عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #121  
قديم 16/09/2007, 06:51 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

بدر رجع من المستشفى بس راح نص ساعه يشوف اخوه ويشيك على اكله .. رجع للبيت ومثل ماهو هدوء : ايوه اكيد ماطلعتي من غرفتك لهاللحين – ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي مستحيه حط ايده على خده وين ماباسته – يالبيه قلبك ياعمري انتي ..

مشى لحد الغرفه وقبل لايدق الباب سمعها تقول : آه .......آآآآآآآآآآه من هالمعرس معذبني

وقفت اصابعه قبل لاتدق الباب من المعس من اللي معذبها افكار كثير تدور بباله ...

لوجين : لاااا واخيرا اعترفنا

الجوري: والله مادريت اني مو بس احبه الا اموت فيه

بدر كان بيفتح الباب ويضربها ويلعن خيرها بس مسك اعصابه ومشى لعند التلفون رفعه بهدوء

لوجين بصوتها الناعم الفخم : قلتلك من امس حسيت عيونكم فضاحه يابنت

الجوري : اليوم اليوم بس تاكدت لما حكى لي معه السكر حسيت بضيقه و

لوجين تقاطعها : معه السكر

الجوري: تصوري ياقلبي هو طلع معه السكر وانا الغبيه فكرته يتعاطى شي

لوجين ارتبكت بس جابوا التعاطي : لا اكيد انه السكر المدمنين يوضح عليهم

الجوري: ايوه عارفه ... ولما حكالي حفت مادري ليه خفت عليه مرهه وكان بودي ابكي واضمه

بدر جلس على اقرب كنبه تحكي عنه تحبه هو ..

لوجين : يابختك بدر مزيون وشكله حبيب

الجوري : المشكله خايفه..؟

لوجين : خايفه خايفه من ايش

الجوري: مادري اذا ناظرت بعيونه والا حكيت معه احس بخوف مادري وش سببه بس قربي منه يخوفني .

لوجين : يمكن من اللي حصل قبل كذا بالمطعم

الجوري ارتعش كل جمسها : تكفين لاتذكريني احس ان شعر جسمي وقف .. الله لايعودها من ايام

لوجين تغير الموضوع: صحيح يالعاشقه مانتي بناويه تطلعي معي للمطار نستقبل البنات

الجوري : والله بودي لكن ماتوقع ان بدوي بيرضى وخصوصا بعد اللي صار من ساعات

لوجين : لا تكفين لاتشتغلي لي بدوي كنا برودي وهاللحين بدوي ... البندري طول الايام اللي فاتت ومن احكي معها ماعندها شغله الا رودي هذا وانت هاللحين والله انتحر

الجوري: هههههه يحقلنا ياختي دام حبايبنا مثل كذا ..

بدر سكر التلفون بهدوء مثل مرفعه سمع اللي يبغاه جلس دقايق ييناظر بالنافذه مو مستوعب اللي سمعه لا وتدلعه بعد ((بدوي ياحلوه من فمك ياشيخه )) ابتسم ..وبعد ثواني انفجر بالضحك : هههههههههههههههه

الجوري: بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصوت

لوجين: وش فيك

الجوري: ها لاولاشي بس صوت بدر

لوجين: طيب عادي

الجوري: بدر بالمستشفى وتهايالي صوت ضحكته

لوجين: امم من الحب ماقتل

الجوري: انقلعي واسمعي لاتجيبي طاري ل البندري

لوجين: داريه انها بتمصخرك ها هههه

الجوري: الا بتغثني بالنصايح ومغامراتها مع الشاطر حسن الرودي

لووجين: هههه تنفع عايله

بدر يدق الباب : ممكن ادخل

الجوري دق قلبه بسرعه : ياويلي بدر

لوجين: اوكيه اخليك

الجوري بسرعه : باي

سكرت التلفون

بدر : الجوري نمتي

الجوري مشت لعند المرايه تعدل شكلها : لا صاحيه بس دقيقه ...
عدلت شعره وحطت ايدها اليسرى على قلبها واليمنى تهف فيها وجهها لان حرارة جسمها وصلت للمليون (( ياويل قلبي كيف بشوفه هاللحين ))

بدر : اذا خلصتي اطلعي الفطور وصل

الجوري فتحت الباب بسرعه : اصلا جالسه ماسوي شي

بدر اول ماطاحت عينه عليه غصب عنه صار يضحك : هههههههههههه

الجوري شكت بشكلها وجهها صار احمر : وش فيك ..؟

بدر طاير من الفرحه تنهد : سلامتتتتتتتتتتك

الجوري مرتبكه : وين الفطور اللي تحكي عنه

بدر : ضحكت عليك البسي وتعالي ننزل نفطر

الجوري : يكون احسن ...- تحاول تبعد عن جو البيت احسن لانها بعد اللي اكتشفته تخاف على بدر من نفسها منها هي ...-

بدر : بتناظريني كثير يله

الجوري انحرجت كانت تناظر ولاهي داريه .. دخلت تبدل علشان تفطر هذا وقت غداء مو فطور ...

********************************

السعوديه – الرياض

الناس مجتمعه حول عادل ونقلوه لداخل المستشفى على طول وهو بغيبوبه مو حاس بشي ...

الدكاتره عرفوه يشتغل معهم خبروا اهله انه عندهم ..

.............................

ياسر : ليه تهورت ..؟

رائد: والله القهر اللي فيني للحد هاللحين مانطفى ... كان بودي اقتله مو بس كذا

ياسر : انا كيف طاعتك جد اني غبي هذي حركات مرراهقين

رائد: شهرين وانا ماسك نفسي واقول اكيد بيعتذر بيعرف غلطه بيرجع الامل لذوق اكيد انه يتوهم هو وامه خسارت ابوهم من سنين ومش عارف ايش خرابيطهم بس لما سمعت انه تزوج حسيت وش كثر هو نذل

ياسر : اسمع ان حاجز على مصر ولازم تروح معي نبعد كم يوم يمكن مات ..؟

رائد: ياليته يموت ..

ياسر : لا ان شاء الله حنا اللي بنروح فيها ..

رائد: وسفرتك هذي اللي على مصر مايبغالها حجز لي ..

ياسر : لا اسمع حنا بنروح بالعباره ..بالبحر

رائد: اها عبارة السلام اوكيه خلاص توكلنا على الله ... بس هاللحين انا بروح للبيت اتروش علشان الحق على البندري واوصلها للمطار

ياسر : اوكيه وانا بروح للمستشفى اشوف حالته هذا العادل

******************************************

ذوق ترتب ملابسها بالشنط

نديبه الحبشيه : ها يازوق هزي السفره بدون رقعه

ذوق تناظر صوره ابوها اللي على الجدار : ايوه ... بدون رجعه ...

نديبه : ماتحسي انو لازم تخبري ماما وبابا

ذوق: لا انتبهي يا نديبه لاتحكين لاحد

نديبه : بفتقدك يابنتي

ذوق: وانا اكثر يانديبه .. – غرقة عيونها – ماوصيك على بابا قولي له اني احبه اوكيه ..

نديبه : ليه كا هدا ليه ماتحبي ان ابو

ذوق قاطعتها : خلاص نديبه قولي لرائد تراني جهزت

نديبه: استاز رائد خارج

ذوق : طالع وين وليه ..؟ اها اكيد عند البندري ههههه الله يخسهم هههههههههه

******************************************

البندري واقفه بالمستشفى قبل لاتروح للمطار

السستر : البوندري البوندري



من مواضيعي :
  #122  
قديم 16/09/2007, 06:52 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

البندري : ايوه هنا ...

ودخلت لعند الدكتوره : مرحبا دكتوره ناره

الدكتور ناره : مرحبتين ,... كيفك البندري

البندري : كويسه لكن سني يالمني وطيارتي بعد ساعه

الدكتور ناره : مابتخافي شغلة نص ساعه ربع ساعه ويكون سنك منيح

البندري : اوكيه يكون احسن ...

***********************************************

بريطانيا - لندن

لوجين وصلت للمطار تنتظر صاحيباتها بفارغ الصبر

&

بدر والجوري يمشون بالشارع ساكتين ...

بدر قطع الصمت : وين حابه تفطري

الجوري : عادي اي مكان ..

بدر : وش رايك بستار بوكس

الجوري : اوكيه ... اي مكان عادي ...


بدر قرب من عندها وحط ايده على خصرها بوقاحه عرف انها تحبه وش يبغي بعد : ليه ساكته ...؟

الجوري انصدمت من حركته الجريئه قلبها صار يدق بسرعه : لا عادي

بدر همس باذنها : تفكرين بمين

هنا الجوري جد كان بيوقف قلبها حاولت تبعد عنه : عادي ولا احد

بدر تمسك فيها اكثر : آه ياليتني مكانه اللي تفكري فيه

الجوري خافت وش فيه جرياء اليوم بزياده ليكون سمعها : لاتحلم حتى اني افكر فيك

بدر مسك ابتسامته : شدعوه عارف العين ماتعلى على الحاجب

الجوري قدرت تفلت منه ومشت قبله بمسافه ...


مشت وهي كل تفكيرها مع بدر وقلبها يدق بسرعه ماناظرت الطريق مشت
ماحست الا بصرخة بدر وهو يركض : لااااااااا لجوري


لفت شافت سياره مسرعه وقفت وهي تضغط على اذنها بايدينها كل شي صار لها قبل الحادث ولبنان كله رجع قدام عيونها لكن الاحداث تغيرت والاشخاص تغيروا .... صاحب السياره وقف باخر لحضه وبدر بثواني كان قبالها وهو يصرخ من الخوف : الجوري ... حياتي الجوري حصل لك شي

الجوري نزلت دموعها وقالت بشفايف مرتجفه وايد مرتجفه : بدر

بدر : لاتخافي تعالي معي

الجوري ضمت بدر بقوه وهي خايفه ضمته تبكي ...

بدر فتح لها ايده وقلبه مسح على شعرها يهديها وهو يبعدها عن الطريق : لاتخافي حياتي .. خلاص حصل خير لاتخافي

الجوري كانت متمسكه فيه وتبكي

بدر يمسكها من قلبه : لاتخافي ماحصل شي بسم الله عليك ياعمري حصل خير ....

رجعها لداخل الشقه وهي سانده راسها على صدره تبكي ... فتح الباب ودخلها لداخل وهي ترتجف من الخوف اللي صار كانه الحادث القديم ...

جلسها بدر على اقرب كنبه وجلس بجنبها ضامها خايف تضيع هاللحضات خايف انها تصحى من صدمتها وتبعده عنها

الجوري شهقت بالبكي : بدر ان

بدر همس باذنها : تعالي نامي بحضني ...حرام ينام به غير ك...تعالي حطي همومك ....بوسطه واخذي افراحي ... تعالي خلي انفاسي ....تعانق منك تصويرك تعالي راسك بصدري ....والراحه على الراحه ...تعالي طيوري بالهوى .... تعانق طيورك ...تعالي خلي ايامي
معك بالحب راحه ...ابي وانتي على حضني ... يخونك وصف تعبيرك ...ابي حزن سكن قلبك .. ابدد باقي اشجابه .. تعالي كل هالعالم ابد مابه احد غيرك يستاهل دفى صدري .....وياخذ لحضة افراحه ...

الجوري تمسكت فيه اكثر : بدر انت م

بدر : اوششششش خلاص لاحقه على الحكي ...

الجوري ضمته اكثر واكثر وكانها بتدخل فيه : انا

بدر ابتسم وهو من داخله يرقص

..
البندري مع رائد بالسياره

رائد كان ساكت مو بالعاده وهادي بزياده

البندري: يوووووه ماعندها سالفه وانا خايفه ماقدرت انام

رائد: ..............

البندري: رودي رودي

رائد: ها تحاكيني

البندري : لا احاكي السياره وش فيك ..؟ مانت بمعي

رائد: سوري حياتي وش كنتي تقولي

البندري مسكت ايده اللي عند القير وقالت بحنان : رودي حبيبي وش فيك

رائد تنهد : لا مافيني شي بس اهون عليك تتركيني وتسافري

البندري: والله ماودي بس البنات كلهم ناوين ومن زمان ماشفت الجوري ولوجين

رائد لف وابتسم لها بحنان : الله يرجعك سالمه ..

البندري: آمين ... ويخليك لي ياقلبي.. يله نمر على ذوق علشان الطياره

رائد: اوكيه يله ..

************************************************** ***

الساعه 7 المغرب ..

وصلت طيارة الخطوط الجويه السعوديه لمطار لندن ...

نواره وذوق والبندري نزلوا وهم ساكتين كل وحده بهمها سرت ...

البندري تحس انها تركت قلبها بالسعوديه تعودت على رائد وماتقوى فراقه .. وطول الطياره ماحكت مع نواره لانها مقهوره من حكيها امس
نواره همها بامها وطلال ماقدرت تزعل على امها اكثر ودعت ان الله يثبتها على توبتها ويسعد ابوها بعد الحب اللي ضيعه وضيعهم بسببها ... وماحست بالكلام اللي قالته لبنو اصلا نستها واستغربت منها ليه زعلانه ..

ذوق همها اللي حملته من شهور وايام ثقيله ... وفيصل ببريطانيا وخايفه من شوفته لها ..

بنفس المطار كان مسفر واصل راح للفندق بسرعه علشان يتجهز ويروح لمنصور قبل مايقابل لوجين ...

لوجين صرخت بوسط المطار : نوووووووووووووونو

نواره لفت عليها وبكت : لجونه

ركضوا لبعض والناس تناظرهم

لوجين : وحشتيني وحشتيني وحشتيني ...

نواره : وانتي اكثر ياعمري ...

ذوق ركضت لعندهم : لجووونه قلبي وعمري

لوجين ضمتها وبكت اكثر : حتى بطلاقي قلدتيني

ذوق: هههه وحشتيني ..

لبندري : وانا مالي ضمه

لوجين : انتي شيختهم وحشتوني ياحبيباتي وحشتوني

البندري: والله انتي اكثر

************************************************** ****************

لوجين بالسياره طايره من الفرحه كانت تضحك على اي شي يقولوه صديقاتها .. اما نواره مثل العاده ماشيه على اللي يقول ((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي ...افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي )) والبندري تسلوف لكن كل تفكيرها برائد وش فيه متلخبط لما اخر مره شافته .. وذوق آه من هم ذوق اكثر وحده بالبنات تعرضت للخاينه من الاحباب ... وطعنتين بالقلب تتجرح ... كانت ساكته وماتحكي وتناظر شوارع بريطانيا اللي ذكرتها بحبيبهافيصل تذكرت كل كلمه كل حرف حكوا فيه مع بعض كل همسه ولمسه .. لاخر لحضه كانوا فيها احباب يوم التخرج ..


(( ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
راحت بسرعه و رجعت لانها نست تعطيه الهديه



من مواضيعي :
  #123  
قديم 16/09/2007, 06:53 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
فيصل :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
فيصل: شوفت عينك كلها كم ساعه وسياره
طلال: يله عقبال الكبيره
ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
فيصل: ذوق
ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
ذوق: انا اللي صدقتك وخ
ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات ))

هذي كانت اخر ذكرى حلوه بينهم ...

نواره : لا وماشفتي هذا الشرطي كيف ناظر محمد حاقد عليه

لوجين: ههههههه ياليتني معكم ...

البندري : لا احسن لك مو معنا ذلونا

نواره: ههههههه الشرطي مسكين وده يقتلنا

لوجين : هههه اما حكاية الشيعه الله يخصك يا نواره ليه كل هالتعصب

نواره: وش فيك نسيتي بالبحرين اللي ضرب ابوي لما كنا نشتري ذهب لنجلاء بنت

لوجين: اهااااااا تذكرت علشان كذا تعقدتي ...

وقفت السياره عند فله بحي راقي ومحترم كانت طيراز غربي وكبيره

نواره: ونااااااسه بنسكن هنا

البندري : ياما تمنيت مثل كذا

نواره : كانه بيت بوب ساقيت

لوجين : لا هذا اكبر

البندري : شوفوا ناصر يووووه من زمان عنه

نواره: آه يالبيه قلبي هالمزيون هذا ...

فتح ناصر للوجين الباب والباقي فتحوا لانفسهم ...

نواره : هلا والله نصور كيف الحال

ناصر : نصور ههههه تمام

نواره: يوووه الله يخسك حليان بزياده

ناصر : شكل السفر ماثر عليك

نواره: ههه تقريبا ...

ناصر : هههه

لوجين : يله بنات تفضلوا داخل

دخلوا داخل وهم يضحكون على ناصر و نواره ..: ههههههههه

منصور واقف عند الدرج وساند ظهره على الجدار ..: الحمد لله على السلامه

البندري وذوق ونواره فتحوا فمهم من هذا المزيون اللي واقف كل اللي يعرفونهم من الشباب ينباعون بالسوق قدام حلاه

لوجين معصبه : بنات هذا منصور ولد عمه

نواره مثلت انه بيغمه عليها : لحقوني يابنات

البندري: ههه فشلتينا

ذوق : هههههه

لوجين : منصور هذولا صحباتي نواره

نواره مبسوطه : هلا هلا والله

منصور يناظرها مستغرب هذي خفيفه مره بس شكل روحها حلوه ابتسامتها جذابه : اهلين ...

نواره : ياويلي

لوجين : ههههه اثقلي يالهبله

نواره: مشاء الله انت متاكد انك من نفس دم لوجين

لوجين: لااااا وش قصدك

نواره: بسم الله مشاء الله مشاء الله عليك وجه يفلق القمر ..

منصور مستغرب من جرائتها بس تذكر بنت عمه اكيد صديقاتها على شاكلتهم ...: شكرا

لوجين : اسكتي عاد ابعرفه على البقيه .. وهذي ذوق

ذوق : هاي

منصور ناظر فيها بنت واضح عليها ناعمه وخجوله بعكس نواره اللي قبلها هذي حياءها محليها ويجبر اللي قدامها يستحي منها : هاي

لوجين : وهذي البندري .. صاحبة الجوري الروح بالروح ...

منصور : اها الجوري اللي بدر

لوجين : ايوه

البندري : هلا

منصور ناظر فيها حلوه لكن بعيونها لمعه غريبه نظراتها حالمه وجهها مشرق اكثر البنات : مرحبا

نواره رميت شنطتها على الارض : ترااااني ميته من الجوع يه وين غداك ..؟

لوجين : اول ارتاحي بعدين

نواره: اسمعي انا حاجزه غرفة اوك بلا منازع ...

لوجين : بس غرفته مقفله وم

نواره: اقول بلا اعذار ... يااااااااااارا يارا حطي الغداء ...

البندري مشت لغرغفة الضيوف : ابكلم رودي باي

نواره مشيت لعند المطبخ وين ماشرت لها لوجين

كانوا البنات ماخذين راحتهم بالبيت لانه مثل بيتهم وبالذات ان الاقامه ابديه بتكون فيه ..

منصور واقف يناظر .. متفرج ...

ذوق : انا بطلع ارتاح ولا حد يصحيني اوكيه

لوجين : لا وين اجلسي اهذري معي عن عادل و

ذوق: مالي خلق واسمعي انا بروح لمانشستر عند فيصل تجي معي

لوجين : فيصل......؟ليه .....؟

ذوق بضيقه : ابعتذر له ... اذا قمت من النوم حكيت لك كل شي

لوجين :اوكيه

طلعت ذوق بالاصنصيل ومابقى الا منصور ولوجين

منصور : لوجين

لوجين: اذا بتعتذر اسفه ماقبل

منصور : ومن قالك اني باعتذر انا ماغلطت وبعيد لك كلامي مليون مره على العموم من اليوم ورايح انا مالي كلمه عليك لان في احد ثاني بيكون مسول منك

لوجين: احد ثاني من ...؟

منصور ابتسم بخث: مادري بس اوعدك بتعرفيه قبل لارجع لشرقيه

لوجين:: لشرقيه وش عندك

منصور : هناك ببيتي

لوجين : بيتك.............. ليه انت متزوج ...؟

منصور : متزوج من ثلاث سنوات ... – زادت ابتسامته – شيماء

لوجين : عندك بنت ...؟ ومتزوج لكن انت قلتلي انك مو مرتبط

منصور : لا ماقلت كذا انتي سالتيني انت خاطب قلتلك لا مااقلتي انت مرتبط او متزوج

لوجين : طيب وين الخاتم مافي شي بيدك

منصور : لوجين انا سعودي وبالسعوديه يعني اكيد اني ماهتم لهذي السخافات حتى ام شيماء ماتهتم فيهم ..

لوجين: طيب انت ليه ..؟ تاركهم وجالس معي هنا

منصور :هههههههههه صدقتي انا عزابي ومستحيل اتزوج وبعدين في مههمه وامانه برقبتي لازم اخلصها بعد كذا برجع برجع مراح اجلس هنا ...

لوجين بانفعال : وانا ...؟ بتتركني ...؟

منصور ..: نعم ..؟

لوجين : انت ولد عمي وانا ماصدقت طلع لي سند به



من مواضيعي :
  #124  
قديم 16/09/2007, 06:54 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

قاطعتهم نواره وهي ماسكه سندويتشات تاكل : وش تهذرين مع الوسيم

لوجين ابعدت عيونها المغرقه عنه : ولا شي .. تعالي نونو نجلس بالحديقه نهذر ..

منصور : لحضه لوجين ابغى احكي معك شوي

البندري: يااااااااالله رودي مايرد علي

نواره: احسن تستاهلي اتركي الرجال يرتاح منك شوي

البندري: انتي بليز لاتتدخلي

لوجين : وقت ثاني منصور

منصور : لا هاللحين

نواره : اوكيه لجون انا بطلع انام بس قبل وين غرفة عمو رشودي

لوجين : مادري المفتاح مع ناصر ...

نواره : واو نصوري

البندري: خذيني معك

طلعوا البنات لفوق

&

البندري طول ماهي تمشي مقهوره (( ليه مايرد علي ... انا قلتله بدق ...يالله يارائد وش فيك الله يستر بس ليكون ار لك شي ..

&

نواره : هلا والله بنصور توني بناديك

ناصر ابتسم: خير

نواره : ابسالك وين مفتاح غرفة راشد الكاسر ابنام فيها ههههه

ناصر : نعم ..؟

نواره: ايوه حكيت مع لوجين واسمحت لي انت مالي شغل ..

ناصر : لا اسف

نواره: ليه ..؟ انت وش دخلك بعدين خلني اعيش بالعز ساعه

ناصر ابتسم نواره تدخل القلب بسرعه بعفويتها وبراءتها : اوكيه تعالي معي ...

نواره بحماس : yes

ناصر فتح لها غرفة فخمه لكنها مو غرفة راشد .. المسكينه انبسطت على بالها غرفة راشد


&

منصور : انا مافهمت وش قصدك من اللي

لوجين قاطعته : ياليتك ماجيت يامنصور ولا عرفت ان لي عيال عم .. ليه خليتني انبسط واحس اني لي احد بالدنيا من لحمي ودمي ... ياليتك ماجيت

منصور: اذا حابه ترجعي معي لسعوديه واعرفك على باقي عمامك و

لوجين: لا واللي يرحم والديك لاتلوع كبدي عمامي ... وش بيصير اذا عرفتني على عمامي كل واحد بيدق الصدر انه احق بادرات الفلوس واني بنت ماينفع اتصرف بشي وتاخذوني اعيش بيت واحد منكم اللي تطلع لي وحده من زوجاته ماتطيقه والا بناته اقطع عليهم التطفل واعيش قصة سندريلا العرب ا السعوديه ... لا مشكور تقدر تسافر الله معاك اصلا هذا اللي تعودته اللكل يرحل ... ولا تخاف ابذكرك بالخير ..

منصور سكت يناظرها مايدري ليه حس بتانيب الضمير وقرر انه ينفذ اللي خطط له بحاذافيره ..

لوجين ابتسمت : خلاص نصوي صرنا سمن على عسل الله معاك

منصور هز راسه وطلع من البيت من غير لايحكي ولا كلمه

لوجين مشت لاقرب كنبه وجلست عليها خلاص الم الفراق ماياثر فيها صار عندها بنج منه هي ماحبت منصور ولا عزته حتى هي كانت محتاج لسند وهو كان هذا السند بس هذي كل الحكايه ... الدموع حرمت تقرب عيونها بعد مانزلتها لناس كثير فقدتهم ... صارت قويه اكثر من قبل الدنيا علمتها كيف تعيش لوحدها ...


&

منصور دخل للوبي الفندق المتواضع وعنده فضول يشوف مسفر اللي بنت عمه ملكة الجمال بنظره عافت دنيتها علشانه .. كان اسمراني شوي ملامحه حاده وسيم ... وسامة اهل شبه الجزيره .. : مرحبا انت مسفر

مسفر كان متوتر مره وقف بسرعه : ايوه هلا انت منصور

منصور : ايوه تفضل

جلس منصور بهيبته وحس مسفر بتوتر اثر ماتوقع ان منصور فيه هذي الوسامه وهالهيبه .. حس ان اي كلمه غلط بتنحسب عليه وتحرمه من لوجين لان القرار بيد منصور ...

منصور: تشرب قهوه

مسفر يفرك ايده : لا شكرا

منصور : ندخل بالموضوع على طول

مسفر حس بثقه بنفسه جائته من ابتسامة منصور المتعجرفه اللي ذكرته بابتسامة لوجين اول ماتعرف عليها نفس الملامح جد عيال عم ... اللي يدقق بلوجين فتره وبمنصور يطلع التشابه الفضيع بينهم حس بثقه من حب لوجين له : اوكيه ندخل بالموضوع انا ابخطب منك بنت عمك ... وموافقتها مضمونه بس يبغالها تلينت راس

منصور ماحب يرخص ببنت عمه : اسمع انا اذا فتحت معها موضوعك تعصب وتقول انها ماتبغى تتسمع اسمك مادري ليه ..؟ تتوقع تكابر ..

مسفر : اكيد

منصور : احب اقولك انها بالفتره اللي قبلت تتنازلك كل شي واعترفت لك بكلام كثير كانت تحت تاثيرالمخدرات مثل مانت عارف يعني مادري ردت فعلها هذي ندم والا حب

مسفر حس بشك وان كلام منصور صحيح : يعني ...؟

منصور : يعني انت بتقابلها وردت فعلها بتحدد اذا كانت جد تبغاك والا تبغاني

مسفر : تبغاك ...؟

منصور : ايوه بنت عمي وابغاها واحبها وافكر ارجعها معي لسعوديه

مسفر عصب : ودامك تحبها ليه ناديتني وقلتلي كل هالسواليف وك

منصور : اولا علشان انبهك انها يمكن ماتحبك وتنساها او العكس يمكن تحبك وتضل معها ..وثانيا انا اذا بتزوجها او اقولها اني احبها مابغاها تكون على ذكرى احد ثاني

منصور كان حاب من كلامه هذا يستفز مسفر ويخليه يتمسك بلوجين اكثر ونجح بهذا الشي ...

مسفر : اوكيه بنشوف اذا هي ماتبغاني والا لا

منصور : خلاص بعد بكره تجي للبيت اتوقع تعرفه وتقابلها هناك

مسفر : وليه مو اليوم ...

منصور : اليوم هي مشغوله بصحباتها والا تبغاها توقف على الاطلال وماتعيش حياتها

مسفر ثقته بنفسه اهتزت منصور اوسم واغنى منه حتى له هاله خاصه حوله وين تناظره لوجين بعد ماجست مع منصور ..(( لا وش هالتفكير يا مسفر انت ماتعرف لوجين اذا فكرت كذا ..))

منصور وقف : الوعد بعدبكره اتوقع انك دال البيت

مسفر ماوقف : ايوه ...

منصور مشى وعلى فمه ابتسامة نصر حطم مسفر وتركه مو واثق من نفسه نص اللي يبغاه صار باقي النص الثاني وهذا لوجين اللي بتحدده ياترخص نفسها يا تعلمه قدره ...

************************************************** *********************

البندري ماسكه التلفون على اعصابها وبهدبها الدمع : يالله رد ...

مع الاسف مافي رد ...

دقت على بيت ذوق يمكن حد يريحها : الو

نادبه : الو

البندري: هلا نادبه وين رائد

نادبه : مرحبا انسه ذوق كيفكم وصلتوا

البندري: ايوووووه وين رائد

نادبه : رائد مشي لمصر

البندري: مصر ....؟

نادبه : ايوه حكى لست الكبيره وقال لها انو ماشي يومين لمصر .. وكانت حالتوا مماتسر

البندري بعصبيه : كيف يمشي لمصر من غير لايحكي لي .. ايوه بدء يلعب بذيله

نادبه : لا ياست البوندري هو عايز يسافر مع اصحابوا

البندري : زين اذا شفتي وجهه بعد مايرجع قولي له يحكاني

سكرت بوجه نادبه السماعه معصبه ...: هذا كيف يسافر من غير لايقولي ... والا على باله سافرت خلاص ... يالله يارائد انت كيف تفكر ...

تمددت على السرير تنام .. بس النوم جفاءها ...

دقت لوجين الباب : ممكن ادخل

البندري كانت محتاجه تحكي مع احد : ايوه

لوجين : خير ليه الحلوه من جاءت معصبه وانا اللي توقعت اكثر وحده بتجي مبسوطه

البندري: البركه برودي تص

قاطعتها لوجين وهي تتمدد بجنبها: ممكن احكي مع بصراحه

البندري : ايوه

لوجين: من غير زعل ولا عصبيه ..ولا نرفزه

البندري تتنهد : آف ايوه

لوجين : وعد

البندري : وعد ...

لوجين : مانتي ملاحضه انك متغيره بالفتره الاخيره كل حكيك عن رائد حتى ماتعطي حد فرصه يحكي معك على طول تحكين عن انجزات رودي معك وكيف انه رومنسي وحبوب .. ماعاد جلستي مع البنات طول وقت معه وحتى لو جلستي معهم ماتفكري الا فيه وماتحكي الا عنه ...

البندري وكان حد معطيها كف على وجهها معقوله هي صارت كذا

لوجين: بذمتك متى اخر مره سمعتي لذوق والا لنواره حتى الجوري لما تحكين معها ماتسمعي وش فيها تقولي لها عن اللي فيك وهي تسمعك وماتسمعيها .. وحتى اول ماجينا مانشدتي الجوري والا تروحي لها على طول حكيتي مع رائد

البندري: بس رائد زوجي وان

لوجين: انا ماقولك اتركيه او لاتحبيه وطنشيه والا لاتحكين معه ... لا بالعكس بس اللكل له حق عليك والجوري شهرين ماشفتيها وماشتقتي لها

البندري سكتت تفكر بحكي لوجين معقوله هي صارت سلبيه وماعندها شخصيه وكل شي بحياتها رائد .. معقوله خسرت حياتها الاجتماعيه علشانه .: اها عرفت هاللحين نواره ليه عصبت بالنمجمع وش كان قصدها

لوجين : المهم فكري بكلامي بعدين – بحماس جلست – قولي لي وش صار مع رائد ..

البندري: عادي مسافر .. وش رايك نطب على الجوري

لوجين : نامي هاللحين وبعد ماتصحي نطب عليها ...

البندري : اوكيه تصبحي على خير

*******************************************

ذوق نامت من التعب بعد ماقررت تمر على فيصل خلال هذي الايام

**********************************

نواره اول ماتمددت على السرير الكشخه على قولتها فكرت بصاحب هذا البيت راشد ابو لوجين .. كيف عاش بعيد عن اهله واصحابه هذي الديره وانه يهرب من شي .. يمكن ان سفره هروب مثلها لكن وش نهايته قسوه على بنته وماحد بكاه ..الا قليل .. خافت خافت تكون نهايتها مثله محد يبكيها ...

************************************************** ***

مرت الايام والبنات ببريطانيا .. رجعوا الخمسه الحلوين لوطنهم الروحي لاحلى مكان يهربون فيه من مصايبهم ... يمكن تطول اقامتهم ....فيه .. يمكن يحنوا لاول تراب مشيوا عليه خطواتهم الاولى

نواره : يلللللللله يالبدو بنتاخر على الجوري

البندري : صار لنا يومين وحنا طاقين عندها واذا تاخرنا شوي ...

ذوق : انا جهزت باقي لجون

نوراه : لاحول اذا عليها ماطلعنا الا الفجر

لوجين : وجع ليه الحش خلاص جهزت .. يله

طلعوا البنات لسياره

منصور : ها ياحلوين على وين ...

نواره : واللله مالحلو الا اللي ببالي

منصور : ههههه

لوجين : لبيت الجوري تجي معنا

منصور : لا هذا بدر مو شي

البندري: هههههه وانت صادق

ذوق : ...........................
ذوق مثل ماعرفنا انطوائيه شوي وماتحب تختلظ بالرجال كثير ...

منصور : اوكيه الله معكم

***********************************************

الجوري جالسه مع بدر تشوف التلفزيون وعيونها وقلبها معه ماتدري وش تشوف ...

اما بدر فكل دقيقه يناظرها بطرف عينه علشان ماتنبه له ...

بدر : مانتي بجوعانه

الجوري: لا عادي ..

بدر : وش رايك تساعديني ونعمل كبسه

الجوري: ههه كبسه مره وحده

بدر : ايوه .. يله وش راي

الجوري (( يعني بضل قربك طول الوقت )) : اوكيه يله ...

راحو للمطبخ

بدر : انتي حطي البصل بالخلاط وانا بركب على اللحم

الجوري ابتسمت : انا وبصل هههه

بدر : ايوه يله بلا دلع

الجوري : اوكيه يله ... ههههههه والله لو شافوني البنات لاصير مصخرتهم

بدر : ماعليك اخدمي نفسك بنفسك هذا شعار التفليس

الجوري: ليه ..؟ انت مفلس

بدر : وانا من متى مافلست

الجوري مندمجه بشغله : مشكله اللي مايعرفوا يتصرفوا

بدر عقد حواجبه وهو يمشي لعندها : ها

الجوري: هههههههه

بدر دزها خصره بخصرها : وش قلتي

الجوري : بدر ههه هه بتطيحني بالخلاط

اندق جرس الباب

بدر : اكيد هذي السلطات وصلت

الجوري: هههه ان طلبت لبن بعد هههه

مش بدر لعند الباب : لا تتريقين بعد

فتح الباب البنات واقفين مبتسمين واضح انهم سمعوا وش قال

الجوري: ههه هههه اجل يا حلو كبسه ببريطانيا

بدر اشر لهم اسكتوا وادخلوا : الجوع ياحياتي ومايسوي

الجوري لفت عليه مستغربه قال لها يياحياتي وقبل لاتنطق شافت البنات واقفين يناظرونها

البنات وبدر : هههههههههه

الجوري كانت بالمريله وماسكه البصل تحطه بالخلاط ...: لا ااااا تضحكون

نواره تصورها : والله بمليون ريال

بدر سحب الجوال من نواره : لا هذاك اول هاللحين لا

الجوري: هههه ادخلوا وتفضلوا

لوجين: ياي وش تطبخون ..

ذوق : آه ريحة الكبسه

البندري: يالخاينه تطبخي من وراي

نواره مقهوره سحبت الجوال من بدر : خلاص مسحتها ارتحت

بدر : ايوه ...

الجوري فصخت المريله : تونا مابعد بدينا بالكبسه

لوجين : بليز كملوها ..

الجوري ناظرت بدر وهو يدخل للغرفه يتركهم على راحتهم : من جدكم انتم انا وش عرفني هذا بدر

البندري بعد ماراح بدر : حركات كبست ومش عارفه ايش رومنسيه سعوديه

الجوري: ههههههههه

ذوق : اوعدنا بكبه وورق عنب يارب

لوجين : ليه ناويه على لبناني

نواره : ايوه البنت تفكيرها خربان ...

الجوري سكرت النار على المويه : قبل لاطلع من المطبخ وش تشربون ..؟

نواره: عارفين المطبخ مايحتاج

صبت لهم عصيرات وجلسوا ..

البندري : نواره هزائك بدر كويس

الجوري: هههه بعد حيي يغار

نواره: مالت عليكم انتم الاثنين جد وافق شنن طبقه

الجوري: مسكينه المدرسه اثرت عليها

نواره: اييييييه راحت ايام المدرسه وخرابيطها

الجوري : بنات خمس دقايق وجايه

البندري بخبث : ايوه روحي لعنده

ذوق : مسكين يمكن مايعرف يبدل ملابسه

لوجين: ههههههه

الجوري وجهها احمر : انقلعوا ...

استاذنت من البنات ودخلت غرفتها تبغى تشوف بدر وش يسوي ... فتحت الباب شافت بدر متمدد على بطنه بالسرير فكرته نايم وقفت تتامله وبعدها حطت عليه الغطاء .. صوت تنفسه عالي ..

بدر : صاحباتك طلعوا ...

الجوري قفزت ماتوقعته صاحي : لا موجودين ...

بدر لف عليها وابتسم : وليه تاركتهم

الجوري ارتبكت : كنت ادور على ...جايه لجوالي .. ماشفته

بدر : جوالك ..؟ مادري - بخبث - وش عندك

الجوري بسرعه : انا مافي شي

بدر : اكيد

الجوري: ايوه اكيد يعني وش بيصير عندي ...؟

بدر جلس واسند ظهره على قاعدة السرير يناظرها

الجوري: وشفيك ...؟

بدر :ههههههه سلامتك

بدر وقف قرب منها

لما يقرب منها بدر تنكمش على نفسها : لا بعد ابعد عني ابعد ...

بدر رفع ايده وبعد عنها : اوكيه .. اوكيه .

بدر قرب منها اكثر : ابغى اعرف ليه ماتخلينا

الجوري كانت تحس بمشاعر قويه له ولكن تعكسهم علشان تقاوم : اكرهك اكرهك اكرهك

بدر استفزته الكلمه ومسكها بقوه من ايدها : لاتقوليها بوجهي مره ثانيه

الجوري خافت عيونها بين فيها الخوف .. ناظرته ببراءه ..
خفف على ايدها : سوري استفزتيني .. لا تقولي اكره مره ثانيه كذا

هزت الجوري راسها بخوف : اوكيه

ضمها بدر بقوه : لا تخافي مابغى اشوف هذي النظره بعيونك

الجوري ترتجف بين ايده خايفه وقرفانه تبغى تبعد قالت بضعف انقلب ضدها " بدر

بدر ابعدها شوي : هلا

الجوري : بدر انا ... بدر – تبكي –

بدر لا اسمي لاتقوليه كذا ماقوى عليك ..والله ماقدر على دموعك ..: لاتبكين – مسح دموعها -

و جلسها على الكنب وجلس على الارض عند رجلها : قولي وشفيك

الجوري تحاول تتماسك بس كل جسمها تعبان نفسيتها متحطمه : بدر انا تعبانه

بدر : يابعد كلي انتي وش متعبك وليه تعبانه

الجوري تناظر عيونه : انت انت سبب كل اللي فيني ..

بدر : عارف والله عارف ..

الجوري : رجعلي مثل قبل رجعلي كل شي اخذته مني ..

بدر ناظرها باسف : ياليت

الجوري : ليه رجعهم انت اخذتهم بسرعه رجعهم بنفس السرعه

بدر وقف ووقفها معه : انا راجع اعوضك ...

الجوري : تقدر ترجع لي امومتي تقدر ترجعني مراء مثل باقي الحريم انت قتلتني يابدر قتلتني

بدر : والله بودي بس مو بيدي

سمعوا ضحك البنات بره : ههههه

بدر مسح دموعها: انتي هاللحين روحي لصحبات واذا طلعوا نتفاهم

الجوري ناظرته وهي بايعه الدنيا ومافيه واذا عرف انها تحبه وش بيصير

بدر باسها على جبينها : انا هاللحين طالع تامرين على شي

الجوري : وين ...؟

بدر : بتمشى

الجوري بحياء : طيب ابغى كم شغله للبنات نتسلى فيها لان الش

بدر : اوكيه ماطلبتي ..

طلع بدر بعد ماغلست الجوري وجهها ..

نواره بحقد تناظر بدر وهو يطلع ...

البندري: ههههه نونو اعلنته عدو رسمي

الجوري: من ...؟

نواره: رجلك هذا قاهرني

الجوري: لا كل شي ولا بدوي

لوجين ك قلتلكم كنا بواحد صرنا باثنين هههه

البندري: هههههاي بايخه

الجوري ضحكت معهم وكانت مبسوطه تحس انها مو مستحيه تقول لبدر عن مشاعرها او حتى يدري هو او يحس

بعد دقايق دق بدر الباب

الجوري : ايوووه تفضل

بدر حط الاكياس على الطاوله : ها فاتني شي

نواره: لا

البنات: هههه

بدر طلع علب ايس كريم باسكن روبنز كبيره : يله بنات فيه توفي وشاكلت وق

نواره : ايس كريم باسكن ... كني بديت استلطف ك يارجل اختي

لوجين : لا رضينا عليك

بدر: ههههههههه

عطى كل وحده علبه وهو مسك علبه : كلكم كلوا الا البندري ...

البندري عصبت : ليه

بدر : لانك سمنانه مرره ..

البندري : لا – تناظر نفسها

الجوري: الا والله سمنانه

نواره : خلي عندك شخصيه ماتصيري ورى رجلك ..
الجوري انحرجت : لا والله جد سمنانه

بدر مسك الجوري من كفها لانه اطول منها بكثير : بعد قلبي مرتي معاي دايم

الجوري وجهها صار احمر

البنات بحماس يصفقون ويصارخون

نواره: حركاااات

الجوري: اقول كلي وانت ساكته

بدر اخذ الايس كريم ودخل فيه الغرفه ..
الجوري ودها تلحقه بس البنات ....

ذوق: يالهبله روحي شوفيه يمكن بينام علشان مانزعجه – غمزت لنواره –

نواره: ايوه شوفي اذ بينام نعلي على الصوت ونقلقه

الجوري: اوكيه شوي وبرجع

لوجين: ماصدقت على الله ههههههههه

الجوري: آه الشوق ذباح

البندري : اسالوني انا ...

راحت الجوري لغرفه ....

بدر ياكل وهو يناظر الاب توب

الجوري قلبها يعورها كل هالسكر بياكله والله بيموت ..: وش جالس تسوي

بدر : اشوف فلم .. وبعد دقايق بيمرني كتور نواف نروح له

الجوري سحبت منه الايس كريم : بلا دلع ولاتاكل هذا الايس كريم انت معك السكر ...

بدر ابتسم : عادي بحرقه بالمشي

الجوري: ولو ...

خذت الايس كريم وطلعت بسرعه ....

بدر ابتسم : ياعيوني اللي يخافون علي ...

طفى جهازه وتمدد ونااااااام .. ماحس بالبنات وهبالهم ...كانوا بايعينها رقص واستهبال وسوالف كل وحده تبغى تزيح همومها بهذي اللمه ...

لوجين: عاد الجور جينالك مرتين .. استحي على وجهك وتعالي لنا ...

نواره: ايوه الفله اوسع واحسن

الجوري : اوكيه ....

************************************************** *

اليوم الثاني ..

لوجين صحت من النوم بعد مانادى عليها .. منصور ..
تروشت ونزلت معصبه من الصباح يبغاها لا ومستعجل جد ماعنده سالفه كانت مرتاحه من غير اهل ..

نزلت جلست بالحديقه مثل ماقال لها شافت مجلات على الطاوله ومفتوحه صفحت الكلمات المتقاطعه ...خذتهم وجلست على الارض بين الورود جلست ماسكه القلم تحل مندمجه على مايتنازل الاخ منصور ويجي لها

&

مسفر متوتر حده اليوم بيقابل لوجين بعد دقايق بيكون عندها ..كيف وبعد ماجرحها وتركها وهو ماصدقها وصدق شكوكه .. قلبها كبير وتحبه اكيد بسامحه تفال فيها الخير ....

وقفت السياره قبال البيت ومشى وهو يسارع دقات قلبه اللي بتوقف ...

دخل للبيت وكان منصور قباله

منصور اشر لمكان لوجين : هناك ومايحتاج اذكرك تراها قربت تنساك

مسفر : انا ناقص دخيلك اسكت

منصور حس ان مسفر متوتر مره ابتسم مثل ماتوقع انه يحبها ويستاهلها والا ماكان باع اهله علشانها ..

مشى مسفر وهو عينه على لوجين اللي جالسه بين الورد وهي احلى ورده ..كانت حاطه القلم بفمها ومندمجه بالجريده دق قلبه بسرعه وحس بحرارةجسمه ارتفعت حياته وقلبه قدامه لا وحليانه اكثر من قبل سمنانه وشعرها مقصرته لكتفها ..

لوجين حست بحركه على الاعشاب توقعت انه منصور من غير لاترفع راسها قالت : نصوي لاتحاول زعلت ساعه وانا انتظرك

مسفر كلماتها وقفته او بالاصح صحت من اللقاء الرومنسي اللي كان منتظره

لوجين رفعت راسها من سكوت منصور .. شافت مسفر قبالها كان شكله متغير نفس الجسم نفس الشعر بس العيون غير ... العيون ذبلانه ومهمومه ... دق قلبها بسرعه وحست بمغص قوي ببطنها .. رجلها ماشالتها ضلت تناظره وشكت هو طيفه والا مسفر

مسفر : هاي

لوجين وقفت بصعوبه وهي تناظر بيدها اللي قطعة عرقها على شن ليه جاي وش يبغى خلاص هي بتنساه ليه جاي يعذبها ..

مسفر سكت وهو يناظرها ..

لوجين ارفعت انفها لقدام بحركتها المعهوده اذا كانت معصبه : نعم خير ...

مسفر : كيفك

لوجين تكتف وميلت فمها باستهزاء : مايخصك ... نعم وش تبغى ..؟

مسفر : لوجين انا ماكنت عارف شي انتي ماوضحتي لي .. لوجين – بقلة حيله – اسف ..

لوجين : ايوه شكرا قبلت اعتذار مع السلامه

مسفر : لوجين انا عارف انك زعلانه وم

لوجين عصبت : زعلانه بس هذا اللي قدرك عليه تفكر اني بس زعلانه ... مع الاسف يامسفر انت ماقدرت تفهمني ولا قدرت اني كنت احبك

مسفر : كنتي .. لوجين انا اسف انا عارف اني اخطيت عليك كثير وجرحتك .. والله يال

لوجين قاطعته : اسفه وفر كلامك لنفسك انا كملت حياتي بدونك وماتخيل اني اكون معك .. سوري يامسفر -اشرت على يدينها - انا قطعت كل عرق كان ينبض لك .. سوري انت واحد ماتستاهلني

مسفر :لا يالوجين كل واحد فينا يفكر انه مايستاهل الثاني – ارتفع صوته – انا ضحيت باهلي بنت عمي الريم وب

لوجين : روح لها وش اللي ماسكك

مسفر : خليني اكلم كلامي ...انا تركتها وزعلت عمي وتطلقت العنود من اخوها واخوها الثاني ترك اختي رنا .. وقطعت العوايل بعض

لوجين اول مره تدري مافكرت ان كل هذا صار وماحكى لها واول مره تشوف مسفر معب ويصارخ كذا ...

مسفر يكمل عليها وهو يمشي لعندها : ليه تتوقعين سويت كل هذا ليه ... وهذا بالنسبه لي انتحار مثل انتحارك - فرقع "دق " اصبعه بوجهها – اصحي يالوجين اصحي مو بس انتي المقهوره والمتضرره كلنا كلنا نعاني ونضحي

لوجين الكلام اللي كانت مجهزته لمثل هالموقف ذاب بلسانها القوه اللي كانت فيها من دقايق ضاعت .. كل شي تبخر .. ردت فعل مسفر صحتها وخلتها تحن له بشكل مو طبيعي ناظرت بعيونه وكان تعبان تعبان بالحيل .. تعرف حبيبها اذا متضايق وهو هاللحين بيموت من الضيقه ...

مسفر : اسمعي انتي بنت مدلله وعلى بالك الدنيا كذا ... – ناظرها بتهديد – انا حكيت مع ولد عمك وخطبتك منه وبعد بكره بتروحي معنا لسعوديه نملك – صرخ فيه بقهر – وانتي ساكته سمعتي ...

لوجين مصدومه تناظره

مسفر : ها سمعتي

لوجين ابتسمت بعدها انفجرت بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه

مسفر لف على منصور : تقدر تسافر

لوجين توها تنتبه بمنصور

منصور : على البركه يابنت عمي حابه تملكي هنا والا بالسعوديه

لوجين :ههههههه

مسفر : هنا ....

لوجين ضمت مسفر بقوه: انت حبيبي وحياتي . مسفر احبببببببببببببببببببببببببببك

منصور: استحي على وجهك ...

مسفر ضمها من قلب : وانا اكثر ياقلبي

لوجين مشت لداخل بسرعه تبشر البنات ... ومنصور ومسفر على بالهم استحت مساكين ماعرفوها لهالحين ...

لوجين: نواره نواره قومي بسرعه

نواره : ها وشفيك

لوجين: ملكت

نواره: ها

لوجين : بملك .. ملكتي بكره

نواره: بتملكي لمين ..؟منصور ...

لوجين: لا مسفر تحت وخطبني من منصور

نواره مفهيه تناظر في لوجين

لوجين : وشفيك بملك على مسفر حياتي وقلبي واخيييييييييرا يا نونو واخيرا

نواره : ههههههه للللللللووووووولللللل انتي سواليفك كثيره وحياتك ملخبطه حتى زواجك مادري ملكتك غير

لوجين طلعت سرعه : ببشر ذوق وبنو

لحقتها نواره فتحوا على ذوق الباب بدفاشه وكانت البندري جالسه معها يحكون عن سفر رائد لمصر بالعباره المستعجل ...

لوجين ونواره : للوووووووووللللللل

ذوق : بسم الله وش فيكم

نواره: مسفر تحت يخطب لوجين من منصور

ذوق والبندري فتحوا فمهم : ها

لوجين : ماعليكم منها ... بكره بملك على مسفر وبعدها بكم يوم نعمل الحفله ..

البندري: كذا بدقايق قررتوا

ذوق : وش هالخرابيط مافهمت شي

نواره : يوووووه على المخ السميك اللي مثل كذا

************************************************** ********

صحت لوجين من النوم وهي نايمه بالصاله لان بدر نام على سريرها امس وماحبت تزعجه ...

دق جوالها اللي بجنبها : الو

تتوقعون من اللي داق ..: هلا هلا والله بالعروس

الجوري ناظرت الشاشه من بيقولها عروس وهي من خمس شهور تقريبا متزوجه كانت (( اماني يتصل بك )) ماني اللي هي دانا

الجوري: اماني ...؟

دانا : ايوه اماني ..

الجوري : وينك ...؟ تو مافتكرتي ...

دانا : سوري ياقلبي ماعرفت رقمك الا من وحده اسمها دانا من كم يوم وقالت لي ان تزوجتي

الجوري : دانا من هذي دانا

دانا : والله مادري بس هي تقول انها تعرف زوجك واخذت منه الرقم

الجوري: تعرف زوجي ..من هذي

دانا : مادري اسمها دانا داود .. المهم ماعلينا انت كيفك ومن اخذتي

الجوري: ههه اخذت –فجاءه ذاكرتها اسعفتها اماني متزوجه من بدر البدر كيف وزوجها بدر البدر حست براسها ثقيل وماهي مستوعبه شي ...

دانا : الو الجوري وينك وين رحتي

الجوري: امونه انت وش قلتيلي اسم زوجك ...

دانا حست ان الجوري توهقت : بدر وش فيك نسيتيه

الجوري غرقه عيونها : بدر البدر صح ..

دانا : ايوه وش فيه من زوجك ..؟

الجوري : شوي واحاكيك اوكيه

دانا : اوكيه لاتنسين ههههه

الجوري مصدومه : وعد ...

سكرت ورمت التلفون على الارض وضمت رجلها لصدرها تبكي ....

بدر نام لحد ماشبع من النوم اريح نومه نامها بحياته هذي .. طلع من الغرفه وهو مستغرب وين نامت الجوري ...
شافها تبكي وهي ضامه رجلها لصدرها .. راح لعندها بسرعه : جور وشفيك

الجوري : ابعد ابعد عني يانذل

بدر : الجوري وش اللي جاءك وم

الجوري دفت ايده وسالته بسرعه : انت تعرف وحده اسمها اماني وحده اسمها دانا داود

بدر تغير وجهه وناظرها : ها ..؟

الجوري عرفت من ملامحه انه يعرفهم : ليه ليه ..؟ ياحقير ...

بدر تذكر دانا وانها كانت تقول ان اسمها ماني للجوري علشان ماتكتشفها بس وش اللي ذكرها فيها هاللحين ..: الجوري فهميني وش صاير ..

الجوري : مو لازم ... اسمع من اليوم وطالع مابغاك تحكي معي اعتبرني مو موجوده فهمت

دخلت لغرفتها وسكرت الباب بقوه ... بدر مو فاهم شي : الجوري افتحي فهميني وش صار

الجوري مافتحت ومن غير رد : ..........................



من مواضيعي :
  #125  
قديم 16/09/2007, 06:55 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الواحد والاربعين – –

لوجين : انا متحمسه بالمره ابروح تحت بس منصور موجود

نواره : واذا وش دخله فيك ...

لوجين : يوووه ماتعرفينه كلامه كثير وبينشب لنا

البندري: انتي روحي وانا ونواره بنلهيه

نواره مستغربه من البندري حكيت معها غريبه وهي لاخر فتره معصبه : لاااا هاللحين نواره

البندري تبوس نواره بخدها : والله انتي الغاليه انتي نونو سوري اسفه ..

نواره ..؟؟؟؟: على ايش

البندري: كذا على كل شي

نواره : خلاص ابدرس الموضوع يمكن مارضى

البندري: لا احلفي ...

لوجين اتركتهم ونزلت لتحت عند مسفر ومنصور : هاي

مسفر : هاي هلا

منصور : اطلعي يابنت

لوجين: ههه تنكت .. انت اللي اطلع ابغي اجلس مع حبيبي شوي

منصور تنهد تربية بريطانيا : اوكيه اتركم براحتكم باي

مسفر : باي

لوجين بعد ماطلع منصور جلست وحطت رجل على رجل : اسمع انا صحيح قبلت نملك بس قبل كذا في كلام كثير لازم تعرفه

مسفر استرجى بجلسته وناظرها لحد هاللحين ماخذه على خاطرها : تفضلي

لوجين : كل شي توقعته الا انك تتركني وتسافر .. ليه ماسمعتني ..؟

مسفر عدل جلسته : لاني ماكنت متاكد من راري اللي اخذته وحسيتك متغيره وانتي ماصارحتيني عن المخدرات وعلي كن

لوجين : ولو مفروض تكون واثق فيني توقف معي بصراحه انا مستحيل انسى حركتك هذي

مسفر مشى لعندها وجلس بقربها : لاتزوجتيني بتنسيها وبتنسي جدها ...

لوجين ابتسمت تحس ان مافي شي بيفرقهم عن بعض : تذكر فستان اختك العنود ابلبسه بزواجنا

مسفر: لا انتي ماتلبسي حد لابسه قبلك .. انتي مفروض تلبسي

خانه تعبيره وناظر فيها بعيون حزينه : اوعديني نكون مع بعض على طول

لوجين : اوعدك ...

مسفر : تعالي نطلع نرقص ونستهبل ابغى اقضي وقتي كله معك ...

لوجين : اوكيه .. ابشر طال عمرك

مسفر : معك ان شاء الله والله لايفرقنا

لوجين مسكت ايده : مسفر ممكن اطلب منك طلب

مسفر : عيوني وعمري كله فداء لك

لوجين بجديه قالت له وعيونها مغرقه : لاتصدق علي شي الا لما تسمعني .. ابغاك تثق فيني مثل ثقتك بالعنود ورنا

مسفر : مايبغالها وعد اذا شكيت فييك بعد اليوم تاكدي اني مو مسفر

البندري لابسه ومتكخشه : هااااااااي

لفوا عليها الاثنين : هاي

لوجين بعصبيه : انتي ماتستحين طلعتي وانتي ساكته

البندري: خربت الجو صح ... ابروح مع الجور لصالة البولينق تجوا معي

مسفر : لا حنا بنطلع لسينما

البندري : اها ههههه الظلام احسن

لوجين: مسيو ماعليك منها هذي تفكيرها خربان مثل رجلها ..

مسفر : حلوه هذي مسيو

لوجين: شفت ههه عرف ادلع صح

مسفر : كل شي من قلبي يجنن

البندري: هاااايه نحن هنا
مسفر : لاحووول نعم روحي وش اللي موقفك هنا ..

البندري: ههههههه اول مره مسفر يعصب ..

مسفر : انتي تطلعي الواحد من جلده

البندري: باي ياكناري قبل لاتقتلوني

******************************************

السعوديه – الرياض


الريم : الحمدلله على سلامتك ياعادل

عادل : الله يسلمك ...

رنا واقفه مقهوره ماودها تجي بس امها غصبتها تروح ومن ورى ابوهم : الحمدلله على السلامه

عادل : الله يسلمك

عبدالله بضيق : رنا وين العنود ليه ماجاءت معك

رنا بدون نفس : مادري عنها ومايحتاج انت تعرف

ام مسفر : رنا عيب استحي على وجهك

رنا : قبل لانسى ترى مسفر بيملك قريب

الريم : لا على البركه وعقبالك انتي والعنود

رنا : انا لابدري مع اني كنت بملك قريب ب النصيب لكن اتوقع ان العنود يمكن

لف عبدالله بسرعه : كيف يمكن ...؟

ام مسفر : ماعليك منها ياوليدي تخربط

رنا : لا ماخربط وبتشوف

عبدالله وقف : بالاذن

رنا : تفضل وسلم على اخوك نهار بطريقك

عادل : من بياخذ مسفر

رنا : بنت رجال وبطرانه ... لوجين الكاسر

عادل يعرف لوجين عن طريق ذوق والريم عداوه قدايمه : ها ..؟

رنا : ههههه وش فيكم خقيتوا ايوه وريثت راشد الكاسر

الريم : كفوه

رنا : وانتي كفوك هذا

طلعت معصبه بعد مارمت كم كلمه كانو بخاطرها وماجئت الا علشان تقولهم ... شافت بدالله واقف قدام قزاز كبير بالمستشفى كسر خاطرها ولد عمها يمكن هو متعذب اكثر من اختها ... مشكله اللي ماعندهم شخصيه هم الوحيدين اللي يدفعون الثمن .. ممشت ووقفت عنده : عبدالله كان كلامي ثقيل صح

عبدالله مستغرب رنا ماكانت جرياءه كذا كانت تستحي تسلم عليه وهاللحين تسولف معه

رنا تكمل : لازم يعني تتزوج والا تضيع منك علشان تركض وراها .. تكلم مع عمي رجعها لو غصصب عن اللكل شوف ابوي زعل من مسفر كم شهر ورضى عليه هالللحين لا وبيروح يخطب لها بعد كم يوم ... والريم تزوجت عادل ومبسوطه معه وماحد ضايع بهذا كله الا انتم وكل هذا علشان ايش لان عمي بلحضة غض جبرك تتركها .. الدم مايصير مويه وانتم بينكم حب اكبر من خرابيط الاهل ..والله ياعبدالله ان العنود طول هذي الشهور تموت باليوم مليون مره

عبدالله بصوت مبحوح : يعني انا اللي مرتاح

رنا : اسمع القرار بيدك .. وانت اللي تحدد

قرب منهم نهار وهو مبتسم : ها عبود وريما ليه مادخلتوا عند عدول

رنا سكتت معصبه ماقد كرهت احد مثل نهار

عبدالله بخبث : هذي مو الريم هذي رنا بنت عمي عمر

نهار اختفت ابتسامته : رنا ..؟

رنا : لاتنسى عبدالله اللي قلتلك ومع السلامه

مشت بسرعه ملها خلق ثقالة دمه ... نهار ناظرها وهي تروح وهو مقهور من مسفر اللي فرقه عن حبيبته بنت عمه



من مواضيعي :
  #126  
قديم 16/09/2007, 06:56 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

*******************************
بريطانيا – لندن

ذوق واقفه قبال البلكونه تشوف مسفر ولوجين وهم يطلعوا من البيت وكل واحد مبسوط بالثاني ويضحك ...
تنهدت وهي تحسد لوجين لن حسد محمود تعبت كثير وتستاهل .. والبندري تستاهل اخوها رائد والجوري تستاهل بدر اللي يدور رضائها باي طريقه ...
بقى هي .. هي وفيصل ...
هاللحين فرصتها تروح لمانشستر عند فيصل لكن من وين تجيب الشجاعه وتروح ...

نواره : بخ

ذوق بدون نفس : هلا

نواره: يالله شكل الاخلاق مقفله ..

ذوق : مطلقه بالعشرين وش تبغي منها ترقص ..

نواره: لا تضحك وتقول لدنيا برب وتيت ... ياعمي بيعيها .الدنيا ماشيه ..- تاشر على نفسه – ها قبالك اكبر عانس بالشله وتضحك وترقص

ذوق نزلت دمعتها وهي تناظر نواره : انا غير نواره انتي تقدري تكابري وتضحكي على نفسك او بالاصح تضحكي على اللي حولك وانتي من جوى تنزفي دم وتموتي باليوم مليون مره ... على بالك ان البنات مو حاسين انا فيك شي وانك تكابري ... واضح عليك يانواره مهما حااولتي تخبين

نواره غرقة عيونها لكن ضغطت على اسنانها : انا هربت من اللي معذبني وابغى انسى فلا تزيدينها علي ..

ذوق : قوولي لي افتحي لي قلبك وش اللي مزعلك ... ليه دمعتك على خدك قبل لاتنامي كل يوم ليه ...؟

نواره استغربت كيف عرفت ذوق انها تبكي وليه مصره تعرف همها : مافيني شي .. وترى البندري بيت الجوري اذا حابه تروحي انا بطلع بعد شوي وبلحقها تجهزي

طلعت نواره وتركتها تركتها محتاره بحالت صديقتها

ذوق: والله لاعرف طال العمر والا قصر انا عارفه يعني عارفه ..

نواره تمشي لتحت (( وش تبغيني اقولك ..؟ هذا شي ماينحكي فيه ..خلاص امي تابت وطلال راح ليه افضح نفسي ... وافضح امي .. ياليت مشكلتي مع طلا ل مثل مشكلتك مع فيصل كان تهون ))

************************************************** ***********

البندري تدق الجرس

بدر بدون نفس : مين...؟

البندري (( وع ياشينك مادري كيف حبتك الجوري )) : انا

بدر فتح الباب : هلا

البندري: هاي الجوري فيه

بدر : اكيد يعني وين بتروح

البندري: اعصابك ..

بدر : اسمعي انا هذي صاحبتك تعبت معها كل يوم شكل وشي اتفاهمي معها

البندري: ليه وش صاير

ببدر : مادري اساليها
طلع وسكر الباب

البندري: الجوري .... الجوري

الجوري فتحت الباب وهي تبكي : بنو ...

البندري ضمتها : بسم الله وش بلاك

الجوري : خذيني من هنا بنفجر

البندري: اوكيه اوكيه بدلي وتعالي نتمشى ..

دق تلفون البيت ..

الجوري : ردي مالي خلق

البندري: اوكيه

رفعت السماعه : الو

....: الو مرحبا

البندري: هلا ..

.......: بدر فيه

البندري: ها لا مدري دقيقه ...

...: ممكن تقولي له ابغاه ضروري

البندري : دقيقه ..

راحت لعند الجوري وهي تبدل : وحد يبغى بدر

الجوري: من هذا ..؟ غريبه ...

االبندري: والله مادري

الجوري: قولي له بدر في جهنم الحمراء اللي تاخذه

البندري: لا شكلك مقهوره جد ... خلاص بصرفه ...

الجوري: لا خليني انا اتفاهم معه .. وليه مادق عليه بالجوال داق البيت

البندري: روحي ردي بس الاتصال من السعوديه

الجوري: السعوديه ..ليه وش صاير .. رنده ورناد فيهم شي

ركضت لسماعه : الو

...: الو اختي بدر البدر فيه

الجوري: انا زوجته خير وش صاير

...: لا مافي شي ابغاه هو شخصيا ..

الجوري: ليه ماحكيت معه بالجوال

..: ماعندي الا رقم هذا البيت وابغاه ضروري ..

الجوري: خلاص ابعطيك رقم جواله .. بس في شي

..: لا لاتخافي مافيه شي بس مشكله بسيطه مع واحد من ربعه

الجوري: اوكيه هذا رقمه ..*******

...: مشكوره اختي

سكرت الجوري السماعه : الله يستر وش فيهم وليه يبغو بدر
البندري: احكي معه وقولي له

الجوري بانفعال : لا والله بعد اللي صار سوري

البندري: ليه وش صار

الجوري: آه وش ماصار بحكي لك بعد شوي لاني هاللحين .. لازم اعرف وش صار مع بدر

البندري: ايوه جهنم الحمراء وهاللحين وش صار معه ...

الجوري بضيقه : مع الاسف مايستاهل ...

***********************************



من مواضيعي :
  #127  
قديم 16/09/2007, 07:00 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

مسفر ماسك بيد لوجين وماشين مع بعض في الملاهي ...(( مدينه الالعاب ))

لوجين : وشرايك اي لعبه نلعب

مسفر : قطار الموت

لوجين تاشر على لعبة سوبر مان المشهوره : لاهذي احلى

مسفر : متاكده مو تبكين تراها تخوف

لوجين : دامك معي مستحيل اخاف

مسفر : يابعد كلي انتي بس انا اخاف عليك خليني على القطار احسن

لوجين: اوكيه يله

************************************************** **************

نواره تدق باب الجوري برواقه : يللللله افتحوا

ذوق : اسكتي فضحتينا ...

نواره: عادي صارت عمارتنا من كثر مانجي ..

البندري: ايوه يلي بتخبط
افتحت الباب : اخيرا جينوا

ذوق : من متى هنا الحلوه

البندري: والله توني ماصار لي نص ساعه

الجوري : هلا بنات

نواره: مالك يابنتي دا لونك مخطوف وشك مش عاقبني

الجوري بدون نفس : ههه مافيش حاقه

ذوق: بدر مو فيه

البندري: لا طلع ..من شوي .. وين لجون

نواره : مع عريس الغفله

البندري بانفعال : صحيح الجووري نسيت لااقولك .. مسفر جاء لهنا وخطب لجون من منصور

الجوري: جد متى وكيف ..؟

نواره ترفع كتوفها : والله ماندري علمنا بعلمك صحينا من النوم الا البنت لجون مخطوبه وتغدينا الا وهي طالعه مع خطيبها

الجوري: من جدكم ..؟

اندق الباب

ذوق : اكيد هذي لوجين مع مسفر ..

نواره : انا بفتح لهم

افتحت الباب وكان بدر وجهه متغير مره

بدر : هلا .. نواره تعالي ابغاك شوي

البنات : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الجوري: نعم ...؟

بدر ناظر بنواره : طلال .. – حط ايده على كتفها - طلال بالمستشفى .. ويطلبك الحل ...

نواره ناظرته مو فاهمه شي

بدر ناظر في عيونها اكثر : طلال احترق ...

البندري: احترق

نواره تناظر ببدر تحاول تهم منه وش يقول تحسها طلاسم طلال احترق كيف وشلون وهو كيف عرف

ذوق: طلال مين ...؟

بدر : طلال حمدان احترق وهو بالمستشفى هاللحين بين الحياء والموت ...

نواره ماشالتها رجلها طاحت على الارض ودموعها بعيونها وعلى خدها وكلمات بدر باذنها ((طلال احترق وهو بالمستشفى بين الحياء والموت ... طلال يطلبك الحل ..))

ركضوا لها البنات : نواره ...

نواره تناظر ببدر : قول انك تمزح .. قول انك تكذب

بدر هز راسه : قبل شوي حكى معي صالح اخوه وقالي انه امس كان بيفتح المويه ونسى فتح المويه الحاره واحترق فيها .. – ناظر الجوري – جهزي اغراضنا بنسافر لسعوديه

نواره وقفت ودفت بدر ودموعها تنزل بسرعه : انت كذاب ليه تكذب طلال انا شايفته مابه شي

البندري: نواره ..؟

ذوق وقفت حاطه ايدها على فمها : نواره ..

نواره لفت على البندري : والله كذاب اقسم بالله يكذب طلال مابه شي ..- تمسك ايد البندري - البندري انتي كنتي معي كان يحاكيني صح

الجوري ضمت نواره وبكت : خلاص نواره لات

نواره تدفها : طلال مافيه شي انا شايفته ..- تناظر بدر – انا حكيت معه ما...

بدر : والله انه بالمستشفى ..وحالته حرجه

نواره : تكفى بدر قول انك تمزح ... بدر اذا طلال صار له شي انا بموت بعده ..

بدر ناظر الجوري مو عارف يتصرف

الجوري : نواره تعالي معي ان شاء الله مافيه الا العافيه .. اكيد بدر يبالغ

نواره: انا لازم اروح له .. انا بسافر لعنده ...

البندري وذوق كانوا واقفين مصدوممين نواره شبه منهاره يعني تحب طلال

بدر : انا حجزت لي وللجوري وبحجزلك معنا ..

نواره كانت منفعله ومنهاره وهي ماسكه بالجوري: انا انا السبب هو قالي خلاص ... انا الغبيه ليه..؟ ... يارب خذ من عمري واعطيه ..

الجوري جلستها واشرت للبندري بكاس مويه
البندري وقفت تناظرهم مبلمه نواره كانها مجنون تصارخ ومنفعله

بدر مشى للمطبخ وهو متضايق صديق عمره يصير له كذا صحيح انهم ماجتمعوا على خير ابدا لكن كانت بينهم ايام حلوه ...
عطى الجوري كاس المويه ..وهو يناظر نواره طلعت تخب طلال اكثر مما يحبها (( لو تدري ياطلال كان وش سويت .. وانت معذب نفسك وتضنها تعتبرك مثل اخوها ..))

الجوري ناظرت بدر : شكرا .. خذي نونو اشربي

نواره : مابغى ابغى اروح لسعوديه ابغى اشوف طلال ... انا متاكده ان مافيه شي و بدر يكذب

بدر تنهد : ياليت

الجوري حاولت تهدي نواره والندري اخيرا جئت ساعدتها وصاروا يصبرونها وهي بحاله زايده اكثر من قبل ..

*********************************************

لوجين ومسفر طلعوا من الملاهي وهم مبسوطين ويضحكون ...

مسفر : جوعاااااااااااااااان

لوجين: ههههه المغرب وجوعان

مسفر : البركه فيك مابقى لعبه مالعبناها ..

لوجين : ياحياتي انت الدنيا رايحه ..

مسفر : على قولتك . ودامها رايحه تعالي ناكل ..

لوجين: اوكيه ..نروح لمطعم قريب

وهم ماشين

لوجين: لحضه

مسفر :وش فيك

لوجين تدور بشنطتها لحد ماطلعت روج ..

مسفر : وش جالسه تسوين

لوجين : خذ انت هذا الروج وانا هذا ونكتب على هذا الجدار من غير لايناظر الثاني وش كاتب ...

مسفر : لا اااا صاحيه هذي فيها سجن

لوجين: حبيبي محد حولك

مسفر يبوسها بخدها بقوه : اموووووووت على جنونك ..

لوجين : ههه

كل واحد مسك روج وصاروا يكتبوا على الجدار من غير لايناظروا بعض

لوجين : خلصت

مسفر : لاتناظري مابعد خلصت

لوجين : شنهو هي كيمياء اخلص ..

مسفر : اوكيه دقيقه بس

لوجين تقاوم ماتلف

مسفر : انتهيت ...

لوجين : يله انت ناظر وانا اناظر ...

مسفر ناظر اللي كاتبته لوجين بالروج الفوشي
(( I LOVE YOU For ever … pleas Don’t for get me ))

ولوجين قريت اللي كتبه مسفر باللون الاحمر ..
(( نسيت الناس والدنيا وجيتك
يكفيني عن العالم حنانك ... ))

لفوا على بعض يناظرون بعض

مسفر ولوجين: هههههه

لوجين تضمه : انت والله اللي تسوى هالعالم كله

مسفر : يابعد كلي وخلاني .. انا انساك انسى نفسي ومانساك ...

********************************************


بدر راح لاخوه المستشفى يخبره عن سفرته ويطمنه انه بيرجع ..قريب ..

بعد ماهديت نواره : : لا حد يخبر لوجين خلوها تكمل ملكتها اتركوها بفرحتها .. انتبهوا لاتخبروها وقولوا لها اني سافرت كذا ابوي تعبان ..



من مواضيعي :
  #128  
قديم 16/09/2007, 07:02 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

البندري: اوكيه .. وحنا بالاساس كم يوم ولاحقينكم ..

الجوري : ها بنات تامرون على شي جوعانين

ذوق جالسه تناظر بنواره هذا اللي مضايقها اجل طلال : لا مشكوره من له نفس ياكل ...

نواره وقفت : مارجع بدر متى الطياره ..؟

الجوري: والله مادري

البندري واقفه بالمطبخ تدور شي تاكله او تحطه للبنات حست بدوخه بسيطه جلست على اقرب كرسي (( يالله وش هالدوخه من يومين وهي ماسكه معي ..))

الجوري: بنو واللي يعافيك عطيني الجوال من طاوله الاكل

البندري : ان شاء الله

وقفت رجعت داخت اقوى من قبل وجلست

ذوق: بنو وش فيك

البندري: لا مافيني شي بس البنطلون طويل ودست عليه ههه

نواره تبكي بسكوت من غير انفعالات بس تبكي

البندري حطت راسها على الطاوله تحس بالدوخه قويه

الجوري : بنو وش فيك ..؟ يله عطيني الجوال ..

البندري : طيب

وقامت عطتها الجوال وراحت للحمام بسرعه .. دخلت وسكرت الباب

ذوق : وش فيها بنو

الجوري تدق على بدر : مادري ..

نواره : شوفي بدر وينه ..؟

الجوري: هذا انا ادق

البندري جلست بالحمام وهي تحس بدوخه وانا كبدها لايعه ..بكت (( الله يستر لايكون اللي في بالي جد .. والله يذبحني محمد )) دقت على رائد يمكن هذي المره يرد .. لكن جواله مقفل .. (( رد رد مو وقتك رايح تنبسط وانا بهالمصيبه ))


الجوري : هلا بدر

بدر : اهلين

الجوري: وينك ..؟

بدر : بالطريق وتجهزي انتي ونواره بنرجع بطيارة لوجين الخاصه

الجوري شهقت : لايكون حكيت لهم

بدر : لا بس رحت كلمت ناصر وهو قال عادي .. طبعا بايجار

الجوري: ايوه ريحتني انتبه لايحكي ناصر للجون

بدر : اوكيه ابقوله ... يله بس ادق لك تنزلوا مافيه وقت نتاخر نبغى نوصل بدر

الجوري: اوكيه باي

نواره: ها وش قال طلال مات ..

الجوري: لا وش هالحكي فالك ماقبلناه .. يقول هاللحين بيمرنا ونسافر تجهزوا

نواره: كويس

ذوق : حنا بعد بكره او بكره لاحقينكم علشان ملكة لوجين ومسفر

الجوري: اوكيه ... – جلست بجنب ذوق وقالت لها بهمس -غريبه ذوق ماتلاحضي ان بنو تاخرت بالحمام

ذوق : بعد حمام لازم تاخذ راحتها

الجوري : انا مو عاجبتني هذي الايام اخوك مطنشها

ذوق : والله مادري عنه .. وما حكيت مع ماما قالت انه رايح لمصر وماحكى معهم ولا مره

الجوري: مصر غريبه وش عنده ..

ذوق : مادري هو وربعه بهذي عبارة السلام

الجوري: اها ..والله تاخرت بروح اشوفها

راحت الجوري لعند البندري :بنو

البندري بتعب : ايوه

الجوري : بنو وش فيه صوتك

طلعت البندري وهي عرقانه وبالموت تتنفس : ابغى مويه

الجوري: بسم الله وش فيك ..؟

البندري تجلس على الكرسي : مادري احس اني مخنوقه وبموت

الجوري خافت عليها : بنو حياتي وش فيك ..؟

البندري بكت : الجور شكلي حامل

االجوري؛: كيف..؟

البندري ترفع بلوزتها: شوفي بطني كبران واحس بلوعه ودوخه اكيد اني حامل

الجوري ابتسمت : ليه تبكين حلو



من مواضيعي :
  #129  
قديم 16/09/2007, 07:03 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

البندري : حلو والله لايقتلني محمد وهذا رائد مادري عنه

دق جوال الجوري احترت ترد على بدر والا وش تسوي تبغى تشوف البندري وش فيها


البندري: ردي يمكن بدر عنده اخبار عن طلال

الجوري: الو

بدر: هلا يله انزلوا والمفتاح حكيه عند الرسيبشن

الجوري: ان شاء الله

سكرت من بدر..: ذوق ذوق

ذوق جئتهم : نعم .. – شافت البندري – البندري وش فيك ..؟

الجوري: مافيها شي .. ذو واللي يرحم والديك جهزي لي شنطه بسرعه ولبدر خذتني السواليف وهو تحت .. انا بقول لنواره وبخليها تنزل

البندري مسحت دموعها تذكرت حكي لوجين انتي ماتفكرين الا برائد : انا بساعدها وانتي قولي لنواره

الجوري: لا انتي ارت

البندري: الجوري روحي حرام بدر تحت ينتظرك

الجوري: ان شاء الله اسمعوا ملابس بدر بدرج الصاله انا بجهزها بس غطوني شنطه ..

خذت شنطه وطلعت .. وهم رتبوا شنطه حطوا فيها ملابس كثيره لانهم حسبوا جساب نواره معها ..

ذوق : غريبه ليه بالصاله

البندري: لانه مالمسها لهاللحين

ذوق فتحت عيونها : خمس شهور وماصار شي

البندري : بس مره وحده

ذوق: ياحياتي الجور وانا على بالي انها مبسوطه

البندري: كلن معه شقى الليل

ذوق: وانتي وش همك

البندري : همي ان اخوك مصفوق ومو قد المسئوليه

ذوق : ليه تقولي كذا

البندري : انتي صديقتي قبل لاتكوني حماتي ... انتي بتصيري عمه

ذوق انبسطت : احلفي

البندري رمت الملابس وبكت : والله

ذوق: ليه تبكين

البندري: ياليتني م رضيت له يلمسني ياليتني حطين له حد

ذوق قريت منها : ليه ...؟ انتي زوجته

البندري: زوجته هو وينه علشان يسال عن زوجته ...

دخلت الجوري وشاغت البندري تبكي : لا بنو تكفين ابغي اسافر وانا مرتاحه يكقي المنهاره بره

البندري مسحت دموعها : والله خلاص ماعاد ابكي خذي الشنط وبله انزلي

الجوري : اوكبه – ماودها تطلع – انتبهوا على انغسكم ..

&

بدر دخل لما شافهم تاخروا عليه ..

نواره : يله مشينا

بدر : يله وين الجوري

الجوري طلعت : ليه طلعت فوق ...؟ حنا بننزل

بدر : لا من نص ساعه وانا داق عليك

الجوري مقهوره جد مو وقته : يله بنتاخر اكثر

بدر سحب منها الشنطه : ثقيله عليك ...

الجوري بتنتف شعرها جد واحد متناقض بكل شي ...

البندري: حنا بننظف الشقه وبقفلها

الجوري: اوكيه باي

طلعوا وكانت نواره اول وحده تركب السياره ..الجوري كل هموم لدنيا على راسها البندري من جهه ونواره من جهه والاخ بدر حكاية لوحده

بدر:.......................... ((ساكت يفكر بالجوري وطلال ونواره .. ))

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

مسفر ولوجين رجعوا للبيت واخيرا

منصور : ياسلام تو الناس

لوجين : هه هههه فاتك نص عمرك لعبنا بالملاهي واكلنا ايس كريم و

منصور مسفر يناظرونها مثل البزر المتحمسه ..

لوجين : والدنيا حلوه وماشيه ....

منصور ومسفر: هههههههه

لوجين : وش فيكم

منصور: سلامتك .. ها مستعدين لبكره الملكه

مسفر: اكيد

منصور: بس حبيت اقولكم انها بتكون بالسعوديه لان ابوي مارضى الا لما يجي ابوك يامسفر ويخطب لوجين منه

لوجين حست باحساس حلو وراها رجال : ايوه وانا معه

مسفر : عادي بكره نرجع لسعوديه واخذ ابوي لعند ابوك لانه موافق ومبسوط ..
وهذي الحقيقه بو مسفر تعلم انا مافي يجي بالغصب ووانا العيال لهم اختيارهم ..

لوجين حست انها مستحيه غيرت الموضوع : وين البنات مافي احد هنا ..؟

منصور: الا الظاهر البندري وذوق لكن نائمين ..

لوجين : ونواره

منصور: يقولوا سافرت مع الجوري وبدر لان امها مادري ابوها تعبانين شوي ..

لوجين : اها وش فيه ..؟

منصور: والله مادري ..؟

لوجين : انا بعد بطلع انام

مسفر: الله معاك

لوجين : نام هنا غرفتك موجوده



من مواضيعي :
  #130  
قديم 16/09/2007, 07:05 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

مسفر: لا مايصلح هاللحين انتي العروس مايصير بنام بالفندق وبكره نسافر من الصباح علشان نملك بدري

منصور: مادري على شنهو مستعجلين لاحقين على الشقى

لوجين : باي ..مسفر انتبه لتلفونك ابدق عليك

مسفر: اوكيه ..
************************************************** *********

البندري جالسه على سريرها تفكر وهي ماسكه بطنها (( انا حامل كيف مستحيل – ابتسمت – يعني بكون ام .. هههه وناسه هنا ببطني ولد او بنت رودي .. وينك يارودي ليه ماترد اشتقت لك .. اهون عليك زواجنا بعد اسبوعين وانت ماترد .. ليكون تصير مثل عادل ..لا وش هالافكار هو مقهور على ذوق يعمل مثله مستحيل .. اجل ليه مايرد ... ))

دقت لوجين الباب .. غمضت عيونها البندري بسرعه ماكان لها خلق احد ..

لوجين بهدوء حطت ورقه على الكومدينه وطلعت ...بهدوء

بس طلعت لوجين رفعت البندري الورقه الصفراء الصغيره (( بكره طيارتنا من الصباح لسعوديه علشان املك هههه واصير مثلك ))

البندري بحزن : لا يارب ماتبتلين باللي ابتليت به انا ...

&

نفس الحكايه دخلت على ذوق اللي كانت تقراء قران .. ..

لوجين جلست على السرير تنتظرها تخلص ..

ذوق : هلا والله بالعروس

لوجين : ههه هلا فيك .. مانمتي

ذوق: ابخلص سورة البقره وبنام

لوجين : اها .. زرتي فيصل

ذوق بضيق : لا ماجئتني الجراءه

لوجين : وبعدين متى بتجي

ذوق: بوقتها عندي احساس يقولي لااستعجل .. وانا استخرت ومارتحت

لوجين : ذكرتيني ماستخرت لمسفر احس انه مو لازم

ذوق: لا والله الاستخاره احسن انا ماستخرت بعادل وندمت

لوجين : ابستخير بعد شووي .. قبل لانسى طيارتنا الصباح علشان الملكه بكره بالسعوديه عمي خالد بو منصور صمم ان مسفر يخطبني هو وابوه منه

ذوق: حررررررركات

لوجين: ههههه وناسه يكون لك اهل صح

ذوق بضيق: مو دايم

لوجين : لانك ماانحرمتي منهم ماتحسين يله اتركك تكملي البقره وانا باستخير

ذوق: اوكيه باي

طلعت لوجين لغرفتها توضت واستخارت .. وحست انها مرتاحه مره حتى كلمت مسفر بعدها على طول

{ البنات مساكين متناقضات فيهم الخير والايمان لكن محد مسك بايدهم ووجهم .. **

ذوق خلصت قراءه وتمددت بتنام .. لكن النوم عافها مثل كل ليله تحس بجرح بكرامتها قوي كل مالمست شعرها او ناظرت المرايه ..

شغلت الابجوره وناظرت خاتم فيصل اللي من الحجر البسيط وماهو الماس بس احب شي عندها بالدنيا ... ماقدرت تفصخه لانها مانسيت فيصل ولاتضن انها بتنساه ..

مرت هذي الليله طويله على الخمسه العاشقات .. كانت ليله ثقيله كل وحده منهم شكت همها وفرحها لليل ..

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

وصلو ا لجوري وبدر ونواره لارض الغاليه السعوديه ... لارض الخير والفرحه ..


بدر : هذا ابراهيم جاء

ابراهيم : الحمدلله على السلامه

بدر : الله يسلمك

ابراهيم : الحمدلله لى السلامه الجوري

الجوري تتحاشى تناظره : الله يسلمك

نواره : هو وينه باي مستشفى

بدر : ممنوع الزيارات هالحين الوقت متاخر ...

نوراه : المغرب مو متاخر

بدر: اتوقع ان اخر وقت لزيارات العصر

نواره: لا فيه زيارات اكيد انه بمستشفى خاص .. انا مت

الجوري قاطعتها : خلاص بدر ودنا اكيد فيه وقت

ابراهيم : المستشفيات هاللحين وقت الزيارات عدل ...

بدر وده يذبح اخوه اوكيه انا باخذ نواره للمستشفى وانتي الجوري روحي مع ابراهيم للبيت

الجوري بسرعه وبانفعال : لاااااا .. اقصد مايحتاج بروح معكم

بدر : لا ماينفع يكفي نواره وش بيقولوا اهله ..

نواره بكت : هذا وقتكم يله ابغى اشوف طلال

الجوري: اوكيه انا بروح لبيت عمي واذا خلصت مرني

بدر كان بيعترض بس المكان والزمان مايسمحون وخاف عليها من ام سعود : اوكيه

تفرقوا وكل واحد بطريق ..

ركبت الجوري ورى مع ابراهيم وهي ساكته ..

ابراهيم : كنتي عارفه ان بدر اخوي

الجوري: لا .. الا باخر مكالمه

ابراهيم : كم واحد كلمتي وانتي على ذمته

الجوري عارفه تفكير السعودين : ولا واحد

ابراهيم : هههه انتي عارفه اذا بدر عرفك بيقتلك

الجوري: عادي اللي يغتصب يقتل

ابراهيم : هو ليه اغتصبك انا هذا اللي مو قادر افهمه بدر ماعنده سوالف هذي حدده مكالمات مقابله بسيطه لكن الكبيره لا ..

الجوري: ههههه لاجل ماتعرف اخوك

ابرهيم عصب : نواف وطلال جد عندهم هذي السوالف لكن بدر لا .. انا متاكد لكن انتي كيف

الجوري: خلاص انا اصلا نسيت وبديت اتقبل بدر بحياتي لكن مستحيل احبه

ابراهيم : زواجه منك اكبر غلطه انتي ماتجيبي عيال

الجوري انصدمت من كلامه :.....................

ابراهيم : انا خبرت امي وام سعود ان مافيك عيال بما اني دكتورك الخاص واتوقع انهم جالسين يدوروا له عروس ...

الجوري سكتت ماعرفت وش ترد هذا كيف يفكر وليه يسوي كل هذا

ابراهيم : حتى لو اخوي غلط معك وانا متاكد انك عارفه اني اخوه من اول يوم لاتكذبي كل شي مكشوف .. وانا اللي بخلص بدر منك خوي معه السكر ومايستحمل سوالف زوجته اللي مثل وجهها

الجوري ماتبغى ترد عليه اللي فيها مكفيها ... وهي خلاص ناويه تطلق من بدر وماترجع معه هذا اللي قررته من زمان ...: الله يساعدك توصل لمرادك ..هههههههههههه

ابراهيم انقهر منها : جد ان بدر ماعرف يختار ..

&

بدر: لوسمحتي اختي المريض طلال حمدان ال

قاطعته السستر : ابن الدبلوماسي تفضل من هناك غرفه 190

بدر : مشكوره

نواره ابتسمت : يعني عايش

بدر : وانا وش اقولك من الفجر

مشوا لحد غرفة 190 وكان في ناس كثير وزحمه حريم ورجال ..

راكان انتبه فيهم : هلا بدر

نواره : راكان – نزلت دموعها – وين طلال ..؟

راكان هز راسه بياس : حالته صعبه مره وهو محتاج لك

نواره عضت شفايفها هي السبب بكل هذا : ..

بدر : طيب كيف احترق بالمويه

راكان : مدري كان يتروش وفجاءه سمعنا صرخته قال يمه وماسمعنا شي بعدها .. كسرنا الباب ودخلنا شفناه على الارض مو قادر يتحرك والظاهر انه غلط بدل مايشغل المويه البارد شغل الحاره .. والله ماندري هو مو راضي يحكي مع احد – اشر على الناس الكثير – وهذا انت شايف خالاتي وعماتي كلهم هنا مارضى يشوف حد منهم

نواره : طيب انا انا ابغى ادخل ...

راكان : لا مو راضي قلتله اخبرك قال لا مابغى اشوفها

نواره بكت اكثر : امه خلوا امه تدخل اكيد بيرضى لها

راكان ناظر بدر : امه ميته من زمان

نواره : ها ..؟ وش الحل ابغى اشوفه باي طريقه

بدر : خلاص نرجع هاللحين وبكره ن
نواره بانفعال تقاطعه : والله مارجع الا لما اشوفه

راكان استغرب من ردة فعلها غريبه مهتمه وتبكي نست اللي عمله مع امها : اسمعي كلام بدر اليوم كل اهلنا هنا ماينفع

نواره : ضروري تكفى – ناظرته برجاء – تكفى راكان هذا طلول

راكان : والله ماقدر اهلي اذا شافوك دخلتي وش بيقولوا اصلا عمي حمدان مابيترك طلال بحاله ..

نواره : عادي ادخلي اني دكتوره او ممرضه

بدر: لا وش هالهبال

نواره : اقدرر ادبر بالطوا وسماعه ماهي صعبه واادخل بس اهم شي اشوفه

راكان عجبته الفكره : ابراهيم اخوك هنا يابدر وتقدر تدبر منه ال

بدر: بس ابراهيم هاللحين ببالبيت

نواره : انا اعرف ادبرها

تركتهم ومشت

بدر: انا اشهد انها هبله

راكان بضيقه : الا تحب

بدر : راكان تشوه كثير

راكان : لا اللي تضررت رجله لانه الظاهر دخلهم بالبانيو قبل اي شي

بدر : يعني كيف ..؟

راكان ياشر على فخذه فوق الركبه بمسافه : من هنا لاخر رجله تقول منديل او ورقه جلده كله راح

بدر : يالله الله يرحمنا برحمته

رجعت نواره وهي متحجبه كويس ولابسه بالطوا على ملابسه ومبين جزء من بنطلونها وكانها دكتوره جد : يله

راكان : من وين دبرتيهم

نواره : الفلوس تسوي كل شي يله

مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا

************************************************** ****************



من مواضيعي :
  #131  
قديم 24/09/2007, 11:38 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : سعوديات في بريطانيا

sweet

مو ملاحظة أنك لك فترة موقفه عن أكمال القصة

لازم من الطلايب والمطالبة اليومية بأكمالها

أقول بسرعة أخلصي علينا



من مواضيعي :
  #132  
قديم 24/09/2007, 01:30 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

عشان ابغى اشوف انتوا تقروا ولا لا

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

تامر امر اللحين بنزل الباقي

والباقي شويه



من مواضيعي :
  #133  
قديم 24/09/2007, 01:45 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل الثاني والابعين
مشت ورى راكان ومرت بجنب اهله اللي يناظرونها انها الدكتوره قلبها كان يدق بسرعه فضيعه وايدها تررتجف خايفه من شوفته ..

راكان بهمس : هنا

دخلت نواره الغرفه البارده شوي جسمها قشعر ..

كان طلال على السرير يناظر النافذه وهموم الدنيا على راسه حتى ماحس بدخولها ..

نواره تناظره شعره طولان تناظر ذقنه هو احلى مافيه وفيه شعرات قصيره : آحم آحم ..

طلال لف وجهه على باله راكان لكنه سكت لما شافها نواره حس بثقل على صدره .. وماتمنى تكون بهالمكان ..

نواره بكت : طلال ...

مشت لعنده تناظر فيه وين محترق

طلال : اطلعي بره ...

وقفت : لا طلال تكفى لاتضيع ايامنا على الفاضي لاتكابر وتعاند مثلي

طلال : اقولك اطلعي ..

نواره : .....................

طلال : سمعي يانواره انسيني قبل كذا طلبتي مني انساك واحترمت رغبتك فياليت تحترمين رغبتي وتنسيني

طلال كان الكلام من ورى قلبها ويحس انه يطعن نفسه بسكين وهو يكلمها بهذي الطريقه وهذا الكلام ... كان يجرح نفسه قبل لايجرحها .. بس هو هللحين محترق يعني مشوه كيف تبغاه او تفكر فيه يوم بتندم .. وبتتمنى انها ماستعجلت

نواره : لا مو على كيفك ... ان

طلال يقاطعها بقسوه : نواره احفضي كرامتك واطلعي بره لاقول حكي تكرهيني فيه اكثر

نواره ضلت واقفه تناظره من جده هذا كيف يفكر ..

طلال لف وجهه للجهه الثانيه : اطلعي يانواره

نواره مشت وقفت عند سريره ولفت وجهه بايده ..: طلال ناظر بعيوني وقولي اطلع من حياتك.......احلف لك اني بطلع ..


طلال انشد عرق بخده : اطلعي ..

نواره : ناظر بعيوني وقولها ناظر فيني ... كذبت علي كثير وياكثر ماصدقتك وهاللحين صرت اعرف كذبك من صدقك وانت كذاب ماتبغاني اتركك

طلال ناظرها ..ناظر بعيونها الممتليه دموع علشانه كيف يقولها اتركيني وهي تبكي علشانه .. كيف وهي حياته ..

نواره : يله انتظرك – بكت اكثر – ماتقدر تقولها صح لانك تحبني انا عارفه والله حتى انا ماقدرت اعيش بدونك حاولت اشيلك من بالي انساك بس كل ماغمضت عيني اشوفك واذا حد ضحك اتذكر ضحكتك ..

طلال بعد ايدها : انسيني ..

نواره حست ان مافيه فايده لحد هاللحين مصدوم من اللي صار له باسته على خده بهدوء وهذي اول مره تتجرء معه كذا : تكفى طلول حياتي بدونك ماتسوى

طلال لف عليها وكل شي فيه ينبض نواره معه وتترجاه : اتركيني لوحدي .. اطلعي من حياتي .. انسيني

نواره شفايفها ترتجف : انساك هذي الكلمه مالها مكان بقاموسي .. والله ابيع اللكل علشانك ...

طلال : اطلعي بره

نواره : انت اكيد حد لاعب براسك طلال انا نواره انا صحيح ماسامحتك وكانت حركتي سخيفه بالسوق لكن وا

طلال قاطعها : اطلعي من حياتي خلاص انا نسيتك ..

نواره ناظرته لاخر مره .. شكله من جد مايبغاها خلاص رخصت نفسها اكثر من اللازم قالت بصوت مبحوح : امنتك الله
يتبع

مشت وهي منزله راسها .. طلال ودعها بعيونه وهو يقول بنفسه (( هي مساله وقت وتفهمين احساسي
اني علشان حبك اطلب فراقك ...
لاتفكر ان العواذل لعبوا براسي
مازلت احبك لقا وفراق واشتاقلك ....))

نواره مسكت مقبض الباب زقبل لاتفتحه لفت عليه
: قبل الوداع ..واخر وداع .....
اسمع كلامي وافهمه ...
راجع سطور الناس في عمر الزمن .....
من فيناماداس الخطاء .....
من فينا كامل بالعطى .....

طلعت وسكرت الباب ... مشت لعندها مراء كبيره : ها يادكتوره وش فيه وش قال م

سكتت المراءه وهي تشوف دموع نواره : وش فيه وش صار ..

نواره هزت راسها وهي تناظر راكان

راكان بسرعه جاء : عمتي الله يهداك مافيه شي بس الدكتوره مبتداءه وماتعرف لهالحالات

نواره : مايبغاني

راكان سحبها بسرعه قبل لاتفضحهم ..

نواره بعد مسافه تركت ايده وهي تصرخ : قالي انسيني وطردني طلال مايبغاني انا ب

راكان : نواره وطي صوتك الناس تناظر ... خلاص انا بتفاهم معه ... بدر ينتظرك بالسياره

نواره : تكفى راكان قوله اني احبه .. راكان انا من دون طلال ماقدر اعيش .. من بيدافع عني انا مالي سند غيره ....


راكان :بقوله بس انتي روحي ..هاللحين

ركبت نواره السياره وهي ساكته ..

بدر : شفتيه ..

نواره : كيف جاء له قلب ينساني وانا طول وقت افكر فيه .. انا تركت امي وابوي علشانه ... غبيه انا اكبر غبيه مهما يسوي اسامحه وارجع ..

بدر : نواره طلال يحبك انا صاحبه وعارفه ... طول الوقت يفكر فيك ..ك

نواره: لاتكذب علي .. هو يفكرني وحده من خوياته الهمج ..لكن والله والله ان هذي اخر مره اشوفه فيها

بدر : ماعليك منه يكابر هو يحبك من اول مرجعتوا من بريطانيا وماعنده سالفه الا انتي و مواقفك معه .. شريطك دوم يشغله هو يموت على التراب اللي تمشي عليه

نواره: هين ...

بدر تاكد انها مقهوره وماراح تقتنع : وين اوديك بيت اهلك هذا وين

نواره : لاخذني بيت عمي بوعبدالرحمن .. بيت عم الجوري مالي خلق اهلي ..

بدر : اوكيه ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري جالسه ببيت عمها تفكر ممكن ترجع لهذا البيت او حتى ممكن تعيش بيت لوجين مع البنات ..كيف ؟ حياتها بتكون بدون بدر ...
الله يسامحك يا ابراهيم كيف قلة لاهلك ...

نوره (( ام عبدالرحمن )) جلست بجنبها : ها كيفك وكيف بدر ان شاء الله مرتاحه

الجوري (( مادري اقولها والا اسكت )) : الحمدلله مرتاحه ...

ام عبدالرحمن : الحمدلله .. متى ناوين ترجعون هنا

الجوري: والله مادري على علاج اخوه .. مسكين الله يشفيه ..

ام عبدالرحمن : بتروحين بيت اهل زوجك .. والا جئين كم يوم

الجوري: يوووه نسيت لاقولك لوجين بتملك وملكتها بكره وطلبت مني اقول لام البندري وام ذوق يروحوا بيتها علشان يستقبلوا اهل مسفر

ام عبدالرحمن مبسوطه : لااااا على البركه واخيرا مسكينه هالبنت تعبت بحياتها ماقلتيلي من خذت من ولده .. ولد وزير

الجوري: هههههه لا وزير ولد الضحام ..

ام عبدالرحمن : الضحام .. وش هالعايله غريبه

الجوري: ايوه مسفر عمر الضحام اللي كان خاطب الريم زوجة عادل الجديده ..

ام عبدالرحمن : حسبي الله عليها وعلى عادل .. مادريتي وش صار فيه ..

الجوري: لا وش صار

ام عبدالرحمن مبسوطه : وهو طالع من المستشفى جئت سياره مسرعه وطيرته .. ونحاشوا رواعين السياره ..وهو لهاللحين بالمستشفى مكسر .. قضى شهر عسله بالمستشفى

الجوري: ياسبحان الله من اللي سواه بذوق

ام عبدالرحمن : يمهل ولايهمل بعياله ان شاء الله

اندق الجرس ..

الجوري: شكل عمي جاء ..

ام عبدالرحمن : لاعمك قال بيجي الساعه 9 غريبه من جائي ..

الخدامه : ماما نوره هذا هوز بند ماما جوري .. ونواره

الجوري وقفت : دخليهم ...

نوره : لا مامعي غطاء .. انتي روحي لرجلك المجلس وانا بدخل نواره هنا

الجوري: ان شاء الله ....

نواره دخلت وضمت الجوري بقوه : مايبغاني

الجوري : بسم الله عليك وش فيه ..

نواره : خلاص مايبغاني ولا انا ابغاه ..

الجوري ناظرت بدر .. بدر رفع كتوفه بمعنى مادري ...: خلاص نونو لاتسوي بنفسك كذا

نواره: وين نوره ابغاها ..

الجوري : داخل ..

راحت نواره لعند نوره تشتكي لها وتبكي ....

بدر واقف ينتظر الجوري تحيكي بس هي سكتت ...

بدر : ها اشوفك نزلتي شنطك هنا

الجوري: ايوه بجلس هنا ...

بدر تكتف واسند جسمه للباب : وانا

الجوري مغصها بطنها من كلمته وانا (( انت عمري وحياتي انت كلي )) ناظرته : انت ايش ..؟

بدر : يعني وش هالحاله انتي ببيت عمك وانا ببيت اهلي .. وش اقولهم ماتبغى تجي معي

الجوري: لا قولهم مشتاقه لاهلها

بدر : وش يفكني من رنده ورناد ...

الجوري : ماعليك بيحكون معي وبسكتهم باي شي

بدر : مشاء الله لكل شي مجهزه له رد ...

الجوري: لاني قررت مارجع معك ابد

بدر فتح عيونه : كيف

الجوري تتحاشى تناظره : بس لاني تعبت وماعد فيني حيل .. مستحيل حنا نستمر مع بعض

بدر ابعد جسمه لان في احد يحاول يفتح الباب الرئيسي اللي هو مستند عليه ..

بو عبدالرحمن : اووووووه جواره عندنا ياهلا

الجوري عيونها مغرقه حاولت ماتناظر عمها فيها : هلا والله عمي

بو عبدالرحمن : لا وبدر بعد هلا والله بالغالي

بدر : هلا فيك ياعمي كيفك وكيف صحتك

بو عبدالرحمن: الحمدلله ننشد عنك

بدر : انا تمام ..

بو عبدالرحمن : ليه واقف هنا اقلط المجلس .. الجوري ليه موقفه رجلك هنا

الجوري: لانه بيمشي ..

بدر رفع حواجبه طرده محترمه ..

بو عبدالرحمن : لا والله مانت ماشي الا متعشي

بدر بضيقه : لا عمي وقت ثاني ابروح لاهلي من زمان ماشفتهم

الجوري حست انه تضايق اندمت على حركتها ..

بوعبدالرحمن : لا هذولا اهلك الخير والبركه لازم تروح لهم ..عاد سلم على ابوك اللي ماشفناه لهاللحين ...

بدر : ههه اوعدك بتشوفه قريب .. يله بالاذن ..

بو عبدالرحمن: اذنك معاك ..

بدر : ها جوارتي تامرين على شي قبل لاطلع

الجوري رفعت راسها (( ياحلو جوارتي من فمك )) : لا مشكور

طلع بدر وتحس انه خذ قلبه معها ..

بوعبدالرحمن : ها ياحبيبت عمو كيفك ..؟

الجوري : الحمدلله

بوعبدالرحمن : الحمدلله على كل حال ان شاء الله مبسوطه مع بدر ..

الجوري: ايوه

بوعبدالرحمن : تستاهلين يابنتي .. واله لو ابوك عايش كان فرح ببدر لانه رجال من ظهر رجال والنعم برجلك يابنتي

الجوري تضيع السالفه : تسلم ترى نواره جئت معي وهي داخل مع نوره ..

بوعبدالرحمن يجاريها : لا زين ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بريطانيا – لندن

انتبهت لوجين بالجوال يدق وهي ترفعه وقف ناظرت الشاشه 9 مكالمات لم يرد عليها من ضحكة الدنيا ..: يوووووه من زمان يدق
دقت عليه

مسفر برواقه : صباح الورد والطيبه والاحساس صاح مايليق الا بقلبي لجونه .. ها قمتي ..

لوجين: هههه سوري راحت علي نومه

مسفر : كنت عارف لاني ماتركتك الا الفجر .. يله حياتي انزلي افطري وصحي البنات لان الطياره جاهزه بس تنتظر اشارتك

لوجين : ساعه وحنا جاهزين

مسفر : اوكيه انا مع منصور .. وناصر بالفندق اذا جهزتوا قولوا لنا

لوجين : اوكيه ياقلبي ومراح اخليك تنتظر اكثر وعد

مسفر : اوكيه ..باي حياتي انتبهي على نفسك

سكرت لوجين السماعه وضلت تناظرها مبتسمه (( الله لايحرمني منك ياغلى الخلان ))

طلعت للبنات تصحيهم وحده وحده

ذوق كانت جالسه ترسم بالصاله ..

لوجين: يالله لهذي الدرجه فاضيه ترسمين

ذوق : وش تبغيني اسوي ... ماعندي ماعند جدتي

لوجين : يله يقول مسفر بنسافر بعد ساعه

ذوق : انا جاهزه بس البندري لحد هاللحين نايمه ..

لوجين : يووووه وش هالنوم ..؟

ذوق: هههه لجون متحمسه

لوجين: اكثر مما تتصورين ... حلم كان بالنسبه لي .. انتظر بس نوصل لسعوديه

ذوق: الحمدلله والله يتمم عليك ... بس على مانوصل صار اليوم الثاني السفره طويله

لوجين: ايوه عارفه وبعدها الخطوبه عمي مرتب كل شي ..... اسمعي ابترك زوجت اخوك عليك وانا بدخل اتجهز

ذوق: اوكيه ..

دخلت لوجين تتجهز وتتروش ..

ذوق راحت لغرفة البندري ...: بنو يله بنسافر

البندري : خمس دقايق بس

ذوق : بلا خرابيط يله قومي مالي خلقك مسفر ينتظر علشان يسافروا ويتزوجوا ويرتاحوا

البندري فتحت عيونها : ماكلمك رائد

ذوق : لا

البندري: آف دقايق واجهز ...

ذوق: لاتجهدي نفسك انتي تعبانه انا بجهز كل شي

البندري: لا والله عادي

ذوق: لا اكيد انتي بالشهور الاولى اذا صدق ضنك ولا زم ترتاحي ..ههههه بصير عمه وناسه ..

البندري ابتسمت : حلو صح بس خايفه

ذوق : توكلي على الله في احلى من البزارين

البندري: انتي اتركي اخوك يبين بعدين يصير خير

ذوق: لا لاتخافي هذا حركات رائد يحب يخوف اللكل عليه ..

البندري: ان شاء اله يكون كذا بس

ذوق: لا تخوفيني يكفي ماما داقه تبكي

البندري غرقة عيونها : معها حق بيصير اسبوع ويومين وماسمعنا عنه شي

ذوق: لاتخافي حركاته كثيره ومراح يعقل الا اذا صار اب

البندري : هههه تتخيلني ام

ذوق: لا مستحيل ......

البندري : ولا انا ماتخيل ..هههههههههه حتى رودي ماينبع اب

ذوق بحماس : اذا جئتك بنت وش بتسمينها .. ذوق

البندري: لا ههه حابه نفسك بسميها جوري من غير الف ولام

ذوق: احلفي والله بقول لرائد مايرضى

البندري: ماتقدرين لاني بتركه يسمي الولد على راحته ..

ذوق: اصلا معروف اختيار رائد لاسم الولد .. راشد بلا منازع .. من يوم يومه بو راشد

البندري: جد محد قالي

ذوق : هذا كلام قبل بس مدري هاللحين

البندري: اذا بيطلع بطران مثل بو لوجين عادي

ذوق: ههههه تتحلمين

البندري : ههههههه

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

ببيت لوجين بالعلياء .... اليوم الثاني ..

ذوق : هلا ماما كيفك

ام ذوق : كويسه حياتي انتي كيفك ..

ذوق : الحمدلله ...

مريم : لوجين ماقالك ولد عمك متى بيجوا

لوجين : لا والله مادري بس اكيد على وصول ..

ام البندري: انا وام ذوق بننزل ننتظرهم

نوره : حذوني معكم ...

نواره : ........................

لوجين تناظر المررايه للمره المليون : كي شكلي حلو

ام ذوق : تاخذين العقل ...

البندري: اهم شي راي ام مسفر وخواته

ذوق: حنا مانطلع صح

لوجين: الا ضروري تطلعون معي ابقابلهم لوحدي

ام البندري : لااااا كذا الاصول انتي لوحدك

البندري: بسم الله عليها لوجين محد بيناظرنا وهي موجوده

ذوق: اصلا مايحتاج كل هذا مسفر بيموت عليها

لوجين : بسم الله عليه

مريم: من هاللحين ههههههه

الجوري تفتح الباب : وصلوا وصل المعرس مع مسفر ..والشيخ معهم ...

لوجين: واهله

الجوري: مادري بدر يقول هو وابوه واخوه الكبير وبس

لوجين جلست على الكنبه باحباط : لاااااااا

ذوق: اجل ليه كل هالكشخه

نوره ام عبدالرحمن : كشخنا على الفاضي ..

الجوري ابحكي مع بدر بشوف يمكن يجوا ....

&

بو منصور : حنا نشتري رجال وانتم ترجعون لقبيله سنعه وماعلى ولدك كلام

بومسفر : تسلم هذا من طيب اصلك

بومنصور : لكن انتم عارفين ان بنتنا مدلعه ومتعوده على السفر والدلال ...

سامي اخو مسفر الكبير : وحنا بندلعها على اللي نقدر عليه

منصور بسرعه: توكلنا على الله اعقد ياشيخ

مسفر بينشق حلقه من الوناسه والابتسامات ..

دق جوال بدر (( جوري يتصل بك )) قام ورد بعيد : الو

الجوري: هلا .. ماجائوا اهله

بدر : لا وهاللحين بيملكون

الجوري: من غير لايشوفون العروس اهله ..

بدر : مو لازم دامهم بيتزوجون كذا والا كذا ..

الجوري: اوكيه باي

بدر بضيقه : الجوري

الجوري: ..........................................

بدر : ضروري ابغي احكي معك اليوم امس تركتك على راحتك ...

الجوري: بعدين انا هاللحين مششغوله مع لوجين ..باي ..

بدر : لا مو بعدين اليوم بتطلعي معي لبيتنا على طول مو بيت عمك

الجوري: لا مالي خلق

بدر : لاتخليني اتصرف معك تصرف مايرضيك ...

الجوري خافت : بفكر باي

سكرت السماعه بسرعه قبل لايصرخ عليها او يهاوشها ..
بدر يناظر الشاشه : حوبت كل بنات خلق الله اللي غازلتهم طلعوا فيك يا بنت عمك ...

&

الجوري: هم يملكون واتوقع ان منصور بيجيب الدفتر هاللحين

ام اللبندري: لووووووووووولللللللل

لوجين: ههههه وناسه

نواره اخيرا نطقت : على البركه لجونه تستاهلين

لوجين : الله يبارك فيك

نوره : انتظروا يوصل الدفتر ...

دق جوال لوجين ردت ذوق : الو

منصور : هلا لجون اطلعي معي الدفتر يالعروس

ذوق: اوكيه هذا هي طالعه ...- سكرت – لجون منصور يجتريك بره توقعي

لجون بسرعه طلعت

ام ذوق بعصبيه : ذوق .. ليه تردي على رجال غريب

ذوق: عادي ولد عم لوجين

ام ذوق: ولو كان تركتييها ترد

نواره: يووووه خالتي وسعي صدرك ...

ذوق تنرفزت وسكتت من تطلقت وامها ليه ركبتي مع هذا وليه حكيتي مع هذا .. وقبل وهي بنت عادي (( حسبي الله عليك ياعادل ))

&

لوجين: وين اوقع هنا

منصور : لا تستهبلين يعني اول مره تزوجين

لوجين: خلني اوسع صدري هذي المره غير ... لانها ان شاء الله اخر مره

منصور بعد ماوقعت : على البركه منك المال والعيال

لوجين انقهرت : فيه البركه ... انزل قبل لاذبحك

منصور: هههههههه ابوي يبغى يشوفك مو تنسي ..

لوجين: انا ابغى المعرس مابغى ابوك

منصور : وقحه جد

نزل وهي دخلت ترقص ماهتمت لكلامه

نواره تدق على الطاوله القريبه وتغني (( عروستنا ويااااا محلاها ...))

ام البندري: على البركه

ذوق تضمه : اللللللللللللللف الف مبرك

الجوري والبندري ركضوا مع بعض وضموها : مبررررررررروك

لوجين: الله يبارك فيكم ههههههههههه وناسه ...

نواره بعدتهم كلهم بدفاشه : ابعدوا انا سبشل ..

ضمتها ورفعتها معها : مبروك

لوجين: هههههههه عقبالك

نوره: لا انا العانس بتاعتكم ..

ام عبدالرحمن: لا انتي مططربتنا ونصيبك فريب ان شاء الله

نواره: ولدك عبدالرحمن هههههههه

اللكل: ههههههههه

&

بومنصور : بكره ان شاء الله الخطوبه واعزموا من تحبون ...

بو مسفر : ان شاء الله والعرس بعد شهر لان الولد مستعجل

مسفر : ايوه ياعمي ...

بو منصور : ان شاء الله تم ...

طلعوا كلهم ومابفى الا منصور ومسفر ....

مسفر : وينها ..؟

منصور : خلاص لبكره الخطوبه

مسفر يدق عليها : والله صبرت شهور علشان تقولي اخرتها لبكره

&


دق جوال لوجين

لوجين: مسوسي دق

البندري: يووووووووه كنا بروديي و بدوي صرنا بمسوس ي

لوجين ترد : هلا وغلا هلا بمسوسي

مسفر : ههههه هلا فيك على البركه واخيييييرا يالوجين واخير

لوجين: ههههه الله يبارك فيك ..

مسفر : بسرعه انزلي مشتاق لك ..

لوجين: طيرررررران

تركتهم ونزلت

مريم: هههههه الله يهنيها وعقبالكم يابنات

نواره وذوق ناظروا بعض كل وحده ماتبغى تتزوج الا اللي تتمناه ...

&

لوجين بدلع : مسوسي مبروك

مسفر : الله يبارك فيك عقبالك

لوجين: هههههه حلوه لاتعيدها

مسفر : اليوم احلى يوم بحياتي ياحياتي ياقلبي ياعمري

لوجين: ههههههه

منصور : احم احم

لوجين: اوه منصور نعم بغيت شي

منصور : مبروك يابنت عمي

لوجين: تسلم ..عقبالك

منصور : ان شاء الله ... يله اتركم مع بعض ابروح انااااااااااااااااام ..

مسفر : الله معاك

منصور : تبغونها من الله

مسفر : ههههههههه

لوجين: الحمدلله فهمتها ..

منصور طلع وهو مرتاح الضمير اللي راح علشانه نفذه خلاص يقدر ينام هاللحين ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر يدق على الجوري وهي جالسه سوالف ومندمجه

على جنب
نواره: جور جوالك يدق

الجوري: طنشيه ..

نواره : يمكن بدر

الجوري: لا انا عارفه مين طنشي

نواره: بدر صح

الجوري: نواره وش فيك اليوم مثل العجوز الحنانه

نواره : بدر طيوب وحبوب وشكله يحبك انتبهي لاتضيعينه من ايدك مثلي غبيه

الجوري كانت محتاجه مثل هالحكي لانها متردده ..

نواره: والله لو يرجع الزمن لورى شوي كان ماتركت طلال دقيقه ..قبل لاينساني

الجوري: يعني احاكيه ...

نواره: اكيد م

البندري ترمي المخده الصغيره : وش عندكم اسرار

نواره والجوري: هههه مالك دخل

البندري تقوم لهم : لا انتم طايحين على شي

مريم: خليهم جاين مع بعض داقينها صحبه

البندري: لامو علي

ام ذوق : هههه ايوه مو على زوجة ولدي الغاليه

مريم: اذا كذا مانقدر خلاص احكولها يابنات ..

نواره: والله لو تموتين اجل هذا وانا اخر من يعلم

البندري غضت شفايفها : اسكتي

نواره: تهبلين بكل شي يا ..هههههههه

البندري: كلي تبن

الجوري وذوق : ههههههههه

نوره ام عبدالرحمن : وش فيكم فهمونا

الجوري: مافي شي بس يستهبلون ...

مريم : الا يابنات بكره من وين لكم فساتين

نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت ... – سكتت -



من مواضيعي :
  #134  
قديم 24/09/2007, 08:26 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

نواره: من لوجين تقول عندها فستان لكل وحده هديه اشترته مع مسفر قبل لاتنت ... – سكتت -


ام البندري: متى مع مسفر هي شافته من قبل

البنات ناظروها ودهم يذبحوها

ذوق : قبل لانجي وكان معهم منصور .. انتي عارفه ياخالتي لوجين يتيمه ومالها الا عمامها ...

مريم : الله يوفقها ويستر عليها البنت هذي طيبه

نواره : اكيد هذي لجون – قربت من اذن الجوري وهمست لها – يله دقي عليه ...

البندري جلست بالنص : وش قلتيلها

نواره همست باذنها : يام راشد اعقلي

البندري : انقلعي ...

الجوري خذت جوالها وراحت لغرفتها اللي ببيت لوجين لانها حاطه لكل وحده غرفه ... قفلت الباب .. وجلست تناظر الجوال بالظلام تدق والا لا .. فجاءه دق .. قفزت وقلبها يرجف (( بدر يتصل بك )) ... ارد والا لا ...

من جهة ثانيه كان بدر جالس بالقهوه مع الشباب يحاول ترد عليه ومافيه امل كان مو معهم متضايق مره ... دق وهو ياس من ردها فجاءه سمع صوتها الناعم : الو

بدر بلهفه : الو الجوري ....

الجوري : ايوه نعم ..

بدر : ابمرك هاللحين اطلعي ..

الجوري : لا الوقت متاخر ومايصير ادخل بيتكم هذا الوقت

بدر : هو بيتك بعد .. تجهزي بمرك في كلام كثير بحكيه لك ..

الجوري : قول اسمع انا رجعه معك اسفه ..

بدر : ابغى اعرف ليه فجاءه تغيرتي وش قالت لك دانا الزفت ..

الجوري: يعنيي تعترف انك تعرف دانا ...

بدر : قلتلك حكي كثير لازم تعرفيه وماينفع بالتلفون ..

اندق الباب نوره ام عبدالرحمن : يله مشينا يالجوري

الجوري: انتم روحوا انا ببات عند لوجين

ام عبدالرحمن : لا مايصير بدر يفكرك عندنا

بدر كان يسمعهم : ايوه لاتنامي الا ببيت عمك لوجين عندها ولد عمها ماينفع

الجوري: خلاص نوره انا بحكي معه

نوره: زين يله مع السلامه اشووفك بكره ..

بدر : قولي لها تنتظر وروحي معها ..

الجورري: لا بجلس مع صحباتي ولا تخاف مافيه رجال بالبيت ..

بدر وقف لعند سيارته : اوكيه يله باي

سكر من غير لايسمع ردها .. انقهرت منه ..
رمت الجوال وطلعت ترقص وتنبسط وهو مثل ماسكر بوجهها بتطنشه ..

نواره تصفق لذوق اللي ترقص مصري : عاشوا عاشت ...

ام البندري: الجوري ارقصي معها

الجوري : بس ماطلبتي يالغاليه ياجدة الغالي

مريم : تسلمين – على بالها مشاري ولدها –

ذوق والجوري يرقصون على (( وحده وحده )) و فالينها ..

البندري جلست بجنب امها ومسكت ايدها وحطت راسها على كتفها امها استغربت وكان حد كات عليها مويه بارده : وحشتيني يمه

ام البندري غرقت عيونها : وانتي اكثر ..

مريم ابتسمت ....

ام ذوق : ذوق يله ابوك يقول يله

ذوق : مع بابا لا ماني براكبه ببات هنا

ام ذوق : لاحول ولاقوة الا بالله

مريم : اطلعي يابنت عيب

ذوق وقفت رقص : ترى والله بدخل هاللحين ولا عاد اجلس معكم سكروا الموضوع ..

البندري تناظر بعيون امها وبهمس : غبيه ماحست بقيمة الوالدين ..

ام البندري : مصيرها بتعرف يا امي ويا حبيبتي ..

مريم : يمه يله طلع اسمنا محمد دق

ام البندري : يمه البندري تعالي معنا

البندري : ان شاء الله

اندق جرس الباب ..

ام ذوق : اكيد هذا سندار .. يله ذوق

ذوق : سندار على بالي انو بابا

الشغاله : وين هذا الجوري ..

الجوري : نعم

الشغاله : في واهد بره يقول يبي الجوري

الجوري : واحد مين

ام ذوق : اكيد انه بدر ..

الجوري : اوكيه بنزله هاللحين (( على باله بحركته هذي بيحرجني بس والله لاتشوف اذا ماوريتك ))

البندري واهلها طلعوا للبيت وذوق واهلها بعد طلعوا .. بقي لوجين ومسفر في المجلس سواليف .. والجوري نزلت لبدر ونواره دخلت غرفتها تنام ...

الجوري : نعم مو انا

بدر مسكها من ايدها بقوه : تعالي معي

الجوري سحبت ايدها : مابغى وطلقني

بدر ناظرها وهو ساكت .. اطلقك وانا كل نبض بقلبي يتبض باسمك

الجوري خافت من نظرته : بدر خلاص ليه نضحك على بعض م

بدر سحبها من ايدها لاقرب كنبه : تعالي ابفهمك كل شي ..

الجوري بقلة حيله جلست ..

بدر : اسمعي اماني هذي اللي على بالك صاحبتك هي نفسها دانا ..

الجوري تنرفزت : رجع وقال دانا

بدر بعصبيه : اسمعيني للاخر .. لو تذكري الصور وتسجيل الفديو اللي كان معي وفيه انتي .. ورقمك وغيره من اخبارك وانتي وين واجي لعندك ... اكيد تسالي من وين صح ... .؟

الجوري نزلت دموعها : سالت نفسي كثير .. وما

بدر قاطعها : من هذي اللي اسمها اماني .. هي نفسها دانا ...كانت خويتي من قبل

الجوري : اماني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بدر : ايوه اماني .. كذبت عليك حتى باسمها وكانت تجيب لي اخبارك اول باول واذا مانتي مصدقتني اسالي طلال .... ومن غير لاتساليه ابسالك وش معنا بعد الحادث قطعت صلتها فيك ولا حكت معك ..

الجوري: لا حكت قبل امس

بدر : لانها عرفت اني تزوجتك من مروان واحد من الربع .. ونط عندها عرق الغيره منك .. لانها ماتحبك

الجوري شهقت بالبكي : ليه وش سويت لها

بدر : ماسويتي شي انا السبب من البدايه

الجوري دفته : انت السبب بكل شي . اكرهك يابدر اكثر من اي فتره مضت ...

بدر وقف : تكفين الجوري خلاص تعبت وانا اسمعها .. متى بتحسي متى ..؟ - عصب مره سحبها من ايدها بقوه – تعالي معي عجبك والا كيفك ..

الجوري : اتركني ماني بر

بدر سحبها بقوه : الجوري تعالي معي بالطيب ازين لك ولي ..

الجوري خافت : اجيب العبايه طيب

بدر وشياطين الدنيا تقفز بوجهه : يلللللله

الجوري ركضت لفوق تجيب العبايه ...

نواره كانت جالسه بالصاله تناظر مسلسل اسوار ... : تعالي الجور مسلسل جناااااااان جرياء و

انتبهت بدموع الجوري راحت لها بسرعه : جواره وش فيك ..؟

الجوري : عبايتي ابغى العبايه ..

نواره : وش فيه بدر فيه شي رنده ورناد صاير لهم شي

الجوري: لا – ضمت نواره – يله باي .. سلمي على الجوري

نواره بعدت عنها معصبه : وجع ان شاء الله كانك تودعين انطقي وش فيه

الجوري ترتجف : مابغاه مابغى اروح معه معصب والله خايفه

نواره : خايفه ليه انتي وش مسويه

بدر يصرخ : الجووووووري

الجوري لبست العبايه : باخذ عبايتك اوكيه

نواره : اوكيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نزلت الجوري بسرعه

بدر : يله قدامي ...

مشت الجوري ساكته وهي ترتجف ..

عند السياره

بدر : غطي شعرك

الجوري من خوفها غطت وجهها كله ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

البندري دخلت للبيت ولحقت امها لغرفتها .: يمه يمه

ام البندري مبتسمه : هلا يمه بنو ..

البندري سكرت الباب : ممكن احكي معك شوي

ام البندري : اكيد ياقلبي من عيوني

البندري جلست على السرير ..: يمه العبي بشعري مثل قبل يوم انا صغيره

ام البندري جلست بجنبها واشرت على فخذها : تعالي يمه حطي راسك هنا ..

البندري طفت الانوار بس تركت نور الابجوره وتمددت : يمه ممكن اسالك سوال

ام البندري: اكيد ياحياتي تفضلي ..

البندري : لما حملتي بمحمد اخوي وش كان احساسك وهو اول طفل

ام البندري: يوووه وش اقولك انا وابوك كنا نموت ببعض وانبسطنا فيه .. وكنت احس اني اول مره لازم هتم بصحتي ونفسي علشانه ..

البندري : وابوي وش سوى ..

ام البندري تنهدت بضيق : كان طبعا غير عن ابوك اللي بعد ماولدت تهاني .. – ابتسمت – انبسط كثير وشرء ل الهدايا والالعاب وانا بالشهر الثالث

البندري جلست : يمه انتي تحبيني

ام البندري : والله انك اخر العنقود سكر معقود .. انتي حبيبتي انتي ..

البندري بدون مقدمات كذا فجاءه ضمة امها بقوه وبكت : يمه

ام البندري: يمه حبيبتي وش فيك ..

البندري دموع ها تجاوب عنها

ام البندري تضم بنتها وخايفه عليها : حياتي يمه بنيتي وشفيك ... توك حبوبه وش صار ...

البندري : يمه يمه ..

ام البندري شاب شعرها اكثر : يمه تكفين انطقي قوليلي وشفيك ..

البندري: رائد يمه رائد

ام البندري نزلت دموعها من خوفها على بنتها : وش فيه

البندري: يمه

ام البندري بكت لبكي بنتها : واللي يسلمك البندري لاتسوي بنفسك كذا

البندري : يمه انا حامل

ام البندري وكان حد صاب عليها مويه بارده : كيف ..؟

البندري: ..................

ام البندري تبعدها شوي : يمه بنتي حبيبتي فهميني حبه حبه

البندري تاشر على بطنها : يمه هنا ولد رائد يمه هنا قطعه من قلبي رائد .. يمه هنا ولد عزوتي وتاج راسي ... يمه ولد الغالي بحشاي ..

ام البندري : هو دخل عليك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

البندري هزت راسها بضعف وضمت امها بقوه : يممممه
محتاجتلك يمه لاتتركيني

ام البندري ضمت بنتها من قلب هذا اللي كانت تتمناه تنرمي بنتها بحضنها وتقولها محتاجتلك بس ماتمنتها بهالظروف ... : بس يمه بس .. انا بجنبك ومعك ..

البندري بكت بحضن امها مثل الطفل كانت محتاجه هالحضن الدافي من زمان وهي حرمة نفسها منه ... : يمه رائد مادرى ماني عارفه وش اسوي .. مايرد علي انا خايفه عليه ....

ام البندري : الله كريم يابنتي الله كريم ..

نامت البندري بحضن امها بعد ماستفرقت كل دموعها فيه ..

غطت ام البندري بنتها وضلت تناظرها حرام طفله مو قد كل اللي عيال من هاللحين

ضلت تناظرها وتناظرها وهي تفكر بهذا الطفل وش راح تقول الناس جابت ولد من خطيبها ... هي وش ماخذه من كلام الناس ياما وياما قالوا عليها كلام وهي بالسجن وبعد ماطلعت منه ...
ضلت ضامه بنتها وهي نايمه بحضنها ....

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

بدر لحد ماوصلوا معصب : انزلي ...

الجوري نزلت وهي ساكته ..

رنده ورناد جالسين بحديقة البيت يلعبون الشيش ...

رنده : اوه جواره وصلت ...

رناد تفصخ غطى الراس : جوجوووووو

الجوري لفت عليهم وعيونها حمراء : هاي

رنده ورناد ركضوا لها : هاي

الجوري: كيفكم

رنده: ليه عيونك حمراء

رناد : ليه تبكين

الجوري بلعت ريقها : ملكت صديقتي اليوم

رناد: اها نواره

رنده : لا اكيد ذوق

الجوري : لا بنت راشد الكاسر لوجين اللي حكيت لكم عنها ..

رنده ورناد : لوجين الكاسر

الجوري: ايوه وتراكم بكره معزومين على خطوبتها ..

رنده ورناد : حنا

الجوري: كلكم حتى ام سعود ولمياء

رنده : ونااااسه

رناد : والله لاقول لكل صحباتي

بدر : ليه مو نايمين لهالحين ..؟

رنده : هههههه ينكت

رناد : شكله

بدر : احترمي نفسك انتي معها واحكوا كويس

رنده ورناد تجبسوا وتغيرت وجيهم

رنده : اجازه ماننام بدري

رناد : ماما عارفه ..

بدر ابتسم على اشكالهم الخايفه : اوكيه وين امي ..؟

رنده : كلهم داخل

رناد : الجور تعالي قولي لنا من اخذت وكيف ملكتها ..كشخه

الجوري توها بتنطق

بدر : الجور على قولتك تعبانه وبتنام .. وانتم دخلوا ناموا بدل الشيش اللي ماله داعي

رنده ورناد عفسوا بوجههم ومشوا يمسكون السيوف ويكملوا لعب ...

الجوري دعت ربها ماتشو ف احد بوجهها مالها خلق احد ...

ام سعود بشفايفها المنفوخه سلكون والشورت القصير : الحمدلله على السلامه يام حسام

الجوري دق قلبها بسرعه اكيد ام سعود بعد ماعرفت من ابراهيم كل شي بتستقل الفرصه وهذا بدايتها ام حسام ...
مسكت ايد بدر وصارت وراه تقريبا كانها تحتمي بجسمه من ام سعود : الله يسلمك ..


بدر استغرب من ردة فعلها ليه خايفه م ام سعود المسكينه صار عندها فوبيه من كل العايله ..

ام سعود : ها بدر تعشيتوا ..

بدر : لا .. ارسليه لنا فوق .. بالاذن

ام سعود: امك تحتريك مارضيت تنام الا لما ترجع ودام ان ام حسام الجوري معك اطلعوا لها مره وحده

الجوري شدت على ايد بدر : ومن قالك اني ام حسام

ام سعود : وش فيك تزمرين عادي طبيعي انك ام حسام لان بدر بسم الله عليه من صغره بو حسام

بدر : لا حنا العيال شايلينهم من القاموس – باس راس الجوري - نبغى نعيش شبابنا

ام سعود وجهها صار احمر من القهر قالت باستهزاء : والله مو بكيفك والا انت ودك ....

بدر : شقصدك

الجوري : يله بدر خالتي تنتظرك ..

بدر : اسمعي خلي الخدم يطلعوا العشاء لغرفتنا ... وكثري منه جواره جوعانه ماكلت شي من الصباح

ام سعود بدون نفس : طيب

بدر : وقولي لامي بمرها بكره هاللحين تعبان

الجوري مستغربه بدر يعامل ام سعود مثل الشغاله وهي ساكته وتسمع له ... معها حق بدر يخوف بلد ...

دخلوا للجناح .. الجوري قررت توقفه عند حده .. وهي من داخل ميته خوف ...: اسمع لاتضن اني رضيت اجي معك خلاص .. لا ياشاطر انا مالي رجعه معك لبريطانيا

بدر رفعها بين ايدينه ورماها على السرير يدغدغها : ليه معصبه طيب

الجوري :ههههههههههههههه
ههههههههههه – دمعت عيونها من الضحك – هههههههه خ .. خ..لا ..ص ..ههههههههه

بدر مبتسم : علشان تتادبي واذا قلتلك ترجعي ترجعي

الجوري: هههه ههههههه ب .. م ..و..ت هههه ... خ لا ص.. هههه

بدر : ماسمعت ..وش قلتي تموتين فيني

الجوري بتبكي من كثرت الضحك : ههههههههه ب.. د ..ر .. تك..ف..ى ى ...هههههه خ...لا ..ص ههههههههههه

بدر : قولي احبك واتركك

الجوري انصدمت : ههههههه ..

بدر زاد عليها : ها بتقولين والا كيف

الجوري : ههههههههه .. ا..ت..ر..ك..ن..ي ....هههههه ..وال..له ... ب . . ق ... و ... ل

بدر تركها وهي لحد هاللحين تضحك : ههههههه

بدر : يله انتي حلفتي قولي ......

الجوري ركضت : باحلامك ههههههه

بدر لحقها : باحلامي ها .. انا بوريك هاللحين ...

الجوري ركضت وطلعت بره الجناح الا بوجهها ام بدر اختفت ابتسامتها

بدر : ههههه تعالي ... يمه

ام بدر : مو راضي تمرني علشان تلعب مع زوجتك

بدر باحراج : لا يمه قلت امرك بكره احسن

تناظرللجوري : كيفك يابنتي ..؟

الجوري بلعت ريقها : الحمدلله ..

ام بدر : باكر ابغى اشوفك عندي من الصباح سمعت

بدر يبوس ايد امه : ابشري يالغلا انتي

الجوري دخلت بسرعه ووراها بدر

الجوري تفكر بصوت عالي وناسيه نفسها : يمه خفت شفتها بوجهي ..

بدر ضمها من ورى وهمس باذنها : جوارتي تجي ننسى كل شي

الجوري عرض ولا باحلامها عرض تتمناه من قلبها بس مشكلتها تخاف كل شي تخاف منه شخصيتها ماتتخذ القرار البندري تاخذه عنها ..بس لا لازم هذي المره تفكر كويس وتقرر صح

بدر بعد عنها بضيقه ..تاكد انه كان يتوهم المكالمه وانه ماسمعها كويس ...اكيد تكرهه وماتطيق وجهه : تصبحين على خير ..

تركها وراح لسرير عطاها ظهره ..

راحت لغرفتها المعتاده تفكر بكلامه ممكن تنسى كل شي ..(( يالله يالجوري انتي لهذي الدرجه حقوده خمس شهور مانسيتي .. شوفي لوجين بس قابلته مره ثانيه نست كل شي وسامحته وهي ماعاشت معه وكلت من طبخه او شافت شوشته اذا صحى من النوم .. ليه يالجوري ماتنسين انتي كذا تعذبين نفسك انسي لانه لو احد غيره كان من زمان تاركك اصلا كان مافكر يتزوجك .... خلاص ابنسى كل شي بس في اشياء كثير لازم اعرفها قبل ))


رجعت للغرفه وهي متردده فتحت الباب وبدر على وضعيته بس كان يرتجف .. .. كان يان ويرتجف .. خافت عليه قربت منه وقلبها يدق بسرعه : بدر

ناظرها شبه مغمض وقال بصوت مبحوح : الجوري محتاجلك ..

الجوري ارتعش جسمها من كلمته محتاجلك ...

بدر وجهه احمر حطت ايها على راسه كان حار مسخن مرره خافت : بدر

بكت : بدر حبيبي وشفيك
مانتبهت هي وش قالت المهم يرد عليه

بدر يحس بانه بيغمى عليه : الابره الابره

الجوري ناظرته مو فاهمه شي : اي ابره

بدر : الانسولين

الجوري تذكرت : ايوه وينها ..؟

بدر ياشر على الدرج ....

الجوري وقفت تناظره خايفه عليه ..

مد ايده لها : تكفين انسي كرهك شوي وعطيني الابره


الجوري بكت : وين هنا

بدر ياشر لها وهو يرتجف اصابعه كانت ترجف : ايوه

مشت الجوري لعنده وهي خايفه ومتردده بدر محتاجلها خذت الابره وعبتها انسولين : .كم

بدر : 25

الجوري عبتها وعطته اياه : ماعرف ماعرف انت

بدر اخذها وحقن نفسه ..

جلست الجوري بجنبه على السرير وحطت ايدها على ظهره : بدر ..

بدر ماقدر يلف عارف انها تكررهه وانها شمتانه فيه بس هو يحبها ويخاف عليها : تكفين الجوري – راح صوته - لاتزديها علي

الجوري لفته لجهتها ناظرها ووده يرتمي بصدرها ويبكي : بدر اذا انت لهاللحين عند كلمتك ننسى فانا من الليله زوجتك ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

اليوم الثاني

ذوق مع لوجين بالطياره متفقين مع مصفف لبناني ياخذوا منه الفساتين ويعمل لهم الشعر بظرف ساعات كانوا بلبنان ... ومتحمسين ...

ذوق : يله يالعروس علشان نلحق نرجع للمعرس

لوجين خايفه : غريبه احس اني خايفه وقلبي يرجف

ذوق : ههههه غريبه ياحليلك طبيعي

لوجين: والله ..؟ اول مره احس كذا

ذوق : لانها او خطوبه لك ...

المصفف: اهلا وسهلا تفزلوا

طبعا كانت لهم خدمه خاصه (( سبيشل )) ولو هاي بنت الكاسر ...

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

السعوديه – الرياض

بقاعة فندق عايله الكاسر ...

البندري بالبيجامه : وينها الجوري تاخرت ..

نواره بالبيجامه : لا ماتاخرت حنا جينا بدري تو الناس 9 الصباح

البندري: آآآآآه لنا الله هم مصففين بلبنان وحنا ..حنان دشتي

نواره : اسكتي المصففات جوا

البندري: وانا صادقه هاللحين بتصير عيوننا كان حد مبكسها

نواره: حرام عليك والله ان مكياجها ياخذ العقل

ام البندري ونوره ام عبدالرحمن وام ذوق ومريم جالسين على وحده من طاولات لقاعه يفطرون سترول ودونات

ام البندري: بنو نواره تعالوا افطروا

نواره : وصل الفطور

مريم : ايوه محمد توه جايبه يله علشان تتجهزوا وتس تقبلوا الضيوف

ام ذوق سانده راسها على الطاوله وشعرها القصير متناثر حواليها : يالله فيني النوم ليه العجله

ام عبدالرحمن سايحه بالكرسي : لوجين الله يهديها من بعد صلاة الفجر وهي فاتحه القاعه وتقولنا روحوا

البندري: الله يوفقها

ام البندري: يمه البندري تعالي كل مو زين لك ماكلتي من اول ماقمتي

البندري : ان شاء الله يمه ..

مريم : يام رائد مافي اخبار عن رائد

البندري : ايوه خالتي ماحكى معكم

ام رائد: لا والله ماسمعنا صوته من سافرتي

البندري تتنهد : الله يستر

نواره تغير الموضوع : دقوا على الجوري تاخرت

ام عبدالرحمن : ماترد مادري وش فيها ..؟
نواره : ابدق على رند ورناد يشوفوا وش فيها ..؟

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه ..

قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه ...

اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه .. الساعه 9 .. ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ..؟

رنده : انا افتحوا فيكم شي

بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

رناد : يلعن الرواقه صباح النور

رنده : وش هالرواقه على الصباح

بدر : آه يابنات انا احبكم

رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

بدر : والله من جدي احكي

رنده : دوم ان شاء الله

رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

بدر : ليه وش صاير ..؟

رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر ..

بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين ..

رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

رناد : صح حنا عذارء

رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

رناد: اي وحده الطويله

بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه ...
سكر الباب بوجههم ..

رناد : شفتي قلة الذوق

رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

رنده : مو تونا مقايسينهم

رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

رنده : آف يعني يبغالنا نوسعهم

رناد: ههههه حلوه شغله هي

رنده : انا ادري عنك هههههه

الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

بدر : صبااااح النور والطيبه صباح العسل والسكر .. صباح الجوري والمسك والكادي ...

الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

الجوري: هههههههه ..... بدر خلاص

بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

الجوري: خلاص قلنا احبك

بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي ..

الجوري: ههه ههههه منت بصاحي

بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

الجوري: لااااا لاااااا خلاص ابسكت

بدر ضمها : حياتي .. وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين ..

الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

بدر : اممم ترجيني ..

الجوري : بدوي

بدر : خلاص اقتعت هههههه

الجوري: هههه تابرني شو رجااااال

بدر : بتروش على ماتجهزي

الجورري : ممكن استخدم جوالك ..لاني ماخذت شنطتي معي

بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

الجوري: لا محشوم ..

دخل بدر يتروش .. تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك ... – دقت على نواره – هاااااااااي

نواره : نعم من معي

الجوري: هههههههه انا جوجو ..ولجو ..والجو ر

نواره : اموووت على الراواقه

الجوري رمت نفسه على السرير : آآآآآآآآه احبه

نواره : هههه حركات

الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي ..نواره انا مبسووووطه

نواره : دوم ياحبيتي .. علشان كذا ماتردي على جوالك

الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون .. نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي .. بشري وش صار ذبحك بعد امس

الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه ..

نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

الجوري : بعد تغنيها هههههه

نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

الجوري: ليه

نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

الجوري: لااااا سافروا وانا متفقه معهم

نواره : دقينا عليك مارديتي

الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ..؟

الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ..؟

نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار ...

بدر : ماجهزتي ها .. هاللحين اوريك

مشى بسرعه لعندها يدلدغها ..

الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط ..

نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد ..

بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها ..

البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك ..

نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

البندري بحماس : جد كذابه هههههه

لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين ..

&

بعد مرور 12 ساعه .. يعني 9 بالليل .. تقريبا ...

مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه ...

تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

مسفر : والله مادري

تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

تركي : عقبالي باغنى منها

مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب ..

تركي : هههه امزح معك

منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

مسفر : تسلم الله يبارك فيك

منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل .. وهذولا عياله سعد ومكرم ... اما هذولا اخواني صقر ونايف ... وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد ..

مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز ...ومو معهم اساسا ..

&

ام البندري : هلا والله هلا ..... ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله ..

ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل ..

ام مسفر : يله يابنات ادخلوا ..

نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

نواره: الحمدلله .. هلا العنود شخبارك

العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها ..

نواره : تعالوا معي ...

راحوا معها لداخل ...

لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره ..مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم ..

نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا ..

ذوق : هلا رنا..كيفك ..؟

رنا: كويسه وانتي .. اوه قصيتي شعرك ليه حرام

ذوق: تغير ..

لوجين: العنود وش رايك بالفستان ..

العنود : حلو ..

لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر ..

العنود: والله مدري

لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها ..: اكيد بيعجبه ..

لوجين: جد .. الله يطمنك مثل ماطمنتيني ...

العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

قااطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا ..

رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن ...

طلعت رنا ..وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



من مواضيعي :
  #135  
قديم 26/09/2007, 03:21 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

شو خلصتوا قارين هذي الأجزاء

اذا خلصتوا ردوا ولا ترى ما بكمل الا لما تردوا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخ



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
برنامج شهر عسل في بريطانيا وايرلندا ماليزيا تورز إعلانات وتسويق 0 08/03/2017 06:47 PM
دورات لغة إنجليزية فى بريطانيا سلطانة إعلانات وتسويق 0 13/02/2016 02:07 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 07:34 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 06:45 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 04:10 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات