عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 02/09/2015, 09:34 AM
خالد الرفحاوي
نشيـط
 
إدارة «الشياطين».. فن التوبيخ الصامت

كانت إدارة ريال مدريد الإسباني في طريقها لإيداع 30 مليون يورو في حسابات مانشستر يونايتد الإنكليزي المصرفية، وذلك نظير تنازل الأخير عن حارس «الماتادور»، إلا أن دقائق نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى 2015 معدودة أفسدت الصفقة وألغت رحلة دي خيا إلى معقل رأسه.وأكملت إدارة مانشستر يونايتد إرسال وزارة التربية والتعليم الوثائق المطلوبة لإكمال انتقال دي خيا بعد لحظات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إسبانيا، التي أقفلت الساعة الـ10 مساءً بتوقيت غرينتش أول من أمس (الإثنين)، الأمر الذي دعا رابطة المحترفين رفضها لتعارضها مع لائحتها.
هذا الخطأ والتقصير «المقصود» من إدارة «الشياطين الحمر» ربما يأتي كتوبيخ لإدارة النادي الإسباني التي ظلت تلاحق دي خيا سراً وعلانية، الأمر موقع وزارة التربية والتعليم الذي قاد إدارة مانشستر للامتعاض والاحتجاج أكثر من مرة.
وعاش المدريديون الأمل طوال صيفهم الهادئ، وكانت أخبار قدوم دي خيا كنسمة هواء باردة على جماهيره، قبل أن تتذوق حرارة الصفعة التي استقبلتها إدارة فريقهم بعد الفشل في جلب دي خيا، في الوقت الذي أقنعت فيها الحارس الأساسي الكوستاريكي كيلور نتيجة الدور الثانى للثانوية العامة 2015 نافاس بالرحيل إلى مانشستر يونايتد براتب سنوي مضاعف.
ويعيش دي خيا (24 عاماً) الآن تحت رحمة مدربه الهولندي فان غال، الذي عرف بصرامته وكثرة صداماته مع اللاعبين، ومن المتوقع أن يبقى دي خيا بديلاً للحارس الأرجنتيني روميرو، الذي فضله فان غال على الحارس الإسباني. وينتظر دي خيا عاماً قاسياً في نتيجة الثانوية العامة الدور الثانى مانشستر، إذ يتعين عليه تمديد عقده الذي ينتهي الموسم المقبل ليضمن المشاركة الأساسية ويفتح صفحة جديدة مع أنصار «الشياطين» ويسلم من لذاعة لسان مدربه، الذي سيمارس الضغط على اللاعب، أم يضحي بكل ذلك ليرتدي قميص «الملكي» الموسم المقبل.
وإن كان دي خيا محل اهتمام كبير لريال مدريد، فإن أنصار المدريدي الآخر أتلتيكو أشد حرصاً على عدم رؤيته في مدينتهم، خصوصاً وأنه نشأ وترعرع مع فريقهم، قبل أن يغادره إلى مانشستر 2011، حتى وصل الأمر ببعض أنصار «الأتليتي»، إلى إرسال تهديدات بالقتل على حساب الحارس الشخصي في «إنستغرام».
وحاولت إدارة ريال مدريد تدارك خطأها الفادح، إذ تقدمت نتيجة الثانوية العامة دور ثاني 2015 باحتجاج يفيد بأن لديها ما يثبت أنها أكملت أوراقها في تمام الساعة 9:59 مساءً، أي قبل دقيقة من إغلاق السوق، إلا أن الرابطة أكدت أنها لم تتلق الأوراق سوى بعد 28 دقيقة من الإغلاق.
ولم يشارك دي خيا في أي من مباريات يونايتد الست هذا الموسم، إذ اعتبر فان غال أنه لم يكن مركزاً بما فيه الكفاية ليدافع عن عرين الشياطين، الذي شهدت صفوفه حملة تغييرات واسعة.
ولا شك في أن الريال الخاسر الأكبر من فشل إتمام صفقة دي خيا، خصوصاً أن رحيل حارسه المخضرم كاسياس كان تمهيداً لقدوم مواطنه، إضافة إلى أن إدارة «الملكي» فقدت ثقتها بحارسها الأساسي الحالي نافاس، الذي أقنعته بالمغادرة إلى مانشستر، ناهيك عن السخط الكبير المنتظر من الشارع الإسباني، جراء هذا التوبيخ الهادئ، والخطأ الذي يبدو أنه «غير بريء» المصدر:وكالة نيوز.
http://goo.gl/8H1U7p




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
العقارب السامة نورالرياض إعلانات وتسويق 0 01/05/2017 01:21 AM
المرض الصامت بحر الثلاثين إعلانات وتسويق 0 20/11/2016 07:16 PM
إدارة «الشياطين».. فن التوبيخ الصامت خالد الرفحاوي منبر السياسة 0 02/09/2015 10:59 AM
..:..مؤتمر الشياطين..:.. الفارس الاخير إسلاميات 12 16/12/2007 04:14 PM
دعاء يكرهه الشياطين محمـد دعاء ومناجاة 6 12/01/2007 09:42 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات