عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 26/03/2007, 12:30 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
""خل السياره تولي""

مرااااااااااااااااحب بالكل...


حبيت انقل لكم هالصور من الايميل..


يصيررلك حادث واطيح بهالمكان



انا اقول


يا عمي ........ خل السياره تولي..!!!!!!!
















لوكنت في هالموقف شو راح تسوي؟؟


اشيل روحي وامشي..

واقول حق سيارتي باي باي لندن..




من مواضيعي :
  #2  
قديم 27/03/2007, 09:39 PM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: ""خل السياره تولي""

وانا بعد مستحيل اهتم بالسيارة لكن لو كان بالسيارة فلوس باخذها واترك السيارة تولي


سمعتي عن المثل اللي يقول يا روح ما بعدك روح



من مواضيعي :
  #3  
قديم 30/03/2007, 12:00 AM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد: ""خل السياره تولي""

واو صور عجيبه أحزان البنفسج

الله لا يحطنا بها الموقف لكن لو صار

بطلع.....وبتصل في شركة النقل تتطلعها



من مواضيعي :
  #4  
قديم 02/04/2007, 01:35 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: ""خل السياره تولي""

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة احب الدنيا
وانا بعد مستحيل اهتم بالسيارة لكن لو كان بالسيارة فلوس باخذها واترك السيارة تولي


سمعتي عن المثل اللي يقول يا روح ما بعدك روح






ترى هذا شكله مجنون يبي ينتحـــر


صدق المثل والله ..


انجي بروحي احسن عاد ((احب الدنيا)) تفكيرها مره فلوووس ههههههههههههه


والله حتى لو فيها فلوووس مابيهم مابيع روحي وحياتي عشان خاطر فلوس وسياره



تسلمين يا الغلا ع المرور..



من مواضيعي :
  #5  
قديم 02/04/2007, 01:38 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: ""خل السياره تولي""

إقتباس
 مشاهدة المشاركة اقتباس من مشاركة زهرة الخزامى
واو صور عجيبه أحزان البنفسج

الله لا يحطنا بها الموقف لكن لو صار

بطلع.....وبتصل في شركة النقل تتطلعها






عين العقل اللي تسويه ((زهوووره))


بعيد الشـــــــــر..الله لا حاطك في مثل هالموقف انتي عاد لاتسوقيين ف امكان مثل هذي



لاتوريين روحج بيوم من الايام هههههههههههههههههههه



حتى الجسور لاتمرينها لفي الشوارع بس :)




تسلمين ع الطله الحلوه ..
.



من مواضيعي :
  #6  
قديم 03/04/2007, 08:56 PM
صورة لـ دموع الليل
دموع الليل
مُشــارك
 
رد: ""خل السياره تولي""

أهم شي سلامتي السيارة تولي تجي بعدها الف سيارة...........



من مواضيعي :
  #7  
قديم 07/04/2007, 12:50 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: ""خل السياره تولي""

صدق كلامك

أخوي

((دموع الليل))


حياتي اهم::


تسلم ع المرور...



من مواضيعي :
  #9  
قديم 07/04/2007, 02:27 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
رد: ""خل السياره تولي""

انا عن نفسي عادي سيارتي فيها برشوت اول ما تكون مثل هذي المواقف راح ينفتح البرشوت
مثل الاير باج مل السلامة
فلمشكلة عاديه بنسبه لي
والله لا يحطكم مثل هذي الموقف لان سيارتكم مافيها برشوت مثل مال مضليين
واشكرك معذا الله



من مواضيعي :
  #10  
قديم 08/04/2007, 06:14 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
رد: ""خل السياره تولي""

عااد وانتو يالفارس الاخير وفارس بلا جواد مرة لازم تخاطروون هااا

ولا عااد سيارة فيها برشوت دخلك فرووس من وين نقدر نجيبها

الله يبعدنا عن هذي المواقف

تسلمووو حزوونة ع الصور



من مواضيعي :
  #11  
قديم 11/04/2007, 09:27 AM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: ""خل السياره تولي""



(الفارس الاخير)


الله يزيدك عقل تبي تنتحر...!!!


(فارس بلا جواد)




انت من قدك سيارتك اكيد مافي مثلها بعمان:)




(بينــــــكي)


الله يعطيج العافيه ...فديتج انتي العاقله :)



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
[B][I][CENTER][COLOR="Blue"][SIZE="6"] تمتع بمنزل نظيف مع مؤسسة الريادة 0563061106 – 0503228892 مسوق محترف أرشيف المنتدى 0 16/06/2015 04:51 PM
"البرامج الشبابية..واقعٌ "يُمتِّع البصر" و"يُسطِّحُ التفكير" حسام الحق إسلاميات 5 30/04/2011 08:22 PM
""×"" أحـــــــ حييييييل ـــــــــبكم ""×"" الـعــنقـاء موضوعات عامة 6 30/04/2011 12:28 PM
"""" حكم علمية فى قمة الروعة "" أدخل وتعلم وشاركنا الرأي؟؟ زهرة الاسلام قضايا المجتمع وحقوق الإنسان 2 18/03/2011 11:47 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات