عرض مشاركة مفردة
  #1  
قديم 27/04/2005, 03:52 PM
NO_WAY
نشيـط
 
امرأة تتنكر في زي رجل.. تحاول إلقاء خطبة الجمعة

امرأة تتنكر في زي رجل.. تحاول إلقاء خطبة الجمعة



المنامة ـ

قال إمام جامع الفاتح اكبر جوامع البحرين الشيخ عدنان القطان إن امرأة في الأربعينيات من عمرها تنكرت في زي رجل وحاولت الجمعة الماضية الصعود إلى منبر الجامع لإلقاء الخطبة. وأوضح: كنت قد صعدت إلى المنبر لإلقاء خطبة الجمعة عندما شاهدت رجلا ملتحيا ويرتدي عباءة مثل رجال الدين ويضع نظارة على عينيه ويحمل أوراقا في يده يهم بالصعود الى المنبر، وأضاف ان مؤذن الجامع استوقف الرجل الذي راح يردد بأنه يريد ان يلقي الخطبة وإخماد الفتنة.

وتابع ان المؤذن عامله بالسياسة (بهدوء) وقام بتهدئته قبل أن يقوده إلى غرفة للضيوف ملحقة بالجامع.

وأوضح القطان: عندما شاهدت الجلبة في الأسفل بادرت إلى البدء في الخطبة كي لا الفت النظر إلى ما يجري وتم إدخال الرجل إلى الغرفة حيث راح المؤذن ومصلون آخرون يحاولون تهدئته.

وقد لاحظ المؤذن ان صوت الرجل قد تغير وبات اكثر نعومة وان اللحية تبدو اصطناعية قبل ان يكتشف ان الشيخ المتنكر ليس سوى امرأة، مشيرا إلى ان المحيطين بالمرأة راحوا يوبخونها ويسألونها عن الاسباب التي دعتها للتنكر ومحاولتها صعود المنبر بينما كانت تصرخ وتردد انها تريد ان تخطب وان توقف الفتنة، من دون اي توضيح.

وكشف أن المرأة كانت قوية لانها ابدت مقاومة شديدة ولم يتمكن عدة رجال من السيطرة عليها (...) فقاموا باستدعاء الشرطة التي اعتقلتها على الفور.. دون ان تتضح معلومات إضافية عن مصيرها.

منقول عن صقر الجزيرة

:10_9_205[




من مواضيعي :