عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > البحث فى الأقسام
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 150
استغرقت عملية البحث 0.00 ثانية
البحث: مشاركات بواسطة: malibd
القسم: حواء و أسرتها 02/03/2010, 07:08 PM
ردود: 6
مشاهدات: 3,629
بواسطة malibd
: دمو ع المراه وسيلة دفاع تقهر جبروت الرجال

صح ماتقولين
ولكن هنك المثل القائل
لا تصدق دموع المره الا عندما تقطع البصل
هههههههههههههههههههههههه
يسلموووووووووووو يالغلا
القسم: شعر و أدب 02/03/2010, 06:59 PM
ردود: 5
مشاهدات: 2,575
بواسطة malibd
: ظنيت حبك

يدللو ياجمل زهرة الاسلام
القسم: إسلاميات 02/03/2010, 06:50 PM
ردود: 8
مشاهدات: 4,326
بواسطة malibd
: بأبي أنت وأمي يا رسول الله

مشكور يطيب على هذا المرور الروعـــــه
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 01/03/2010, 09:28 AM
ردود: 17
مشاهدات: 6,582
بواسطة malibd
: اذا طلب منك يهودي كوب ماء ماذا تفعل؟؟؟

حفظك ربي
يسلمو على هذا التعبير الجميل
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 01/03/2010, 09:20 AM
ردود: 6
مشاهدات: 3,865
بواسطة malibd
: ماهو رأيك في الشخص الذي يغار عليك

يدللوووووووووووووووو
القسم: قصص حقيقية 01/03/2010, 09:17 AM
ردود: 16
مشاهدات: 4,601
بواسطة malibd
: فتاة قتلت والدها بسبب عشيقها عبر الماسنجر!!للعبرره..

انتي الذوق ياذوق
يسلمو على الرد الجميل
القسم: قصص حقيقية 01/03/2010, 09:15 AM
ردود: 13
مشاهدات: 4,387
بواسطة malibd
: يوسف عليه السلام

يسلمو من عيوني
القسم: قصص حقيقية 01/03/2010, 09:15 AM
ردود: 8
مشاهدات: 22,385
بواسطة malibd
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 09:12 AM
ردود: 7
مشاهدات: 3,062
بواسطة malibd
: هل الحب اعلى درجات الصداقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يدللوووووو ياجمل زهررررررررره
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 09:10 AM
ردود: 5
مشاهدات: 2,557
بواسطة malibd
: السـر في تحقيق ماتريد..

يدللوووووووووووووو يالغلا
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 09:09 AM
ردود: 5
مشاهدات: 2,460
بواسطة malibd
: دعوه الي حفل زواج...

يدللووووووووو يالغلا
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 09:08 AM
ردود: 5
مشاهدات: 1,928
بواسطة malibd
: الحب والخيانه

يدللووووووووووووووو يالغـــــــلا
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 09:06 AM
ردود: 8
مشاهدات: 2,069
بواسطة malibd
: حين تقول احبكـــ .. !! هل تعنيها حقااا ؟؟!!

هذا الحب الحقيقي كل ما طالت مدة حبكي لذلك الطرف بدون علمه زاد حبكي اكثر فاكثر
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:59 AM
ردود: 8
مشاهدات: 2,770
بواسطة malibd
: تحب انسان مايعرف غلاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يدللووووووووووووووووووووو من عيوني
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:58 AM
ردود: 4
مشاهدات: 2,183
بواسطة malibd
: لماذا نخجل من كلمة أحبـك

يسلمو على هذا الخجل الجميل
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:56 AM
ردود: 6
مشاهدات: 2,691
بواسطة malibd
: أكثر عشرة أمراض غرابة قد تسمع بها في حياتك

امين يارب العالمين


يسلموووووووووو يالغلا
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:55 AM
ردود: 4
مشاهدات: 2,190
بواسطة malibd
: هل يزداد طول الانسان عندما يكون نائم?

يدللووووووووووووووووووو من عيوني التنين
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:53 AM
ردود: 5
مشاهدات: 2,962
بواسطة malibd
: هل الانسان يعشق مرتين ..!؟

يسلمووووووووووووووووو يدللوووووووووووو يالغلا
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:52 AM
ردود: 4
مشاهدات: 2,016
بواسطة malibd
: الأنترنت يؤدي للإكتئاب..!!

ممكن شو يدللووووووووووووووووووووووووووووو


هههههههههههههههههههههههههههههههههه
القسم: موضوعات عامة 01/03/2010, 08:51 AM
ردود: 3
مشاهدات: 5,520
بواسطة malibd
: كلمات لا تخلو من الحكمة]«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°

مشكورررررررررررره كتير على هذا البداع
القسم: إسلاميات 01/03/2010, 08:48 AM
ردود: 8
مشاهدات: 4,326
بواسطة malibd
: بأبي أنت وأمي يا رسول الله

يسلموووووووووووووووو يالغلا
القسم: شعر و أدب 01/03/2010, 06:16 AM
ردود: 4
مشاهدات: 3,314
بواسطة malibd
القسم: إسلاميات 01/03/2010, 06:12 AM
ردود: 8
مشاهدات: 4,326
بواسطة malibd
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:55 PM
ردود: 8
مشاهدات: 4,326
بواسطة malibd
بأبي أنت وأمي يا رسول الله

( وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ )



صلى عليك الله يا علم الهدى *** واستبشرت بقدومك الأيامُ
هتفت لك الأرواح من أشواقها *** وازينــت بحديثك الأقلامُ


ما أحسن الاسم والمسمَّى ، وهو النبي...
القسم: الحديث والسيرة النبوية 28/02/2010, 08:43 PM
ردود: 2
مشاهدات: 2,783
بواسطة malibd
: لحظات وفاة النبي عليه افضل الصلاة والسلام

بأبي أنت وأمي يا رسول الله

( وَإِنَّكَ لَعَلى خُلُقٍ عَظِيمٍ )


يسلمووووو خيتوووووووووووووووووو
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:36 PM
ردود: 4
مشاهدات: 2,373
بواسطة malibd
: هل تحب الرسول صلى الله وعليه وسلم....!!!

يسلمو وربي روعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
القسم: الحديث والسيرة النبوية 28/02/2010, 08:32 PM
ردود: 18
مشاهدات: 5,421
بواسطة malibd
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:26 PM
ردود: 6
مشاهدات: 2,729
بواسطة malibd
: اذكروا الله دائما - يجعل لكم مخرجا من كل الم و بلاء

مشكوررررررررررررررر يالغلا على هذا البداع
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:20 PM
ردود: 4
مشاهدات: 2,934
بواسطة malibd
: عشاق الليل

وربي روعــــــــــه
يسلموووووووووو يالغــــــــلا
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:19 PM
ردود: 4
مشاهدات: 2,789
بواسطة malibd
: أخي \ اختي يامن أعزك الله بالإسلام

مشكورررررررررررره تسلم يمينك
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:17 PM
ردود: 3
مشاهدات: 2,173
بواسطة malibd
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:16 PM
ردود: 6
مشاهدات: 3,132
بواسطة malibd
: تأخير الصلاه عن وقتها

يسلموووووووو يالغلا
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:14 PM
ردود: 12
مشاهدات: 4,381
بواسطة malibd
: قصص ابكت الرسول صلى الله عليه وسلم

يسلمو ما اروع قصص حبيب الرحمن (ص)
القسم: إسلاميات 28/02/2010, 08:13 PM
ردود: 3
مشاهدات: 2,743
بواسطة malibd
القسم: شعر و أدب 26/02/2010, 08:39 PM
ردود: 4
مشاهدات: 3,314
بواسطة malibd
زهرة المكان تعال إضحك مع غراااااااايب الاشعار

السلام عليكم للجميع


للمعلومية..أتوقع هالرسايل مايفهمها إلا السعوديين والخليجيين بحته وهذا تأكده اللهجه المستخدمه..



الاخ هذا الظاهر انه بنشري:
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:36 PM
ردود: 3
مشاهدات: 2,449
بواسطة malibd
: متى قلت أحبكم ؟

يسلمووووووووووووو يالغـ...............ـلا
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:34 PM
ردود: 9
مشاهدات: 6,530
بواسطة malibd
: ما هي أعظم خسارة ممكن أن يخسرهاالإنسان في حياته؟

أصعب شيء أن يخسر الانسان ..

دينه .. وأخلاقه ..

لأنه حينها ينتهي من الوجود ..

تحياتي لكِ يالغلا ..
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:20 PM
ردود: 13
مشاهدات: 3,133
بواسطة malibd
: لحظاات ...من حياتك^^^^^^^^^^

يدللووووووووووووووووووووووووو يالغلا
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:18 PM
ردود: 8
مشاهدات: 2,761
بواسطة malibd
: موضوع جميل ياليت نتصارح فيه....؟؟؟

يسلمووووووووووووووو يالغلا
انا لم اختر اسم مستعار فاسمي محمد العابد m aibd ولذلك كل اشتركتي لا اغير هذا الاسم انه اسم حبيبي المصطفى صلى اللع عليه وسلام
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:11 PM
ردود: 17
مشاهدات: 6,582
بواسطة malibd
: اذا طلب منك يهودي كوب ماء ماذا تفعل؟؟؟

رآيي بصراحه راح اعطيه لانه مثل ما قال حبيبنا المصطفى ( في كل كبد رطبه اجر )
وبعدين يمكن يتأثر من معاملتي الحسنه له (الدين المعامله) واكون سبب في اسلامه ,,
وحتى لو ما اسلم يكفيني الاجر
موضوع رآئع...
القسم: قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 26/02/2010, 08:02 PM
ردود: 6
مشاهدات: 3,865
بواسطة malibd
: ماهو رأيك في الشخص الذي يغار عليك

الغاليــــة زهرة الاسلام .. /

هناك حكمة تقول :

من لا يحبك لا يغار عليك ..

وهذا يعني إن الغيرة منهج اساسي في مدرسة الحب

وهي بالعكس لا تضايقنا بمقدار ما تسعدنا
القسم: حواء و أسرتها 26/02/2010, 07:57 PM
ردود: 2
مشاهدات: 3,467
بواسطة malibd
: arm_dedo

يسلمووووووووووووووووووووووو
القسم: حواء و أسرتها 26/02/2010, 07:56 PM
ردود: 3
مشاهدات: 2,040
بواسطة malibd
: علاج بسيط لمرض السكر‏

يسلمووووووووووووووووووووووووووو
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:48 PM
ردود: 5
مشاهدات: 2,557
بواسطة malibd
: السـر في تحقيق ماتريد..

لله درك كم ابدعتي

سلمت اناملك على هذا الطرح الراقي
يالغـــــــــــــــــــــــــــــــــلا
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:45 PM
ردود: 5
مشاهدات: 2,460
بواسطة malibd
: دعوه الي حفل زواج...

يسلموووووووو يالغــــــــلا
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:43 PM
ردود: 5
مشاهدات: 1,928
بواسطة malibd
: الحب والخيانه

اذا كانت الخيانه لا تتعدى الحدود الخلاقيه فمن الممكن المسامحه
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:33 PM
ردود: 7
مشاهدات: 6,605
بواسطة malibd
: الخيانة شيء جميل .. نعم جميل .. لم العجب؟؟

هههههههههههههههههههههه
يالله ممكن تفهميني كيف الخيانه شي جميل

ههههههههههههههههههههههه
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:31 PM
ردود: 8
مشاهدات: 2,069
بواسطة malibd
: حين تقول احبكـــ .. !! هل تعنيها حقااا ؟؟!!

هنالك المشعر والحاسيس البشره الحقيقيه التي تشعرك بالطرف الثاني بكل صدق

وصدقيني والله حذا محل الي عندما احببت اول امره واخر امره في حياتي
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:25 PM
ردود: 8
مشاهدات: 2,770
بواسطة malibd
: تحب انسان مايعرف غلاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وربي يدللووووووووووووووووووووو يالغلا
القسم: موضوعات عامة 26/02/2010, 07:23 PM
ردود: 4
مشاهدات: 2,183
بواسطة malibd
: لماذا نخجل من كلمة أحبـك

هذا شيي خارج عن سيطرت الانسان

ولكن احلا وجمل شي في هذه الدنيا

انه الحب

يسلمووووووووو يالغلا
عرض النتائج من 1 إلى 50 لإجمالي 150

 
إنتقل إلى
vBulletin ©2000 - 2018
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات