عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29/01/2007, 08:39 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
خلي امك تنفعك


قصة حلوة لاتفوتكم

دخل احد الشباب الى احد الاسواق الكبيرة لشراء حاجيات كثيرة لمنزله كعادة الناس وبينما هو يتجول بين السوق الكبير

لفت انتباهه امراة كبيرة في السن تنتقل وراءه من مكان الى اخر ولم يقف الحال عند ذلك حتى اقتربت منه بشدة وهي

تشخص ببصرها في وجهه التفت اليها وقال يا امي تريدين شي مني التفتت اليه وبكت وقالت يا امي اجمل كلمة اسمعها

اسمع يا بني انت تشبه ابني شبها كبيرا وقد مات في حادث سيارة وقد افتقدت تلك الكلمة اللي تجبر قلبي وتعيد لي

قواي وانهالت تبكي اخذ يصبرها ويقول اصبري يا امي واحتسبي هذا امر الله الله يعوضك خير قالت ابي منك طلب

تسمعني هالكلمة انا ابي اروح بيتي لكن تكرم واسمعني هالكلمة كرررها على مسمعي
امي
امي
امي

اريد ان اسمعها امي حتى اخرج من السوق اسمعني اياها ذكرني بفقيدي وذهبت وهي تبكي وقلبه يتقطع من الالم

والحسرة على هذا الموقف الانساني المؤلم وتمنى لو انه لم يشاهد هذه الام الحزينة وخرج من السوق بعد ان هدات

العاصفه وربما نسي بعض الاغراض وتقدم للمحاسب وهو يتألم لبقايا المو قف

كم الحساب؟

قال الحساب 450 ريال سعودي وحساب امك 1550 ريال سعودي

امي وينها امي قال التي ذهبت من هنا وانت تودعها

قالت الحساب عند ولدي

معقوله؟؟؟؟؟؟

قال

الم تذهب امك من هنا وانت تودعها؟؟؟؟

يا امي مع السلامه

قال بلى

انا ودعت امراه مات ولدها وقلت لها يا امي قال المحاسب انا ما اعرف الا الحساب ,امك خرجت من هنا وانت تودعها

وقالت الحساب عند ولدي هذا ولم يجد بدلا من دفع الحساب ودفع الحساب وهو يقول

حسبي الله ونعم الوكيل




من مواضيعي :
  #2  
قديم 29/01/2007, 08:54 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
رد: خلي امك تنفعك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوووة والله

مسكين الرجال حرم مرة ثانية يسمع اي احد

تسلمي زهرة الخزامى ع القصة الحلوة

ضحكت من الخاطر



من مواضيعي :
  #3  
قديم 30/01/2007, 01:26 AM
صورة لـ ام حسن
ام حسن
مُتـواصل
 
رد: خلي امك تنفعك

اللهم صلي على محمد وال محمد
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
في هذا الزمان ..... الاستغلال والضحك على العقول
الكل يخدع باسم الحب والعاطفة
لكن ان يصل الأمر الى حد استغلال العطف ؟؟؟ حب الأم ؟؟؟
هذه مصيبة

زهرة الخزامى دايما اختياراتك موفقة
توفقتي في هالموضوع ’ بس عورتي قلبي
وصار راسي ((((((((............. زلازل
الله يجيرنا من هالناس بحق محمد وال محمد ,

اللهم صلي على محمد وال محمد [/align
]



من مواضيعي :
  #4  
قديم 30/01/2007, 01:40 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: خلي امك تنفعك

وش هالاستغلال

يعني معقول حرمة كبيرة بالسن تكون حرامية ؟؟؟؟ وش ذا

بجد الواحد بهالزمن ما يقدر يكون طيب مع احد

مشكورة زهرة الخزامى على الموضع اللي مدرري هو يضحك ولا يبكي



من مواضيعي :
  #6  
قديم 01/02/2007, 08:06 AM
صورة لـ دلع عمان
دلع عمان
مُشــارك
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى دلع عمان
رد: خلي امك تنفعك

هههههههههه مسكين ضحكوا عليه

تسلمي اختي زهره



من مواضيعي :
  #7  
قديم 03/02/2007, 12:41 AM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد: خلي امك تنفعك

.
اخوانى والله انا مسروره كثير لمروركم على موضوعي

كل حبي



من مواضيعي :
  #9  
قديم 07/02/2007, 11:22 PM
صورة لـ مضاوي
مضاوي
مُجتهـد
 
رد: خلي امك تنفعك

حلوة صراحة ...
توفقت في اختيار الموضوع ..
وفيه عبرة للناس حتى ينتبهوا وماحد يخدعهم حتى باسم العاطفة ...



من مواضيعي :
  #10  
قديم 08/02/2007, 07:51 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
رد: خلي امك تنفعك

الفارس الأخير ////// مضاوي

تسلمون ع المرور المبهج



من مواضيعي :
  #11  
قديم 08/02/2007, 08:56 PM
صورة لـ طير الحمامي
طير الحمامي
نشيـط
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى طير الحمامي
رد: خلي امك تنفعك

اول شي كنت رح ابكي بس بعدين ضحكت من خاطري

تسلمين لا عدمناج
والله يعطيكي العافيه زهوووووووووووووورتي
دوم التألق اختي



من مواضيعي :
  #13  
قديم 21/02/2007, 07:32 PM
ابن الصحراء
واعـــد
 
رد: خلي امك تنفعك

قصه حلوه

خلي امك تنفعك

معقوله ؟؟؟؟ حتى العجائز في الزمن هذا نصابات وخداعات مثل البنات ( طبعا مش الجميع )

والرجل دائما ضحيه

والله مساكين الرجال


تسلمين زهرة الخزامى على القصه



من مواضيعي :
  #14  
قديم 25/02/2007, 08:02 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
زهرة المكان رد: خلي امك تنفعك

طير الحمامي,,,,هيج غرامي هايم هيامي

دلوعه


ابن الصحراء

تسلمون ع المرور الراقي



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات