عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 13/03/2005, 10:40 PM
صورة لـ همس المشاعر
همس المشاعر
نشيـط
 
ذهب للجهاد بسبب نملة ...!

بسم الله الرحمن الرحيم


شابا جورجيا مسلم ذهب للجهاد بسبب
نمله000 نعم بسبب نمله.( يروي القصه وهو على فراش الموت)
بدات القصه عندما شنت القوات الشيوعيه الروسيه حربا ضروسا غير متكافئه على دول القوقاز وكانت اعنفها الحرب على الشيشان( غروزني).

يقول كان الشباب الجورجي المسلم يتطوعون للذهاب الى الشيشان من اجل مساندة اخوانهم المجاهدين من العرب والشيشان وتخلف البعض الاخر, يقول فكنت فيمن تخلف وكان السبب خوفا على حياتي فقط(الجبن) يقول وفي يوم من الايام ذهبت للحمام لقضاء حاجتي فبينما انا كذلك رايت نمله(سوداء) تمشي على البلاط فسكبت عليها كميه من الماء ولكنها تشبثت بالارض ولم تستطيع المياه ان تجرفها , فسكبت كميه اكثر واكثر عدة مرات ولكنها ضلت متشبثه بمكانها فتعجبت من ذلك وتركتها لحالها.
يقول: فلما هممت بالخروج من الحمام لفتت نظري تلك النمله مره ثانيه , فاخذت اقطر عليها قطرات ماء التي كانت في اثر يدي فقطرت قطرتين فما كان من النمله الا ان انجرفت فوق تلك القطرتين وهي تحاول انقاذ نفسها ولكن لا فائده فقد جرفتها تلك القطرتين الى صفايه المياه .

النتيجه : يقول فقلت لنفسي هاهي هذه النمله لم تمت رغم كل الماء الذي صب عليها ولكن بسبب قطرتين لقت حتفها , فما بالي انا اتخوف من الحمم والقنابل التي تصب على المجاهدين في ارض الشيشان , فلعل مصيري يكون كتلك النمله وامرت بسبب تافه واخسر اجر الجهاد في سبيل الله.
يقول فما كانت الا اشهر فمن الله علي فالتحقت بقوافل المجاهدين واستمر جهادي في سبيل الله 7 أعوام وها انا ذا الان انتظر الموت على فراشي ولم اصب ولو بشظيه( فلا نامت اعين الجبناء).


منقول......




من مواضيعي :