عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 06/07/2015, 06:52 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
الإسماعيلي بوابة الزمالك لوضع يده على الدرع الغائب

يحتضن ملعب بتروسبورت يوم الاثنين لقاء الزمالك والإسماعيلي المؤجل من عمر الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر الزمالك ترتيب أندية الدوري المصري برصيد 77 نقطة ومتبقي له خمس مباريات، بفارق ست نقاط عن الأهلي الثاني والمتبقي له أربع مباريات.

وفي حال فوز الزمالك سيصل إلى 80 نقطة وفي هذه الحالة لو خسر الأهلي أمام المصري سيصبح الفارق تسع نقاط ومتبقي ثلاث مباريات للأهلي مما سيعني حاجة الزمالك لنقطة واحدة من مبارياته المقبلة.

ولم يحقق الزمالك لقب الدوري المصري منذ موسم 2003-2004 قبل أن يحتكر الأهلي لقب البطولة المحلية في المواسم الثمانية التالية.

من جانبه يأتي الإسماعيلي في المركز الخامس في ترتيب أندية المسابقة المحلية برصيد 55 نقطة.

وسيدير المباراة سمير عثمان وسيعاونه أيمن دجيش وتحسين أبو السادات بينما عٌين محمد سلامة كحكم رابع.

قالوا عن اللقاء

رد رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على ما تردد بشأن احتمال وجود تواطؤ من قبل الدراويش مع الفريق الأبيض بقوله: "الإسماعيلي أشرف من أن يقوم بتفويت مباراة والإسماعيلية مدينة باسلة ولا تقبل بأن يكون هناك تفويت".

وطالب منصور طارق يحيى المدير الفني للإسماعيلي ببذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق الفوز باللقاء.

من جانبه تحدث علاء وحيد المتحدث الرسمي للدراويش عن هذا الأمر بقوله: "الإسماعيلي نادٍ ذو مبادىء وقيم، سنخوض المباراة سعيا للفوز وإعمالاً لمبدأ تكافؤ الفرص"، مضيفا "سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد كل الخيالات المريضة التي تحاول الزج باسم الإسماعيلي في الصراع بين قطبي الكرة المصرية حول لقب بطولة الدوري العام".

ودافع المتحدث الرسمي للاسماعيلي عن مدرب الفريق طارق يحيي نجم الزمالك السابق، "هو مدرب محترف ويفصل تماماً بين انتمائه والفريق الذي يدربه".

وختم وحيد "نعمل باحترافية شديدة ونقف على مسافة واحدة بين الأهلي والزمالك".

عودة مرسي وغياب جابر

شهدت قائمة فريق الزمالك للمباراة عودة المهاجم باسم مرسي للفريق بعد غيابه عن لقاء مصر للمقاصة يوم الخميس الماضي بسبب الإيقاف.

وكان مرسي قد غاب عن لقاء فريقه أمام المقاصة بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مباراة المقاولون العرب.

كما عاد أحمد سمير لقائمة الزمالك في مباراته أمام الدراويش بعدما غاب عن اللقاء الأخير أمام المقاصة، بعد خروجه من قائمة مواجهة الصفاقسي النهائية.

وسيغيب الثلاثي عمر جابر ومحمود جنش وإحمد دويدار بداعي الإصابة، في الوقت الذي سيظهر فيه الشاب محمد خليفة لاعب وسط الزمالك في القائمة للمرة الأولى لهذا الموسم.

مواجهة الفأل الحسن

في موسم تتويج الإسماعيلي بالدوري لأول مرة في تاريخه عام 1967 بنتيجة 3-1 وتعادلا 1-1 في الإياب.

موسم 91-92 فاز الزمالك 2-0 بثنائية النيجيري إيمانويل أمونيكي وجمال عبدالحميد وتعادلا 0-0 بالقاهرة قبل أن يكمل مشاهدة مباراة الزمالك والاسماعيلي الزمالك مسيرته ويحقق لقب الدوري للمرة السابعة في تاريخه.

في موسم 2001-2002 فاز الإسماعيلي 4-3 على الزمالك في استاد القاهرة قبل أن يكمل طريقه ليحقق لقب الدوري لثالث وأخر مرة في تاريخه.

في 23 مايو 2003 التقى الإسماعيلي مع الزمالك في الجولة رقم 26 والأخيرة وكان بحاجة للفوز وخسارة الأهلي أمام إنبي وحقق الفوز 1-0 بهدف حسام عبد المنعم ليحقق البطولة للمرة العاشرة في تاريخه.

في موسم 2003-2004 فاز الزمالك في لقاء الدور الثاني بالقاهرة 2-1 في مباراة القاهرة و1-0 في الإسماعيلية وحصد اللقب الحادي عشر.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
استعدادات الإسماعيلي للإنتاج الحربي غدا شيماء الهجرسي إعلانات وتسويق 0 17/02/2017 03:44 PM
مباراة الزمالك وانيمبا والقناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك دوري ابطال افريقيا بسام علي إعلانات وتسويق 0 19/06/2016 01:41 AM
منصور: إذا كان الإسماعيلي لا يرغب في شيكابالا فهناك غيره مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 19/08/2015 06:11 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات