عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 14/07/2015, 05:29 AM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
وزير التعليم: شهر مكافأة لاجتياز المعلمين اختبارات القرائية

أكد الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم، ضرورة اقتناع معلمى اللغة العربية أنفسهم بأهمية الدور الموكل إليهم، فى سبيل تطوير التعليم، من خلال مشروع القرائية، مشيرا إلى أن نجاح المشروع يتوقف على مدى الإيمان الحقيقى بالفكرة .

واستعرض وزير التربية والتعليم، خلال لقائه ومديرى المديريات والإدارات التعليمية ومنسقى القرائية بالفيديو كونفرانس، جهود منسقى القرائية على مستوى المحافظات المختلفة، وأهم ما تم تنفيذه من الخطة الاستراتيجية لتنمية مهارات القراءة والكتابة للمرحلة الابتدائية والدعاية اللازمة للتنويه عن المشروع القومى.

ووعد الوزير المعلمين، ردا على مطالبات المعلمين بالتقدير المادى والأدبى، بأن من تزيد نسبة النجاح لديه عن 90% سيتم صرف شهر مكافأة له ومنحه شهادة تقدير. وأثنى الوزير على الجهود المبذولة من قبل الجميع فى الإعلان والتنويه عن المشروع، وخطط جذب الطلاب للمشروع، ورفع وعى أولياء الأمور من خلال كافة أوجه التواصل المجتمعي، كما استجاب الوزير لبعض مطالبات منسقى القرائية حول ضرورة توفير عدد أكبر من كراسات الأنشطة الخاصة بالقرائية وضرورة تدريب المعلمين على طريقة رصد الدرجات.

وأكد الوزير، بحسب بيان صادر عن الوزارة، على ضرورة متابعة مدير إدارة العمل فى المشروع القومى لصيانة المدارس، حتى يتم الانتهاء منها قبل العام الدراسى الجديد، وتفعيل لائحة الانضباط التى تحدد العلاقة بين المعلم والطالب، مؤكدا أنه لن يسمح بإهانة المعلم.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أن هناك من يروج أنه ضد المعلمين قائلا، كيف أكون ضد المعلمين وأنا واحد منهم، ووالدى وعمى كانا فى الحقل التعليمى، مشددا على أن المعلم له كل تقدير واحترام وإجلال، موقع وزارة التربية والتعليم وأنه رسول العلم والنور للمجتمع، وأننا لن نقبل بإهانة ولى الأمر للمعلم وسنقف معه قلبا وقالبا ما دام يراعى الله فى عمله ويؤديه على أكمل وجه .

وردا على الشائعات والأكاذيب التى تنتشر عن الوزارة أو عن تصريحاته هو شخصيا، أوضح الوزير أن خير ما يرد على كل ذلك العمل والنجاح فى مشروعات الوزارة القومية، مؤكدا أنه سيتم كشف الفاسدين وأصحاب المصالح النفعية مروجى تلك الشائعات .




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
مكافأة مجانية مئة بالمئة بالتداول سمير كمال إعلانات وتسويق 0 14/05/2016 10:46 PM
بدأ التَّسجيل في دورة ... ( التأهيل لاجتياز اختبار القدرات العامة - قياس ) سمير كمال إعلانات وتسويق 0 16/02/2016 07:04 PM
عروض سياحية مع مكافأت حول العالم العبيير إعلانات وتسويق 0 07/11/2015 02:25 AM
كورس التأهيل لاجتياز اختبارات السلك الدبلوماسي والخارجية المصرية سوما سمير أرشيف المنتدى 0 28/01/2013 04:12 PM
برنامج رائع لتعليم اختبارات اشارات المرور فى اختبارات رخصه القياده داارك أرشيف المنتدى 0 24/10/2010 11:20 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات