عرض مشاركة مفردة
  #15  
قديم 12/01/2007, 02:56 PM
صورة لـ ام حسن
ام حسن
مُتـواصل
 
رد: مجموعة قصائد رثاء في البطل صدام حسين

[color=#800080]السلام عليكم

استغرب الردود الموجودة
واستغرب بأن الجميع بأخذ الموضوع بتعسف
انتم تقولون بأن لديكم الحق لأبداء اراءكم
وهل هذا حق لأعضاء معينين ام هو للجميع ؟؟؟؟
هل تحللون لكم حرية الرأي وتحرمونه على غيركم ؟؟؟
هل ذكرت في ردي عليكم شيعة وسنة ؟؟؟؟
ان المجزرة التي حصلت لدى الأكراد كانت على يد صدام ضد السنة , وانا كشيعية موالية لمحمد وال محمد اقف ضد هذا العمل اللاانساني .

انا لم اذكر اي نواحي تمت للتعنصر المذهبي
لكن بعض الأخوة الظاهر لديهم هذا التعنصر وكما يقول المثل (( وكل اناء بالذي فيه ينضح ))
وكما قال الامام علي كرم الله وجهه ((( اللسان مغراف القلب ))) فالاخوة الذين يتكلمون بهذا الأسلوب انما يدل على ان قلوبهم مملؤة ضد الشيعه وهذا ما استغربه

عموم هذا راي وانا لا اتازل عنه , وانا هنا لست بصدد اقناع الاخرين فكل شخص لديه قناعات خاصة
واطلب من الباري عزوجل ان يحشر كا انسان مع من يحب
واتمنى لكم ان شاء ان تحشروا في الاخرة مع صدام


ولدي تعليق بسيط للمسؤلين عن المنتدى :
هل يحق لأحد ان يقول لعضو في المنتدى بأن يترك المنتدى ويذهب لاخر ؟؟؟؟
هل هو مباح ان تكون لأعضاء حرية الرأي ولأخرين لا ؟؟؟
ارجو الرد من مسؤلي المنتدى

وان كان الرد يشجع على ترك النتدى فلكم مني الف تحية [/color
]



من مواضيعي :
الرد باقتباس