عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 31/10/2008, 10:58 AM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
قلب ينبض أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟


أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟



رأت في المنام .. إبنها يشعل أعواد كبريت .. ويقربها من عينيه .. حتى اصبحتا حمراوين ...

إستيقظت من نومها .. وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفه إبنها .. الذي يبلغ السابعه عشر من عمره .. لتجده على شاشه الكومبيوتر ...

وكان ضوء الشاشه ينعكس على النافذه .. ورأته يرى ما أفزعها حقا .. وأثار كل مخاوفها ...

رأته وهو يشاهد فلم إباحي .. على شاشه الكومبيوتر ...

أرادت أن تصرخ في وجهه .. لكنها آثرت الإنسحاب .. خاصه أنها دخلت بشكل خافت .. لم يلاحظه هو ...

رجعت إلى فراشها .. فكرت أن تخبر أباه .. ليتسلم مسوؤليه تأديب إبنه .. فكرت أن تقوم من فراشها وتقفل شاشه الكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه .. لكنها دعت الله أن يلهمها الصواب في الغد .. ونامت وهي تستعيذ بالله ...

وفي الصباح الباكر .. رأت إبنها يستعد للذهاب إلى المدرسة .. وكانا لوحدهما .. فوجدتها فرصه للحديث وسألته ...

عماد .. مارأيك في شخص جائع .. ماذا تراه يفعل حتى يشبع ؟؟؟

فأجابها بشكل بديهي .. يذهب إلى مطعم و يشتري شيئا ليأكله ...

فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ...

عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما ...

فقالت له .. وإذا تناول فاتحا للشهيه .. ماذا تقول عنه ؟؟؟

فأجابها بسرعه .. أكيد إنه مجنون .. فكيف يفتح شهيته لطعام .. هو ليس بحوزته ...

فقالت له .. أتراه مجنون يا بني ؟؟؟

أجابها .. بالتأكيد يا أمي .. فهو كالمجروح .. الذي يرش على جرحه ملحا ...

فابتسمت وأجابته .. أنت تفعل مثل هذا المجنون يا ولدي ...

فقال لها متعجبا .. أنا يا امي !!!

فقالت له .. نعم .. برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء ...

عندها صمت وأطرق برأسه خجلا ...

فقالت له .. بني بل أنت مجنونا أكثر منه .. فهو فتح شهيته لشئ ليس معه .. وإن كان تصرفه غير حكيم .. ولكنه ليس محرم ...

أما أنت ففتحت شهيتك لما هو محرم .. ونسيت قوله تعالى : (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم .. ويحفظوا فروجهم .. ذلك ازكى لهم) ...

عندها لمعت عينا إبنها بحزن .. وقال لها حقا يا أمي .. أنا اخطأت .. وإن عاودت لمثل ذلك .. فأنا مجنون أكثر منه .. بل وآثم أيضا .. أعدك بأني لن أكررها ..





أما الآن فسؤالي للجميع هل ماقامت به هذه الأم صحيح؟؟

أم هناك حل آخر أفضل من هذا؟




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 31/10/2008, 12:47 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

ما في افضل من التاني وتدبير الامور بحكمه فلوتسرعت وعاقبت ابنها فلربما بدر منه مالايرضيها
وكابر وعاند واعاد الكره..
ولاكن عندما اتته بأسلوب وحكمه بهذه الطريقه وتخويفه بالله عزوجل وذكر الايه الكريمه
وايضا اتته بالمثال قبل ان تلفت نظره لما ارتكبه
لذلك الابن اعطى النتيجه قبل السؤال لذلك احس بالذنب وانبع ضميره.. شكرا اختي الماسحه..
موضوع اكثر من رائع ربي يعطيك العافيه..



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 31/10/2008, 01:08 PM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

بالفعل كلامك أخي الفارس الأخير عين الصواب وهذا رأيي أيضا ,,

بارك الله فيك ,, ووفق أمتنا للخير دائما



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 31/10/2008, 01:12 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

صح اللي سوته لانها لو سوت اشياء وغصبته فيها وخذت عنه الكمبيوتر ..بيروح مكان غير ..ومكان اتعس..

لانه ماعارف شو السبب اللي دفعها ..

بس يوم يابت له مثل وحطت الولد مكانه....خلته يخجل ويعتبر..بدون لاتغصبه ..ضمييره هو اللي حس..



ثانكس خيتو



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 31/10/2008, 01:25 PM
MLS_Oman
مُشــارك
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

ردها كان صحيح وسليم.
مع الشباب الرد لازم يكون دبلوماسي ومبني على التفكير العميق والسليم لأنه ردود أفعالهم غير متوقعة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 31/10/2008, 04:02 PM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة ×Dead G!rl×
صح اللي سوته لانها لو سوت اشياء وغصبته فيها وخذت عنه الكمبيوتر ..بيروح مكان غير ..ومكان اتعس..

لانه ماعارف شو السبب اللي دفعها ..

بس يوم يابت له مثل وحطت الولد مكانه....خلته يخجل ويعتبر..بدون لاتغصبه ..ضمييره هو اللي حس..



ثانكس خيتو

ويلكموووو

نورتي الموضوع بردج الجميل

وفقك الله



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 31/10/2008, 04:04 PM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة MLS_Oman
ردها كان صحيح وسليم.
مع الشباب الرد لازم يكون دبلوماسي ومبني على التفكير العميق والسليم لأنه ردود أفعالهم غير متوقعة


صحيح ,, ولازم تكون كل الأمهات واعيات بهالشي ..

بارك الله فيك



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #8  
قديم 16/01/2009, 07:01 PM
حب الضائع
مُشــارك
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

الحقيق يا اخواني انا رئيي مع الام بس الولد عندو 17 سن يعني صار بالغ ويعرف صح من الخطئ بس الانسان مادامو يكبر وهوا بيتعرف على ناس في المدرس والشارع وفكل مكان يروحلو ويسمع كتير اشيا ويؤول كتير اشيا يعني بصراح مو غريب انو واحد بعمر يبتدي من 15 لما فوق يرغب بممارست الجنس او ما شابه بس لازم الامهات والاباء يكون واعيين وفاهمين عشان يحدرو لولادهوم من الغلط عشان ما يو قعو فيه لئنو في كتير حوارات تنفتح بين الاصدقاء اما كانت مجموعت بنات او اولاد ويمن يكون الحوار العام في تلك لمجموع هوا الجنس انتي شو بتعرفي عن الجنس و.......................... لمدا ما ئبو اخر كل ما نحنا بنكبر بتزيد رغباتنا بس اصواب انو نحنا نوعي اولادنا ونحدرهم ملئشيا يلي مو منيح بس يلي عملو ها لولد مو غلط بس حرام ولازم تتعامل الام في وضع زي هاد بعقلانية عشان تكسب تقة وحب ابنها او بنتها لئنو اي واحد متعرض لشيئ متل هاد وشكرن لئلكون وادا في حد حابب يستشار او شيئ انا هون وهاد ئيمايلي lacharmante-hanouna@hotmail.com شكرنننننننننننننننننننننننننننننننن ارجو ردي ينيل اعجابكن



الرد باقتباس
  #9  
قديم 17/01/2009, 09:22 PM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

يسلموو أخي/أختي حب الضائع

ردك جميل .. وافي وكافي ما شاء الله

يسلمووو ع المرور الطيب المنووور ^_^



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 17/01/2009, 11:54 PM
صورة لـ ابن كنده
ابن كنده
مُشــارك
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

حكيمه هالمرأه والحكمه في الدعوه زينه حتى ربنا يقول ادع الى سبيل ربك بالحكمه والموعظه الحسنه
ويازين العقل الله يوفقك ويهدينا جميعا للخير والصواب



الرد باقتباس
  #11  
قديم 18/01/2009, 11:46 AM
صورة لـ الماسحه
الماسحه
مُجتهـد
 
: أم تشاهد ابنها وهو يشاهد فيلم إباحي......فماذا فعلت ؟؟؟؟

بارك الله فيك أخوي ابن كنده

مشكووور ع المرور الطيب

وفقك الله الجميع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
سكب على نفسه بنزينَ وحرق نفسه فدخلت عليه أمه فماذا فعلت ساكتون إسلاميات 1 14/03/2012 10:31 AM
نهاية شاب صاحب موقع إباحي .....رأيتهم يتبولون على قبره محب الجنان إسلاميات 2 10/11/2010 08:49 AM
معنا فقط سوف تشاهد كاس العالم مجانا ومباشر lordblackmoon أرشيف المنتدى 0 02/05/2010 12:41 AM
ماهي ردة فعلك عندما تشاهد هالصورة pokj قصص حقيقية 9 02/11/2006 06:10 PM
ام رأت ابنها وهو يشاهد فلم إباحي ست الحبايب إسلاميات 2 03/06/2005 03:29 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات