عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12/03/2007, 01:36 PM
شتات
مُثــابر
 
ابتسامه عريضه لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

السلام عليكم ايها الاعضاء الكرام

حبيت اجيبلكم لعبه جديده وهي كرسي الاعتراف

شروط اللعبه

نبدأ من العدد 1..........الى.........5
والشخص اللي يوصل للعدد 5 يختار اي عضو ويحطه على كرسي الاعتراف

والـــــــــ5 اعضاء
اللي بعده يسألوا هالعضو
كل واحد سؤال
وبيكون مجموع الاسئله خمسه
اي اسأله طبعا
سواء علميه او ادبيه اوفنيه

وعلى الشخص الموضوع بكرسي الاعتراف ان يجيب على الخمس اسئله
وبعدها نعود للعد من جديد
يعني تكرار نفس العمليه

اتمنى تعجبكم الفكره
ولكم خالص التحيه والشكر




من مواضيعي :
  #2  
قديم 12/03/2007, 03:13 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

بسم الله

أنا..... أبـــد

11111111111111111111111



من مواضيعي :
  #3  
قديم 12/03/2007, 03:33 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

3333333333333333333333



من مواضيعي :
  #4  
قديم 12/03/2007, 03:43 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

555555555555555555555555555


اوكي اوكي أسئلتي موجهة الى أحزان البنفسج!!
,
,
,
,
,
,
,
,

ما هو لونك المفض؟؟؟؟

ومن أكثر شخص مقرب لكي في المنتدى؟؟؟؟؟

,
,
,
,
و لكم كل الشكـــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــر



من مواضيعي :
  #5  
قديم 12/03/2007, 03:45 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
ابتسامه عريضه رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

بنفس الوقت كتبت انا ونبع العسل

اذا احزان البنفسج على المنصه

ماعليه الجايات اكثر من الرايحات

اقول احزان سؤالي الاول
ماسبب تسميتك لنفسك بأحزان البنفسج



من مواضيعي :

آخر تعديل بواسطة الفارس الاخير ، 12/03/2007 الساعة 03:59 PM
  #6  
قديم 12/03/2007, 03:51 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

السؤال الاول:

متى اخر مره بكيتي فيها يا روزري؟؟



من مواضيعي :
  #7  
قديم 12/03/2007, 04:01 PM
ROSERY
خليــل
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

مساء النور



شتوتة شكراً على هالكرسي...أتمنى الي يقعد عليه يرتاح على الآخر من أسئلتنا...خخخخخ


إقتباس
السؤال الاول:

متى اخر مره بكيتي فيها يا روزري؟؟


اللحين دورك ياحلوة.....لما يجي دوري برد عليكي...خخخخ...بحاول اسجل التواريخ...خخخخ






من مواضيعي :
  #8  
قديم 12/03/2007, 04:07 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

أحزان البنفسج انتي ما تسألي انتي تجاوبي ع الأسئلة::::

ما هو لونك المفض؟؟؟؟

ومن أكثر شخص مقرب لكي في المنتدى؟؟؟؟؟


وووووووو


ماسبب تسميتك لنفسك بأحزان البنفسج
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ننتظر الجواب!!



من مواضيعي :
  #9  
قديم 12/03/2007, 04:13 PM
ROSERY
خليــل
 
موضوع رائع رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...



أحزان البنفسج
السؤال الثاني..
نصادف بالحياة الكثير من الوجوه ..ولكن هناك وجهٌ سكن قلبه عقلك أكثر من ملامحه...

من هذا القلب...ولماذا؟



من مواضيعي :
  #12  
قديم 13/03/2007, 10:20 AM
شتات
مُثــابر
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

دوكم كيف خبصوا هاللعبه

مالكم دايرات روسكم

والحين دور احزان البنفسج تجاوب عن الاسئله

وبعدها نبدأ بالعد من جديد

وقيد الارض شكله حتى مافاهم السالفه

الله يقويني لحد ما افهمكم زين



من مواضيعي :
  #13  
قديم 13/03/2007, 01:47 PM
صورة لـ أحزان البنفسج
أحزان البنفسج
خليــل
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

احم..احم


حزونه المزيونه وصلت:


عادي بجاوب مب هاربه :


اول شي بجاوب ع اسألة ( نبع العسل):

ما هو لونك المفضل؟؟؟؟

هلا والله... لوني المفضل طبعآ Pink الوردي..!!

ومن أكثر شخص مقرب لكي في المنتدى؟؟؟؟؟

اممممم... من اكثر شخص مقرب لي اهني والله مدري امكن (فله) الصغيره بس وينها الحين مدري..!!!
,


واحين دور ( الفارس الأخير):


ماسبب تسميتك لنفسك بأحزان البنفسج؟

والله هذا بيوم من الايام انا وربيعتي قاعدين ع النت ويا بعض هي داشه منتدى .. وانا منتدى ثاني ..كانت تدور حق روحها

نك نيم تبي تشارك فيه بمنتدى حبته!! فقالت راح تسمي روحها (أحزان الياسمين)..!!

وانا كنت وياها ابي اشارك ف منتدى ثاني .. فقالت لي اقتبسي من هالنك مالي شي فجاء ع بالي هالنك


اللي هو ( أحزان البنفسج) ومن يومها صرت انا احزان البنفسج ..وصرت اشارك فيه اغلب المنتديات..!!


وهيك ....!! :)


وسؤال الست روزري ... معليج دورج جاي يا حلوه ....!!!

نصادف بالحياة الكثير من الوجوه ..ولكن هناك وجهٌ سكن قلبه عقلك أكثر من ملامحه...

من هذا القلب...ولماذا؟



اوف ... سؤالج مررره صعب...!!



To Now No One.....!!

بعده ف بطن امه ...!!


ودمتم سالمين ...


صح
Any more Qustions??



من مواضيعي :
  #14  
قديم 13/03/2007, 01:56 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
رد: لعبــــــه ممتعه...كرسي الاعتراف...

صح ونص بعد

والحين نبدأ من جديد لاتزعل شتات وتقوم تحش فينا
والمثل يقول
"الرهوه عالمربوطه"

1111111111111111
11111
111
11
1



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
اجمل كرسي بستة الوان تحفه mafcotrade إعلانات وتسويق 0 17/07/2016 01:54 PM
كرسي الإيجابية بجامعة القصيم سمير كمال إعلانات وتسويق 0 30/04/2016 11:31 PM
لعبة موبايل (Bubble Archery) ستقضى اوقات ممتعه معها MarStacie أرشيف المنتدى 0 05/04/2014 07:52 PM
كرسي الأعتراف خاص بالسيارات فجر الهموم صناعة السيارات 15 26/03/2011 05:51 PM
100 معلومه ثقافيه ممتعه زهرة الخزامى كنز المعرفة والبحوث 6 02/03/2008 05:59 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات