عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > الإنسان والرياضة
الإنسان والرياضة لمناقشة كافة الشؤون الرياضية عالميا وداخليا

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 27/06/2015, 11:44 PM
صورة لـ مشاعر حزيـنة
مشاعر حزيـنة
مُجتهـد
 
كوبا أميركا: البرازيل تبحث عن الثأر من باراغواي

لم ينس البرازيليون يوماً كيف أخرجتهم باراغواي من ربع نهائي كوبا أميركا الماضية حين كانت البرازيل حاملة اللقب.
تتجه الانظار غداً السبت الى الملعب البلدي في كونسيبسيون الذي يحتضن مواجهة ثأرية بين البرازيل والباراغواي في ختام الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أميركا لمنتخبات أميركا الجنوبية المقامة في تشيلي حتى الرابع من تموز/يوليو المقبل.

ويسعى المنتخب البرازيلي الى التأكيد بأنه قادر على التعايش مع افتقاده لنجمه وقائده نيمار الذي انتهى مشواره في البطولة منذ الجولة الثانية لدور المجموعات بعد إيقافه لأربع مباريات، وإلى استعادة شيء من الهيبة التي فقدها الصيف الماضي بعد أن أُذِل بين جماهيره بخسارته التاريخية امام ألمانيا (1-7) في نصف نهائي مونديال 2014 ثم امام هولندا (صفر-3) في مباراة المركز الثالث.

ومن المؤكد ان الجمهور البرازيلي لن يتحمل مشاركة مخيبة اخرى لمنتخب "اوريفيردي" الذي ظهر بمستوى متواضع بعض الشيء في مبارياته الثلاث في الدور الاول الذي شهد خسارته الاولى بقيادة مدربه الجديد-القديم كارلوس دونغا على يد كولومبيا (صفر-1) في الجولة الثانية.

ويمني المنتخب البرازيلي، الباحث عن استعادة اللقب الذي تنازل عنه عام 2011 ورفع رصيده الى 9 القاب في البطولة القارية، بتحقيق ثأره من الباراغواي التي جردته من اللقب في النسخة الماضية بعدما اطاحت به من الدور ربع النهائي بالذات بالفوز عليه بركلات الترجيح 2-صفر بعد تعادلهما صفر-صفر في الوقتين الاصلي والاضافي في طريقها إلى النهائي الاول لها مشاهدة مباراة البرازيل منذ تتويجها الثاني عام 1979 قبل ان تسقط في المتر الاخير امام الاوروغواي بثلاثية نظيفة.

مهمة معقدة
من المؤكد ان مهمة "سيليساو" الذي تواجه أيضاً مع الباراغواي في الدور الأول من نسخة 2011 وتعادل معها 2-2، لن تكون سهلة بمواجهة روكي سانتا كروز ولوكاس باريوس ونيلسون هايدو فالديز وفيكتور كاسيريس ورفاقهم في مواجهة "لوس غوارانييس"، وهذا ما اشار اليه دونغا بعد الفوز على فنزويلا (2-1) في الجولة الثالثة الاخيرة من دور المجموعات.

وانتظرت البرازيل حتى الجولة الاخيرة لتحجز بطاقتها الى الدور ربع النهائي للمرة الحادية عشرة على التوالي، وتحديداً منذ ان ودعت البطولة القارية من دور المجموعات عام 1987 في الارجنتين جين حلت ثانية خلف تشيلي لكن نظام البطولة حينها كان يقضي بتأهل ابطال المجموعات الثلاث الى الدور نصف النهائي مع بطل النسخة السابقة (الاوروغواي حينها).

كلاسيكو في الأفق
وتصدرت البرازيل مجموعتها، وهي الآن تواجه احتمال لقاء غريمتها الارجنتين في دور الاربعة في حال فوز الأولى في مباراة السبت والثانية على كولومبيا يوم الجمعة.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
زيارة شاطيء كوتا بالي اندونسيا عاشقة الرحلات إعلانات وتسويق 1 18/02/2016 11:46 PM
بيليا ينضم إلى قائمة مصابي الأرجنتين قبل مواجهة باراغواي مشاعر حزيـنة أرشيف المنتدى 0 11/10/2015 03:51 PM
الأرجنتين تسعى لإيقاف باراغوي والتأهل لنهائي كوبا أميركا مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 30/06/2015 10:46 PM
"نكسة" المونديال تطارد البرازيل أمام بيرو فى "كوبا أمريكا". مشاعر حزيـنة الإنسان والرياضة 0 14/06/2015 10:29 PM
بثلاثية مزقت شباك الأرجنتين : البرازيل تتوج بلقب (كوبا أمريكا) للمرة التاسعة في تاريخها بو عبدالله الإنسان والرياضة 4 16/07/2007 06:19 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات