عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #301  
قديم 03/12/2006, 06:22 PM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

لأن مو كل الناس كذا



إيش رأيك بحال عمانيات اليوم؟؟



من مواضيعي :
  #302  
قديم 03/12/2006, 08:45 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

مسكينة انتي يا نور الليل

دوم اتطيحين على اسألتي


الجواب على سؤالك

عمانيات نايمة هاليومين وتتمنى احد يصحيها لكن شكله المنبه خربان او البطارية مخلصة

شو رايك بالجو هاليوميين ؟؟؟



من مواضيعي :
  #304  
قديم 03/12/2006, 08:54 PM
فلة
واعـــد
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

الجو اوف اوف روووووووعه بالذات في صلالة حلوة واااايد

لكن في منخفضات جوية و اليوم برد جدا كأنك في الثلاجة


انزين سؤالي:

كيف الدراسة( بأمانه) .؟


و شكرا



من مواضيعي :
  #306  
قديم 03/12/2006, 09:06 PM
فلة
واعـــد
 
ابتسامه عريضه رد على موضوع: لعبة الصراحة**

الحمد لله لكن مثل ما يقول المثل(الحياة حلوة بس نفهمها)

و الله مرات على حسب المزاج

إذا كنت صار لي موقف و تعبت و حسيت اني انظلمت اتمنى الموت (استغفر الله) او افكر انا ليش تولدت أصلا(استغفر الله)

و إذا كنت فرحانه اطبق المثل (الحياة حلوة بس نفهمها)


انزين :
ماذا يعني لك الأهل هل تحبهم بصدق؟ هل تحس انهم يحبونك او يهتموا فيك؟(ارجو الأجابة بصدق) ما يجاوب إلا للي بيقول بصدق لو سمحتم يعني (هههههه ، خخخخخخخخ، انواع الضحك، .................................................. ................إلخ


و شكرا



من مواضيعي :
  #307  
قديم 03/12/2006, 09:09 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

والله أهلي يحبوني
وانا احبهم كثير






هلا تعتقد أن تفكير الناس كلها مثل بعض؟؟؟
اريد اجواب ابصراحة



من مواضيعي :
  #308  
قديم 03/12/2006, 09:48 PM
نورس عمان
مُتـواصل
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

إقتباس
  اقتباس من مشاركة فارس بلا جواد
والله أهلي يحبوني
وانا احبهم كثير






هلا تعتقد أن تفكير الناس كلها مثل بعض؟؟؟
اريد اجواب ابصراحة


بكل صراحه ,, اختلاف التفكير واختلاف العقول يجعل الناس مختلفه عن بعضها البعض

هذا معناه ان لكل انسان طريقته في التفكير

.........


بكل صراحه ....

هل أن مع عودة ماتشلا لمنتخبنا وهل طريقة لعبنا عاجبتك .



من مواضيعي :
  #309  
قديم 03/12/2006, 10:38 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

إقتباس
  اقتباس من مشاركة نورس عمان
بكل صراحه ,, اختلاف التفكير واختلاف العقول يجعل الناس مختلفه عن بعضها البعض

هذا معناه ان لكل انسان طريقته في التفكير

.........


بكل صراحه ....

هل أن مع عودة ماتشلا لمنتخبنا وهل طريقة لعبنا عاجبتك .

اخوي انا ما اعرف شي في الرياضية ولا احب الكورة
فسمحيلي خشيت نفسي كذا





كرة القدم لعبة رياضية ام حرب ؟؟
وسبب؟؟



من مواضيعي :
  #310  
قديم 04/12/2006, 02:09 AM
صورة لـ رينادا
رينادا
خليــل
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

KORAT ALQADAM BKL E5T9AR ( 7ALAT ) WMA ATAB3 KTHEER :d


ESH RAYK FI AL9DEEG ELLI Y5OON ?



من مواضيعي :
  #311  
قديم 04/12/2006, 02:20 PM
نورس عمان
مُتـواصل
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

بكل صراحه ما فهمت الكلام اللي فوووووق



من مواضيعي :
  #312  
قديم 04/12/2006, 03:00 PM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

رأي فيه إنه خاين و الله ما أعرف ويش أقول


أوكي
إنت كسول ولا نشيط؟؟



من مواضيعي :
  #313  
قديم 04/12/2006, 06:53 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

انا كسول لاتقولي كسول طال عمرك انا نشيط وشرب حليب كل يوم
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


انت اليف ولا مفترس



من مواضيعي :
  #314  
قديم 04/12/2006, 07:28 PM
صورة لـ نور الليل
نور الليل
behind ホライ
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

أنا مفترسة للناس الي تتحركش فيني
و أليفه للناس إلي يستاهلوا الطيبه



إنت جريء ولا خجول ؟؟



من مواضيعي :
  #315  
قديم 04/12/2006, 08:35 PM
صورة لـ فارس بلا جواد
فارس بلا جواد
وفــي
 
رد على موضوع: لعبة الصراحة**

طال عمر جري كثير خاصة في الاماكن العامة
وخجول في الاماكن الخاصة

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ






كم وزنك



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
لعبة جوال (ألغاز اعواد الثقاب) لعبة ذكاء رائعة وممتعة جدا سلمى مدريد أرشيف المنتدى 0 05/12/2015 06:33 AM
لعبة جوال (ألغاز اعواد الثقاب) لعبة ذكاء رائعة وممتعة جدا سلمى مدريد أرشيف المنتدى 0 21/06/2015 05:22 AM
لعبة جوال (ألغاز اعواد الثقاب) لعبة ذكاء رائعة وممتعة جدا خروب الشام أرشيف المنتدى 0 24/03/2015 05:14 AM
لعبة تركس للجوالات الان اشهر لعبة شدة في الوطن العربي MarStacie أرشيف المنتدى 0 12/03/2014 08:21 AM
الصراحة قهـــــــــر الواحد ما يرضــــــــــاة ع خواتـــــــــــة ولدالامارات موضوعات عامة 2 17/07/2005 06:33 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات