عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #92  
قديم 10/09/2007, 07:52 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل السابع والثلاثون

السعوديه – الرياض

ذوق دقت على عادل من يومين ماسمعت صوته ولا دق غريبه لانها طنشته يوم ومالها خلقه بعد ماشافت فيصل .. خلاص ماصدق على الله وطنشها ..

عادل : هلا هلا بحياتي

ذوق ببرود: هلا فيك

عادل : وينك يومين ماسمع صوتك

ذوق: اسال نفسك

عادل : حرام عليك ادق وانتي ماتردي

ذوق بجديه : عادل وشفيك من يوم رجعت من الشرقيه وانت متغير

عادل : لا ياحياتي مو متغير ولا شي انتي اللي متحسسه

ذوق تتنهد : يمكن ... المهم انت كيفك ...؟

عادل : انا كويس وانتي ..

ذوق: الحمدلله ...

رائد دخل للبيت : هاااااااي

ذوق: هلا ..

رائد وبيده ثوب وشماغ : وصل المعرس وثوب المعرس

عادل : حياتي شكلك مشغوله اتركك براحتك هاللحين

ذوق تاكدت ان فيه شي يطنشها ويصرف لازم تعرف وش فيه بس تخلص من خطوبة رائد والبندري وتفضاله ...: اوكيه باي

رائد يطلع الثوب من اكياس المغسله : وشرايك

ذوق: ياااااي فيه نقشات

رائد: ايوه مثل ثياب جواد العلي لكن علي اكيد احلى

ذوق: هههه يواثق البس ونشوف ...

رائد دخل اقرب غرفه عنده بسرعه

ام رائد : وش هالازعاج ...

ذوق: في غيره ولدك ... هذا الولد من حب البندري وهو صاير اهبل ..

ام رائد: ذوق وجع مالهيله الا انتي تقولي لاخوك الكبير هالحكي

ذوق: ليه انتي حاسه انه اكبر مني ب5 سنوات هذا بزر

طلع رائد : وشرايكم

ذوق افتحت فمها : على قولة نواره يلعن بو الكشخه ... خطيييير

ام رائد تقرء المعوذات : الله يحرسك من العين ...

رائد / هههه يعني حلو ...

ذوق: والله ان البندري لو تشوفك يغمى عليها ... هي خاقه من غيرشي بعد بهالكشخه ..

ام رائد غرقة عيونها : الله يسعدك ... انت تستاهل مثل البندري ..

رائد: لا البكي لبعد بكره مو اليوم ...

دخل بو رائد: السلام عليكم

اللكل : وعليكم السلام

بو رائد يناظر رائد من فوق لتحت : وين رائد عند زواج الليله ...

رائد: لا يبه هذا ثوب الملكه

بو رائد: اها ..

رائد: وشرايك

بو رائد : يناسبك ...

ذوق: ههه اسلوب تحطيم بصراحه ...

بو رائد: المهم لاتنسى اليوم تروح للامارات وتجيب بريم ورشا ... خواتك من المدرسه ... واخوانك نواف ونايف

ذوق/ بابا خلصو دراستهم

بوذوق: ايوه الامارات اجازتهم تخلص قبلنا .. اليوم دقت مديرة المدرسه الداخليه حقتهم وتقول سكن الطالبات بيفضى تعالوا خذوهم .. حتى سكن الطلاب حق اخوانك ..

ام رائد: وحشوني

رائد: وانا اكثر هالشياطين هذولاء ...

ذوق : يالله من زمان عنهم اي صف صاروا

ام رائد: ثالث ابتدائي ..خواتك .... واخوانك خامس ...

*******************
البندري صحت من النوم معصبه لانها مالحقت على الجوري بالمطار ... دقت بسرعه على ذوق وسبقتها لبيت نواره الملتقى دائم ...
لان ماعندها ام تسال ولا اخ يغث ....

**************
الجوري صحت الساعه 7 المغرب صلت ورجعت نامت وبعدها صحت الساعه 9 على صووت بدر وهو يحركها برقه: الجوري ..
فتحت عينها ..
بدر: مساء الخير
الجوري ارفعت الغطاء على جسمها حاسه بخوف ..
بدر ابتسم: يله البسي وانزلي نتعشى
الجوري: مابغى شبعانه
بدر : لاتعاندي نفسك انزلي معنا ماكلتي شي
الجور: قلتلك شبعانه ..
دق جوالها ارفعه بدر من الطاوله على طول وعقد حواجبه :من ( اعيش لجلك ..)
الجوري سحبته منه وردت على طول: هلا والله هلا بالغلا كله
البندري تبكي: الحمدلله على السلامه
الجوري ماسكه دموعها: احلفي وينك يالخايسه انتي والفساد ماجيتولي المطار انا زعلانه مره ...
بدر : يله بسررعه
الجوري عطته نظرت احتقار: ايوه كملي البندري
البندري: مشغوله كاني سمعت صوته
شددت على البندري علشان عقله المريض : لا والله فاضيه ماوراي شي .. تعالي مشتاقتلك ..
بدر ياشر لها : وين تجي هاللحين ..؟
البندري : اوكيه بجي انا والشله وانا بنام عندك والله لاكرهه فيني
الجوري: ههههه اموت عليك
بدر: انتي تكلمي بنت والا مين
حطت السماعه عند اذنه
البندري: اسمعي بجبلك الام ام امز اللي تحبيه
بعدت السماعه : ارتحت
بدر : تعالي العشاء
البندري: حنا بالطريق دامه ملعون كذا
الجوري: هههه انتظر.. باي
بدر: هذي كيف تجي هاللحين وبيتنا كله شباب
الجوري: بتكون معي بالغرفه وبعدين انا ماامن انك معنا فباليت تدور لك مكان ثاني
بدر يجاريها : اوكيه بس تنزلي تاكلي
الجوري: ماني بنزله النات بيجوا هاللحين
******************
بعد نص ساعه
البندري ونواره وذوق دخلوا شافوا ناس على طاولة طعام كبيره مره توهقوا وش يسووا
اللكل على الطاوله ناظروا بعض من هذولا البنات الحلوات والفري اللي داخلين .. وحده عبايتها الفراشه وشنطتها على الجنب وملاحها ناعمه .. وثنتين عبايات مخصره كانهم بزواج .. باختصار رايحين فيها

ابراهيم عرف انهم ربعها : هلا بنات حياكم

سعود: وناسه وش هذولا غلطانين بالبيت

بو بدر : نعم يابنات شكلكم غلطانين بالبيت

اما رناد ورنده ولمياء ومزون فعيونهم على البنات يناظرونهم باستغراب ..وانبهار

نادر وسعود لولا لحياء كان رقموهم ...

ابراهيم وقف : تفضلوا ...

مزون ناظرته بقوه

.. واخيرا الجوري بعكازها طالعه من الاصنصيل ومعها بدر

الجوري مشت بسرعه مطنشه اللكل : هلا والله

اركضت البندري وضموا بعض .. بس مابكوا هذا الاتفاق ..البندري تضمها بقوه: وحشتيني مررره

بدر جلس على السفره من غير ولا كلمه

الجوري: انتي اكثر

نواره تضمها : حليانه يابنت الزواج يحلي كذا ...

البندري مغرقه عيونها : ههههه وحشتيني

ذوق تضمها: صح حليانه ..

البندري: هلا بالعروس لجديده ههههه

نواره : اوعدني يارب ..

البنات :ههههه

رناد ورنده القافه راحوا بسرعه لعندهم : هااااي

البندري ونواره وذوق ناظروا الجوري شالسالفه

الجوري: خوات بدر رناد ورنده

رناد: من الحلوات

الجوري: خواتي ...

نواره: واكثر بعد ..

عجوز بالسفره كانت تناظرهم بتامل بعد كذا ناظرت بدر بعتااب ...

زوجة ابوه ام سعود عجبوها البنات ستايل مثل ماتحب: تعالوا معنا حياكم

الجوري: لا مشكوره

نواره بس شافت شكلها لفت على ذوق وضحكت : هههههه

البنات فاهمينها بس مسكوا نفسهم ...

الجوري: عن اذنكم

سعود : وين بدري ...؟

بدر فاهم عليه : كلهم مرتبطات

ابراهيم بهمس مايسمعه الا بدر : الله يعينك امك مقهوره

البندري :..يله عن اذنكم



من مواضيعي :
  #93  
قديم 10/09/2007, 07:53 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

طلعوا كلهم معها فوق .. والعيون عليهم .. اجسامهم خياليه كانهم يعرضوا لعبايات ازياء ...

رنده : مايشبون لها

شموخ: هذي العربجيه بدويه ملامحها عربيه جنان .زاما الجوري انجليزيه

رناد: يمكن من ابوها

بدر وهو يلعب بالاكل : مو ختواها صاحباتها وبلا لقافه

رنده و رناد يناظروا بعض: صاحبتها

سعود: تصدق بدر زوجتك كيكه

بدر عطاه نظره: كل تبن

سعود: هههههه ياملعون طحت واقف .. ربعها شي

بدر: سعود كل تبن

ابرهيم: هذي زوجة اخوك يالحجي

سعود: صديقاتها كلهم متزوجات

بدر: وعندهم بزارين

ام سعود تقهر ام بدر : ام بدر وشرايك بزوجة ولدك

ام بدر مثل الاب تاكل وهي ساكته ..

لمياء: صديقاتها شي

مزون: الا وقحات

رناد بذكاء: اكيد هي قبل لاتتزوج كانت مثلهم

بدر عطاها نظره حست بقيمة كلامها ...

&

الجوري دخلتهم جناحها

نواره تصفر : جنننننان

البندري: يهبل ماتوقعتك كذا ساكنه

ذوق : ماشاء الله متعوب على الديكور ...

الجوري: احلفي انتي معها اجلسوا بس اجلسوا ...

بعد ماجلسوا ..

البندري : اذا ماكرهته حليب امه

الجوري : هههههههه

نواره : ههه وناسه عندهم لمه حلوه

ذوق : الا الدكتور معهم ..

الجوري:ايوه اخوه الهم ماعلينا ..وحششششششششتوني ..

نواره: والله حنا اكثر

البندري: لاتخافي بننام عندك اليوم

ذوق: لا انا بعد امس سوري

الجوري: ليه وش صار امس

نواره : يووووه قصه طويله

الجوري: قولها بالتفصيل بس قبل كذا جووووووعانه

البندري : اوه نسيت الكيس بالسياره

الجوري : لاتخافي بدق على الخدم يطلعوه فوق
.&
..........
مرت ميري قدامهم بكيس مطعم هارديز

رناد : لمين

رنده : صح لمين

لمياء: من بقى مو معنا

ام سعود: شكلها للعروس

اللكل ناظر بدر

بدر : بتحتفل بصاحبتها

بو بدر : مفروض تاكل من البيت مو حركات مطاعم

بدر : والله ماني مستعد اتهاوش معها علشان كيس مطعم

ترك الشوكه وطلع لفوق ..

اللكل : لاتعليق

وام بدر ناظرته وهو يطلع الدرج .... مايترك الاصنصيل و يطلع الدرج الا وهو متضاق تعرف ولدها اكثر من نفسها ...

بدر بنص الدرج : بنات تجهزوا بطلعكم شوي

&

البندري: كلي شكلك ميته جوع

الجوري: تخيلوا ببريطانيا اذا طلع اهجم على الاكل

نواره : هههه الله لايعذبني عذابك

الجوري من قلب : امين

ذوق: جور احس ان بدر يحبك

الجوري غصت باكلها : كح كح كح

نواره: هههههههه بسم الله عليك جيبولها مويه ...

البندري تناظرها بشك : في شي جديد ماعرفه

الجوري بعد ماشربت من البيبسي ...الحمدلله والشكر تالفون على كيفكم

ذوق بحماس : بذمتك نواره مانتبهتي كيف بدر يناظرها

نواره بغباء: لا

ذوق: مالت عليك ..

البندري وقفت بعيد : الا انا انتبهت وانا عارفه من تصرفاته معك انه يحبك ... وياويلك اذا حذفتي شي

نواره: ههههههه شوفي كيف تناظرك الجوري بتقتلك

الجوري تكمل اكلها ولا بهامها شي من اللي يقولوه .. هذا اللي باين اما هي بداخلها تفكر بحكيهم .. هي حست ببريطانيا انه يخاف عليها .. (( لا وش قاعده اخرف حسبي الله عليهم بيجننوني ))

نواره تصفق .. لفت عليها الجوري

نواره: هههه وين رحتي

ذوق: صار لنا ساعه نحاكيك

الجوري تفشلت : معكم يالبدو

بدر عند الباب:: الجوري الجوري

الجوري: آف ..خير

بدر : تعالي شوي

ذوق : ليكون يشتغل لنا كل شوي تعالي

الجوري: مصدق نفسه - بصوت عالي – بتعشى وبجي

بدر مقهور : ضروري

قامت الجوري : قفلوا عليكم بعد ماطلع ولا تفتحوا الااذا انا قلتلكم انا فاهمين..

نواره : شدعوه وليه كل هذا..

الجوري: قفلي وانتي ساكته ..

طلعت الجوري لبدر وكانت نفسيتها غير في بريق بعيونها مختلف هذا بس شافت صديقتها شوي تعدل نفسيتها كذا ..كيف لو جلست معهم على طول بالسعوديه ..:خير

بدر : انا طالع مع خواتي شوي ...تامرين على شي

الجوري تتامله صدق كلام البنات والا انا اتوهم ..

بدر : الجوري انتي معي ..

الجوري: ها .. ايوه بتروح روح براحتك انا وش دخلني ...

جئت بتدخل الغرفه مسكها من ايدها : الجوري فيك شي

الجوري وقفت تناظره خايف علي والايمثل

بدر استغرب وش فيها كل شوي تسرح : الجوري .. تعالي معي ..

جلسها على كنبه بالصاله ..: الجوري فيك شي

الجوري تبعد عيونها خايفه تناظره ماتدري ليه : لا وهاللحين بتاخر على

قاطعهم ركض رناد ورنده لفوق وهم يضحكوا :ههههههه

رناد: حركات جالسين هنا ومبسوطين

رنده : شكلك بتكنسل الطلعه يابدر

بدر: هههه اقول اجهزوا لاغير رايي

فتح الاصنصيل وطلعت لمياء : اوه العرسان هنا

رنده ركضت لغرفتها او جناجها مع رناد : يللللله يارنود قبل لايغير رايه

رناد لحقتها وقبل لاتدخل لفت عليهم : الجوري انتبهي يمكن يطلع واحد من اخواني فوق وانتي كذا بدون غطاء ..

الجوري ناظرت في بدر مستغربه

بدر : اوه راح عن بالي – مشاها لعند الجناح – نسيت ان اخواني ... هنا .ههههههههه –دخلها – لاتنزلي الا ومعك عبايتك مثل قبل شوي لما جئوا البنات

الجوري: ليه اذا هم متضيقين مني ابروح لبيت نواره هالكم يوم

بدر : لا لاتخافي محد متضايق منك

نواره : بددددددددر

بدر ابتسم صديقتها هذي نواره هبله وش تبغي فيه هاللحين : نعم

نواره : الييييييوم انسى الجوري هههههه

البندري وذوق: هههههههه

الجوري انقهرت من نواره : اقول على شحم

بدر : ههههه حلالك ... اليوم وبس

نواره : لاااااااااا .... طول مانتم بالسعووديه انساها

بدر : اقول نواره كاني عطيتك وجه

نواره نست نفسها وكانت بدف الجوري وتطلع وجهها تتهاوش معه ..

الجوري مسكتها: خير على وين

نواره: هههههههههه غارت هههههههه

البندري وذوق : هههههه

بدر ابتسم

الجوري عصبت من جد : نواره وبعدين معك والله بزعل جد

نواره: لا والله سوري امزح ...

بدر : بالاذن تامرون على شي

ذوق تبغى تقهر الجوري: سلامتك

الجوري لفت عليها بسرعه ودها تقتلها ..حست بقهر ماتدري ليه

البندري: هههه بتذبحك اليوم

بدر (( اللي يدري يدري واللي مايدري مايدري))
بقاعة واحد من الفنادق الضخمه بالرياض ... ملكة البندري ...

عند المدخل

نواره بالبنطلون والبلوزه الفخمين واقفه وبيدها الجوال : يالله لجون ماترد

ذوق وهي ترتب شعرها الكريزي بالمرايه : اكيد مشغوله وماتقدر ...

نواره: قاهرتني من زمان عنها ... ومطنشتنا – حطت التلفون على الطاوله – الا وينهم الجوري والبندري ماجوا من المشغل ....

ذوق تناظر الساعه الالماس اللي بيدها : الساعه 8 ومابعد وصلوا

نواره : اسمعي انتي روحي للضيوف هاللحين مع امك وخالتي وانا برتب غرفة المعارس ...

ذوق: لا انتي روحي للضيوف وانا برتب الغرفه ..

نواره: اوكيييييه

مشت نواره بالقاعه وهي ماهي قادره تناظر كويس من العدسات ...

ام رائد: نواره نواره

نواره: هلا خالتي .

ام رائد: نسيت الدخون اذا ماعليك امر تروحي مع السواق تجيبيه ...

نواره : ابشري ...

مشت شوي الا تمسكها ام البندري: نواره نواره

نواره: هلا خالتي

ام البندري: دقي على البندري وقولي لها يله خل تخلص ..

نواره : يوووه خالتي انا مستعجله هاللحين ابروح ل لبيت اجيب الدخون

ام البندري: ليه انا عندي دخون بالشنط اللي بغرفة التبديل

نواره: الله يفرج عليك ياخاله ...

مسكينه نواره ماعدت خطوتين الا سالتها وحده : وين ام رائد ... ؟ يابنيتي



من مواضيعي :
  #94  
قديم 10/09/2007, 07:56 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

جوري راحت عند اهل بدر : وشفيكم ماقمتوا للعشاء

رناد : الاخ بدر يقول يله

الجوري: يله وين بدري حتى ماشفتوا زوجة عمي وعيال عمي ...

رنده: والله هذي اوامر العزيز رجلك ...

لمياء : مشكوره على لعزومه

الجوري: والله ماتطلعون واذا على بدر انا بكلمه

مزون: لا مانبعى نسببلك احرج مع بدر هو عصبي واذا قال شي خلاص

الجووري مستغربه: بدر عصبي ...؟

رناد: ممصيرك بتجربي عصبيته

رنده: وع ماينطاق

ام سعود سوسه: جربي حاكيه

الجوري: وهذا اللي بسويه ... بس انادي ام عبدالرحمن اعرفكم فيها قبل ... نوره نوره

نوره لفت وهي تكلم الصبابات : نعم

الجوري: تعاي شوي

نوره جئت : هلا ...

الجووري بابتسامه ريضه : هذولا اهل بدر

نوره: اهل بدر ....؟؟ هم جئوا الله يسامحك ليه ماقلني من اول ...هلا والله هلا فيكم تو مانور المكان ...

ام سعود: منور بوجودك ..

الجوري: هذي ام سعود زوجة ابو بدر

ام سعود : انتي ام سعود هلا والله الجوري تمدح فيك

ام سعود صدقت نفسها اكثر :من ذوقها والله

الجوري: وهذولا رناد ورنده ولمياء خواته ... وهذي مزون زوجة اخوه ابراهيم

نوره: حياكم الله هلا ومسهلا

باصوات متفرقه: هلا فيك ...
الله يحيك .....

راحت الجوري وتركت اصول الضيلفه على نوره .. دقت الجوري على بدر مايرد : يالله ليه مايرد اكيد الجوال مو معه او مطنشني ... بس انا لك يابدر ... دحمون دحموني

عبدالرحمن: نعم الجوري ...

الجوري: اسمع روح لبدر ووقرب من عنده وقول باذنه سمعت باذنه ... الججوري تبغاك بره ضروري ...

عبدالرحمن : ان شاء الله

الجوري ناظرت نفسها بالمرايه اللي عند المدخل وزادت الروج اللي بداء يروح وحطت عطر ..

,..........................

رائد فسخ بشته ولزق بالبندري اللي منزله راسها من الحيء

رائد : مبروك علينا ياقلبي

البندري بهمس : الله يبارك فيك

رائد: ماتتصوورين فرحتي انا معك ..- باس ايدها – الله لايحرمني ممن هالوجه ...

البندري ابتسمت بخجل عذري .. هذي اول مرخ حد يقرب منها كذا ..

رائد: ياحلو هالبتسامه ...الله لايخليني منك

البندري كانها مخدره تحس انها جد مبسوطه الله عوضها برائد اللي يحبها .. بعد ماعاشت القهر بحياتها قالت له من قلب : ولا منك ...

رائد: حرام عليك لابسه ناري والله ماقوى هالحلى كله

رائد باس جبينها وخدها وخشمها الصغير ... و ... و... و.. وماقتصرت على البوس على اشياء اكبر لحد ماصرت يوم دخلتها ..

................

ذوق معصبه : تصوري ينواره السخيف طلع وترك بابا لوحده مع الضيوف

نواره : هدي اعصابك اكيد عنده مشوار.. وبعدين ابوك عنده ياسر وعيال عمامك ..

ذوق : انتي مو عارفه هو متغير هذي الايام ..

نواره: انتي متوتره من قرب الزواج علشان كذا تقولي كذا

ذوق تنهدت : يمكن معك حق ...

......................

بدر جالس يتقهوى مع ياسر صديق رائد ... كان حبوب واجتماعي درجه او وبدر ارتاح له نفس ميوله وتفكيره

ياسر : يوووووه ولك من العلوم الطيبه بعد

رائد: هههههههه والله انك زاحف

ياسر : جد تحس باهل الشرقيه طيبه تجذب مواللي عنده

بدر: وط صوتك لايقوموا عليك الشايب والله انك تصير ت

قاطعه عبدالرحمن بصوت واطي مايسمعه الا بدر وياسر : تقولك الجوري تبغاك ضروري

بدر يقلد صوته الواطي : وليه مادقت ..؟

عبدالرحمن رفع اكتوفه : والله مادري اسالها مو انت اخذتها مننا اكيد بتقولك

ياسر: هههههههه يلعن الاسلوب

بدر : شفت هذا النسيب الصغير

ياسر: ههههههه رح لزوجتك قبل لاتصير قضية الامه ...

بدر : ههههههه عندك خبره يالعازب ههههه

ياسر : ههههه من اخواني

مشى بدر لوين ماشر له عبدالرحمن .. الجوري كانت واقفه تناظر الجوال .. بدر اول مره يشوفها بالحلا جد انها حلوه بس مو كذا تنهد وهو يحس بمشاعر غريبه كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها من التسريحه .. الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها

الجوري كانت كذا لعانه مالبست عبايه ... تبغاه يشوفها حلوه ماتدري ليه ...؟ عندها رغبه قويه تشوف ملامح وجهه .. وخاب ضنها كله وتحطمت لما شافته يمشي لعندها ويناظره ببرود ...قلبها دق بسرعه بس شافته وهي كذا مشاعرها تلخبطت ...

بدر : ها بغيتيني ..

الجوري ارتبكت ودقات قلبها زائدت : ايوه .. ليه ماترد على الجوال ..

بدر بخبث : ليه دقيتي علي ..

الجوري: ايوه ...علشان ..كنت .. انت صحيح قايل لاهلك يله

بدر : ايوه الساعه 12 لمتى يعني

الجوري بسرعه من غير لاتفكر قالت : وليه ماقلتلي مو انا من حسبت اهلك ..
بعدها ندمت على كل كلمه قالتها ...

بدر ابتسم وقرب اكثر منها : الا كل هلي انتي ..

الجوري ارتبكت اكثر وارتفعت حراره جسمها (( لا لاتقرب اكثر تراك تاثر علي )): المهم خلهم شوي بدري..

بدر : اوكيه بس بشرط

ارفعت راسها مستغربه : وشو

وياليتها مارفعت راسها تلاقت العيون

بدر عطاها خده : بوسيني واخليهم

الجوري كان شي قارصها : لا احلف

بدر : انا عند كلمتي

الجوري: لا لو ايش

بدر بضيقه : لهذي الدرجه .. – بعد عنها - اوكيه قوليلهم لحد الساعه 1 ونص ومافيه زياده وانتي اذا حبيتي تجي معهم حياك ..

الجوري تضايقت حست انه تضايق اول مره تضايق لزعله :بدر

بدر مشى وتركها ...

الجوري انقهرت من نفسها ماتدري ليه ودخلت تقول لاهله رضى لوحده ونص

رناد: والله اني قايله من زمان محد جاب راسه الا انتي ..

رنده: وانا اشهد

نوره كانت مندمجه مع مزون لانها بمثل عمرها تقريبا ولمياء اصغر من جوري بسنه بس ركبت معهم ...



من مواضيعي :
  #95  
قديم 11/09/2007, 09:22 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

نواره: لاحول منك اطلع احسن لي ..

طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ..ونزلت ..: بتوصلني والا اروح مع السايق

بو نواره: لا اااااااااا مراح اوصلك للقذره هذي ...وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب ...

نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت ...بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " ..: على بيت ماما كبير بسرعه

وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر .. نزلت من السياره وحطت الشنطه عند ..الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء ... لفوا عليها الاثنين مخترعين .. فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

طلال اقوى من صدمتها : نواره

امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك ..

نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه .. صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه ..وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب ....وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي ...وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس ..

اللكل لثواني معدوده وثقيله .. كان واقف مكانه مصدوم ...

طلال وقف : نواره انا

نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان ..

طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ..؟ وكيف تدخل كذا ..؟ ليه ليه جئت

ام نواره بضيه : هذي بنتي

طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف ...؟

ام نواره بكت : ايوه بنتي .. هذي اخر بناتي

طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره ..

نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضبااب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها ..

طلال تلفت يدورها ماشاف احد ..
اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق ..
ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر ...

نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفهاا ... جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي ..حست برعشه اهتز لها جسمها ..نزلت دموعها دموع قهر وظلم ..


واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

بونواره : خير

طلال: وين نواره

نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت ...

بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

طلال: انا .....ان ........ ا اخو ذوق ... ذوق تعبانه وتبغاها



من مواضيعي :
  #96  
قديم 11/09/2007, 09:23 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

بو نواره: اها ... نواره ببيت امها مو هنا

طلال: مارجعت

بو نواره: لا السايق رجع لوحده ..

طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله ... لعن نفسها وامها بخاطره .. حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير ..تحس بنار بقلبها.. طعنات قويه بصدرها ..ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب ...

طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ..؟ يارب مايصير لها شي .... يارب احفظها واحرسها ... يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي ..- نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها ... يارب اموت ولا يصير لها شي ... خذ من عمري وواعطيها اياه .. دق عليها

*******************

الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده ..

رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

الجوري : ليه وش معنى ..

رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك ..

رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

رنده : حتى بابا تصوري ... بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

الجوري : مو لهذي الدرجه

رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما ....

الجوري فتحت عيونها : امك ....؟

رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف ..

الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه..

الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا .. وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

رناد ورنده : ماتبغاك ..؟؟؟

الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك ..

رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

رنده تغمز لها : تراني اعجبك

الجوري: ههههههه ...- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح ..

رنده : مشاء الله مزيونه

رناد: وبيضاء ..

رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

رناد : لااااااااا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء ..

رنده :لاااااااااا متى قلت

رناد: لاااااااااااا تقولي دايم

رنده: لااااااااا متى دايم

الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي ..

الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع ..

رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

بدر : اقول شقل ومنقل ..هونا .. يعني انقلعوا
(( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

رنده : ضروري

رناد : بدري مابعد سمرنا

بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون ...

رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

لحد ماطلعوا وسكروا الباب ..

الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه .. لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه ...

بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

الجوري : ليه ... تو ماصار لنا شي هنا ..

بدر : نواف لوحده هناك

الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

بدر لف عليها : نعم

الجوري: ماني متحركه من هنا

بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ..؟

الجوري : بس كذا

بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع ..

الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره ... ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني .. وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها ...وعلى وجهه عدم الاقتناع ..
الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

بدر استغرب: امي .. ليه وش لك بامي ..

الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها ..

بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

الجوري: مانتبهت فيها ..

بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

الجوري: هاللحين

بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها ..

بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ..؟

الجوري : كيفي ماحبها

بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها .. خلاص بجهز الشنط ..ومابغى اشوف امك

سكرت الباب بقوه .. بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ

*************************
المانيا

اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر ... انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه ..
جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله .. الدكتور بدى معها مسيرة العلاج .. وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه ..
وهذا حالها طول ايام العلاج

*******************

نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره ..



من مواضيعي :
  #97  
قديم 11/09/2007, 09:26 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

نواره بانفعال: ماما كبير

اكبر: اها اوكيه ..

سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها .. بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد ..

طلال يتنهد وهو يدورها ... وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه ..خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه ...

نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط ...

ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .....

دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها ... ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين ..... تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي ..وماتصورت انها بيوم تضرب امها ... ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي .. انتي ماتستاهلي تعيشي ...ياقذره

دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها ...
نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام ... انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي .. ماتت ... – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي ... انسي ان عنك بنات سمعتي .. واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي ... لاتنجسي قبري بوجودك .... – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي ... الله لايسامحك ...الله لايسامحك ...

طلعت بسرعه لسيارتها ..وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها ..

طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

طلال ركض لعندها : نواره انا م

قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي ... اطلع بره مايشرفني تكون هنا

طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها .. واطلع بره من هنا .. على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل ..

طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

نواره : ههههه لا رومنسي والله ... اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت .. وانت لاتفكر تعدي هنا ... والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك ...

دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي ..

طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه .. خلاص مستحيل ترجع له نواره .. سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح ..

بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه ..قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

بو نواره خاف : نواره وشفيك

نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي ... يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها ...

بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها ...

بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي ..

نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا ... يبه تكفى .. خلنا نطلع من هنا ..

بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني ..

نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

*********************

البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

اللكل : وعليكم السلام

محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا ... وينك من بعد الملكه ماشفناك

البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

البندري: ان شاء الله

محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان ...

البندري طاح وجهها من الفشيله : ..............

ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ..ابتسمت

محمد: اوه اوه النسيب يدق

البندري: لا هذي ذوق

مريم : آها علينا ردي بس ردي على الرجال

البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : آلو

رائد: هلا هلا بكل هلي انتي ...

البندري مستحيه : هلا فيك

رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

البندري: مم كويسه ... وانت

رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير .. ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين..؟

رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

البندري: اوكيه

رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي ..
اشر لهم السلام

البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله ..

رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري
مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم ..

رائد : والله انتي اللي تسلمي لي .. الا بنودي بسالك ..



من مواضيعي :
  #98  
قديم 11/09/2007, 09:28 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

البندري : تفضل

رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

البندري ماستوعبت : ها

رائد: ههههههههههههههههههه

البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

رائد يقرب لعندها : مساء الخير

البندري متفشله :مساء النور

رائد : وش هالحلاء كله

البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

رائد: هههههههههههههههه

طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله ...طلع رائد من المطبخ وجلس معهم .. رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل ..

******************
*
ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني ..

ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب ..

ذوق تتنهد : يمكن ... الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

ام رائد : اها الموضوع ... هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه ..

ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا ...

ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

ام رائد : والله كان معكم حلو ..وسيم يعني

ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت.. بس ام عادل تقول عنه حلو ...وعورت راسي فيه

ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى ..

ام رائد : من فيصل

ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها .. لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل ..

ام ذوق : والله طويل

ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

ذوق: مو عادل مع وجهه

ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه ..

ذوق : آه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين ..

ذوق: ياليتني ماوافقت

ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا ...

دق جوال ذوق ..((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له ...

ام ذوق: وراك ماتردين ...

ذوق: مالي خلقه

ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا .. ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه ...

رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه .. وماعاش هذا عادل علشان يذلني

ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك ...

رجع الجوال يدق ..
ذوق: لاحول ..الو خير

عادل: هلا والله بحبيبتي

ذوق: نعم عادل في شي ضروري

عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

ذوق نست زعلها : وشو ..؟

عادل: نو .. نو .. مفاجاءه

ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله ...

ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا ..

عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ..؟

عادل: بس علشان المفاجاءه ..

ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

ذوق : لحضه عادل دقيقه بس...

عادل: اوكيه خذي راحتك

ذوق: ماما

ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

ذوق فهمت على امها : مااااااااااما

ام ذوق: هههههه ها

ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف ..والتسريحه اللي متفقين عليها

ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

عادل: يابعد قلي والله ... تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز ..

ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم .... باي

لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

ذوق : ماااااااااااااااااااااما

ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم ... وعدولي ..

ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي ..

ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر ..

ذوق : وانابجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي ..
بدر جالس مع امه وخواته ...

بدر : شدعوه يالغاليه وانا يهمني غير رضاك

ام بدر : ايوه صدقتك اجل تراب اخوك مانشف وانت رايح متزوج لي هذي الفاصخه

بدر : يمه الله يهداك وش فاصخته انت عندك بنات لاتتهميها بشي

ام سعود وهي تشرب الكوفي ببرود : هي ماغلطت اجل واقفه على المسرح عند الرجال بعبايتها الفاصخه

رناد : يممممممه هي ماتعرف لسعودين



من مواضيعي :
  #99  
قديم 11/09/2007, 09:28 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

رنده : كويس انها لابسه عبايه

بدر عصب : كيف يعني هي وقفت مع رجال بدون عبايه

رنده : لا والله الشهاده لله بعبايه

ام بدر : عبايتها الفاصخه والمخصره ..

بدر : على العموم حنا بنسافر بعد يومين يعني مابغى مشاكل

ام سعود : الله معاكم

ام بدر : وين تسافر توك جاي

بدر : يمه علشان نواف

ام بدر غرقة عيونها : الله يشفيه ..

طلعت الجوري من الاصنصيل بعبايتها وعكازها ...

بدر استغرب : على وين ..؟

الجوري : هااااي

اللكل ماعدا ام بدر وبدر :هااي

بدر وقف ومشى لعندها : على وين ..؟

الجوري: بروح لبيت عمي نوره عازمتني

بدر : وليه ماحكيتي لي ..

الجوري: ماتوقع انه ضروري بودعهم قبل السفر ..

بدر : بنسافر بعد يومين ..ارجعي مايحتاج تروحي لهم

الجوري : لا ماراح ارجع

ام سعود تزيد النار حطب : ارجعي لاتعصين امر زوجك ... هو رجلك مو طرطور ..

الجوري: لو سمحتي خليك بحالك اوكيه ..

بدر : الجوري ارجعي

الجوري : ماني براجعه وبروح لبيت عمي ..

بدر : ارجعي ..

الجوري مقهوره ناظرت باهله وفيه : انا حكيت معهم وبروح

بدر مسك ايدها : اقول مافي طلعه من هنا

ام بدر عارفه ولدها اذا عصب مجنون مايشوف قدامه ..مسكينه مادرت انه عند الجوري ولا شي : بدر خلاص خلها تروح لاهلها ..

رنده ورناد متخيلين الباقي بيضربها قدام الكل ولا راح يهتم مثل ماضربهم من قبل طلعوا لفوق بسرعه ...علشان مايحرجونها ..

الجوري سحبت ايدها : ماني راجعه سمعت

بدر بعصبيه : الجوري اطلعي غرفتك احسن لي واحسن لك ..

الجوري خافت من نظراته عيونه تخوف بجد وهي ماهي متعوده تدافع عن نفسها البندري هي اللي كانت تدافع عنها هي ماقد مره فكرت ترد على صراخ احد ((وينك يابنو كان هاللحين وقفتيه عند حده ..))
قلبها يدق بسرعه وخايفه ..طلعت لفوق وهي ساكته ...

بدر عوره قلبه عليها شاف الخوف بعيونها بس لازم يسوي كذا والا بتتمادى اكثر .. رجع جلس عند امه ..

ام سعود : زين ماسويت علشان تعرف حدودها

ام بدر ساكته تفكر ..

وبدر بعد جلس ساكت ندم على اللي سواه ..

اما الجوري طلعت لفوق معصبه ومقهوره ودمعتها على خدها سكرت الباب بقوه وقفلت باب الجناح كله ماتبغى تشوف وجهه ..(( مسافر يومين وبالاخير راجع بشره الله يهده ))

دقت على البندري ..

البندري وهي بالسياره مع رائد : هلا ولله الجور

الجوري وهي تبكي : بنو قهرني تصوري قالي مافيه روحه لبيت عمك

البندري: بسم الله ليه تبكين وش فيه النذل وش مسوي قولي حبه حبه علشان افهم

الجوري: انا قلت بروح عند نوره ولما نزلت بطلع قالي ارجعي وصارخ علي قهرررررررررني ..

البندري : ماعليك منه حياتي ولاتنقهري هو هذا اللي يبغاه يبكيك صيري قويه ووقفي بوجهه ...

الجوري: لااااااااا اخاف اخاف منه اذا صرخ يخوف

البندري: يالهبله وش يخوفك منه

الجوري ترتجف : مادري اخاف من صوته العالي ..

البندري : ولا عليك ولا تهتمي طنشيه وبينقهر

الجوري: المهم ماعلينا .. تعالي عندي

البندري: هههههه والله بودي بس انا مع رودي حياتي

الجوري بغيره : من هاللحين ماتقدري تجي علشانه كيف اذا تزوجتي ..اجل

البندري: ههههههه انتي ببريطانيا ياعمري

رائد بصوت مرتفع : هلا الجوري كيفك ...

الجوري: رجلك والله انه زاحف

البندري: رودي سوق بس سوق بلا هلا بلا بطيخ

الجوري: هههههه تغارين مني

رائد: ههههههه تغارين

البندري : انت معه يله باي الجوري

الجوري: ههههه باي ياحبيبة رودي

البندري سكرت من الجوري ولفت على رائد : احلف اسمع حبيبي اللي اوله شرط اخره نور انا ابغاك تتغطى عن الناس كلهم بالعربي لاتحاكي ولا مراءه

رائد: هههههههه ياقلبي انا اللي يغاروا ..

البندري بدلع : اذا ماغرت عليك اغار على مين

رائد: لا لاتحاكيني كذا والله اغير رايي من محل الاثاث لاقرب شقه ..

البندري: لااااااا خلاص

رائد: والله دخلت بمزاجي وشرايك نروح لشقه مفروشه شوي

البندري : لااااااا لااااااا خلاص بحكي كويس

رائد غير طريقه لاقرب شقه من جد ومع احتجاجات البندري بس اقنعها بطريقه الخاصه ...ورضت تنزل مع هذا المهبول لاقرب شقه ...

****************

نواره طلعت لغرفتها وسكرت الباب شافت العود على السرير وبجنبه الناي ... مسكت العود وكسرته وهي تبكي وتصرخ : كذااااب .... حقير ...... نذل ... كذااااااب

كسرته لحد ماطلعت القهر اللي بصدرها ودخلت الحمام غسلت وجهها من دموعها وتوضة كل اللي كانت محتاجته مجتمع نظيف ..ناس امينين اخلاقهم اعلى كذا ... ام تمنع بنتها عن الغلط وتنصحها مو ام هي ماعندها ذرة اخلاق ولا تعرف الادب والاحترام والا الحلال والحرام ...

لبست جلالها وصلت صلت بخشوع اول مره تصلي مثل كذا بكت وبكت دعت ربها لجائتله طلبت منه العفو والمغفره ... دعت ربها يفرج كربتها ويخفف عنها مصيبتها .. سجدت وهي تشوف كل حياتها غلط في غلط ... بكت تتمنى تمسح دموعها اخطائها .. دعت ربها بضعف وانكسار شكتله همها .. وهي عارفه ومتاكده ان الشكوه لغير الله مذله ..

***************************
بزواج ذوق ...

لبست الطرحه بعد مافتحت شعرها بس نفخه بسيطه تثبت التاج ...

البندري كانت تشع فرحه وجمال وقفت عند المدخل تستقبل الناس وتهني وكانها تقول هذا انا زوجة رائد ... اصلا ام رائد ماتركتها كل شوي معرفتها على احد ...

البندري تضم الجوري : هلا الجوري حبيبتي كيفك

الجوري: ههههههههه هلا فيك وحشتيني ..

البندري: وانتي اكثر

الجوري مستعجله تمسكها وتجلسها على اقرب طاوله : بسررررررعه قول وش هو الشي اللي ماتقدرين تحكين فيه بالتلفون

البندري وجها صار احمر وارتبكت :...

الجوري: ههههه حركات تستحي بسرعه انطقي

البندري بهمس : دخل علي

الجوري فتحت فمها من الصدمه : ها

البندري اندمت انها قالت : يوووووه ياليتني ماقلتلك ..

الجوري ضحكت بصوت عالي على هبال صديقتها ورائد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

البندري تضربها : وجع ان شاء الله

الجوري: هههههههه اقسم بالله انكم لاسعين على قوله رنده ورناد

البندري: يالله يالجوري ماقدرت احكي ولا اقول شي – ناظرت السقف وقالت بصوت حالم – آآآآه بيجنن امووووووووووووت فيه

الجوري انبسطت مره لفرح صديقتها : الله يوفقك يارب وصديقني رائد رجال ويستاهلك ...

البندري : اي رجال هذا مرهق والله اذا صرت معه اصير هبله يجيني جنان واصير جرياءه ..

الجوري بحماس : كيف يعني ...

البندري: امممممم احس اني احب اناظر بعيونه

الجوري: عيونه حلوه

البندري: لاااااااا مو كذا ...

البندري : اذا كيف يعني اقولك ... جربي ناظري بعيون بدر يمكن تلاقي احساسي

الجوري: ههههه احلفي عاد

البندري ابتسمت :لامن جدي اذا ناظرت بعيون رائد اشوف فيهم الحب الشوق الوله احسه يخاف علي يحسسني بالامان وانا معه اسلمه كل نفسي لاني واثقه ان يخاف علي اكثر من نفسي

الجوري غرقة عيونها وومسكت ايد البندري: الله يوفقك ويدوم عليك هالسعاده

البندري ابتسمت لها بحنان وعيون مغرقه : وانتي بعد ياقلبي ...الا قبل لانسى قررت اتغطى ..

الجوري: تتغطي ..؟

البندري: ايوه رائد قالي البسي برقع او نقاب مايبغى احد يشوف وجهي

الجوري: وانتي وش رايك

البندري: اكيد وافقت ليه اخلي شي بسيط يسبب مشكله مع حبيبي

الجوري ابتسمت : اهم شي انتي مقتنعه

البندري : اي

نواره : ايووووووه غراميات وايادي اقول بس قوموا العروس وصلت ...

البندري: يوووووه نسيت خالتي ام رائد قالت اكلم رائد علشان عادل ...

نواره: انتم اذا شفتوا بعض تحسون بشي

الجوري: عن الحسد يالهبله ..

راحت البندري تحكي مع رائد ..

نواره تاشر على رناد ورنده : ههههه هذولا زاحفات مررررررره وناسه معهم ..

الجوري: يوووه ماشفتيهم بالبيت تقولي هاربين من مستشفى المجانين

نواره: ضبطت معهم حتى اذا سافرتي بزورهم

الجوري: ههههه والله انك مو هينه ...

رناد ورنده ياشروا لنواره والجوري تعالوا ...

راحوا لعندهم ...

لمياء : الجوري بدر يبغاك بره



من مواضيعي :
  #100  
قديم 11/09/2007, 09:30 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الجوري: انا .. وليه مادق علي

لمياء: مادري يمكن مارديتي

الجوري تذكرت : صح جوالي بالشنطه .. هذا انا طالعه

الجوري بخطوات ثقيله طلعت له لانها بعد هذاك اليوم طوال الوقت بغرفة رناد ورنده الا اذا جئت تنام دخلت وسكرت عليها الباب من غير لاتشوفه ...

نواره : رنودات اسمعوا ابوريكم عدوتنا اللدوده

رناد بحماس : وينها ..؟

رنده : بنت عمك

نواره : لا بنت خالة المعرس تعالوا شوفوها ...

*************************

ذوق جالسه لوحدها بالغرفه تنتظر صديقاتها تنهدت وهي تناظر الورد اللي بيدها ماهي حاسه انها مبسوطه ولا زعلانه تحس انها عادي بدون احاسيس تخيلت لو انها تنزف هاللحين لفيصل كان الموضوع مختلف ..اكيد كان صارت مبسوطه وطايره من الفرحه ..

اندق الباب بهدوء : تفضل ..

انفتح الباب ودخلت وحده قصيره شوي وبيضاء لابسه فستان ازرق مع سماوي .. ذوق استغربت اول مره تشوفها : نعم ..

البنت ابتسمت : هههه اكيد ماعرفتيني انا "جنا "

ذوق على وجهها استفهام كبير..

جنا مدت ايدها : انا جنا اخت فيصل ...

ذوق فتحت عيونها على الاخير وتذكرت سوالف فيصل عن هذي جنا كيف انها هبله و خفيفة ضل

جنا : مبروك

ذوق : الله يبارك فيك

جنا مدت علبه صغيره ذوق توها تنتبه فيها : انا جايه اوصلك سلام فيصل لك وهذا هديته لك .... ويقولك الله يوفقك ويسعدك ..

ذوق ماعرفت وش ترد تجمعت الدموع بعيونها واخذت العلبه بايد ترتجف ..

جنا: مشاء الله تبارك الله احلى من وصف فيصل ... الله يوفقك

جاءت بتطلع واخيرا حكت ذوق : هو وين هاللحين

جنا لفت وابتسمت لها بحنان : ببريطانيا يكمل الدكتوراه .. من سالفه عنك تمنيتك تكوني زوجة اخوي بس النصيب ... والايام بتبين لك انه ماكذب عليك ..

طلعت وتركت ذوق بعيون مدمعه مسكت دموعها علشان مايخترب مكياجها (( ليه يافيصل ليه ابغى انساك ,))

فتحت العلبه شافت خاتم صغير وفيه جوهره وحده صحيح انها ماكانت الماسه بس حجر كريم .. وفيه ورقه صغيره بداخل العلبه . فتححتها وهي ترتجف ..

(( كنت اتمنى يكون خاتم خطوبتنا .. بس الله يوفقك مع الللي اختاره عقلك ... لاني متاكد انه مو بقلبك ... اخر طلب اطلبه منك لاتفصخي هذا الخاتم الا لما تحسي انك نيسيتيني .. فيصل ))

نزلت دموعها وخربت اللي خربت بس نزلوا .. لبست لخاتم بسرعه هذا اللي تحبه وتبغاه ومنية حياتها يكون بقربهها ......

البندري : ذووووق وش مسويه خربتي الميك اب

ذوق حطت الورقه بسرعه بصدرها ولبست الخاتم ..

البندري احترمت رغبتها انها ماتبغى تحكي ونادت على جو رعد يعدله لها ...

**********************
نواره ورتهم الريم اللي لابسه فستان موف وترقص على المسرح ولا بهامها شي ..وكانت مبسوطه عللى الاخير ولاكانها معلقه لان مسفر ماطلقها لهاللحين بس رافضه تتزوجه و طالبه الطلاق .. ومن بعد رجعته من السفر قال يبغاها بس ابوها مارضى ... هو قال كذا لان عنده ياس من كل شي صدمته بلوجين كانت كبيره ...

رناد: مملوحه

رنده: وع قرووويه

نواره: اي مملوحه ابوريكم عدوتها صاحبتي لوجين الكاسر وقولووا من احلى

رنده: لوجين معك صورتها تكفين ورينا

رناد: طول الوقت الجوري تحكي عنها ولاقد شفناها

نواره : ثواني ابجيب والي وبجي ..

رناد ورنده : اوكيه

نواره : وشرايكم تجوا معي وتشوفوا العروسه بعد

رنده: لانستحي

رناد: انتي تستحي مشكلتك والله مافوت معي الشوفه قبل الناس

نواره : يله بلا حياء بلا بطيخ ...

*******************
الجوري طلعت لعند بدر : خير

بدر : كيفك ...؟

الجوري: مالك دخل .. وش تبغى ...؟

بدر : الساعه 2 تصيري جاهزه مو مثل ملكة البندري تروحي لبيت عمك

الجوري: كان حاكيني تلفون مو لازم اطلع

بدر كمل حكي : الساعه 3ونص طيارتنا

الجوري: كيف ..؟ اليوم

بدر: ايوه مصخناها هنا خلاص ذوق وعرست وش اللي نجلس له بعد

الجوري مقهوره : مابعد جهزت شنطي

بدر : الشغاله جهزت كل شي والشنط بالسياره ....

الجوري بضيقه : اوكيه

بدر ضل يناظرها فتره بعدها مشى ..

الجوري دخلت مبوزه ....(( السخيف يبغى يحكني بالامر الواقع يالله مابغى اسافر مابغى ..))

نوره "م عبدالرحمن " : يالله وش هالبوز ..؟

الجوري : بسافر الليله

نوره: ليه بدري

الجوري: اوامر ...

نوره :هههههه لازم ولا مايصير رجال – ضمتها – تروحي وترجعي بالسلامه

الجوري بضيقه : الله يسلمك ..

***************

راحوا البنات لعند الغرفه مستحين ونواره دخلت : هاااااي

ذوق معصبه و معها امها والبندري ..

الللكل : هاااي

نواره: ذوق هذولا صحباتي الجدد رناد ورنده يبغوا يسلموا

ذوق وهي معقده حواجبها : هلا بنات كيفكم ..

رنده ورناد : هاي كويسين ..

نواره: وشفيكم .. ذوذو ليه معصبه

ذوق: الزفت عادل مو راضي يدخل

البندري: ذوق وبعدين

نواره: ليه مو راضي

ام البندري: الولد خجول يستحي ...

نواره : ذوق وسعي صدرك يمكن جد يستحي

ذوق ماسكه دموعها بقهر : يعني انزف لوحدي والله قويه

رنده ورناد قرروا يطلعوا مكانهم غلط ...

نواره: وين ..؟

رنده : خلاص بعدين نشوف الصوره ...

نواره طلعت الجوال ممن الدرج : خذوا داخل الصور موجوده .. مكتوب عليها حبيبتي ..

رناد: اوكيه

خذوا الجوال وطلعوا لبره بسرعه ...

نواره : ذوق عادي في رجال كذا يستحوا وياما زفات جنان من غير المعرس

ذوق: الغبي حنا متفقين جد مايفهم ...

ام ذوق طلعت لانها بتقول كلام يعصب بنتها اكثر يكفي هي مقهوره من حركة ام عادل وولدها ...

البندري دق جوالها : هلا حبيبي ..

رائد: ياقلبي تجي نهرب من العرس

البندري مسكت ضحكتها ومثلة العصبيه : رودي مو وقتك ..

رائد: هههههههه اوكيه ... اسعي قولي لهم مو راضي يدخل خلوها تنزف

البندري: ن شاء الله

رائد: يابعد قلبي انا

البندري: هههههه رودي باي ...

رائد: باي ..

البنندري: يقول رائد مو راضي خلاص انزفي ...

ذوق وقفت معصبه : بعمره مارضى يله ... وين بابا يدخلني ..

البندري: بره ينتظرك ..

**************

بدت زفت العروسه ((انت مانت انسان اكثر ))

كانت ذوق متضايقه وهي تنزف بس ابوها مسك ايدها بقوه ومثل العاده موجود بقربها هذي حبيبته وداوعته كان ماسك دموعه وهو يزفها ... ورائد من وراهم كذا رزت الفيس علشان البندري

ذوق ابتسمت لابوها : الله يخليك لي

بورائد: وانا ابوك اسكتي راني ماسك دموعي

ذوق زادت ابتسامتها وغرقه دموعها ... هذا الغالي هذا العزوه هذا تاج راسها وحبيبها ..

وصلها للمسرح والبنات واقفين على الجنب مثل العاده ويصفقون ...

خلصت الزفه والناس عيونهم بتطلع على ذوق ... عروس من الف ليله وليله بفساتنها الابيض اللي يتخلله اللون الفوشي مع التاج الالماس اللي يرق على راسها وشعرها الحرير البني ..كانت مثل الملكات الاسطوريات ...

الريم بقهر تناظرها وكانت لوحدها ماحضروا رنا والعنود ... لان علاقاتهم شبه معدومه ...
هنادي بنت خالة نواره كانت واقفه عند راس الريم وتبغى تقهرها لان رنا قالت لها كل حكي مسفر عن الريم وعادل : مشااااااااااااء الله الله يحفضها تهبل ...

الريم ناظرتها بقهر : ايوه حلوه

هنادي : الا تخبل الله يحفضها .. والله ان عادل بينجن عليها الليله

الريم ضحكت :ههههههههه ماتوقع

هنادي : ليه في حد يناظر القمر يفتكر بالنجوم

الريم عصبت وش تقصد هذي :........



الفنانه فطومه كانت هي اللي محييه العرس وهذا هدية البندري ورائد والجوري لذوق ...

((بو رائد سرى ليله هل الدمع من عينه ..
يجرح كما الهجره ...
حبيبي وحبيته .. مروا لي ببيته........ ))

بو رائد صار يرقص ومعه رائد ..

بعدها سحب رائد البندري ورقصة معهم دون عبايه طبعا ... والبنات متين ضحك على المهبل ..

نواره : والله لارقص ...

راحت رقصت بعبايتها وسحبت الجوري معها وصاروا يرقصون بهبال ..

ام سعود: لا هذي زودتها

لمياء : والله لو درى بدر دفنها هنا

رناد: ياويلي ترقص مع غرب

رنده: قلنا فري بس مو كذا ...

ام سعود : والله ماسكت ...

رناد: لا يمه تكفين بدر معه السكر ومو ناقص

لمياء : لا لازم نقوله هذي كل يوم عن يوم تتمادى

رناد: والله حركات ...ماعندهم وقت رقصوا مع رجال ...

رنده: الله يستر اليوم بتصير حريقه بالبيت ...

رناد: مسكينه الجوري ترقص هاللحين ولاتدري وش منتظرها ..

رائد مسك ايد اخته يرقصها رفضت بس البنات جروها .. وقفت ترقص مع اخوها رقصتهم المعتاده بجنب بعض ..بس الخوف والفستان ماساعدوا ذوق ...

بعدها دبكت العروسه ذوق ..مع رائد والبندري والجوري ونواره وكل هذا بالتصوير كل هالستهبال بالتصوير ,...

بعد الرقص طلعوا رائد وابوه وضوا الحريم .. والريم طوال الوقت تتعمد ترقص قدام ذوق .... وذوق مو شايفتها اصلا بس الجوري والبندري ونواره هبلوا فيها يدزونها انهم مايدروا وضحك ...وصوروا البنات مع ذوق .. وهي نست شوي عصبيتها وقهرها من الرهبه .. الخوف نساها كل شي وصارت تضحك وتستهبل ...

راحت نواره لرناد ورنده : يله ارقصوا

رناد : لا بعرسك ان شاء الله

نواره: اقول بس بلا حياء ..

رنده: والله الرقصه اللي بعدها بنرقص بس انتي تعالي نبغاك

نواره: هلا

رناد تطالع لمياء وامها : لا ماينفع هنا تعالي لطاوله الثانيه

نواره: ليه هههههه

راحوا لطاوله الثانيه ..

رنده تمد لها الجوال: وااااااااااااو هذا يخقق يخبل بذمتك من هذا

نواره ناظرت الجوال من يقصدون اختفت ابتسامتها وتغير وجهها كانت صوره لطلال بالطراد البحري ببريطانيا ..

رناد : يهووووووه وين رحتي

نواره : ها .معكم

رنده : تكفين وش اسمه هالقمر

نواره : هذا مات ..

رناد ورنده : مات ...

رناد: والله ماندري سوري

رنده: الله يرحمه ...

نواره : ماعليكم هاللحين شفتوا لوجين

رنده غيرت الصوره على لوجين وهي لابسه شورت وبلوزه : لاتقولي هذي

نواره ابتسمت مغرقه عيونها شتاقه موووت للوجين / ايوه بعد قلبي والله هذي

رناد: مشاء لله فكرتها ممثله جنبيه ..

نواره: لا بالطبيعه احلى

رنده ورناد يناظرو لوجين بانبهار قليلق فيها ملكة جمال حسوا بالنقص مع انهم حلوات واحلى بنات المدرسه بس لوجين تغطي عليهم ..

بعد كذا نزفت ذوق لعريسها اللي ينتظرها بره والناس راحوا للعشاء ..

رائد كان يوصلهم وجالس بالسياره

عادل ساعد ذوق تدخل لان فستانها ثقيل ... والبنات ودعوها من عند السياره ..

بعد فترة سكوت بالسياره .. كان عادل ماسك ايدها

رائد: عيب اترك ايد اختي مابعد وصلتوا للفندق

عادل: ههههه اقول استريح ..

رائد: ذوق قوليله يترك ايدك

ذوق ساكته وتدعي على رائد بداخلها مايكفي انها بتموت من الحياء والخوف ...

رائد: آآيه هذا بس مسك ايدك مارضيتي تهاوشينه كيف لو شي ثاني

ذوق عصبت : راااائد

رائد وعادل : هههههههههههه ..

وصلهم رائد للفندق هما مشوا قدام وهو ورائهم بالشنط ..

كان باللوبي تبع الفندق شباب جالسين ..

شاب 1 : اوووووه المعرس على البركه

شاب 2 : شد حيلك

الشباب : هههههههه

عادل طنشهم ومشى وذوق ماتت من الحياء زياده

رائد: عقبالكم ههههههههه

الشباب : امين ....

وصلهم رائد للغرفه وهنا جد رائد حس انه بيفقد صديقته وحبيبته ذوق اول مره ماوده يتركها ... جلس على السرير يقفز : لا ممتاز سريرهم

عادل : مشاء الله شكللك ناوي تعاين جودة اثاث الغرفه

رائد: هههههه تقريبا

لمعت عيونه ومشى لعند ذوق اللي واقفه من الحياء : مبروك ياختي

ذوق نزلت دموعها الللي مسكتها طوال الوقت رائد مايقول ياختي الا عند الشديد : الله يبارك فيك

رائد: الله الله تيجان وحركات كانك اميره يابعد قلبي ..

ذوق ضمت اخوها يالله حنون ماقد شافت ااحد بحنانه حنون وطيب وينحط على الجرح يبرى ...

رائد نزلت دمعه من عيونه مسحها بسرعه ورجع لهباله : خلاص عادي لزقتي فيني خلي شوي لعادل

ذوق ضربته على خفيف : رائد ...

رائد لف على عادل اللي واضح عليه طفشان من وداعهم : ها النسيب ماوصاك تراها غاليه واغلى من عيوني ..

عادل : لاتخاف بعيوني ...

وقف شوي رائد بعد جر رجوله جر وطلع ماوده يترك اخته ...طلع وسكر الباب بهدوء ...

فضت الصاله تقريبا طعوا اغلب المعازيم ومابقى الاخوات عادل وامه وصاحبات ذوق واهلهم ..

الجوري ناظرت الساعه 2ونص : ياويلي بيبذحني

نوره : وشفيك ..؟

الجوري: نسيت بدر ايد هالللحين يدق ... البندري
البندري : هلا

الجوري بضيق : بسافر ...

البندري: بتسافري ..؟

الجوري بضيقه : ايوه طيارتي بعد ساعه .. – ضمت البندري – اشوفك على خير ..

البندري : ان شاء الله انتبهي على نفسك وعلى بدر ..

الجوري: ههه بلا ستهبال ..

بعدت عنها وسلمت على نواره ..

نواره ضمتها من قلب : بتوحشيني يالدبه

الجوري حست ان نواره فيها شي .. من اول ماجئت وهي مو طبيعيه : وانتي اكثر .. اسمعي بس اوصل بحاكيك مانتي عاجبتني وراك شي ...

نواره غرقة عيونها : لا مافيني شي تتوهمين

الجوري : والحزن اللي بعيونك

نواره : بس مشتاقه للوجين تكفين اذا رحتي سلمي لي عليها وقوليلها ترد علي

الجوري : ابشر ي...

طلعت الجوري وومثل ماتوقعت بدر بره يدق تلفون ومعصب حده ..

بدر بصراخ : اخيرا تكرمتي وطلعتي ..

الجوري مشت لعند السياره ببرود وركبت ماتبغى فضايح زياده يكفي الناس اللي لفوا .. غطت وجهها اول مادخلت من الفشيله ...

دخل وسكر الباب بقوه : مو انا قايلك

قاطعته الجوري: لا تصرخ ماني بعده عندك ...

بدر : انتي كيف تفهمي اقولك اطلعي 2 تطلعي هاللحين المساله مسالة عناد هي

الجوري تخاف منه اذا صرخ غرقة عيونها :لاتصرخ

بدر مسك يدها بقوه : انتي على بالك الدنيا لعبه كيف ترقصي مع رجال غريب

لفت مستغربه : اي رجال ..

بدر : مادري اسالي حالك م من راقصه الليله ..

الجوري: اها الدعوه كذا ام سعود والا خت لمياء ماقصروا بنقل الموجز بس نسيوا يقولوا لك اني انا حرة نفسي وم

قاطعها بعصبيه وهو يضغط على ايدها اكثر : لا مانتي بحره واللي هو انا مين طرطور عندك

الجوري شوي وتبكي : اترك ايدي تراك تالمني

ضغط عليها اكثر لحد ماحس ان اظافره دخلت بلحمها : اذا شفتك او سمعت انك راقصه مع رجال غريبم ماتلومي الا نفسك

ترك ايدها ... امسكت ايدها بالم ومقهوره : لا ابرقص ومحد له شغل فيني ليكون نسيت نفسك وعلى بال

بدر صرخ من اعلى راسه : اسكتي يالجوري احسن لك ...

الجوري تخاف من صراخه لفت للجهه الثانيه تناظر السيارات والطريق اللي دلته كثر ماتروح للمطار ...نزلت دموع القهر على خدها ...

بدر حس فيها تبكي حس بانفاسها سريعه .. ضرب ايده بالدركسون بقوه ماكان يستاهل كل هالصراخ كان ممكن تنحل بهدوء وبساطه (( الله يلعنك يابليس ويلعنك يام سعود )) قال بهدوء وهو يحط ايده على كتفها : الجوري

الجوري ابعدت ايده عن كتفها ............

كمل سواقه وهو مقهوور من غبائه من جاء لسعوديه وهو عصبي وقاسي معها .. اكيد كرهته اكثر هاللحين ...

وصلوا للمطار وركبوا الطياره بهدوء من غير لايحكي احد مع الثاني ......

******************
دخل رائد القاعه بعد ماوصل ذوق ...

ام ذوق : ها وصلتها

رائد بمرح: ايوه ...

نواره : الله يوفقها

رائدراح لعند الفرقه : لوسمحتوا ابغى موسيقى رومنسيه رقص سلوا ..

فطومه : من عيوني ...

رائد مشى لعند البندري : بنو تعالي

البندري وجهها صار احمر : لاااااااااا

ام رائد: روحي

ام البندري: ههههههههه لاتستحين

نواره تدفها : يله ..

البندري مشت بفستانها المشمشي لعنده ومسك ايدها برقه قربها لعند صدره ورقص معها "سلو " ...سندت راسها على صدره وغمضت عيونها زز كانت تحس بدقاق قلبه وهي على صدره كانت تدق بسرعه يعني مو بس هي المتاثره من قربه منها حتى هو ..
همس لها باذنها وهو منزل راسه لعندها : الله لايحرمني منك
البندري ابتسمت تحس معه بالامان هذا اكثر من اللي تمنت الله عوضها ..

نواره جالسه على الكراسي تناظرهم وهي تحس بالحد المذموم .. (( البندري حبوبه وطيبوبه وتستاهل رائد اللي يموت عليها ومايستحي يبين للكل ... الجوري مع زوجها بدر رجعت تكمل شهر عسلها وتكمل مشوارهم مع بعض ..وذوق هاللحين مع زوجها مبسوطه باول ايام حياتها ... لجين ماتدري عنها بس مسفر معها ومبسوطه معه بالمانيا وناسيه الدنيا ...وهي هي لوحدها هنا ..آه يانيا قاسيه – طلعت جوالها وناظرت صورة طلال مالها قلب تمسحها – ليه حبيته ياربي ليه هو نذل ..))

قاطع افكارها تصفيق ام رائد وام البندري وام عبدالرحمن لثنائي الرائع ..

رائد: هههه انتم هنا

ام رائد: لا يالشيخ من بيرجعنا للبيت ..

نواره : الله الله بنو حركات اجانب

البندري: هههههههههههههه

ام البندري غرقة عيونها واضح على بنتها الراحه ووانها مبسوطه مع رائد ...

************
بالفندق

جلست ذوق على السرير وهي منزله راسها من الحياء وكانها تشوف عادل او مره

عادل باستهزاء : اول مره تشوفيني ليه مستحيه

ذوق رفعت راسها وهي خجلانه منه كاشخ مررره

عادل طنش دخل تروش

ذوق (( وش فيه هذا يتروش جد ماعنده سالفه يمكن خجلان... يالله احس اني استعجلت من جد ... – ناظرت الخاتم اللي من فيصل – ياليتك فيصل مو عادل آه يافيصل يارب اقدر انساك .. اتغفر الله انا وش جالسه اقول حرام هاللحين اخون عادل استغفر الله – فصخت الخاتم بس قلبها ماطاوعها ورجعت لبسته – يالله ماقدر يارب اشفيني من حب فيصل واحب عادل

طلع عادل من الحمام : لحد هاللحين جالسه

ذوق ناظرته مرتبكه ..

عادل وقف يتاملها حلوه ملكة جمال : افصخي التاج ابغى اشوف شعرك كذا من غير شانيون .. اساعدك

رفع التاج من على راسها : على بالك اميرة زمانك لابسه تاج ههههههه

ذوق ناظرته يمزح هذا والا من جده .. جد شي يقهر : كذا يلبسوه علشان البرستيج

عادل ناظرها بنفس الاستهزاء : اها قلتيلي برستيج يابنت الباقي

فصخها التاج وحطه بحضنها بهدوء ..طلع مقص من الدرج وبلمح البصر قبل لاتفكر وش بايده وليه ... كان شعرها على الارض متناثر
قص شعرها لحد رقبتها وقفت من الصدمه تناظر شعرها اللي بالارض : انت مجنون وش سويت

رمى بقايا الشعر اللي بيده على وجهها : انتي بنت ماتستاهلي حد يطالع بوجهك حتى ..

ماكتفى بالقص ضربها كف قوي على وجهها ...مسكت خدها وتجمد كل شي فيها..والكلمه الوحيده اللي تعبر عن حالتها ... مصدومه ..

عادل: ههههههههه هذي مفاجاتي لك يابنت عبدالعزيز الباقي ... يابنت اكبر نصاب وحقير على الارض ... انتي طالق ياذوق انتي طالق

لا صدمات كثيره ورى بعض كيف يتحملهم قلب ذوق الصغير : انت وش جالس تقول عادل انت صاحي

عادل ناظرها بقسوه وقال : واكثر من الصاحي بعد .. اخيرا ياعبدالعزيز ذليتك وحرقت قلبك

ذوق تناظره مبلمه تحس انها بكابوس نزلت دموعها حاره على خدها ليه كل هذا وش فيه ...

عادل : اكيد تسالين ليه انا بقولك والا اقول اسالي ابوك وهو يقول ... لااااااا لا لا اكيد ابوك نسى لان الظالم يمسى المظلوم لكن المظلوم بعمره ماينسى ظالمه ... ابوك اللي انتي مرره مبسوطه فيه وميته عليه واسمه ابيض من الورق ... دمر ابوي وشله ابوي مشلول بسببه .. ابوك يا تافهه نصب على ابوي وخسره كل اللي فوقه وتحته لحد مانجلط ونشل ابوك اكبر نصاب شفته بحياتي ..

ذوق : انت النصاب والنذل .. كيف قدرت تمثل الفتره اللي فاتت وليه خطبتني و

عادل قاطعها ببرود : باختصااااااااار شديد انتقم ومحد بيحرق قلب ابوك الا فيك يا غبيه .. والا انا اخطب وحده عطرها يسبقها اذا مشت بمكان عام وماتستحي مليون واحد شاف وجهها ... انا اذا جيت بتزوج بتزوج بنت تصون نفسه موانتي .. انا كيف اامن عيالي على وحده بحقارتك ... لا وجدهم الباقي الحقير

ذوق انهارت على الارض تبكي بجنب شعرها المرمي على الارض كلام فيصل صحيح وعادل مايكذب معقول ابوها كذا ليه ليه يجرحون قلبها هي علشان اابوها .. ليه يقتل حلمها الوردي ويطلقها ..ليه كل هذا ...

طلع عادل من الغرفه وكلم حبيبته الريم يبشرها ..

لا شعور منها اخذات جوالها ودقت على رائد

رائد جالس على سريره يفكر بحبيبته البندري ويتمنى انه يسعدها ...دق جواله ذوق يتصل بك (( غريبه داقه )) :الو

ذوق وصوتها كله بكي : رااائد الحقني ..

رائد: ذوق هههه الله يهداك وش فيك

ذوق تبكي من قلب وتشهق : رائد بيقتلني رائد انا اموت الحقني

رائد خاف من جد: ذوق وشفيك

ذوق : رااااااائد تفكى تعال

ورجع للفندق وفتح الباب بسرعه من غير استاذن شاف شعر اخته على الارض وهي فوقه تبكي بقوه

رائد نزل لعندها بسرعه : ذوق وش فيك وش صار

ذوق ضمت اخوها بقوه والكحل سال من عيونها : ط..ل ...ق..ن..ي

رائد: كيف.............؟ طلقك ..؟

ذوق: مايبغاني تزوجني ينتقم من بابا .. انا اكره بابا اكرهه ..

رائد : لا وش هالحكي قومي معي قومي هو وينه النذل

ذوق: مادري طلع

رائد حط اخته على السرير وحاول يسكتها بس هي تبكي منهاره وهو غرقة عيونه على حال اخته وتوعد عادل بداخله .. جلس لعندها لحد مانامت ...ودمعتها بعيونها .. جلس على الكرسي ودق على عادل مرد انتظر الصباح يطلع علشان مايخوف اهله ...

*******************
نلف لشباب شوي ...

مسفر ..
اكيد كلكم تسالون وينه اختفى مافي اي خبار وعلوم عنه ...
مسفر باطهر بقعه على الارض يناجي ربه بداخل الحرم المكي الشريف .. كان محتاج ينفرد مع نفسه كم يوم او بالاصح كم اسبوع جلس بالحرم يدعو ربه ويستخيره انه مايكون ظلم لوجين مثل ماظل الريم ... ويدعو لريم برجال يحبها ويسعدها احسن منه ويدعو من قلب الاخو المقهور بظلم اخته .. يدعو للعنود ترجع لعبدالله ..ولرنا الله يسعدها ولابوه يسامحه ويرضى عليه ...

طلال ..
جالس على السرير من كم يوم وهو محموم .. صابته حمى قويه جسمه حر ودرجت حرارته بالاربعين .. كان يهذي باسم حبيبه النوري .. وابوه واخوانه خايفين عليه .. ورافض يروح للمستشفى ...
.................................................. ...........

المانيا

لوجين واقفه قبال النافذه اليوم اخر يوم لها بالمستشفى بالمانيا ... جهزت اغراضها ترجع لابريطانيا ...

اندق الباب .. لفت بابتسامه تشع صحه : تفضل

ناصر : ها ياطويلة العمر جاهزه

لوجين بابتسامه عريضه : ولو اكيد جاهزه ..

مشت من درجات المستشفى وهي ناويه تنسى الماضى وراها .. تنسى مسفر مثل مانسيت احمد ...ا للي مايبغاها ماتبغاه .. اعلنت ولاده جديده لنفسها وان مافي شي بينفعها مثل شغلها ...واموالها لازم تدير اموالها ... تعلمت من الدنيا درس بس مع الاسف تعلمته متاخروبعد خساير كبيره .. تعلمت ترفع راسها وماتوطيه لاحد تعلمت ان الغرور هو الحل الوحيد توقف كل واحد عند حده ...

"ياترى يالوجين راح تقدرين "

هذا السوال اللي سالته نفسها وهي جالسه بمقاعد الطياره ..

****************************
بريطانيا – لندن

الجوري مثل ماهي مع بدر لا وزاد نفورهم من بعض اكثر بعد مارجعوا من الرياض ...

وهي جالسه بغرفتها ملجائها الوحيد من هذي الشقه الخنقه ... تقلب بالمجله بطفش ...
شمت ريحة طبخ حلوه وهي جوعانه .. : يالله وش حلاة هالريحه ...اممم جوعااااااااانه

فتحت الباب بشويش شافت بدر واقف عند الفرن يطبخ ويقطع خضروات وهو طربان ويغني ...

بدر : مهما امثل فرحتي
وامشي واعيش بدنيتي......
تبقى ملامح بسمتي
فيها علامات الالم ...

بسمة الم
بانت على وجهي نعم......؟؟

الجوري جوعانه مره مشت لعنده انها بتشرب مويه ..

بدر انتبه فيها لكن .. ولا كانها موجوده كمل غنى وطبخ ..

الجوري فتحت الثلاجه وصبت لها عصير ...

بدر على وجهه ابتسامه (( تبغاني اقولها تبغين والا لا .. طيب يالجوري اذا مادبتك )): همممم همممم هممممم

الجوري سندت ظهرها لثلاجه : آف حشرتنا بالريحه ..

بدر : كلها ثواني والا كل يجهز واكل وبعدها تختفي الريحه ..

الجوري : الله والاكل اللي يسمعك يقول ستيك ..

بدر لف عندها وزادت ابتسامته : عاد والله انا حر اكل اللي احب واكلي بنظري احلى من الستيك

الجوري دق قلبها بسرعه ياحلو شكله كذا وجهه احمر من الطبخ ... : اشتريت من المطعم بدل البهدال

بدر : فلست .. ابوي بيتاخر بالفلوس كم يوم يعني صبري نفسك بالاكل اللي بالبيت

الجوري : ماعرف اطبخ

بدر بخاطره ((ولا راح اقولك تعالي كلي )) : عاد واللهي مشكلتك دبري حالك

الجوري : ماني محتاجه لفلوسك عندي اللي يكفيني ..

بدر حط السباكتي بالصحن : براحتك ...

ومشى عندها وهي تناظر المكرونه وعليها الصلصه ريحتها خيال : شوي باخذ البيبسي

ابعدت ببرود .. اخذ الببسي وجلس على الكنبه ياظر التلفزيون وياكل ومطنشها ...

الجوري مشت لعند القدر فاضي مافيه ولا حبه (( كله بصحنه هالدب يالله وش هذا نذل ..))

بدر ابتسم بس خفى ابتسامته : تدورين شي

الجوري: لا جالسه افكر اني شبعانه ..

بدر : لا خساره كنت بقولك كلي معي ..

الجوري مشت وجلست على يساره : اثق من نفسك بزياده ومن قال اني باكل من هالخرابيط اللي انت مسويها ...

بدر يرفع السباكتي الحاره بشوكته ويحطها بفمه : ياسلام همممم لذيذ

الجوري وقفت معصبه : لوعت كبدي

بدر ماقدر يمسك نفسه اكثر انفجر بالضحك : ههههههههههههههههههههههه

الجوري طلعت عيونها من العصبيه والقهر وحطت ايدها على خصرها : ليه الضحك ...؟

بدر : ههههههه

الجوري ضربت الارض برجلها اللي ماتعورها : ليه الضحك ..؟مافي شي يضحك ؟..

بدر : كيفي مشتهي اضحك ..

الجوري طلع صوت بطنها جوعانه ...

بدر زاد ضحك لحد مغرقت عيونه : ههههههههه

دخلت غرفتها معصبه وسكرت الباب بقوه

بدر : هههههههه

الجوري تسب وتلعن فيه معصبه مررررررره ..

بدر دق الباب بهدوء

الجوري : خير ....؟

بدر : تجهزي بعد شوي بنطلع للحديقه .. بروح للمستشفى وبرجع اشوفك جاهزه ...

الجوري: مو على كيفك يابو السبكتي

بدر: هههههه – يمثل العصبيه – يله كلي شي وتجهزي
****************************************

ذوق جالسه مع امها بداخل غرفتها ..

ام رائد : ياماما ياحبيبتي مايصير كذا ماتبغي تشوفي ابوك ....

ذوق : انا قلتلك كم مره اذا تحبيني لاتجيبي طاريه على لسانك

ام رائد : لا ياذوق هذا بابا ومايصير تعامليه كذا نسيتي وش كثر يحبك ويدللك

ذوق تقاطعها بعصبيه : هو سبب كل شي هو السبب ...

ام رائد: وش سببه فهميني ماعليك من كلام عادل وامه المريضه نفسين .. هذي مناقصه ورسيت على ابوك يعني هو ماله دعوه

ذوق ناظرت خاتم فيصل : المشكله موبس عادل وابوه في كثير مثله

ام رائد : مثلا .. من هالناس يابنتي ايصير ابوك تعبان وبسببك

ذوق نزلت دموعها : هو سبب طلاقي هو اللي جرحني مرتين هو السبب

ام رائد طلعت من الغرفه وهي متضايقه على حالة بنتها اللي من بعد ماتطلقت وهي عصبيه ومحد يقدر يحاكيها : حسبي الله على اللي كان السبب

بورائد نحفان وتعبان يموت على بنته اللي بس تشوفه تصد وماتعطيه وجه وماتبغى تسمع صوته : : : ها وش قالت

ام رائد : مافي فائده فيها ..

بو رائد جلس على الكنبه بقلة حيله : لاحول ولاقوة الا بالله ..

ذوق لما طلعت امها وقفت عند الباب تسمع صوت ابوها اللي وحشها .. ابوها اللي اقرب منها من روحها .. حبيبها الاول والاخير .. احن ايد تمسكها وارق شفايف تبوسها .. بس سمعت صوته بكت اكثر بكت بحرقه : ماقدر والله ماقدر .. انت السبب ...

ضلت تبكي لحد مانامت ..

************************************************** ********

بعد صلاة المغرب

ام البندري ونوره "ام عبدالرحمن " ومريم وصفاء ونواره و البندري و عبدالرحمن وعبدالملك ومشاري .. بالجمس في عز الحر ... متوجهين لبيت ام رائد ..

ام البندري : لا ام رائد تقول لحد هاللحين مو راضيه تشوفه ..

مريم: الله يهداها ان شاء الله ويعوض عليها ...

صفاء : سمعت انه عادل هذا ملك

نواره بحقد : ايوه على بنت خالته الريم ...

مريم : الدنيا دين وين بيروح من عقاب ربه ...

نواره : المهم ترى رنده ورناد وام سعود بيجوا

ام عبدالرحمن : حياهم الله ومزون ولمياء

البندري : تقول مزون ان ابراهيم اليوم "اوف "ماتقدر تجي اما لمياء ورى امها...

ام عبدالرحمن : مع ان ام سعود منافقه بس تنبلع اكثر من ام بدر ...

ام البندري: ليه شفتي ام بدر ..؟

اام عبدالرحمن : لااااااا ولا ابغى

اكبر السايق : مامات في يوصل

نواره : اسمع لاتطس من هنا ادخل مع "ثريد " وخمس دقيقه يروح بيت بابا بدر يجيب رناد ورنده ...

اكبر: ان شاء الله نواره .. يروه خمس دقيقه يجيب ميرندا رندي ..

اللكل: هههههههههههه

نواره: رناد ورنده ...ههههههه

انزلوا الموكب لداخل البيت

ام رائد: هلا هلا والله تو مانور المكان يالظالمين اسبوعين وماتنشافون ...

ام البندري : والله مع مرة ولدك بالسوق زواجها عقب شهر ...

نواره ::وهي شاريه لستين سنه قدام

البندري: والله ياقلبي رودي يستاهل

ام رائد: حلالها مره ولدي
ضمت البندري ...

البندري تحب ام رائد كثير وتحترمها : تسلمين يمه ..

ام البندري غرقت عيونها .. بنتها تقول لغيرها يمه من قلب وهي كانها مغصوبه تقولها ....

نواره: وين الحلوه فوق صح

ام رائد بضيقه : نايمه ...

راحوا البنات لعندها فوق والحريم جلسوا يهذرون

*********************

بريطانيا – لندن

لوجين خذت نفس عميق وهي تناظر الفيلا من بره ..اول مره دخلتها كانت بحاله حزن وتبعها حزن وحزن الا كم يوم حلوين جاء فيهم مسفر ...

فتحت لها مايا الباب : اهلا وسهلا ست لوجين اهلين ...

لوجين : هلا فيك ...

منصور كان موجود بالفله وهو عارف انها بتوصل اليوم تخيل ان الشقراء والسمراء البرازيليه هي بنت عمه ... قرر يشوفها بعد مايرتاح شوي بعد الغداء ....

لوجين مشت بالقصر تدور واخيرا رجعت طبيعيه وقفت بالصاله الوسطيه اللي عند المدخل تدور وتدور : هههه

طلع منصور من غرفته وهو يسمع اصوات ضحك طفوليه تحت استغرب .. شاف بنت تدور ..
وقفت للحضات مصدوم ملاك هذي ولا بنت حقيقيه ... لوجين تمك جمال خرافي يجمع بين الانوثه الصارخه المثيره وبين الطفوله البرياءه .... جميله بكل ماتحمله الكلمه من معنى طويله وبيضاء ورديه عيونها وساع تجذب انفها صغير حاد شفايفها ممتليه شوي ومتمرده ..اسنانها مثل ماقالوا حب الرمان .... كان انفها احمر من البرد وشفايفها ورديه ..

نزل منصور من الدرج يبغى يعرف من هذي الملاك ..

ناصر لف لعنده : مرحبا استاذ منصور ..

لوجين وقفت دوران ..ولفت على وين مايناظر ناصر والخدم ... فتحت فمها من المزيون مره اللي واقف قبالها طويل عيونه فيهم لمعه غريبه شنباته خفيفه وسوداء مره بالنسبه لبياضه .. فيه شبه كبير من وسامة ابوها اكيد هذا من عيال عمامها

منصور : من هذي ..؟

لوجين ستوعبت شوي وسكرت فمها وقالت بعائيه : انت اللي مين ...؟

ناصر : انسه لوجين هذا منصور ولد عمك خالد

منصور ناظرها : اها انتي لوجين ...؟

لوجين تقلد اسلوبه : ايوه انا لوجين ..... نعم خير ..

منصور : الحمدلله على السلامه

ناظرت ناصر ..

ناصر : عنده علم بكل شي طال عمرك ..

لوجين : الله يسلمك ... تفضل ..

ومشته لعند غرفة الضيوف .. مشى وراها وهو مصدوم ان هذي القمر هي لوجين كيف هذا الغبي مسفر يعوفها ..
ولوجين ماشيه خايه من جئيت ولد عمها اكيد وراه مصيبه ابوها قال لها تنتبه منهم ..

منصور : توقعتك اكبر من كذا

لوجين جست وحطت رجل على رجل : انا عمري 23 سنه ماتوقع ان اللي بعمري صغار مثل ماتقول

منصور جلس بغرور وتحرك فمه العنيد لليسار : 23 سنه امم يعني ماتقدري تديري ولا دولار من

لوجين قاطته : اسمع ياخ ابن عمي انا الوريثه لوحيده لكل هذا بيع وشراء يعني انت وعمامك ووالده مالكم دولار واحد ولا لكم وصايا علي انا بالسن القانونين فوق العشرين اق

منصور : حيلك حيلك وش هالحماس .... ومادامك دجلتينا بالقانون – وقف ومشى لعندها - احب اقولك ان السن فوق العشرين الا اذا ماكان يدمن او – مسك ايدها – فكر ينتحر

لوجين سحبت ايدها ببرود: اعلى مابخيلك اركبه ..انت وعمامك

منصور وقف يناظرها : لا وتعرفي تردي

لوجين وقفت وصارت قصيره قدام طوله هي المشهوره بالطول ...وقفت وانفها مرفوع لفوق وهي تنظف ايدها مكان لمسته : لا تحاول ماتقدر علي ..

منصور يناظر بانفها المرفوع وكانها دميه حلوه بكل شي يكفي ريحة عطرها ونعموت ايدها : كيف ...؟

لوجين مشت لمكان بعيد عنه : ببساطه حنا ببريطانيا مو بالسعوديه يعني لو كنت ان شاء الله اتاجر بالمخدرات او اسرق بنكي محد له كلمه علي .. فهمت ..

منصور ابتسم ذكيه : ليه نويه تكملي حياتك هنا لانك ماتقدري تكوني بالمكان اللي فيه عشيقك مسفر

ولاول مره تستفز وتعصب من اول ماشافته : انت كيف عرفت مسفر ..

منصور : ولو هذا عشيق بنت عمي ... وزوج الريم ههههه

لوجين انفهرت منه بجد: تفضل اطلع بره ..

منصور حس انه جرحها بقوه لان عيونها صار فيهم لمعه غريبه ... بس هذي اول مرهه احد يقوله اطلع بره ... قرر يعلمها درس كيف تعامل الناس جلس على اقرب كنبه وحط رجل على رجل وشغل سيجاره ولوجين تناظره مقهوره : اطلع لبره

منصور : انا اللي اقرر متى اطلع مو انتي ..

لوجين رمت الفازه الكبيره على الارض : اوكيه اجلس وانا بتصرف ...

منصور جلس يناظرها وهي تطلع ومعصبه : مشكله البنات الحلوات والمدلللات ..

لوجين: ناصر ناااااااااااااصر

ناصر : هلا طال عمرك ..

لوجين : طلع هذا الزفت من هنا

ناصر : ها لا ماقدر

لوجين: كيف ...؟

تاصر: هذا متصور خالد الكاسر ,,..

لوجين : يالغبي هو خالد الكاسر وانا راااااااااشد الكاسر

طلع منصور من الغرفه وهو مسند نفسه على حافة الباب ويدخن : ليه معصبه

لوجين انقهرت وطلع بسرعه لفوق وهي تهدد وتوعد : انا اللي بربيك يامغرور ..

منصور ابتسم ياحلوها حتي وهي متنرفزه : اسمع ناصر قولهم يجهزوا شي تاكله اكيد جوعانه ..

ناصر : حاضر ,,

لوجين دخلت لغرفتها ومر كل شي ببالها بسرعه حركت راسها يمين ويسار كانها تنفض الافكار منه : خلاص نسيتك يامسفر – ناظرت يدينها – وقطعت اخر عروق فيها حبك .........

شافت صورة البنات بالهديه نزلت دموعها: وحشتوني ......

فتحت جوالها ورسااااااااايل كثير واصلتها كلها من البنات وفيها اخر الاخبار واكثر الرسايل من نواره.......ز وفي رسايل مارضيت تطلع الا بعد ماتفضي الجهاز لانه زحمه دقت عليهم بسرعه ...........

************************************************



من مواضيعي :
  #101  
قديم 11/09/2007, 09:33 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

بريطانيا – لندن


بدر والجوري بالحديقه
كانت الجوري تناظر بزر يلعب من بعيد ويطيح تبتسم على حركاته ... وتضحك مع ضحكه ...
بدر ناظرها بضيقه حرمها من الطفل ..

التفت عليه كانها حاسه انه يفكر فيها ...
نست نفسها وزعلها على الغداء ابتسمت بحزن اكبر منه و بضقه : خلنا يمشي من هنا

بدر : ليه الجو حلو

الجوري بعيون مدمعه : احس اني مخنوقه

بدر قدر مشاعرها بس حب يخليها تفضفض : لا الجو حلو هنا بزارين و بحيره

الجوري سكتت وناظرت الارض بذل ..كره شكلها كذا قالها بحنان : الجوري

الجوري بلعت ريقها وناظرت بعيد عنه : نعم ..

بدر : وعسى ان تكرهوا شياء وهو خير لكم

الجوري مالفت عليه : شقصدك

بدر قام وجلس بجنبها : شفتيا هذولا البزارين نمكن
مريضين نمكن مايبروا بامهم

الجوري لفت عليه وعيونها مغرقه : تكفى خلنا يمشي من هنا حاسه نفسي مخنوقه

بدر وقف وساعدها توقف معه : اوكيه نمشي

الجوري ماشيه وعينها على البزارين تبتسم لهم بحزن حط بدر ايده على كتفها وقربها منه : لاتخافي الله بيعوضك

لفت عليه وهي تكابر : اصلا ما تمنى اجيب عيال وبالذات منك

بدر ضمها اكثر لصدره : انتي لوحدك تكفيني عن عيال العالم كلهم

الجوري انتبهت انه بعد بينحرم من العيال مثلها بس اكيد انه مراح يهتم بيتزوج غيرها وبيجيب عيال ... هو وحد اناني ومايفكر الا بنفسه ... لا وامه وام سعود مراح يقصروا

بدر مشى بجنبها ساكت ومتضايق هو السبب بكل هذا بس لو ما هذا كلها كان ماتعرف عليها ولا حبها او صارت بقربه ..

الجوري تناظر البزر اللي قبل وطاح فجاه شهقت : بسم الله عليك ..... ... .....

ناظرها بدر بحنان وابتسم ... بعدت عنه ومشت لقدام ....

بدر بجنبها: وين حابه تتغدي

الجوري: مو جيعانه ..

بدر : مافطرتي وهاللحين ولا تتغديتي

الجوري : لا جد مالي خلق

بدر: مايصير كذا بتومتي اذا ضليتي على هاللحال

الجوري انا اكلي كذا من صغري

بدر : كنتي بالسعوديه من صغرك والا هنا

الجوري متضايقه من نفسها : ماتوقع ان هذا يهمك بشي ..

بدر: ليه كذا توك حببه

الجوري قربت من بدر وهي دايخه : راسي يعورني

بدر : اكيد من الجوع وقلة النوم ...

الجوري: لا يمكن بس من – رجعت لها الدوخه – يمكن فيني النوم

بدر اخذها لمطعم
وجلست تاكل وهي حاط ايده على خده يناظرها ووده يشيل كل هالحزن عنها ... : حاكيتي البندري

ناظرته مستغربه ليه يسالها عن البندري : لا

بد ر : علشان كذا متضايقه احكي معها وبتخفي

الجوري طنشته وكملت اكل وهي تتذكر شكل الطفل كيف حلو وبرياء

بدر: انت عارفه ان رناد ورنده مع صحباتك هاللحين

الجوري ببرود : ايوه امس حاكيتهم وقالوا بيروحوا لهم اليوم ..

بدر : كيف رجلك هالايام

الجوري بدون نفس : كويسه بس لحد هاللحين استخدم العكاز ماقدر اجهدها كثير .. الحمدلله ابغى ارجع لشقه ...

بدر :شبعتي

الجوري: ايوه خف راسي

بدر : اوكيه يله ...

************************************************** *******************



السعوديه – الرياض

نواره والبندري قفزوا فوق سرير ذوف بقوه : ذوووووووووووق

ذوق حطت المخده على راسها ......... : اطلعوا لبره

نواره والبندري كنوع من الازعاج صاروا يقفزون على السرير بقوه

ذوق : وبعدين

نواره والبندري يزيدوا تقفيز : لحد ماتقومي

ذوق رفعت المخده معصبه : نوير بنيو وج

وقبل لاتكمل حكي ..طراااااااااااااااااااااااااخ
انكسر السرير وطاحوا ثلاثتهم .. اول شي خافوا بعد كذا انفجروا ضحك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دق جوال نواره وهي ميته ضحك ......

طلال يتصل مثل العاده ناظرت الشاششه اخر الرقم 33 يعني طلال سكرت بوجهه

ذوق: هههه على بالكم بنات بنوت ...

البندري: هههه انكسر

نواره: مههههههه يالدبه من الثقل اللي انتي فيه حتى ماقدر يتحمل شوي

ذوق : لااااا هههههه

رجع دق جوال نواره .. وهي عصبتت: لاحول ...
بس لماشافت الرقم شهقت : لوجين

البنات: لوجيييييييييين ..؟؟؟؟؟

نواره ردت وعيونها مغرقه : الو

لوجين بصوت مبحوح: هلااااااااا والله هلااااا بكلي

نواره بكت : لجونه حياتي ...

البندري سحبت الجوال : حراك عليك ثلاث شهور مانسمع صوتك ولانشوفك ... ملكتي ماحضرتيها

لوجين : ملكتي مبررررررررروك

نواره سحبته وحطت سبيكر

ذوق: هلا – بكت –

لوجين: هلااااا بالعروس ترى حاسبتهم لك شهرين عسل

ذوق زادت بكي : .......

نواره : انتي وينك وكيفك ...

لوجين : انا ببريطانيا وقريب انا عندكم بس في مشاكل يالورث

نواره : لا حنا اللي بنجيك علشان زواج البندري الشهر الجاي وتجي

لوجين: كيفكم الا وين الجور

البندري: بعد قلبي عندك ..

البنات اشكالهم مره تضحك هم يبكون اربعتهم وماهم قادرين يحكون

لوجين : الا يادبه من عريس الغفله

البندري: هههه رودي

لوجين : ذوق راحت على اخوك

ذوق: لا والله عسل ماشفتيهم سوا

نواره: ههههه مهبل

البندري: لوجين تراه دخل علي

البنات: هههههه

لوجين: والله ....؟ وناسه

البندري: يييييييوه عالم ثاني

نواره: استحي انتي معها ..في عوانس هنا

ذوق: ومطلقات

لوجين مستغربه : كيف عرفتوا اني تطلقت ...؟

البنات: تطلقتي ...؟

لوجين بضيقه: ايوه تزوجة وتطلقت وانا مادري وبيوم واحد

نواره: نفس ذوق

لوجين : ذوق ...؟ تطلقتي

ذوق بحزن: طلع كلب وخسيس

البندري: لجون من تزوجتي مسفر

لوجين: لا علي

البنات: علي..............؟

ذوق :علي ماغيره

لوجين: يووووووووه حكي وسواليف كثير تعالوا واحكي لكم ..

نواره: نشوف ونتفق من يجي الثاني ...

اندق باب غرفة لوجين : مين

مايا: انا ياستي

فتحت لوجين الباب شافت منصور ووراه مايا

منصور: دخلي الاكل هنا

لوجين: بنوتات احاكيكم بعدين ....

البنات: اوكيه باي ...

لوجين: خير

منصور : كلي اكيد جوعانه

لوجين : ومن انت علشان تدخل غرفتي ..لا وبعد يتامر

منصور بحنان: يالوجين انا ولد عمك وماني جاي طمعان فيك او ابغى اضرك انا عندي اللي يضاعف فلوسك .. وتراني مو عدوك انا وانتي يجمعنا دم واحد

لوجين اول مره تحس انها مو لوحدها وان لها ظهر وراها وعزوه عندها عمام وعيال عمام احساس حلو لماتعيش الوحده والغربه وفجاءه تشوف ايد من لحمك ودمك تنمد لك ....: طيب باكل

ابتسم لها والله طفله بكلام بسيط اقتنعت حس انها ضايعه وهو من بيرجعها ...اخذه عهد بينه وبين نفسه ... : اوكيه تفضلي ....

لوجين جلست تاكل بهدوء وهو واقف يناظرها ابهرته من اول لحضه شافها فيها ..

لوجين: بتوقف كثير اذا تبغى تعال كل

منصور: هههههههه ليه لا علشان يصير بيننا عيش وملح ..

لوجين كملت اكلها بهدوء تام تفكر بصديقاتها حتى ذوق تطلقت ذوق الحساسه تطلق هذي مثل القزاز شفافه وتنكسر بسرعه معقوله تنجرح مرتين كذا والبندري انخطبت – ابتسمت وهي تتخيل شكل البندري الرومنسيه عروس - ..

منصور يناظر طي الابتسامه اللي على وجهها حب يحكي معها يشيل الحواجز اللي بينهم : تصدقي هذي اول مره ازور فيها بريطانيا - كان يكذب بهذي بس كذبه بيضاء ماتاثر -

لوجين : اول مره ... شكلك ماتعدي حدود السعوديه ..

منصور : بالعكس احب اسافر بس ماخطر ببالي اسافر لبريطانيا

لوجين: اممم

سكتوا ...

منصور : ممكن يابنت عمي اطلب منك طلب

لوجين: ههههههه

منصور ناظرها مستغرب : وش فيك

لوجين: هههه عيدها

منصور : وش هي .. اطلب منك طلب

لوجين: ههه هههه لابنت عمي

منصور ناظرها ببراءه : بنت عمي ..

لوجين: هههه حلوه تعجبني

منصور : بس كذا .. بنت عمي

لوجين تحس فيها بالامان والعزوه : ههههههه دايم قولي كذا بنت عمي ..

منصور : ابشري

لوجين: همم وش كان طلبك ياولد عمي ..

منصور: نسيتيني اياه

لوجين تتريق ايوه من حلاتي نسيته هههههه

منصور تنهد اي والله : هههههه تقريبا

لوجين: لاجد وش طلبك

منصور : تفرجيني على بريطانيا

لوجين: بس ماطلبت والله لاوديك اماكن تنسيك السعوديه ...

منصور : نشوف ..

لوجين ناظرت منصور ...
( سبحان الله غريب امر الانسان بس يجلس مع اقاربه ويضحك شوي ينسى كل شي صار وينسى انه لوا مره يشوفه صدق من قال " العرق يحن "...)

******************************

السعوديه – الرياض

رناد : لاااااااا غش والله غش

البندري تجمع اوراق الاونو مره ثانيه : لا حبيبتي وين الغش ...

رنده: .والله ان نواره تغش

نواره:ههههههههههههههه

رناد : شفتوا ضحكتها دليل الغش ..

نواره: اقول ميرندات احترموني ...

ذوق كانت تلعب معهم وهي سرحانه مررره مو معهم تفكر انها تسافر لبريطانيا وتقابل فيصل ...

البندري دق جوالها : رركود رائد موجود

نواره: اقول انقلعي

رناد : تكفين حطي سبيكر

البندري حطت سبيكر : الو

رائد: هلا وغلا بحبيتي هلا ..

البندري استحت : هلا فيك

رائد: وانا اقول البيت منور ليه

البندري: لانك فيك - غمزت لهم – يابعد هلي

رائد: والله انتي هلي واهل اهلي ... ياقلب رودي انتي ....
حياتي انتظرك بالمجلس ياقلبي

البندري: اوكيه

رائد: لاتتاخرين اوكيه بنودر تي

رناد ورنده : بنودرتي ههههههه

حطت البندري على العادي : يالفضيحه

رائد: اها حاطه لى السبيكر والله عارف يله انزلي مشتاقلك ...

البندري وقفت : اوكيه بس بشرط بادب

رائد: وعد ...

سكرت والاربعه ميتين ضحك

البندري: هذا اللي يعطي البزارين وجه ...

رناد : بنودري كانه يقول كندرتي بالعراقي ...

اللكل : ههههههه

البندري: انقلعوا ..

الخدامه طلعت فوق : يله اللاساء ..

دخلت البندري عند رائد المجلس .. / هلا بطوايف جدي انتي

البندري ابتسمت له وجلست بعيد ...ناظرها رائد بخبث وقرب منها
البندري : ها بادب لاتقرب

رائدجلس بجنبها وتكلم بجديه : بنودري ممكن نتكلم شويه جد

البندري خافت : ايوه

رائد مسك ايدها : البندري انتي عرفه ان زواجنا بعد شهر واني احبك واموت فيك ..

البندري: ايوه ...

رائد: علشان كذا ماعرف اجلس عاقل

البندري: هههه طيحت قلبي

رائد يبوسها : والله اني اعشقك وماقد حبييت حد كثر ماحبيتك ...

البندري: ولا انا .. انت علمتني كيف الحب الحقيقي والله اني احبك موت ..

رائد: بسم الله عليك من الموت جعله فيني ولا فيك ...

البندري: لا بسم الله عليك

رائد: قولي امين ...

البندري: امين ...

رائد: بعد عشرين سنه نجلس بنفس هالمكان بس حوالينا احفادنا

البندري: ههههه امين ...

..............................

ام البندري: وين بنو

ذوق: مع رائد بالمجلس ...

ام رائد: ههههه ها حركات رودي على قولة بنو ..

ام سعود: تجلس مع خطيبها لوحدهم

مريم: ايوه عادي زوجها

رنده ورناد: غريبه

نواره: انتم غير

ام سعود : ايوه حنا لازم واحد من اخوانها موجود او بلاها هالجلسه

صفاء : اختلاف تقاليد

نواره: ذوق روحي ناديها تتعشاء ..

ذوق: خلوهم على راحتهم

نواره: ههه بنام عندكم اليوم خالتي

ام رائد: حياك الله

مريم : وين السرير مكسور

ذوق : هههه بغرفة ريم ورشا ...

نواره نامت مع ذوق بغرفة رشا وريم بما انهم بالامارات ... والبندري رجعت مع اهلها للبيت ..ورنده ورناد رجعوا مع ام سعود لبيتهم طبعا ...

************************************************** **************
****** **************

باخر الليل

الجوري صحيت من النوم وراحت للحمام من غير عكاز ها تحس انها مو محتاجتها وطلعت من الحمام وفجاءه فقدة توازنها وطاحت الابجوره وهي طاحت وراها ...

بدر سمع صوت شي طاح راح يركض شافها طاحت على الارض تبكي وبجبنها اشلاء الابجوره ...

راح لها بسرعه: بسم الله عليك وشفيك

الجوري تبعد وجهها عنه علشان مايشوف دموعهااكيد بيصرخ عليها مثل بالسياره بعد الزواج ...: مافيه شي ..؟

بدر وهو يرجع وجهها لعنده : حياتي ليه تبكين ..؟

الجوري زادت بكي وصارت تشهق

بدر ضمها لصدره بخوف : ليه ليه كل هذا ..؟

الجوري تبعده عنها بايدينها وتحاول توقف ..ساعدها دفته : اعرف

وقفت وهي تحس بالم فضيع لانها ضغطت على الرجل : خلاص رح نام انا مافيني شي

بدر قرب منها واسندها عليه : لا ماخليك وانت كذا من اليوم ورايح بتصيري معي بالليل بالغرفه

الجوري: لا

بدر شالها غصب عنها وحطها على السرير: لاتخافي بجيب سريري المتنقل هنا ...

الجوري: مابغى مابغى ارجع لمكانك

رمى الشبشب على الارض ومددها كويس وغطاها ببطانيته .. وفتح شعرها.... وهي تحس بدقات قلبها سريعه وهو بقربها ...

الجوري : شعري

بدر ابتسم بحنان : خليه كذا علشان تاخذي راحتك

قبل لاتتكلم باسها بخدها ...وطفى الانواره

الجوري تشم ريحة عطره بمكانها وتسمع صدى صوته تكره وتكره كل شي له علاقه فيه .. بس تحس بقلبها يدق بسرعه اذا قرب منها .. قررت تناظر عيونه مثل ماقال البندري ..

بدر دخل السرير الخفيف والمتنقل بهدوء وتمدد فوقه بعد ماسكر الباب

الجوري خايفه هذي اول مره يتسكر فيها الباب عليهم وهم لوحدهم غير يوم المطعم الصيني ...غريبه ماهي بخايفه مثل قبل كل اللي تفكر فيه انها تحس بانفاسه بالغرفه بوجوده قريب منها ...

بدر حاله اردى من حالها يفكر انهم بغرفه وحده ومن غير حواجز : يمتي

الجوري ماردت انها ناييمه ..

بدر : هههه كذابه صاحيه ..

الجوري : ..................

بدر بضيقه لف للجهه الثانيه : تصبحين على خير ....

الجوري : ....................

الجوري ساكت لان كل عرق بجسمها ينبض تحس بعاطفه قويه له ...

اما بدر ل متضايق مرررره منها ليه تكرهه لهذي لدرجه صحيح انه غلط بس حتى الله يسامح ..



من مواضيعي :
  #104  
قديم 11/09/2007, 10:48 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

الفصل التاسع والثلاثون ..



الساعه 11 الظهر ..

نواره صحيت من النوم على صوت دقات باب خفيفه .: صفويه ادخلي .. – تذكرت انها ببيت ذوق وعلى سرير رشا – اوه ادخل

ام ذوق : مساء الخير

نواره: اوه خالتي كم الساعه ...

ام ذوق : الساعه 11 الظهر يله قوموا اليوم نوره عازمتنا على الفيصليه ... وعلى الغداء ...

نواره : جد وناسه ...

ام ذوف ناظرت ذوق ولانت ملامح وجهها : ماوصيك اقنعيها

نواره: ياحياتي مانامت امس طوال الوقت تتقلب بالسرير ..

ام ذوق بحزن : هذا حال من اللي صار ولا هي براضيه تطلع من البيت

ذوق كانت صاحيه بس مثلت النوم ...

نواره : خالتي انتم ماعرفتم ليه الحيوان عمل كذا ..

ام رائد : الا بكل وقاحه امه جاءت وقالت قولي لرجلك انه سرق المناقصه من بو عادل ولما قلت لبو رائد قال سالفه قديمه وماتوقع انهم بيحقدون عليه لليوم وافتكر انهم اخطبوها يصلحوا الامور بينهم لان امه صارت صديقتي فتره لكن حسبي الله عليهم ..

نواره فتحت فمها يعني فيصل على حق علشان كذا ذوق ماتبغى تحكي لهم عن شي

ام رائد: حبيبتي نواره لاتنسي وتقول لاحد انتبهي ترى ذوق بتزعل

نواره اابتسمت : تطمني سرك ببيئر ..

ام رائد : يله صحي ذوق ام عبدالرحمن وام محمد وممريم يحترونى بالفيصليه ...

طلعت ام ذوق من الغرفه وهي تدعو لبنتها ن الله يهدي سرها ..

نواره : ذوق اصحي داريه انك مو نايمه ...

ذوق رفعت الغطى عن راسها وهي تناظر السقف : سمعتي فيصل معه حق فيصل ماكذب ببابا بابا جبان ونذل

نواره : لا تحكين عن عمي كذا والله لو ان ابوي يحبني مثل حبها لك ان مايهمني شي بالالم كله الا بابا ...

ذوق تتنهد : هو السبب بكل هذا .. – غرقة عيونها – كل ماحاولت ارجع اكلمه في شي يمنعني علشان كذا قررت اهاجر معك لبريطانيا عند لجون

نواره: تهاجري صاحيه وامك وابوك

ذوق: على عيني ولى راسي بس هنا خنقه ...

نواره : ذكرتيني احاكي لجون عن السفر لعندها ...

ذو: وقلي لها تحسب حسابي معها ..

نواره : اوكيه ...

دقت نواره على لوجين اللي كانت بسابع نومه / الو

نواره بدفاشه : الللللللللللللللو اصحي بسرعه

لوجين: هههههه صباح الخير

نواره : صباح النور ياقلبي ...

لوجين : يالله يانونو انا مبسووووووطه مره ..

نواره: دوم ياحياتي .. بشريني وش اللي باسطك ...

لوجين : طلعوا عيال عمي وبالذات منصور كيوت مررره يالله خفيف دم تصوري جلسي معي امس بعد ماحكيت معكم لحد المغرب وحنا نسولف بعد كذا نمت وماصحيت الا هاللحين ..

نواره: عيال عمك عندك

لوجين: لا بس منصور ... ومدري يقول ان اللي الباقي مايبغوني وهو ماكان يبغاني بس لما لما .. صحيح ماكملي لما ايش

نواره: مزيون ..

لوجين : ياخذ نبضات العقل بس تراه شكله متزوج مادري خاطب ..

نواره: لااااااا خساره ..

لوجين : اسمعي ابساله واذا ماطلع خاطب او متزوج بشور عليه ياخذك

نواره: لا احلفي ...المهم صوريه وارسلي لي صورته ..

لوجين : اوكيه ماطلبتي .. الا متى ناوين تشرفوا

نواره: بكره ان شاء الله انا وذوق عندك وبنو ماندري عنها ...

لوجين : واااااااااااااوووووووووووو .... وناسه

ذوق رجعت تمددت تناظر السقف وهي مو مع نواره بكره بتروح لبريطانيا وين مايكون فيصل يمكن نساني او مايبغاني او تزوج ...

نواره: ذوق ذووووووق وجعه صارلي ساعه انادي عليك ...

ذوق : ها مانتبهت ...

نواره توقف : يله نتروش علشان نطلع للمجمع ..

ذوق: لا مالي خلق



من مواضيعي :
  #105  
قديم 11/09/2007, 01:38 PM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : سعوديات في بريطانيا

أحس روح بتخلص وتطلع

والقصة ليس ما خلصت

الله يعينا عليك sweet



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
برنامج شهر عسل في بريطانيا وايرلندا ماليزيا تورز إعلانات وتسويق 0 08/03/2017 06:47 PM
دورات لغة إنجليزية فى بريطانيا سلطانة إعلانات وتسويق 0 13/02/2016 02:07 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 07:34 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 06:45 PM
دورات تدريبية في بريطانيا سمير كمال إعلانات وتسويق 0 09/01/2016 04:10 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات