عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > منبر السياسة
منبر السياسة منـبر للنقـاش والحوار الهـادف، أخبار الرأي والرأي الأخر، تحليلات، وعمق في الطرح والتحليل

الرد على الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 29/08/2014, 11:55 PM
خاطر
مُشــارك
 
افتراضي الخيانة والدعوة لتقسيم العراق

بسم الله الرحمن الرحيم

الخيانة والدعوة لتقسيم العراق

الدكتور ناصر السلمان
نشر من يسمي نفسه امينا عاما لـ(حزب اسلامي) في موقعه على الانترنت دعوة الى ما سماه في رؤيته الخاصة تحت عنوان (مشروع سني متكامل) وعند التمعن في المقال نجده يكرس مصطلحا من المصطلحات التقسيمية وحقا يدعيه زورا وبطلانا جلبه له ولأمثاله دستور صهيوني لتقسيم العراق حيث يصب كلامه كله في (تقسيم العراق تحت شعار الفيدرالية) ولا نريد في مقالنا هذا بيان حقيقة الفيدرالية وموقف الشعب العراقي الأبي منها لأن الموضوع واضح وجلي ومعروفة أبعاده التي ترمي إلى تقسيم العراق، ولكن وقفتنا اليوم مع صاحب المقال، فقد يسأل سائل من هو؟ واين يسكن ويتواجد؟.
إنه العميل الحامل للجنسية البريطانية (إياد السامرائي) صاحب السبق في مؤتمرات العمالة والخسة والخيانة قبل احتلال العراق، الذي يسكن مع عائلته خارج العراق واذا تواجد في العراق فحاله كحال اللصوص المتخفين الجبناء في منطقتهم (الغبراء) التي يسيطر عليها أسياده في حكومته التابعة لإيران.
هذا ومن على شاكلته من عملاء حزب الإخوان أو من يدعون أنهم (الحزب الإسلامي) ظهروا الآن ليكملوا ما عجز أسيادهم المحتلون الأمريكان عن تنفيذه من تقسيم العراق، فبعد أن مكّن الله تعالى المجاهدين الصادقين من دحرهم وطردهم لم يبق إلا هؤلاء الخونة العملاء لتنفيذ مشروعهم الصهيوني الأمريكي تحت شعار (فرّق تسد).
وأقول للخائن السامرائي ومن على شاكلته هل تستطيع أن تسكن أو تتواجد في قضاء أو ناحية أو قرية في المحافظات التي تدعون كذبا أنكم تمثلونها؟.
خسئتم وخاب صنيعكم .. وسيأتي اليوم الذي تُقَدّمون مقيدين أذلاء أمام المحاكم العادلة لتنالوا جزاءكم على خيانتكم وبيعكم لوطنكم واتباعكم للأجنبي، وسيبقى العراق حرّا أبيا موحدا بجميع مكوناته من شماله إلى جنوبه، لأنه شعب موحد عريق أصيل لا تنطلي عليه هذه المخططات البائسة وأمثالها فلا تفرقه ألاعيبكم الباطلة الفاشلة، فشعبنا بكل قومياته وطوائفه واعٍ و رافض لهذا المخطط الصهيوصفوي الانكلوأمريكي من جذوره و سنقف كلنا صفا واحدا متربصين بوجه كل عميل أو خائن يحاول أن يفصل شبرا من عراقنا الحبيب تحت أي مسمى أو أي ذريعة.




من مواضيعي :
الرد باقتباس
الرد على الموضوع

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
افتراضي اعلانات مموله جنى ميرو إعلانات وتسويق 0 24/07/2017 01:10 AM
برنامج EaseUS Partition Master Free 10.8 لتقسيم الهارد ديسك والتعامل معه ايجى ستارز أرشيف المنتدى 0 18/01/2016 07:50 AM
تصريح الدكتور صلاح الدين الأيوبي حول مشروع الاحتلال لتقسيم العراق تحت مسمى الفدرالية البلبل العراقي منبر السياسة 4 07/07/2011 12:53 AM
انشودة ياطيبة والدعوة للشرك قمر هالكون ألحان التقوى 5 12/04/2011 05:55 AM
زواج في الجنه ... والدعوة عامه shadow إسلاميات 12 02/09/2005 09:26 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات