عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 24/05/2007, 07:11 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
المستحيلات السبع للشبااااب

المستحيلات السبع للشبااااب

--------------------------------------------------------------------------------


اليوم بعرض لكم مستحيلات السبع للشباب الخليجي يعني الاشياء الي من المستحيل يسووووويه ..

بس بـــــــدوووون زعــــــــــــــــل اوكيه ياشباب....>>والي راح يزعل يطق راااسه ف اقرب يداار

تعالوا نشووووف ..
7
7
7
7
7




1-يمسك كتاب او يقراه ( طبعا يموت ولا يكتسب معلومة من الفهااوه الزايدهـ ) ..

2-تمر من عنده بنت وما يطالع .. <<<معـــجزهـ

3 - ما يأخذ فره على شارع البحر ( بعد لازم يشوف أحوال الجو او يقارنها مع النشرة الجوية ) ..

4 - ما يكلم الربع (تدرون لازم يشوف أحوال الرعية ) ..

5 - ان يعرف شيء عن بيتهم (اصلا زين اذا يعرف لون غرفته) ..

6 - يحب او يعطي قلبه او رووومنصي ..<<<نااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااادر

7- يفكر يتزوج قبل 25 (طبعا لازم يستمتع ويخربها بحياته بالقز و الفرارة وبعدين يصير خير ..


واكيد ما ينطبق علي كل الشباب>>اصابع اليد ماهي سوا




من مواضيعي :
  #2  
قديم 25/05/2007, 05:44 PM
صورة لـ ريم الفلاة
ريم الفلاة
هــادف
 
رد: المستحيلات السبع للشبااااب

ههههههههههههههههه
و الله عندك حق في بعض الكلام
ومثل ما قلت أصابع اليد ما نفس بعض

و هذا حال الشباب الفاضي



من مواضيعي :
  #3  
قديم 25/05/2007, 06:59 PM
محمـد
مُبــدع
 
رد: المستحيلات السبع للشبااااب

هع هع هع هع ..
عادي ترى ما وحدنا ..
ناسين اعماركم يعني

على الاقل احنا 7 ما 1000000000000000000000000000000000000000000

خليها على الله



من مواضيعي :
  #6  
قديم 26/05/2007, 10:00 AM
صورة لـ قتيل الشوق
قتيل الشوق
خليــل
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى قتيل الشوق
رد: المستحيلات السبع للشبااااب

ههههههههههههههه

المثل يقول(اللي بيته من زجاج لا يرمى الناس بالحجر).



من مواضيعي :
  #7  
قديم 26/05/2007, 10:16 AM
صورة لـ دموع
دموع
مُجتهـد
 
رد: المستحيلات السبع للشبااااب

ههههههههههههههه


بس مش لكل الشباب

تسلمي ع الموضوع الرائع



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
عجائب السبع تمرات pcac علوم الصحة والشفاء 8 28/06/2011 03:32 PM
افتراش السبع في الصلاة زهرة الاسلام إسلاميات 2 03/01/2011 09:48 PM
تقابلنى المستحيلات زهرةالشوق موضوعات عامة 6 29/02/2008 07:27 PM
السبع آيات المنجيات الكنز إسلاميات 17 08/05/2006 10:01 AM
عجائب الدنيا السبع فارس بلا جواد غرائب وعجائب وصور عامة 11 14/08/2005 04:56 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات