عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قضايا المجتمع وحقوق الإنسان
قضايا المجتمع وحقوق الإنسان قضايا التاس وحقوفة و إيجاد الحلول لها واسترداد حقة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/01/2007, 03:13 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

في ظاهرة منتشرة يعانوا منها البنات الخليجيات بشكل خاص وهي التصوير ونشر الصور
والبنت تكون محترمة ويصوروها في الحمام اعزكم الله او في أماكن اخذ المقاسات في المحلات الكبرى أو عند الخياطات او في أماكن الحمامات المغربية او حمام البخار أو صالونات التجميل
وهذا موضوع مهم يخليك تكتشفين او تكتشف إن كان بالمحل مرايات والمرايات فيها كاميرات ولا لا
ولقيت هالموضوع وقلت انقله لأخواني واخواتي في عمانيات لأفيدهم مع العلم اني ابيكم تنقلونه لكل المواقع اللي تعرفونها

كيف تتعرف تتعرفين على المرايا المزدوجة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟‎
حين نكون في الحمامات العامة ، وغرف الفنادق ، و غرف تبديل الملابس
...................الخ‎
كم منا يدرك أن المراّه المعلقة على الحائط هي مراّه حقيقية وليست
مزدوجة الاتجاهات‎ ...

من الصعب التعرف على تلك المرأه بمجرد النظر اليها‎ .
اذن فما هى المرأه المزدوجة ؟؟؟؟‎
هي مرآه زجاجية ترى نفسك فيها حين وقوفك امامها ولكن من الجانب الآخر
لها تستطيع أيضا الرؤية‎
من خلالها‎ ..............
بينما المرأه الحقيقية إذا نظرت فيها من الجهة الثانية أو الخلفية ترى
سطحا معتما رمادي اللون أو‎
احمر ولا يمكن الرؤية من خلاله‎ ...
((اختبار بسيط))
ألصق رأس إصبعك تجاه السطح
الزجاجي للمرأه التى ترغب فحصها إن لاحظت وجود مسافة بين‎
إصبعك
وصورته فى المرأه فهى مرأه حقيقية طبيعية اصلية لا تخاف منها
ولكن اذا انطبق الاصبع على‎
على صورته فى السطح الزجاجى فأنها مرأه مزدوجة‎ .
بأى حال عندما يلامس إصبعك صورته تماما على سطح المراه فأنتبه !!!!!
انها مرأه مزدوجة‎ .
تذكر وتذكري دائما فحص المرأه التى تتعامل وتتعاملين معها‎ .

أمااااااااااانة تدعولي من قلبكم




من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #2  
قديم 29/01/2007, 12:20 AM
وميض ماسه
مُشــارك
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

الله يستر علينا ..
الله يعطيك العافيه شكرا على التنبية



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #3  
قديم 29/01/2007, 02:03 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

وميض ماسة جزاك الله خير
بس ليش ما عطيتينا رايك في الموضوع

وانتظر آراء باقي الاعضاء



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #4  
قديم 30/01/2007, 01:22 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

ياهو ليش مافي رودود

شكل الموضوع ما عجبكم

العفو اختي وميض ماسة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #5  
قديم 30/01/2007, 11:51 AM
واجهة صمت مرعب
مُتـواصل
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

الله يستر علينا وعليك ويحفظنا من السو
الموضوع جميل و يلفت الأنتباه إلى الحذر من كل ما يشوه السمعه ويفسد الأخلاق
جزاك الله الجنة بأذنه



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #6  
قديم 02/02/2007, 12:42 AM
صورة لـ مضاوي
مضاوي
مُجتهـد
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

معقولة هذا الكلام يعني الحين المرآه اللي فيها الصورة مطابقة فيعا كاميرة تصوير
من قال هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #7  
قديم 02/02/2007, 01:52 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

الله يجزانا الجنة واياكم اجمعين
وبالنسبة للأخت مضاوي
تعرفي في الافلام المريكية لما يحققوا مع واحد يكون عنده مراية وخلف المراية في ناس يراقبوا تحركات المجرم
هي هذي المراية اللي اقصدها
يعني ممكن يكون خلف المرايا كاميرا وممكن ما يكون في كاميرا بس المهم ان اللي خلف المراية يقدر يشوفك بدون ما تشوفيه


وأنا حاضرة لأي سؤال



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #8  
قديم 03/02/2007, 12:48 PM
الفارس الاخير
مُخلــص
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

اختي اللي مايخاف على عرضه مابيخاف على اعراض الناس

ولنا رب فوق

هوه العالم بكل شئ

ومابيظلم عبد من عباده ابدا

ومافي شئ يردعهم اذا مايردعهم الوازع الديني واخلاقهم ابدا



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #9  
قديم 06/02/2007, 03:53 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

صحيح اخوي الفارس بس لازم كل واحد ياخذ حذره

والمثل يقول من خاف سلم



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #10  
قديم 07/02/2007, 10:41 AM
قيد الأرض
مُتـواصل
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

الله يعطيك العافية أخي على هذا الطرح والتنبيه

الله يستر علينا ويبعدنا من أفعال الفسقة

(( تسلم أخي جميع مواضيعك ممتازة أعجبتني ))



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #11  
قديم 09/02/2007, 04:11 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

قيد الارض انا مو اخي انا اختي اسمي احب الدنيا
وانا بنت

المهم اشكرك على الإطراء الحلو واللفته الجميلة والمرور الطيب



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #12  
قديم 09/02/2007, 07:24 PM
صورة لـ ريم الفلاة
ريم الفلاة
هــادف
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

مشكورة يا أحب الدنيا .. معلومة حلوة
و الله يستر عليك وعلينا .. آآآآآآآآآآآمين



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #13  
قديم 11/02/2007, 02:42 AM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

آمين يا دلوعة



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #14  
قديم 12/02/2007, 07:22 AM
صاحبة المبادئ
مُشــارك
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

أذا لم تستحي ففعل ما شئت..
اللهم استر على أمة محمد...
أشكري أختي على هذا اللفتة الطيبة منك...وجزاك الله ألف خير ووفقك لصالح الأعمال



من مواضيعي :
الرد باقتباس
  #15  
قديم 20/02/2007, 03:17 PM
عذبه
مُشــارك
 
رد: كيف تعرفوا ان في تصوير وفضائح في الاماكن العامة

أذا لم تستحي ففعل ما شئت..
اللهم استر على أمة محمد...
أشكري أختي على هذا الموضوع



الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
استديو تصوير نسائي بالرياض | تصوير بورتريه | تصوير حفلات 2017 shaimaamahdy إعلانات وتسويق 0 13/06/2017 10:58 PM
غدا 15 شعبان لذا اتمنى ان تعرفوا ماصح ومالم يصح أم مريم رمضان وأيام الصيام 9 06/07/2012 11:12 AM
دخلوا تعرفوا على هالانيمي عسل انمي وافلام 5 20/04/2009 07:32 PM
شيء غير متوقع ؟ حابين تعرفوا دخلوا و شوفوا بنفسكم ريم الفلاة ترويح القلوب 17 19/08/2007 07:32 AM
تعرفوا على شخصيات الشباب من ملابسهم!!! نور الليل موضوعات عامة 12 16/08/2006 01:15 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات