عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/12/2005, 10:23 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
طرد السموم

جسم الأنسان يخزن العناصر الغذائية الزائدة
علي شكل دهون وسموم في جسم الأنسان ومع
الأيام تتحول الي بلاء والعياذ بالله من ضغط
وانسداد شراين وغيرها الكثير ولذلك ننصح
المشاكين بالنتدى بالآتي :-
1- ضرورة المشي يوميا أوعلى الأقل 3 أيام
في الأسبوع ولمدة 40 دقية في المـــــــره
الواحده كحد أدنى .
2- علينا أن نأكل بالأعتدال أى الثلث للطعام
والثلث للشراب والثلث للنفس .
3- نقلل من اللحوم قدر الأستطاعة .
4- نركز علي الخضر والفاكه والبقوليات .
5- نكثر من السوائل .
6- نمتنع عن المشروبات الغازية والمعلبات.
وبهذه الخطوات البسيطة نضمن لكم بــإذن
اللــــــــــــــــــــه الآتي :-
*- جسم رشيق يسر الناظرين ,
*- حياة مليئة بالحيوية والسعادة ،
*-نضارة الوجه والبشــــــــــــــــرة،
*- صفاء الذهن والسريـــــــــــــــرة،
* -نجاح وتألق في جميع المياديــن ،
جربوا ثم سجلوا ملاحظاتكم علي هذه التجربة
والله نسأله أن يحفظنا من كل شراللهم آمين .




من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة إشكـــــــــر ، 28/12/2005 الساعة 10:25 PM
الرد باقتباس
  #2  
قديم 29/12/2005, 02:09 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
[align=justify] الأخ العزيز / المشرف العام المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم علي قراءتكم للموضوع وارجو
منك المحاولة حتى تتعود ثم يصبح الأمر
سهلا وبسيطا ،
المثل يقول ,, منك الحركة ومن الله البركة,,
الله يحفظ الجميع .



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 30/12/2005, 07:35 AM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
المشارك الكريم /y2jeicho المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لقراءتكم للموضوع نسأل الله
الفائدة وكل عام وأنتم بخير ،،،،،،
دعائي للجمــــــــــــــــــــــــــــــــــيع
.



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 30/12/2005, 03:38 PM
صورة لـ إشكـــــــــر
إشكـــــــــر
هــادف
 
المشارك الكريم /dmx المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لقراءتكم للموضوع ونسأل
الله الفائدة للجميع ،
دعائي
للجميع .



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 22/01/2006, 06:45 PM
صورة لـ ابن الحسين
ابن الحسين
ودود
 
جزاك الله خير على هذه المعلومات الطيبة ومشكور يا الحبيب اذكر



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الصيام يخلص الجسم من السموم ويعزز المناعة ضد أمراض الشيخوخة عمر الالفى إعلانات وتسويق 0 17/06/2016 02:24 PM
انطمة إزالة السموم من الجسم asma علوم التغذية الصحية 0 12/06/2010 04:20 PM
برنامج يومي للتخلص من السموم في جسمك مضاوي حواء و أسرتها 8 16/02/2007 09:50 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات