عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > إيمانيات > إسلاميات
إسلاميات يهتم بكل ما يتعلق بالشريعة الاسلامية والفقه و المفاهيم الإسلامية الصحيحة

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 11/10/2006, 02:43 PM
hassanalshami
مُشــارك
 
يا امة احمد هلموا الى جد الحسن والحسين رضي الله عنهما

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جد الحسن والحسين رضي الله عنهما اجمعين وعلى آله منهم نحن بحبهم نفوز برضا رب العالمين ورضا الحبيب صلى الله عليه وسلم وعلى الصحابة اجمعين من هم بحبنا لهم نسلم من النفاق ونحيا حياة الخير والمحبة والسلام وعن نحن ان يرحمنا الله وان يوفقنا الى ما فيه الخير ويغفر لنا ولامواتنا أجمعين .
اخواني اخواتي في الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد تكاثرت علينا الاحزان ولم نستطيع حلها ، نبكي وهم يضحكون ، نتفرج وهم يرسمون ، نكتب وهم يلعبون ، ماذا عسانا ان نفعل امام ما يحدث في هذه الايام من الإساءة لشخص النبي صلى الله عليه وسلم ، انما فعلوا هذا وهم يعرفون مقام النبي صلى الله عليه وسلم ولكن لو عرفوا لنا مقام لما تجرأ احد منهم بسب النبي صلى الله عليه وسلم ، لذلك انما فعلوا فعلتهم النكرة بسبب حقد دفين على نبي الاسلام وعلى امته فهم لا يحبون النبي ولكن هم بحق يعرفون كيف مقام النبي عند ربه ولقد حاولوا ان يقتلوا النبي عدة مرات في زمانه صلى الله عليه وسلم ولكن الله حفظه وحفظ دينه ، يريدون ان يغلقوا الانوار الملاقاة من النبي على امته فهو صلى الله عليه وسلم يحب امته المحمدية حب الاب لابنه وحب الام لابنها وحب الابن لاباه وحب البنت لامها بل واكثر من ذلك ، لذلك وجب علينا ان نعرفهم بجد كما هم درسونا بجد ندرسهم وندرس مخططاتهم القذرة على المسلمين وعلى نبينا محمد الصادق الامين صلى الله عليه وسلم .
اخواني اخواتي في الله
كل يوم نسمع منهم الكلام القذر والنوايا الخبيثة التي اظهرت لنا نحن المسلمين صدق كراهيتهم للاسلام والمسلمين فهم حقا يكرهونا ولماذا هذا البغض منهم لنا اتدرون لماذا ؟ انهم سوف يفعلون كل ما بوسعهم وامكنياتهم لكي نقر نحن كمسلمين ان سيدنا عيسى عليه وعلى نبينا محمد افضل واتم التسليم انه ابن الله ونحن جميعا نؤمن ان النبي عيسى نبي الله وان الذي يقولونه انما هو الباطل ، لذلك تعالوا نقف لحظة واحدة ماذا هم فعلوا بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم في حياته وفي زمانه عندما اردوا ان يسلموا عليه ، اقول يسلموا عليه ، اخي هذا شيء بسيط جدا انه عندما تمر انت يا اخي الحبيب وجب عليك ان تسلم على من تلاقي من اخوانك في الله في طريقك او عملك او في أي مكان بهذا سوف ينتشر الحب مصداقا لقول النبي صلى الله عليه وسلم ولكن انظر الى احفاد القردة والخنازير حتى في ملاقاتهم للمسلمين يريدون لهم ( السم ) وهو الموت والله اعلم .
اخواني اخواتي في الله
لذلك وجب علينا مناقشة بعض الامور الاساسية في حياتنا وهي من صميم الامور ، امور هي لنا بمثابة الروح للجسد ولكن علي وعليك وعليكن وعلى جميع امة احمد صلى الله عليه وسلم التنبه لها والرجوع الى صميم وجودنا في هذا الكون ولماذا خلقنا الله ولماذا رزقنا ورفع لنا الذكر الحسن عند ملائكته وحفظنا بملائكته الكرام وجعلنا لنا من الأمور التي هي لنا خير و رزق .
أولا رسالة الى كل أب
ماذا فعلت بالمسؤولية التي اسادها الله لك هل ربيتهم التربية التي يرضيها الله ورسوله ام ربيتهم تربية الهوى والشيطان والنفس ، كان لزاما عليك يا اخي ان تأخذ اولادك من مشاهدة افلام الكرتون وتجعل لهم في بيتك حلق ذكر تسألهم ماذا هم فعلوا امام معرفتهم بنبيهم اسالهم هل هم يحبون نبيهم محمد صلى الله عليه وسلم ، كم مرة صلوا على النبي صلى الله عليه وسلم ، كم مرة هم قاموا بالتوجه الى قبره صلى الله عليه وسلم لسلام عليه ينالون المغفرة ان شاء الله ، هل هم حقا حفظوا اسماء الانبياء المذكورين في القرآن بسبب ذلك سوف ينالون المغفرة وكثرة الحسنات ام حفظوا اشياء اخرى سوف يندمون يوم القيامة بسبب حفظهم ذلك .
ثانيا رسالة الى كل أم
انك بوجدك في بيتك تلك هي مهمتك التي اوجدك الله لاجلها والله اعلم ، دعيك من يقول دع المراة تعمل من سوف يصرف عليه ، مسكين ذلك الرجل ومن الذي أطعمه هو أليس الله أم قوته هي التي أطعمته ، لو كان إيمانا بالله قوي لاطعمنا كما يطعم الطيور .
ثالثا رسالة الى كل شاب
أخي انا مثلك اريد من ينصحني من اخواني في الله في كل مكان أنا متعطش لنصح اخواني في الله هم في مثل عمري وانا في مثل عمرهم وجب علينا الالتقاء في اشرف بقعة في الوجود للناقش اوضاعنا والى اين وصلنا وكم صار بيننا وبين الموت لكي نستعد له .
رابعا رسالة الى كل شابة
ان من مصلحتك ومصلحة اسرتك ان تكوني في بداية ظهورك وانت في قمة فخورك بحجابك ، حجابك هو رمز لكي لكي تكون ام لأشرف الابناء والبنات ، ام لابن لربما يكون واحد خلف الامام المنتظر ان شاء الله ، قف مكانك والبسي حجابك واذهبي الى غرفتك ودعيك من اللذين يقولون لك لماذا انت حبيسة غرفتك ، انهم لان ينفعونك عندما تكون حبيسة قبرك .
خامسا رسالة موجهة الى كل غني اغناه الله بالاموال
أخي التاجر أخي رجل الاعمال انك بجلوسك في مكتبك سوف تفعل ما تقر به نفسك يوم القيامة بارسالك القليل من اموالك لاخوانك المجاهدين واخوانك المصابين وللفقراء اجعل بسمتهم بسمة حب واخوة بارسالك ما تجود به نفسك .
اخواني اخواتي في الله
هذه الامور التي وجب علينا التركيز فيها ولاخوتي النظر فيها ، امور هي من صميم تعثر الامم في النهوض الى العبادات والتقدم في السير الى فهم سير الانبياء ، التربية التي هي من اساس تقدم الامم الى وقف نزيف المعاصي ان لم نتبه الى ذلك انتشرت معظم المصائب ونسال الله الطف .
لذلك اخواني اخواتي في الله ، اذا اردنا ان نوقفهم حقيقة وجب علينا اولا الرجوع الى حقيقة ديننا وفهمه الفهم الصحيح ، ماذا حصلنا من وجود التلفزيونات في البيوت ، وماذا استفادنا من وجود اجهزة الستالايت في المنازل ، وماذا جنينا من سماع الاغاني ، ومن ثم سوف نجاهدم الجهاد الحق ، لذلك وجب علينا قبل الخروج الى فعل أي شيء مجاهدة انفسنا بالطاعات ، هل نحن حقا نصرنا نبينا في مجاهدة انفسنا لكي ننصره من قبل أي مستهتر او كاذب او منافق او كافر ( رأيت بعض من المتظاهرات رحمة الله عليهن كثير انهن يخرجن في المظاهرات لنصرة النبي وهن بدون حجاب ، هل يعقل هذا ) ومن ثم سوف يوفقنا الله في مجاهدة الكفرة ونحن مسرورين ان وفقنا الله في حصول على درجة الجهاد .
اخير اسال الله ان يوفق حكامنا لخير الطريق ، طريق محمد النبي الكريم ، وان يوفق حكامنا في فهم مقصد تلك النيات القذرة من قبل احفاد القردة والخنازير ومن ثم سوف يكون لنا ولهم ميعاد في ميادين القتال للرد عليهم ونحن في قمة فرحنا بعودة فريضة الجهاد في هذا الزمن والله اعلم .
هذه المقالة لربما وجد بعض الاخطاء فيها سوف تقر نفسي ان أر من اخوتي النصح والارشاد ، وفقنا الله جميعا لنصرة الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم ، وعيد مبارك للجميع .
هذا وبالله التوفيق
اخوكم / حسن علي




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
مقدمة مسلسل الحسن والحسين بصوت د. محمد الحسيان semo فيديو وكليبات 1 06/08/2011 01:13 AM
نشيد الحزن احمد الهاجري PiNk PaNtHeR ألحان التقوى 6 21/03/2011 10:25 AM
فلاش// عام الحزن وعرضه صلى الله عليه وسلم على القبائل الفارس الاخير ألحان التقوى 4 29/07/2009 01:27 PM
الله اكبر ما أعظمه من نسب للامام الحسن بن علي رضي الله عنهما hassanalshami موضوعات عامة 1 29/11/2006 06:13 PM
وقفات من حياة الحسن البصرى رحمه الله mounir_islah إسلاميات 2 09/11/2006 03:24 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات