عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > معرفة وتطوير > طلبة وطالبات وانشطة تربوية
طلبة وطالبات وانشطة تربوية يهتم بجميع شؤون المعلمين والطلاب وبجميع أنواع النشاط الذي يتناسب مع قدرات الطالب وميوله واهتماماته داخل المدرسة (الكلية) وخارجها

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #16  
قديم 03/09/2007, 07:57 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه


نعم للخبل

لاتيلسي ف الصف كل شوي مري صوبنا

انا صفكم اخاف منه..لول



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #17  
قديم 03/09/2007, 09:30 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

خخخخخخخخخخخخخخخخ
والله بينتحرن كل المعلمات الله يعينهن

هذا وانا ناوية اجتهد

ثانوية عاد تعرفوا

مستقبلنا هذا

شدوا الحيل لازم مع شوية مشاغبة

لا تودرون الخبالة ولا ما راح تجيبوا من الأوائل

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #18  
قديم 04/09/2007, 02:05 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

اليوم بحكيلكم يومياتي انا وجروح الوله


جروح الوله وصتني اكتب لكم يومياتها

تراها ما تقدر تدخل

اونه تبي تشد حيلها

اقصد كمبيوترهم خربان خخخخخخخ

المهم ببدأ بيوميات جروح الوله


اول شيء وصلت المدرسة ما اعرف شو سوت

المهم في الحصص الفاضية تجي صفي نسولف وندردش


خخخخخخخخخخخ


المهم الحينه تبدلت الأحوال اهيه تبي تنتقل صفي

علشان صفهم ما فيه مكيف

اقصد فيه مكيف بس ما يطلع هواء

يا حليلها ما اعرف كيف مستحملة

هذي قصتها مسكينة
تبي تنتقل مجموعتها كلهم مب حلوين

ما يسولفوا ولا يتهبلوا

وفي حصة التعبير ما عرفت شو تكتب مسكينة والله



ما اعرف كيف عايشة


المهم يومياتي


ما صار شيء جديد بس دخلت معلمة الفيزياء

وقالت انا نظامكم الجديد ما اعرفله

فأنتوا اللي راح تساعدوني

والله وخوش معلمة فيزياء


المهم الصراحة اني ولا كلمة فهمتها

جلست تهذر مع نفسها


بعدين جات صديقتي تبي تهربني من الحصة((طبعا انا قلتلها ))

بس ما وافقت المدرسة

هههههههههههههههاااااااااااااااااي

انزين ترى للعلم اليوم ما طلعت برى الصف ابدا حتى في البريــــــك

خفت لا تصير سالفة امس ويطلعوني برى الصف بدل ما اوقف ورى

والحين انا رديت البيت


وجالسة اتغدى:www.almakan.co.uk-VB(4)P



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #19  
قديم 04/09/2007, 05:08 PM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
اليوم الممل

فدييييييييييييييييييييييييييتج سويت



صج ما قصرتي

بس انا دشيت من الكمبيوتر الثاني هاهاهاااااااااااااااي


مشكورة قلتي عن يومياتي


بصراحة طلعن البنات الي في صفنا كلهن من الأوآئل



يعني فوق 6 ولت 7 بنات يطلعن الأولى

والحين التقينا


من بيطلع الأول ؟؟ خخخخخخخخخخخخخخخخخ


تحدي قووووووووووووي جدا خخخخخخخخخخخ



الكنز انت مو دراك بالسكولات هههههههاااااااااااااي


ايامكم كان حماس

ما احين ماشي ما يطلبووه


رواتب آبائنا كله بيروح عندهم هم

ماعندهم شغل الا يطلبوا فلوس


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


صح صح

سويت ما خبرتيهم عن قوانين المدرسة البايخة
ممنوع بانطلون طويل وممنوع عريض
ممنوع مريول طويل وايد وممنوع قصير
ممنوع الكحل
ممنوع تجيبي صورج الشخصية ممنوع كاميرات ممنوع هواتف نقالة ع قولتهم وممنوع مجلات ماجد وسبيستون وعادي ستار اكاديمي وزهرة الخليج خخخخخخخخخ اقصد العكس
ممنوع تسريحات الشعر
ممنوع الخروج من المدرسة بعد دخولها
ممنوع قمصان ضيقة (سترتش) >>>> مامصدقين يعرفوا انجليزي

وغيرها الكثير الكثير من الممنوعات

لا تستغربوا حفظته لأني انا كنت اقرأ لبنات صفنا ههههههههههههه




وطبعا انا وشلتي دوووم شعارنا


(( كل ممنوع مرغوب )) ..>>>> عنادا لهم خخخخخخخخ



بس عندي سؤال



ماله تو ذا ياكل ربيعه (( )) ؟؟؟

ههههههههههههههههه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #20  
قديم 04/09/2007, 05:42 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

خخخخخخخخخخخخخ
نسيت اخبرهم

لأنه جابولنا ورقة والبنات الله يهديهن شرخنها


من الغم طبعا


الصراحة هذي المدرسة مشددين وايد

واحنا نقول المدرسة القديمة مشددين

طلعت هاذي اخس منها

الله يعيينا


ولا عاد جروح الوله شفتي من لجنة المراقبة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ضحكوني



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #21  
قديم 04/09/2007, 09:06 PM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

ممنوع قمصان ضيقة (سترتش) >>>> مامصدقين يعرفوا انجليزي

هيه والله حتى نحن


بس ولايهمج نحن سوينا العكس لول

ةالله صدق ذبحونا بالقوانين..بس اشتكينا وبالباجر يات المساعده وتقول
عادي البسوا اي شي بس عشان ماتخسروا أهلكم

والله مت عليها من الضحك..ههههههههههههههههه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #22  
قديم 04/09/2007, 10:06 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

عيل احنا لازم تبدلي ملابسج اذا مخالفة لقوانينهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله قوانين واجد عندهم

كل يوم قانون شكل



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #23  
قديم 05/09/2007, 02:37 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

((يقول المثل خالف تعرف ))

وانا وجروح والشلة مطبقين هالمثل


يومياتي يوم الأربعااااء :::


اليوم وصلت حصلت الشلة كلهن غايبات

بايخات ما خبرني اغيب معهن

الخاينات

وصرت حزينة لاني وحدي بجلس طول اليوم

بس جات جروح الوله معاي
خخخخخخخخخخخخخ

هيه وسوافها البايخة

كويــــــــــــــــــك

اقصد العكس

لا تزعلي جروح الوله


بعدين لما خلص الدوام ((نرى اليوم طلعنا من المدرسة الساعة 12))


جروح قالت لي وصليني قلتلها ماشيء

جلسي في الشمس

احسن لج
خخخخخخخخخخخخخخ

مسكينة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #24  
قديم 05/09/2007, 06:51 PM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
ابتسامه عريضه رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

إقتباس
هيه وسوافها البايخة

شووووووووووووووووووووو

اصلا اخر مرة جيتج قلتلج اخر مرة اجيج

ودوريه بو يجيج مرة

بالعكس انا رحمتج وجيت اسليج يالتيس
لو لاي اظنج كنتي بتصيحي هاهاهاااي




وبعدين تشلخ عينها
كنت جالسة امزح معها قلتلها وصليني قالتلي تعالي


قلتلها بشرط
ماتاخذيني وحدي تاخذي كل شلتي معي

عاد الشلة الي كانوا معي دببة هههههههههههههههه :www.almakan.co.uk-VB(4)P


اي احسلي ما اضحك ع الناس لا اصير مثلهم

المهم اخبركم سالفة سويت

اوين رحت صفها اسولف معها
وبعد شوي قالت اي بنات براويكم قلم رصاص مالي لاه سحري ...>>> الله يستر هي ومقالبها


وبعد شوي طلعته

تعرفوا كيف شكله

كـأنه ابرة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
هههههههههههههههههههههههههههه ياااااااااااااااي بموت من الضحك

مسكينة ع بالها كشخة القلم هع هع هع هع هع
كنت ابي اصورلكم اياه بس مشكلة التلفونات ممنوعة في المدرسة



وسالفتي يوم الاربعاء


اليوم ما درسنا شي الا انجليزي


عاد ما كرووووب

والبنت الي تجلس جنبي محطمة في الملل
مدري مو مجلسني جنبها





سويت اللاعية ارحم منها خخخخخخخخخخخخ


وبس

واليوم اربعاء


مبرووووووووووك بنات


صح بنات كيف الحادي عشر معكم ؟؟

للحين ايزي ولا صعب ؟؟



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #25  
قديم 05/09/2007, 07:16 PM
صورة لـ lonely Girl
lonely Girl
مُبــدع
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

اهلا بعد طول غياب طبعا سمعتوا خبلنا من سحورة و الربع بس اليوم شي عجيب
طبعا تعرفون النظام الفظيع مل جروبات و هاي السوالف يعني لو تشوفونا الزريبه مرتبه اكثر
معلقين اسمائنا جدام الصف ويلا A .B.C وشوا ها محد عارف
المهم طلعنا انا و سحوره بنفس صف الفيزياء الله لو تشوفون الأبله حاطتلنا شروط بورقه ويلا وقعوا عليها
والله لو تشوفون ويه سحوره بتموتون من الضحك
طبعا صحت شوي وضايقة حيل بس احلا شي وردة نور الظلام اللي على نهاية الدوام خلصت اوراقها



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #26  
قديم 06/09/2007, 08:21 AM
صورة لـ ×Dead G!rl×
×Dead G!rl×
حميــم
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

خخخخخخخخخخخخخ
لا اتذكريني روحي متضايقه البارحه حتى ماكلن لي نفس ادش النت ورقدت الساعه11 مع اني راقده الظهر


هيه احلى شي الورده الحمره...خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله متخبلاات كنا فاضيااات ..لا وبعد انا رقدت ع طاوله المعلمه وحطيت الورده علي

>>اوني الاميره النائمه..هههههههههههههههه
خخخخخخخ
انا امووت من الضصحك هاا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #27  
قديم 06/09/2007, 10:25 AM
صورة لـ مياااو
مياااو
مُشــارك
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

أساسا احنا هالاسبوع بطوله كنا فاضيييييين
وما شايلين هم شي ,,,,
كووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
كل وحدة فصف الثانية وهبل على اصوله وكلام فاضي .
.....
الله يستر ,,, من الاسبوع الياي رح نبدي بالجد ,,,,,,,,,,,
وطايحين يجربو علينا كل شي (((((((((فئران تجارب )))))))))))))) حراااااااااام



الرد باقتباس
  #28  
قديم 06/09/2007, 10:32 AM
صورة لـ غلا الروح
غلا الروح
توفا !
 
رد : |--يوميـــاتنــا ف السكووول--|

اقول يالاميرة النائمة اخر شي وردتي ماتت وخاست ومصيرها بكتاب هاري الي للحين مجهول القصة والهوية..
تراني هبل امشي اشتري كتاب حتى بعده مامترجم.
بس شي واحد يصلح له هالكتاب .. تجفيف الورد الخايس فيه.خخخخ



من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات