عرض مشاركة مفردة
  #10  
قديم 28/01/2008, 09:41 AM
hassanalshami
مُشــارك
 
رد : للعلم هناك أخت لنا سجلت أسمها في مرقص يا مسلمين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين .
اخواني اخواتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما هو سرور كل واحد أن يجد من يقف بجانبه ويعطيه رفعة لكي يصل الى مرتبة يقول فيها نعم الاخ العزيز فلقد كان وكان ويشد الى الحاضر بالماضي لكي يستمر العطاء الى ذاك الوقت بمفهوم هو مفهوم الاخوة في الله والله أعلم ، ومن هنا لا يسعن حقيقة وليس مدح الا أن أشكر أخي في الله العزيز الفارس الاخير وجميع الاخوة في هذا المنتدى وغيره وأقول لهم نعم تلك النصائح التي تضيء للاعمى الطريق ونعم تلك الكلمات التي تروي عطشان الصحراء ونعم تلك الوقفة التي تسير الى طريق الخير ان شاء الله .
كما أنا حقيقة مسرور منكم وخاصة جميع القائمين على هذا الصرح العظيم وكم هو سروري عندما اقرا ردوكم التي تثلج القلوب وتسمعك الحق وانها نعمة عظيمة تجعلنا ان شاء الله مخلصين بينا البين .
وهذا ثناء ليس فيه مدح للاخ العزيز الفارس الاخير الذي يقوم بالاعمال الشاقة التي تتطلب منه ذلك العطاء الذي ينير للكاتب في الاستمرار ، منزلة عظيمة هو فيها وبها سوف ينال الانسان في هذا الملتقى الخير ان شاء الله ، ويجب علينا جميعا ان يكون هذا المنتدى هو عبارة عن مكان يضع الاخ لاخيه تلك المعلومة لكي ترويه من عطشه والله أعلم .
ربما يضن الاخوة جزاهم الله كل خير انني امدح هكذا بل هو حق واجب علي معرفته لاصحابه ، أخينا جزاه الله خير قد جعل لاوقته الكثير لنا لكي يروينا بتلك الردود القيمة منه .
ومن هنا واجب علي أن أشكر الجميع وخاصة الاخوة الاعزاء الافاضل الذين تفضلوا بسرد تلك الامور التي هي لنا زاد فوضعها أخوان وأخوات لنا جزاهم الله كل خير وأبدي اعجابي أولا لــــ
للاخ العزيز بحر الغضب وأقول له مدحك لي كان له مكان في قلوبنا ولكن كلماتك التي تفضلت بها كانت لي بمثابة عنوان من أخ لي أن استمر في الكتابة ، فعلا لن يستمر اي كاتب في كتابته الا ان يجد من يشد عليه بدون مجاملات التي تعوق الطريق ، جزاك الله كل خير وشكرا لك .
ثانيا : للاخت نور القمر وأقول لها شكرا لكي وان شاء الله تكون تلك الكلمات دعاء في منتصف الليل لنا لكي نقولها لاخوات و اخوان لنا ان يهدينا الله جميعا للخير وان نكون امة مترابطة تربطها سلسلة الى خير العباد نبينا محمد الصادق الأمين صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم اجمعين ، جزاك الله كل خير والعفو منك وشكرا على تلك الكلمات الطيبة من اخت لنا في الله .
ثالثا واجهت صمت مرعب جزاك الله خير وشكرا لك وفعلا هناك نماذج واجب علينا معرفتها ولكن كان ردك جميل به تلك الكلمات التي واجب على الانسان معرفتها الا وهي ان الله يمهل ولا يهمل ، وكل واحد سوف يكون مسؤول عن نفسه وان كان هو مسؤول عن اسفاد الغير فليتحمل ذنب الغير وهل هو قادر على ذلك التحمل ، أخي جزاك الله كل خير وشكرا على ذلك الرد الجميل .
رابعا الاخ NoNo جزاك الله كل خير هم يريدون الافساد ولكن هناك ابطال يقومون حقيقة بافعال هي تشكر منهم من الصدقات وبناء المساجد والمعاهد التي هي فعلا تخدم المسلمين والمسلمات ، ومن هنا واجب علينا الدعاء للمسلمين والمسلمات في صلواتنا وفي ذلك اليوم الفاضل يوم الجمعة ان يصلح الله احوال المسلمين والمسلمات في جميع دول العالم ، شكرا لك مرة اخرى والعفو منك .
خامسا : الاستاذ العزيز الاخ الفارس الاخير ، ليس لي اضافة في ما قلت ولكن واجب علينا ان نذكرك بشيء وهو اننا بامس الحاجة لتلك الكلمات التي ترد بها على اخوانك واخواتك في هذا المنتدى وانها لها عنوان في قلوبنا يرسم لنا شعاع به نضل في هذا المنتدى نتزود به من الخير والمعلومة التي نستفيد منها في وقتنا الحاضر ، أخي العزيز ان شاء الله نجد يوما من الايام من يتفضل علينا بخير يفرحنا ويفرح كل محب للخير الا وهو ابدال ذلك المكان السيء بمكان خير ان شاء الله أو نسمع إغلاق مرقص ، شكرا لك أخي العزيز وجزااك الله كل خير ، وشكرا لك على تثبيت ذلك الموضوع الذي افرحنا تثبيته وافرحنا حسن موضوعنا لك .
سادسا الاخ العزيز نبع العسل شكرا لك على ذلك الاقتباس وشكرا لك على اختيار تلك الفقرة ولكن ان شاء الله سوف نسمع ما هو للامة سرور في اغلاق المراقص التي لم تنتج الا الشر والله اعلم ، رقص ومهزلة واغاني وفي الاخير ماذا ............ جزاك الله كل خير والعفو منك .
سابعا الاخ ابو ارين شكر لك ولتلك الكلمات الطيبة التي اسديتها لنا وأقول لك انا وانت والجميع سوف ننادي والله سوف يسمع ندانا للجميع ان شاء الله والله أعلم ، أخي بارك الله فيك ولكن هي دعوة لعلها ان شاء الله تصل الى قلوب هؤلاء الناس فيبدلون تلك المراقص بأمور هي لنا خير ان شاء الله ، ندعو لنا ولهم الله ان يفقهنا في الامور وان نسرع الخطى الى طريق الحق ، وليس علينا البعد عنهم ولكن كلام في ساعة ابدلته المشاغل وكلام في ساعتين ابدلته الافكار ولكن كلام في ثلاث ساعات ثبت في العقل وصار ينتقل في عقلية ذلك الانسان الا ان صار له مكان في التفكير فتولد خوف من غضب الله ومن ثم صار ذلك الكلام له صدى والله أعلم . شكرا لك مرة اخرى والعفو منك .
وهنا أجدها فرصة ابثها لاخواني واخواتي في الله وأقول لهم أخوكم حسن يعتذر منكم حقيقة عن المشاركة في مواضيعكم القيمة التي هي حقيقة جيدة والمشاركة فيها تكسب الحسنات ان شاء الله ، الوقت عندنا ضيق ولو اتيحت لي فرصة ان ارد على مواضيع الاعضاء فاني لن ابخل بذلك ، المهم ان يعرف الجميع كم هي تلك الصعوبات التي اجدها فقط عندما اقوم بنشر موضوع كتبته انا ، هناك صعوبات في خط الانترنت وكذلك احيانا أجد الكمبيوتر يعطي لي رسالة خطاء والكثير من الامور التي ان تجاوزنها سوف أقوم ان شاء الله بمشاركتكم في مواضيعكم التي هي حقا طيبة ان شاء الله ، ومرة اخرى اطلب العفو من الجميع وخاصة الاستاذ العزيز الفارس الاخير وأقول له ان شاء الله سوف تجدون لنا نصيب طيب في المشاركة . هذا وبالله التوفيق
أخوكم / حسن علي



من مواضيعي :