الموضوع: البوم الماجد
عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 02/05/2005, 12:12 PM
صورة لـ *أخت القمر*
*أخت القمر*
نشيـط
 
البوم الماجد

الجماهير حاصرت السندباد في دبي.. مصدر مسؤول من فنون الجزيرة:

الحل الصعب تجاوز حاجز الـ 15 مليون

ناصر البجاش -الدمام

راشد الماجد


البوم الماجد حقق مبيعات كبيرة

كشف مصدر بفنون الجزيرة ان اغنية "ياسلام" التي طرحها الفنان راشد الماجد في البومه الاخير (الحل الصعب) انها من كلمات علي القحطاني ومن الحان الفنان عيسى الاحسائي الذي يعتبر اول من غناها وغناها بعده الفنان الشعبي خالد العماري ومن ثم الفنان حمد الطيار وسلامة العبدالله والكثير من الفنانين.
واوضح المصدر انه لن يتم تغيير طباعة الالبوم باضافة اي اسم، واغنية يا سلام تندرج ضمن اغاني الفلكلور لان الذي غناها قد توفي وهو فنان شعبي وان فنون الجزيرة والفنان راشد الماجد قد بحثا الموضوع قبل طرح الالبوم وتوصلا لهذا الحل.
من جهة اخرى كشف مصدر مسؤول من فنون الجزيرة ان مبيعات البوم الفنان راشد الماجد الذي يحمل عنوان (الحل الصعب) قد تجاوزت مبيعاته 15 مليونا نظرا لبيع مليون نسخة في الاسواق.
واوضح المصدر نفسه انهم لايعتمدون على طبعات معينة للالبوم لان طباعة البوم الماجد مستمرة والسوق يتطلب دائما وجود الماجد.. واشار المصدر الى ان البومات الماجد القديمة مازالت تطبع وبشكل كبير وارجع المصدر ذلك لان الماجد يعتبر اهم مطرب عربي في الوقت الراهن والجميع يسعى دائما لاقتناء البوماته وقال: اختيار صور قديمة للماجد في البومه نظرا لتأخير الصور التي كانت متفق عليها باللوك الجديد لماجد وان الماجد نفسه هو من اعطانا الضوء الاخضر لطباعة صورته القديمة على الالبوم لعدم تأخر طرح الالبوم على الجمهور.
واكد المصدر ان البوم الماجد حوى لمسات فنية وان مصمم الالبوم يعتبر من المصممين العالميين وكثيرون اشادوا بتصميم الالبوم في الوسط الفني. وعن احتمالية طباعة صور جديدة للماجد باللوك الجديد في الطبعات المقبلة قال المصدر: لا اعتقد ذلك.
من ناحية ثانية حاصرت اعداد كبيرة من الجماهير الفنان راشد الماجد في احد المجمعات التجارية في دبي. التفت الجماهير حول الماجد وابدوا سعادتهم بألبومه الاخير الذي طرح مؤخرا بالاسواق وهو (الحل الصعب) وعلى الفور تفاعل الماجد مع الجماهير واعرب عن سعادته بهذه المشاعر الجياشة والاصداء الطيبة التي حققها البومه (الحل الصعب) واكد الماجد انه سيبذل قصارى جهده لارضاء الجماهير.
يذكر ان الماجد تلقى تهاني كثيرة بنجاح البومه الاخير (الحل الصعب) من معظم افراد الوسط الفني.




من مواضيعي :