عمانيات

عمانيات (https://www.omaniyat.com/vb/index.php)
-   موضوعات عامة (https://www.omaniyat.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت (https://www.omaniyat.com/vb/showthread.php?t=17633)

عمرم 24/10/2010 01:35 AM

سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه فكرة جميله أطرحها لكم اخواني لما فيها من فوائد جميلة...



(وَلَقَدْ آتَيْنَا لُقْمَانَ الْحِكْمَة َ أَنِ اشْكُرْ لِلَّهِ وَمَنْ يَشْكُرْ فَإِنَّمَا يَشْكُرُ لِنَفْسِهِ )

قبل َ أن تكتب في القسم العام ...


سـَـجـّـِـ ل حكمتك َ لهذا اليوم في هذه ِ السـّـاحة ...


ساحة مفتوحة لنـُـدوّن َ فيها مايجول ُ في ضمائرنا ...


ساحة لقراءة سطور الآخرين القليلة الكلمات الوفيرة المعنى ...

سطر ٌ واحد من سطورك َ نود منـّـا أن نقرأه ُ ...

سطرا ً واحدا ً منكِ َ قد يـُـحقــّـ ق فائدة لعضوه أو زائره دون َ أن ْ تدري ...

وأيـّـام فقط وسنجد بأننا كسبنا كتابتا ً تحمل بين َ طيـّـاتها ِ حـِـكـَـما ً شتى

mimi 24/10/2010 01:50 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
اولا مشكووووووووووور يا عمي فكرة غاية في الروعية

mimi 24/10/2010 01:57 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
المثل الجزائري يقول حبة حبة ماشي بالعرجون معناها خطوة بخطوة وليس دفعة واحدة يعني كل شئ في وقتو حلو مو دفعة واحدة يعني بالهداوة وبالنظام

عمرم 24/10/2010 02:18 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إذا كنت مخلصاً ... فليكن إخلاصك إلى حد الوفاء ، وإذا كنت صريحاً فلتـكن صراحتك إلى حد الاعتراف
ولي عوده


احسنتى ميمى حكمه فى محلها .

mimi 24/10/2010 09:29 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
تشرق الشمس بخيوط ذهبية ويشرق الوجه بابتسامة من القلب مشكوووور يا عمي اليوم انا رايحة بس راح ارجع راح اشتقلك يا عمي لما اعود بدي ارى ردود كثيرة في هاد الموضوع

عمرم 24/10/2010 10:17 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 

ان احسست يوما انك مرهق من ركض السنين

وأن ابتسامتك تختفي خلف تجاعيد الايام

وأن الحياة اصبحت لاتطاق

وشعرت بأن الدنيا اصبحت سجنا لأنفاسك

والساعات لاتعني الا مزيدا من الالم

وكل شيء اصبح موجعا

وكنت في أصعب الامك

فارسم على شفتيك ابتسامة وادخلها لقلبك

لأن الحياة لا تسوى شيئا . لنا عوده

عمرم 25/10/2010 02:25 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
إذا أعطيت رجلا سمكة فقد أطعمته يوما واحدا ... أما إذا علمته كيف يصطاد السمك فقد أطعمته طول العمر

عمرم 25/10/2010 01:15 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
لايمكننا إرضاء الناس في كل الأمور لذا فان همنا يجب أن ينحصر في إرضاء الله تعالى .

mimi 26/10/2010 02:23 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
لا يهم ان يكون لي اصدقاء المهم ان اكون انا صديق لهم

mimi 26/10/2010 02:27 AM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
الانسان يهتم بمظهره وملبسه بحيث يحافظ على نظافتها و يحب يكون على طوووول جميييل و متالق وانيق ولكن هل فكر في يوم من الايام ان يزين روحو ويغذيها بالطاعات والعبادات ماذا عن جمال الروح .................................................

عمرم 26/10/2010 08:01 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
قليلٌ ودائم خيرٌ من كثير ومنقطع

عمرم 27/10/2010 03:15 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
إذا كان لديك رغيفان فـكُل أحدهما وتصدق بالأخر

عمرم 28/10/2010 05:43 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
إقتباس:

اقتباس من مشاركة mimi (المشاركة 237057)
الانسان يهتم بمظهره وملبسه بحيث يحافظ على نظافتها و يحب يكون على طوووول جميييل و متالق وانيق ولكن هل فكر في يوم من الايام ان يزين روحو ويغذيها بالطاعات والعبادات ماذا عن جمال الروح .................................................






من وثق بالله أغناه ومن توكل عليه كفاه ومن خافه قلت مخافته ومن عرفه تمت معرفته.




شكرا ميمى

عمرم 29/10/2010 04:09 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
عندما يمدح الناس شخصاً ، قليلون يصدقون ذلك وعندما يذمونه فالجميع يصدقون

عمرم 30/10/2010 02:21 PM

: سجل دخولك للقسم العام بحكمة اليوم أرجو التثبيت
 
لا يوجد رجل فاشل ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقى فيه


الساعة الآن +3: 04:51 PM.

vBulletin ©2000 - 2018