عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 10/02/2011, 03:06 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
النساء كالسيارات

النساء كالسيارات

(بالطبع مع فارق التشبيه)

مثلا لو قلنا أن النساء كالسيارات ..

أنواع متعددة منها الفارهة ومنها ( المقربعة )

ومنها التقليدية ومنها الكلاسيكية ..

ويجب على كل سائق أن يعرف سيارته وكيف يتعامل معها

ويقوم بالصيانة اللازمة لها .. كل واحده لها تعامل خاص .






المرأة الفورد


امرأة تقليدية منشغلة دائما بأطفالها ..

ليست جميلة ولا قبيحة لكنها عملية جدا








المرأة الجيب

تصبر على المصاعب ولا تغرز في طعوس الحياة ،

تخدم زوجها في الحل والترحال












المرأة الونيت

قرويه جدا ما فيها من الدلع شيء ،

دائما المشق يلعب بها بالشتاء












المرأة الـ BMW

كشخه وارستقراطية

لكنها تحلب الزوج حلب .. بالمصاريف ،

وزواجها لا يستمر طويلا ..

لأن الرجل يصل لمرحلة الإشباع ويعود لأرض الواقع













المرأة البيجو

عادية تكون !

وغالبا ما تنتهي حياتها مع الزوج بحادث انقلاب













المرأة الكامري

ودها تطور ولا عرفت ..

أحيانا تحس أنها عربجية

وأحيانا تحس إنها راعية مشاكل















المرأة البورش

هي المرأة التي اذا غضبت

تصل من بيت زوجها إلى بيت أهلها

بــ 4 ثوني














المرأة القلابي

تتحمل المشاكل وتعاني

وتحمل أعباء الزوج ومسئولياته ،

والزوج عمره ما شاف أنها حلوه
















المرأة الدباب

خفيفة ورجه

وتحتاج إلى مهارات خاصة للسيطرة عليها















المرأة الكريسيدا

خاص إلي بعض الناس ملتزمه عاقله ،

نادرا ما تزعل ،

عملية ،

الناس يقولون لزوجها أعرس عليها

لكنه يحبها
















المرأة الجاكوار

حلوه وارستقراطية

الناس يحبون يشفونها بالزواجات

ويعجبون بها لكن ما احد يخطبها


















المرأة الجمس

ودود ولود حبوبه قطع غيارها متوفر

قصدي

صحتها جيده نادرا ما تمرض















المرأة الهونداي

تعنس ولا احد خطبها ..

راح عمرها في الشوفات ..

وكل من دخل عليها قال : ما الله كتب













المرأه المرسيدس

اللي كل شي فيها حلو

وتحس انك متزوج ملكه

بس لو جتها حتى زكمه ماتبي الا الوكاله

اقصد

مستشفى خاص

وتجلس فيه الين تطيب

وأنت طق براسك ألف جدار















المرأه اللكزس

بنت النعمة وتستكثر نفسها عليك

وكل ماراحت عرس رجعت بالكذبة المعروفة

أن الحريم يخطبونها يحسبونه بنت..















المرأه الكدلك

الحلوة ليلة الدخلة فقط

ثم ترجع لشكلها الحقيقي

ولا تقدر تصبر عليها





جعل القلب اللي على الطيب رباني يدخل جنان الخلد ويقطف ثمرها





من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 10/02/2011, 12:28 PM
صورة لـ بنت المدينة
بنت المدينة
مُتـواصل
 
: النساء كالسيارات

هههههههههههههههههه
كسر خاطري القلابي
بصرااحه موضوع ممتع في نوع من المصداقية
جد ابدااااع
الف الف شكر
يعطيك الف عااااافيه ^_^



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 10/02/2011, 01:39 PM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
شروق : النساء كالسيارات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مدر ما اعتقد انا اي وحده منهم.....^ ^
اذاكر اني شفت هذا الموضوع عسااس انه السياراة اولاد....


+
تم تقيمك
^___^



من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة semo ، 10/02/2011 الساعة 05:20 PM
الرد باقتباس
  #4  
قديم 10/02/2011, 05:14 PM
صورة لـ همسة مشاعر
همسة مشاعر
اميرة الكلمات و المشاعر
 
: النساء كالسيارات

جمييييييييييييله جدا" موضوع مميز

كما تعودنا منك اخى الفاضل

تقبلى تحياتى لك

الياسمين



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 11/02/2011, 06:09 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

هههههههههههههههههه
كسر خاطري القلابي
بصرااحه موضوع ممتع في نوع من المصداقية
جد ابدااااع
الف الف شكر
يعطيك الف عااااافيه ^_^

مشكوره
على مرورك وتعليقك
هههههههههههههههههههه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 11/02/2011, 06:15 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

جمييييييييييييله جدا" موضوع مميز

كما تعودنا منك اخى الفاضل

تقبلى تحياتى لك

الياسمين




مشكوره أختي الفاضله على ردك الجميل
( وكما يقول المثل ).
الحلو حلو ولو صحي من النوم** والبايخ بايخ ولو تغسل كل يوم



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #8  
قديم 11/02/2011, 06:18 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مدر ما اعتقد انا اي وحده منهم.....^ ^
اذاكر اني شفت هذا الموضوع عسااس انه السياراة اولاد....
+
تم تقيمك
^___^


ههههههههههه


شكلك عجزتي وبدأتي تخرفي يالله حسن الخاتمه
ههههههههههه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 11/02/2011, 02:05 PM
صورة لـ semo
semo
ღ.¸¸.تسمو بالروح¸¸.ღ
 
شروق : النساء كالسيارات

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة AH_FOX
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله مدر ما اعتقد انا اي وحده منهم.....^ ^
اذاكر اني شفت هذا الموضوع عسااس انه السياراة اولاد....
+

^___^


ههههههههههه
شكلك عجزتي وبدأتي تخرفي يالله حسن الخاتمه
ههههههههههه

ما فهمت يعني اش مناسبه هذا الرد ال......



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 11/02/2011, 03:35 PM
صورة لـ زهرة النرجس
زهرة النرجس
نشيـط
 
: النساء كالسيارات

هههههههههههههههههههههههههه
هذا تشبيهات غير موضوعيه
يلا يعطيك العافية على الموضوع



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 11/02/2011, 08:40 PM
صورة لـ mimi
mimi
خليــل
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم لا اله الا الله الحمد لله ولا حول ولا قوة الا بالله
 
: النساء كالسيارات

هههههههههههههه مشكووووووووووور كتييييييييييير والله عن جد موضوع ذكي جدا يحمل معاني خطيرة يسلموووووووو اخي الثعلب ننتظر جديدك



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 12/02/2011, 08:10 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة semo
ما فهمت يعني اش مناسبه هذا الرد ال......

لا لا تفهميني غلط

أقصد أن ( النساء كالسيارات ) طلع 100% على النساء

وكمان أنتي قلتي ..... أنك ولا وحده من الصور التشبيهيه

فقلت في نفسي ...

طالما بسبس ولا تشبه أي صوره أكيد أنها عجووووووزه ههههههههه

بسبس أنا أمزح ............ كل شي الا زعلك يااطه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 12/02/2011, 08:16 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة زهرة النرجس
هههههههههههههههههههههههههه
هذا تشبيهات غير موضوعيه
يلا يعطيك العافية على الموضوع

مشكوره أختي زهرة على ردك

الموضوع مجرد توسعه صدر ........... والنساء هم تاج على رؤوسنا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #14  
قديم 12/02/2011, 08:20 AM
صورة لـ AH_FOX
AH_FOX
مُثــابر
 
: النساء كالسيارات

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة mimi
هههههههههههههه مشكووووووووووور كتييييييييييير والله عن جد موضوع ذكي جدا يحمل معاني خطيرة يسلموووووووو اخي الثعلب ننتظر جديدك

والله والله أني أتشرف كثير لردودك الصدقه التي تنبع من قلب صادق

لكي كل الود ولاحترام



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الرجال كالسيارات semo صناعة السيارات 9 22/07/2012 01:36 PM
!!! كل النساء ملكات pcac حواء و أسرتها 3 24/09/2011 03:54 PM
قصة فلسفية عن علم النساء mimi قصص حقيقية 5 06/05/2011 01:38 PM
الزهور زى الستات "رد النساء كالسيارات fatenfouad ترويح القلوب 6 13/03/2011 03:12 PM
اسوأ النساء الشجيبي حواء و أسرتها 2 05/01/2005 02:35 PM

vBulletin ©2000 - 2018
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات