عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 04/02/2007, 05:33 PM
صورة لـ الماسه عمانيه
الماسه عمانيه
مُشــارك
 
والله حرام

هذا الى صار فى اول مباره فى كأس الخليج




الصور المرفقة
نوع الملف: jpg 00-00-06.jpg‏ (32.9 ك/بايت, عدد مرات التحميل : 273)
نوع الملف: jpg 00-00-07.jpg‏ (32.8 ك/بايت, عدد مرات التحميل : 264)
من مواضيعي :
  #2  
قديم 05/02/2007, 03:41 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: والله حرام

هااااااااااااا
هذا هو الليزر اللي يسلطوه على علي الحبسي

أذكر انه تكلم عنه في دبي الرياضية في لقاء مباشر
بس هالشي صاير من ججمهور الامارات
صح ولا لا



من مواضيعي :
  #3  
قديم 05/02/2007, 02:17 PM
صورة لـ الماسه عمانيه
الماسه عمانيه
مُشــارك
 
رد: والله حرام

هلا صح من الجمهور



من مواضيعي :
  #4  
قديم 09/03/2007, 04:01 PM
صورة لـ نبع العسل
نبع العسل
هــادف
 
رد: والله حرام

الله يسامحهم
الله كريم...

بس طــــــــــــــــــــــــااااااااااااااااااف!!



من مواضيعي :
  #5  
قديم 12/03/2007, 09:40 AM
MAMBOO
مُشــارك
 
رد: والله حرام

الشيمه لا تذكرونا وصل ضغط الدم لاعلى مستوى.؟؟؟؟؟؟



من مواضيعي :
  #6  
قديم 15/03/2007, 03:33 PM
شوووووووووق
مُشــارك
 
رد: والله حرام

لا حوله ولا قوة
بس يقول المثل يوم لك ويوم عليك صح



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
هل الفوركس حرام شرعا ؟ المصممة ملاك إعلانات وتسويق 0 24/03/2017 12:01 AM
من قال أن الغناء حرام؟ semo موضوعات عامة 1 13/11/2012 11:30 AM
السحر حرام ريم الفلاة إسلاميات 8 09/02/2010 08:54 AM
طفله ابكت اهلها؟؟؟ يا حرام زهرة الاسلام قصص حقيقية 2 02/02/2010 05:46 PM
التفاح حرام.. قصه حلوه sweet angel موضوعات عامة 3 27/04/2005 07:03 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات