنزلي تسجيل وإيقاف وإعادة البث التلفزيوني وتخزينه على القرص الصلب، كما يمكن وصل الكمبيوتر بخدمات الترفيه على الإنترنت لتنزيل الموسيقى والفيديو إلى جانب الألعاب.


كشفت شركة إنتل عن هويتها الجديدة التي تشكل علامة فارقة هامة في تاريخ الشركة وتعكس التطور الهائل الذي حققته الشركة وتحولها إلى شركة لحلول المنصات تسهم في دفع السوق نحو المزيد من النمو. وتشتمل التقنيات الرئيسية التي تقوم عليها منصة إنتل على المعالجات الدقيقة وأطقم الرقائق والبرمجيات التي تعمل سوياً للارتقاء بأداء النظم ولتحسين تجربة المستخدمين الكلية في التعامل مع التكنولوجيا.

وتجدر الإشارة هنا أن إنتل أجرت تغييرات أساسية على الأسلوب الذي تنتهجه تجاه السوق والذي بدأ بتطوير منصة تقنية إنتل® سنترينو® المتنقلة.
تتضمن الهوية الجديدة تغييرات على شعار "إنتل® في الداخل" Intel Inside® الذي طُور في عام 1991 والمعروف على نطاق واسع وكذلك تغييرات على شعارها الأصلي الخاص بإنتل والذي صممه الروائد الأوائل لوادي السليكون، روبرت نويس وغوردن مور، منذ أزيد من 37 عاماً في أثناء إنشائهما لشركتهما الجديدة "للإلكترونيات المتكاملة" Integrated Electronics. ويجسد شعار إنتل الجديد المعنى الأساسي لهذين الرمزين القويين مستفيداً في الوقت ذاته من تراث إنتل الغني ومؤذناً أيضاً بالاتجاه الجديد الذي تسلكه الشركة حالياً. ويتضمن الشعار عبارة ملفتة جديدة هي: Intel. Leap ahead™. وتجسد هذه العبارة الوعد الذي تقدمه منتجات إنتل للمستخدمين وهي مصممة لكي تعبر عما يدفع إنتل كشركة وما تقدمه إنتل.

أضاف كيم قائلاً: "Intel. Leap ahead هي عبارة بسيطة تفصح عن مكنون هويتنا والعمل الذي نقوم به. وهذا جزء من تراثنا العريق. فلطالما كان هدفنا في إنتل هو إنجاز القفزة التالية إلى الأمام والدفع باتجاهها، سواء كان ذلك في مجال التكنولوجيا أو التعليم أو المسؤولية الاجتماعية أو التصنيع أو مجالات أخرى عديدة، والسعي باستمرار لتغيير الوضع القائم. أو بمعنى آخر، استخدام تقنيات إنتل لجعل الحياة أفضل وأغنى وأسهل للجميع."




من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
ردا على قانون منع النقاب في فرنسا جميلة فوق السحاب إسلاميات 4 08/09/2011 09:43 PM
إنتل تطلق الجيل الثاني من الحاسب المدرسي netbook الذي يعمل بمعالجات إنتل الفارس الاخير كمبيوتر وانترنت 0 09/04/2008 07:46 AM
كيف تكشف العضوالدب من النحيف محمـد ترويح القلوب 4 04/04/2007 04:12 PM
وزير الأوقاف المصري يطرد مرشدة دينية من محاضرته لرفضها خلع النقاب دموع إسلاميات 3 21/01/2007 04:09 PM
ثورة تقنية تحمل لواءها إنتل Brave+Heart! كمبيوتر وانترنت 2 02/02/2006 01:05 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات