عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > موضوعات عامة
موضوعات عامة المواضيع التي لاتشملها أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 28/04/2006, 01:56 AM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
-:*:- ورقة الايمان -:*:-

[grade="00BFFF FF6347 FF1493 4B0082"]

-:*:-ورقة الصدق -:*:-

كم هي جميله تلك الورقه
التي يفتقرها البعض
والبعض الآخر يتمناها
الصدق في المشاعر
الصدق في الحب
الصدق في الحزن
الصدق في الفرح
الصدق في القول
الصدق في العمل
أتمنى أن تنتشر هذه الورقه الصادقه
و تنير العالم بنورها الساطع
وتعيد للأشياء لونها البراق

-:*:- ورقة الوفاء -:*:-

شئ رائع أن نعتاد في قولنا على كلمة الوفاء
ولكن...الأروع من ذلكر.. أن نعيش هذه الكلمه
بكل جوارحنا .. بقلوبنا
بكل ما نملك
ستصبح أحلى وأعذب
كم هو جميل أن أشعر بوفاء صديق لي
عندها لا... سأمتلك الدنيا ومافيها

-:*:- ورقةألامل -:*:-

ترى عندما نبني جسر الأمل .. على نهر اليأس
هل يختفي الحزن
بالطبع نعم
فهناك أشخاص هم الأمل بذاته
ولكن.. أين هم؟
هل طوتهم الدنيا بين صحافها
ام أعجبت بهم وقررت أن تحتفظ بهم بين مقتنايتها
لكن صوت يهمس في أذني بإستمرار اكاد اسمعه يقول
ظلام الليل لن يطول
وأنصت في كل صباح
طيف في الأرجاء يقول
كلما زارنا طيف حب لا ينام
هزنا زادنا املاً لا يخشى الأيام

-:*:- ورقة حنين -:*:-

ما أعظم هذه الورقه
شفافه كالماء العذب الصافي
معناها "صدق الحب
يندر تداول هذه الورقه بين البعض
والبعض الآخريغرق في حناياها
كم هي رائعه دمعه سببها الحنين
لأي شئ يستحق هذا الشعور النابع من صميم القلب
لا نمتلك الكلمات التى تعبر عن هذه الورقه


-:*:- ورقة الكبرياء -:*:-

أحب هذة الصفه
وتجذبني الى مالكها بكل معنى الكلمه
ويجذبني أكثر .. لحظة خروج عن هذا الكبرياء
لتعبيرصادق عن ما يسكن القلب
بتصرف رائع او بقول جميل او بدمع صادق
وكم يعجبني الشموخ لكن ليس الى حد التعالي

-:*:- ورقة اليأس -:*:-
هذه ايضاً لمسه شفافه
رغم أنها غير محبوبه
ولكن هي موجه تمر بها القلوب
والجميل فيها أنها متواضعه
فبرغم أنها تحتل القلب في بعض الأوقات
الا أنها تنحني امام ضيف القلب المحبوب الأمل
وترحل في الحال من غير مبررات

-:*:- ورقة التواضع -:*:-
يالجمال هذه الكلمه وعذوبتها
أشعر بنور بريقها في سماء التكبر القاتمه
كم كنت أخاف منظر تلك السماء
اما الآن بعد أحتلال هذه النجمه الساطعه منتصف السماء
اشعر بإنتشار كل ماهو جميل ورائع
فيما تحت هذه السماء

-:*:- ورقة الايمان -:*:-
واساس كل الاوراق
وهي طاعة الله بإخلاص والعمل بما اوصانا به
وأتباع سنة نبيه حتى نتوفق بالحياة ونفوز بالدنيا والاخرة
فما أجمل الوسطية بديننا دون تفريط وديننا جميل وغير مقيد
فلنذكر أنفسنا وأهلنا ولنكون لهم الحصن الحصين
ولنعين أصدقائنا للخير ونحذرهم من الشر وطريقه
فكل ما ذكر بالاوراق السابقة هي من ديننا
فهل نعيش بحرية وسعادة والثقة والتوكل على الله؟؟؟ [/grade]


تحياتي
نور القمر




منقول




من مواضيعي :
  #2  
قديم 28/04/2006, 03:56 AM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
مقتطفات من نــور
*صدق*
*وفاء*
*أمل*
*حنين*
*كبرياء*
*يأس*
*تواضع*
*إيمان*
***********
قطرات بيضاء مضيئه
سأعود لأعطيها حقها بإذن الله



من مواضيعي :
  #5  
قديم 30/04/2006, 03:11 PM
صورة لـ الريــــــــــم
الريــــــــــم
مُبــدع
 




نور القمر ......


نورتي صفحاتنا بتلك الكلمات الجميلة والعبارات التي ترسم في حنايا الروح معنى الحياه كلمات فعلا جميله وما اروعها من صفات نقشت حروفها ورصعتها باجمل ما تحمله من معاني في كل خصله من خصالها أهنئك عزيزتي على اختيارك الاكثر من رائع في اختيارك للموضوع ...



تحياتي...
الريــــــــــــــــــــم



من مواضيعي :
  #6  
قديم 30/04/2006, 04:00 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
أخي ..


°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°اذكر°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

يا هلا فيك وأنا في انتظار عودتك

احترامي لك,,,,



من مواضيعي :
  #7  
قديم 30/04/2006, 04:01 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
أخي

~*¤ô§ô¤*~فارس بلا جواد~*¤ô§ô¤*~

اشكرك على المرور والتعقيب

احترامي لك,,



من مواضيعي :
  #8  
قديم 30/04/2006, 04:03 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
الأروع مرورك أخي

*·~-.¸¸,.-~*عبري للابد*·~-.¸¸,.-~*

تسلم على الرد

احترامي لك,,,,,,,,



من مواضيعي :
  #9  
قديم 30/04/2006, 04:05 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
النور من نورك اختي

*·~-.¸¸,.-~*الريم*·~-.¸¸,.-~*

تسلمين على الرد الطيب

احترامي لكِ..



من مواضيعي :
  #10  
قديم 30/04/2006, 04:45 PM
صورة لـ PiNk PaNtHeR
PiNk PaNtHeR
ام نرجس
 
موضوع رائع وكلمات اروع

شكرا لك اختي نور القمر على الموضوع الرائع جدا

بارك الله فيك



من مواضيعي :
  #11  
قديم 01/05/2006, 05:34 PM
صورة لـ إذكـــــــــر
إذكـــــــــر
الحان التقوى
 
رد يُعانق موضوع لتصبح رسالة لنا صالحة في كل زمان ومكان

[grade="00BFFF FF6347 FF1493 800080"]عندما نغمض أعيننا.. وبين طيات أفئدتنا
في قطرات الندى اللامعة البيضاء النقية
والدموع تحت الجفون.. في نسمات الصباح وتغاريد العصافير..

ننادي ونفتخر بكِ
كنور القمر
بمعنى الكلمة

وبين أمواج الكبرياء والوفاء.. بين أشجار الصدق والولاء..
في إيمانٍ بالليل والنهار تكوني أنتِ..
نعم
أنتِ التواضع والأمل اللذان يفوحا عطرهما عبر الحنين

هي حقيقة بصمتها تصرفاتك و وقوفك بجانب كل من في عُمــانيات،
لنخرج من حالة اليأس العابرة
رغم أنكِ في أشد المحن، وتحتاجي لمن يقف بجانبك
فهنيئاً لنا ولكِ عطاءكِ الصاق والهادف الطموح
****************************
الحياة أمل وأملنا توفيقكم ونجاحكم
الحياة حنين وحنيننا أيامكم ولحظاتكم
فالحياة تبقى حياة يسودها الحب والكراهية.. الحقد واليأس
فلنأخذ من هذه الحياة الحب واليأس، ولنترك الحقد والكراهية،
لأن الحب الحقيقي وردة الحياة.. واليأس شوكة الحياة
فبدون الشوك والورد لا تكون هناك بساتين للحياة
***
يا
عيون إسكني حيث السكون.. ويا قلب نم في درب الهيام
ولكن إياك أن تغدر كما غدرت بك السنين..
إياك أن تعد ولا تفي بوعدك، حتى وإن ظل في صوتك نغم حزين
لا تعمل بالمثل القائل.. عامل كما تُعامل..
إبكي.. سافر.. إرحل
ولكن إياك أن تخون
***
أحياناً تقتلنا الحيرة فيما نكتب.. ومتى نكتب..
لشعورنا باليأس لحظات..!
لهدف بلا إيمان.. ولإيمان بلا قضية.. ولحب بلا شعور
كلاً منا في طريق طويـــل.. نأتي ونروح..
للروح المجروحة الأيام والسنين
***
دائماً وأبداً الحب الحقيقي سينتصر
ليبقى الأمل يولد.. يوم كان القمر.. يوم كان الأمل
لصدق يُنقي العاطفة، ويقوي وصال المشاعر والأحاسيس الإلاهية
***
من الصدق إلى الإيمان يأتي
التواضع الجميل بل الرااائع في مذاقه
مُغلف
*بورقة الإيمان*
ليبقى الأمل صامد للقاء الحافل
بورد الحنين فائح.. بحب الله صارح
***
هيا يا أنبل أعضاء في الكون لنشعل الشموع ليوم الجموع
وإذا انطفأت شمعة أخيك، ضع شمعتك على شمعته لتشتعل
وتنور من حولها
وبهذا نكون سعداء للأبد بإذن الله
***
شكراً لكِ
نور القمر
على تصميمكِ الراائع
لكن هذه المرة وفي كل مرة في مضمون الكلمات

بارك الله فيكِ
و
جزاكِ الله الجنة[/grade]



من مواضيعي :
  #12  
قديم 01/05/2006, 07:10 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
الأروع هو مرورك أختي الغالية

بينك بانثر

احترامي لكِ,,,,



من مواضيعي :
  #13  
قديم 01/05/2006, 07:48 PM
صورة لـ نور القمر
نور القمر
خليــل
 
أخي القدير

~*¤ô§ô¤*~اذكر~*¤ô§ô¤*~
الفخر هو وجودك بيننا في المنتدى

وكلماتك الصادقه التي تخطها على اوراق عمانيات
ومشاعرك وأحاسيسك التي تنسجها .. هي الأمل والصدق ..هي العطاء والمحبه

تسلم اناملك الذهبيه أخي..واستسمحك عذرا عن قلمي الذي عجز عن التعبير عن كلماتك الراقيه

احترامي وتقديري لك,,,,,



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
مراحل علاج الادمان مع الاستاذ احمد جمال اخصائى علاج الادمان والطب النفسى نجوى ابراهيم إعلانات وتسويق 0 29/08/2015 02:36 AM
مراحل علاج الادمان مع الاستاذ احمد جمال اخصائى علاج الادمان والطب النفسى حنان ابراهيم إعلانات وتسويق 0 29/08/2015 02:22 AM
مميزات علاج الادمان داخل مراكز امل جديد لعلاج الادمان حنان ابراهيم إعلانات وتسويق 0 13/07/2015 07:59 PM
ابنك ورقة انت تكتبها هدوء انثى حواء و أسرتها 6 14/12/2011 08:41 PM
ورقة التوت مأمون قصص حقيقية 7 22/03/2006 11:53 PM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات