عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 03/07/2006, 06:19 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
قصه تضحك ..لا تفوتونها


كان هناك في قديم الزمان رجل شاب مع امه بالبر

وعندهم الأبل والغنم يرعونها وياكلون ويشربون منها

وكانت الأم تحب ولدها مررررررررررره وكل ماشافته قالت له :

تصدق ياوليدي أني أحبك حب عظيم

والله ياوليدي لو يجي الموت اني لا اتركه يأخذني انا ويترك تعيش انت

طلع مرة من المرات الرجل يصيد وصاد له أرنب

وسلخ الارنب وهو حي وجابه للبيت

يوم شافته أمه خافت وقالت وش ذا ياوليدي

قال ابد ياميمتي هذا الموت

قالت : المووووووووووووت

قال : ايه الموت .. جاني وأنا في البر اصيد يبي يأخذني فطلبت منه انه يحضر معي للبيت

وقلت له : أن أمي دائما تقول لو يجي الموت يبي ياخذك خليته ياخذني بدالك

قلت له تعال خذ امي بدلاي حسب طلبك يمه

قام الولد وربطه بطرف البيت وبدت الأم تناظرهميتة من الخوف

وكل ماتحرك الأرنب فزت و شهقت وقالت بسم الله على

لا بارك الله بهالولد

وبعد حين قال الولد يمه بروح أحلب الناقة

قالت رح ياوليدي

راح الولد يم الناقة وجلس يحلب وهو يتسمع أمه وش تقول

الأم تناظرفي الارنب المسلوخ من بعيد ماتقدر تقرب تخاف ياخذها وتقوله :

يالموت عليك بحلاب الناقة . وهي تأشر على ولدها

رجع الولد وهو ميت من الضحك وقام حب راس أمه وذبح هالارنب وعلمها بالسالفة

قالت : تصدق عاد ياوليدي اني كنت جالسة استعد للموت بس أهم شي انه ماياخذك:026:




من مواضيعي :
  #2  
قديم 03/07/2006, 08:24 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
ههههههههههههههههه

تسلمين خويتي عالقصه



من مواضيعي :
  #3  
قديم 03/07/2006, 08:48 PM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
وكانت الأم تحب ولدها مررررررررررره

وشهو اللي مرررررررة


انتي سعودية



المهم يوم شفت القصة فيها موت قلت اعوذ بالله ماله داعي الضحك



من مواضيعي :
  #4  
قديم 03/07/2006, 09:03 PM
صورة لـ زهرة البنفسج
زهرة البنفسج
مُجتهـد
 
ههههههههههه

ياحليلها الام..

ما تبي تموت ولو مات ولدها...



من مواضيعي :
  #5  
قديم 03/07/2006, 09:06 PM
صورة لـ زهرة البنفسج
زهرة البنفسج
مُجتهـد
 
نسيت اقولك تسلمي عالقصة اختي الغالية زهرة الخزامى..



من مواضيعي :
  #6  
قديم 03/07/2006, 11:42 PM
صورة لـ بنت النيل
بنت النيل
مُثــابر
 
هههههههههههه
تسلمين على القصه زهرة الخزامى..



من مواضيعي :
  #7  
قديم 03/07/2006, 11:47 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
نور القمر ...ليه أستانس اذا مريتي ع مواضيعي؟؟تسلميلي يا الغلا

لمياء السعوديه..مرررره كلمه عمانيه ..والموت حق والوسطيه مطلوبه
أنا بكل فخر عمانيه حتى النخاع.

زهرة البنفسج..تسلمين ع المرورالراقي.



من مواضيعي :
  #8  
قديم 03/07/2006, 11:49 PM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
بنت النيل..وانتي سالمه يا الغاليه.



من مواضيعي :
  #9  
قديم 04/07/2006, 02:38 AM
صورة لـ دهن عود
دهن عود
مُشــارك
 
[صههههههههههيه
ماكو حد يحب الموت الله يهداج خرعتي الزميلت
على العموم قصه حلوه وظريفه تسلمي يالغلى وننتظر المزيد والله يعطيج العافيه
انشاءلله ]



من مواضيعي :
  #10  
قديم 04/07/2006, 07:02 AM
صورة لـ زهرة الخزامى
زهرة الخزامى
ودود
 
الاسيررررررررر سهيييييييييه
انت والزميلات وأنا....بنموت بنموت
وأحسن الواحد يتخرع شوي..عشان يلتزم اكثر ومايسوي
شي خطأ..
مرورك لخبطني..اقصد أ أ أ أ فرحني
لك كل الود.



من مواضيعي :
  #11  
قديم 04/07/2006, 11:09 AM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
هههههههههههههههههههههه

قصة حلوة مررررررررة

حلوة لما قالت للموت انه ياخذ حالب الناقة

تسلمين يالغالية على القصة الحلوة



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
متى تضحك لي الدنيا هدوء انثى شعر و أدب 6 19/02/2012 05:30 PM
تضحك وعيناك تصرخ بالدموع قتيل الشوق موضوعات عامة 6 06/06/2007 08:45 AM
ودك تضحك دش وشوف ههههههههه ابن الحسين غرائب وعجائب وصور عامة 19 01/06/2006 03:51 PM
رسائل تضحك بس ترفع الضغط الكنز جوال وقنوات 19 12/04/2006 03:06 AM
ثبت ولا تضحك... رسائل قصيرة على الهاتف النقال...! ×Dead G!rl× جوال وقنوات 10 28/02/2006 11:48 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات