عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #121  
قديم 28/08/2007, 09:35 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

هيما طالت الغيبة

وينك



من مواضيعي :
  #123  
قديم 29/08/2007, 09:06 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

222222222222222222222222222



من مواضيعي :
  #125  
قديم 29/08/2007, 09:48 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

44444444444444444444444444



من مواضيعي :
  #126  
قديم 29/08/2007, 11:24 AM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

5555555555555555555555555555

على ايد جروح الوله

(( لكم صادفنا أحبة على الطريق......
كم تعلقت قلوبنا بحبهم.....
كم تبسمنا للقياهم .....
كم ذرفنا من الدموع لبعدهم....
فهل يا ترى سينسينا الزمن الأحبة....
أم ستحويهم الذاكرة بالمحبــــة....))



من مواضيعي :
  #127  
قديم 02/09/2007, 08:35 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي


sweet صايره شاعره

1111111111111111111111111



من مواضيعي :
  #132  
قديم 03/09/2007, 09:48 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

انشالله سحورة
يقول المثل حقي
((عمـــانية وماله داعي....اقول مره سبشل ومره كوول.....وعايشه حياتي بالمجهول ......وأكره شيء اسمه سكوووووووول))

شو رايكم



من مواضيعي :
  #135  
قديم 08/09/2007, 08:26 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد : أكتب شي على ايد العضو اللي تبي

ههههههههههههههههههههه

((عمـــانية وماله داعي....اقول مره سبشل ومره كوول.....وعايشه حياتي بالمجهول ......وأكره شيء اسمه سكوووووووول))

والله صدق نوا؟ة

ههههههههههههه

444444444444444444444444



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
العضو اللي تريده جنبك والعضو اللي ترفسه>>>لعبة حلوووة<<< الحلوة ترويح القلوب 161 06/03/2011 01:22 PM
تعذيب!!!!!!!!!!عذب العضو اللي قبلك!!! الفارس الاخير ترويح القلوب 122 14/07/2009 07:38 AM
رج البيبسي في وجه العضو اللي تختاره BAD BOY ترويح القلوب 5 18/03/2009 01:04 AM
رج البيبســــــي في وجه العضو اللي تريد قتيل الشوق ترويح القلوب 470 25/12/2007 02:55 PM
شو تهدي العضو اللي بعدك ؟؟ ريم الفلاة ترويح القلوب 775 24/09/2007 03:39 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات