عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > أقسام ترفيهيه > ترويح القلوب
ترويح القلوب مُسابقات مُفيدة تُنمي الفكر، وكم هي الإبتسامات الصادقة تجعل الأخوة حقيقة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 05/05/2006, 04:41 PM
LAMAR
مُتـواصل
 
بدوي بلا بعير

الســـلام عليـكم ورحمـة الله وبركاتـه


بــدوي بـلا بعيــر !!!
ألتصق وجــود البعيــر بالبــدو! فـــأينمــا وجدت بــدويـا سـرعان ما يدور في ذهنــك أنـه يملك الإبل ( البعران) وأغــلب من يُـكـنـي البــدوي بــراعي سمحـة أو راعي فــرحـة نسبــة إلى الأسماء المشهورة للبعــران. وجود بــدوي بــلا بعيــر يعنـي الكثيــر عنــد أهــل البــدو فالمعادلة ناقصــة والبـيت محبــوك ناهيك عن" الطيــخ و الطـــاخ و وين بعيـرك يا ولد ؟ فضحتنـا !" والتهمــة الصريــحـة الموجـهة لـه بالــخروج عن مــلة أهـل البــداوة.

ملاحـظة : العضـو بدوي بلا بعيـر خــارج عن مـلة البــداوة لـذا سحـبت منـه كل الكنايـات الخاصـة بالبـدو كراعي سمحـة أو راعي فـرحـة ليصبـح بذلك بـدوي رقـم 3 ( أيش سيـارة هو !!؟) حـتى لا تخــتلط المفــاهيـم البطيــخيـة.




شحـات ( شــحاذ) بــلا عاهـة !!
الحمد لله على نعمـة الحال والله يبعدنـا عن هذه الأمـور ، شحــاذ بلا عــاهـة !!حسـب القــوانيــن و الأعــراف الدوليــة لمنظمة الـشحاذة الدوليـة ( م ش د ) إن من شروط الشحاذة وجود عــاهـة في الحواس الخمـس أو شيء من جسـده مبتور ولا ضرر في التمثيـل بالعاهـة إن لم تكن لديه عاهـة حقيقيـة شـرط أن يتقنهـا !!. العنصـريـة بيـن الشحاذين مــوجودة ونــظام الطبقيـة أيضا موجـودة .. إلي يــده مــبتــورة يـختـلف عن إلي رجـله مبتـورة !! وشــحاذ المديــنـة غيـر عـن شــحاذ القــرى !! في لنـدن شــحاذ غلب عليه التعـب و الإعياء ولـم يجد لـه عن مكان يـؤويـه فـلم يجد وسيــله ليتــعاطف معـه الناس فجـلب كـلب وأقعده بجانبـه وكتب في لافتـه " كــلبي جائــع أرجوا المساعدة " !!!.

ملاحظة: أتحدث هنـا عن الشحاذ الذي يملك العاهـة ولا أتحدث عن الذي كل من يملكك العاهـة أنه شحـاذ. حتى لا تختلط المفاهيـم البطيخيـة.




عضـو ترويحي بـلا تخميـس!!
ألتصق الـوصـف بالمـوصـوف فيئست كـل المــحاولات بفـصـل الاثنين. إذن المــعادلة هنـا ثابتـة لا تختــلف فـأصبـح الحـال هنــا هكــذا " ترويحي مخمـس " حتــى جــاءت حسبــة المشاركات واضحـة مثــل:- " مخـمس مميـز / مخمـس مميز جدا/ مـخمس فوق العادة " ناهيك عن المخمـس الخـاص VIP والذي يحمـل وصـف شخصي أسفـل المعرف. خــروج العضـو التــرويـحي عن هذه القاعــدة يعتبــر نشوز تــرويـحي يـدخـله في عــالم اللاترويحي . يقــول العـالـم التــرويـحلـوجيـا : إن التجاوز الترويحي ينتج عنه الشعـور بنشــوة التخميس والتي تقوده إلى حـاله الاستقرار النفسي حسـب فـهمه ، فالسيوتبـل إنفكشن والإمــباك اللمتـيد وحدهـم قــادرين عـلى الـتعامل بالأورجنازيــشن." بـيني وبينكم حبتين بنــدول كافي من كــلام العالم العبيـط!.

ملاحـظة : البـدوي و كسر القوانين و الشــحاذيـن وكســروا القــوانين فهـل سيكسر عضو تـرويحي قـانون التخميـس!؟ أرجــوا خـلط المفاهيـم البـطيخيـة هنـا حتــى تصـل بـكم الأفكـار لأمـن دولـة !!




من مواضيعي :
  #2  
قديم 05/05/2006, 05:20 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
مااا فهمت شي


شكلك حفيدة افلاطون اذا ما أخطأت



من مواضيعي :
  #3  
قديم 05/05/2006, 06:56 PM
صورة لـ Alzyzfoon
Alzyzfoon
مُجتهـد
 
لا تخافي يا بينكي دومها بنت العمه مخرفه


هذي الايام يعالجوا الخرف بالابر الصينيه ارجوكم حد يتبرع وياخذها تتعالج



من مواضيعي :
  #6  
قديم 07/05/2006, 02:31 PM
صورة لـ Alzyzfoon
Alzyzfoon
مُجتهـد
 
قووووووووووووووووووووووووووويه

حد ينزل موضوع من غير لا يقراه؟؟



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
بدوي وامريكي وكلب.. meme.s.m.a ترويح القلوب 2 03/12/2010 06:40 PM
الـــزعـــل بيني وبينكـ ولآ همـ وش ذنبهمـ!!.. المـــآ،،،ـــه إبداع مصمم 6 14/07/2009 07:22 PM
قصص قصيره تحوي حكم رائعه djalal-dz قصص حقيقية 3 11/05/2009 09:17 PM
بيني وبينك الصمت ميزتي إبداع مصمم 6 05/12/2008 06:04 PM
بيني...وبينكم ...وبينهم... ROSERY شعر و أدب 73 01/04/2007 12:14 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات