عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 12/07/2015, 06:51 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
فى رحلة الدفاع عن لقبه بالكونفيدرالية..الأهلى يواجه الملعب المالى اليوم

فى السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة (الرابعة والنصف بتوقيت باماكو عاصمة مالي)..يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره الملعب المالى باستاد «موديبو كيتا» فى ثانية جولات الفريقين بدورى المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الإفريقى ( الكونفيدرالية ) التى يدافع فيها أبناء الرداء الأحمر عن لقبهم القارى الكبير.
وكالعادة خلال الفترة الأخيرة ..يدخل الأهلى المواجهة بمزيد من الصعاب التى قد تؤثر فى النتيجة النهائية خاصة انه سيخوض المبارة بتشكيل إجبارى لقلة عدد القائمة، حيث لم يصطحب معه سوى 17 لاعبا فقط ، بالإضافة إلى أن اللاعبين رفضوا استغلال رخصة الإفطار وأصروا على خوض المباراة صائمين رغم الأجواء الصعبة. ويتصدر أبناء الرداء الأحمر ترتيب المجموعة الاولى بالكونفيدرالية بعد فوزه على الترجى التونسى فى الجولة الاولى بثلاثية نظيفة فى حين تلقى الملعب المالى هزيمة خارج أرضه من النجم الساحلى التونسى بهدف نظيف فى الجولة نفسها .

ورغم الصعوبات التى تحيط بالفريق، فإن الأهلى يدخل المباراة بحثاً عن الفوز لتأكيد صدارته للمجموعة وللتقدم خطوة لحصد اللقب الذى يحمله للمرة الثانية على التوالي، ويغيب عن الأهلى لؤى وائل وبيتر ايبى وكريم بامبو للإصابة ومحمد ناجى جدو وأحمد خيرى وشريف عبدالفضيل والبرازيلى هندريك لعدم القيد الافريقى ووليد سليمان ومحمد هانى وحسام عاشور للإيقاف ومحمد رزق واسلام رشدى بسبب مشكلة التجنيد، بالإضافة إلى أن حسين السيد وصل متأخراً ولم يخض سوى المران الأخير مع البعثة.

واختار فتحى مبروك المدير الفنى للأهلى 17 لاعباً للسفر إلى مالى هم : شريف إكرامى وأحمد عادل ومسعد عوض وباسم على ومحمد نجيب وسعد سمير وشريف حازم وحسين السيد وصبرى رحيل وحسام غالى ومحمود حسن الشهير بــ«تريزيجيه»وعبدالله السعيد ورمضان صبحى ومؤمن زكريا وعمرو جمال وعماد متعب وصلاح الدين سعيد.

ويبدأ الأهلى المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامى وباسم على وسعد سمير ومحمد نجيب وصبرى رحيل (حسين السيد) وحسام غالى وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا وتريزيجية ورمضان صبحى وعمرو جمال.

وخاض فريق الأهلى مرانا وحيدا فى ملعب كهرمانة بكازبلانكا المغربية خلال ترانزيت العشر ساعات ثم تدريبين فى باماكو فى نفس توقيت مباراة، وحرص فتحى مبروك المدير الفنى على عقد سلسلة من المحاضرات مع لاعبيه تضمنت مشاهدة مباراة الاهلى بعض مباريات المنافس وطريقة لعبه ونقاط القوة والضعف، وأعاد المدير الفنى أكثر من مرة طريقة هجوم الملعب المالى الخاطف.

وقدم الأهلى شكوى رسمية لمراقب المبارة خلال الاجتماع الفنى من سوء أرضية ملعب التدريب الذى تم تخصيصه من قبل بطل مالى لتدريبات الاهلى بالإضافة لحالة الإرتباك التى تسببوا فيها للقلعة الحمراء بسبب عدم التنسيق فيما بينهم.

فى المقابل يدخل فريق الملعب المالى المباراة هو الآخر بحثاً عن الفوز مستغلا عاملى الأرض والجمهور فى تحقيق ذلك لتعويض هزيمته فى الجولة الاولي، وفرض أصحاب الارض سياجا من السرية على تدريباتهم عقب وصول بعثة الاحمر خشية جواسيس المنافس.

يدير المباراة البوروندى تييرى نكورونزيزا حكما للساحة ومواطنه جان كلود مساعدا أول والاوغندى مارك سيسونكو مساعدا ثانيا.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
الأهلي الإماراتي يواجه الهلال السعودي فى نصف نهائي أبطال آسيا مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 20/10/2015 06:05 PM
رسمياً .. الأهلي يواجه أورلاندو بحضور جمهور مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 04/10/2015 08:05 PM
الأهلى يواجه خيتافى الإسبانى ودياً.. الليلة مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 03/09/2015 06:34 PM
الأهلي يشكر جماهيره على مساندته في أزمة الملعب! مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 21/07/2015 08:55 PM
الأهلي يواجه بتروجيت تحت شعار التمسك بالأمل مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 23/06/2015 06:56 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات