عرض مشاركة مفردة
  #11  
قديم 23/01/2007, 11:21 PM
صورة لـ ام حسن
ام حسن
مُتـواصل
 
رد: اختلافات مذهبية

[size=4]اللهم صلي على محمد وال محمد

اشكر الجميع على مرورهم واتمنى ان ارى المزيد من الاراء التي امنى ان تكون منصفة

يبدو ان ابن الصحراء لم يستلم الرسالة .... فهو لا يزال يبث السموم في هذا الموقع الذي اريد له ان يكون منبرا للتلاقي وليس للفرقة . فياايها المدعي العلم , كف عن هذا الهذيان , فلست عاجزة عن الرد على كلامك. لكن أفهم .... انما تريد جر الأمور اليه ليس هذا محله إن كنت تفقه القول . هذا من جهة , ومن جهة أخرى فأن من يعملون ليل نهار على تفريق هذه الأمة يجدون في أمثال ابن الصحراء ضالتهم. فهذا الذي يريدونه ... التباغض والتشاحن والتناحر ....

اسمعوا ايها الأخوة والأخوات ..... إن القوى الأستعمارية تعمل جاهدة لنشر الفتنة المذهبية بين المسلمين لأسباب قد يكون من أهمها حماية اسرائيل, واعادة رسم المنطقة وتفتيتها.... حيث تشير الأستطلاعات والأبحاث في معظم, اذا لم تكن جميع مراكز الأبحاث الغربية , الى أن اسرائيل مهددة في وجودها وهي الى زوال. وما مجيء امريكا الى المنطقة لتخوض الحروب للدفاع عن اسرائيل بنفسها الإ دليلا لا يقبل الشك على ذلك ( بعدما عجز حكام المنطقة عن تلبية حاجة أمريكا في الدفاع عن مصالحها فجاءت بكل هذه الأساطيل من أجل ذلك ) . وأشارت هذه البحوث الى ضرورة إشغال المسلمين والهائهم واغراقهم في فتن وحروب ما امكن لإبعادهم عن اسرائيل.... فما كان من الأبواق الإ ان استجابوا لصوت حاديهم .

من هنا فأنا اربأ بنفسي أن اكون اداة لتنفيذ هذه المخططات , وأطلب من جميع الأخوة والأخوات وكل من موقعه أن يعي خطورة المرحلة وأن يعمل جاهدا بالنصح والإرشاد والتوعية بتفويت الفرصة على أمريكا واسرائيل فهذه اخر الأوراق التي يلعبونها.
فلنعمل سويا لتسجيل نصر تاريخي يحسب لهذا الجيل على أعتى الفراعنة أمريكا واسرائيل , وليكن من جهودكم أن تعملوا على تذويب الفوارق وتبسيط الخلافات وحل الأزمات والأبتعاد عن اجترار الأسطوانات المشروخة والتهجم على هذا الطرف أو ذاك .

إن كنتم مسلمين حقا , فهذا قرانكم ينادي بالوحدة ..... وهذا رسولكم صلى الله عليه واله وسلم قد بذل ما بذل وتحمل ما تحمل لتكونوا أمة بين الأمم يشار لها بالبنان..... وهذه قبلتكم تحتضنكم جميعا على اختلاف الوانكم ومشاربكم في موسم الحج ..... وغير ذلك كثير من مفردات الدين الحنيف , فهل من مجيب ....؟؟؟؟

اللهم صلي على محمد وال محمد [/size
]



من مواضيعي :
الرد باقتباس