عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > شعر و أدب
شعر و أدب واحة من الخيال والحقيقة ونشر المشاعر النبيلة الهـادفة من شعر وخواطر وروايات

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
  #1  
قديم 16/04/2006, 07:40 PM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
بنت سعودية تدافع عن شرفها وعن بنات السعودية بقصيدة ولا احلى

--------------------------------------------------------------------------------

هذه القصيده كتبتها بنت حين قال او كتب احدهم ان بنات السعوديه سهلات الاصطياد

مجرد ان تقـول لهـا كلمـه باعـت نفسهـا لـك اثـرت فيهـا الكلمـة فكتبـت هـذه القصيـدة

وطـبــعــا بــنـــات الــعـــرب كـلــهــم مـثـلـهــا اســــــال الله ان يـحـفـظـهــم بـحـفــظــه.









أنا بنت من السعوديه لو كنـت تعلـم................ أنـا الشريفـة أنـا العفيفـة بنـت الكـرام

وشرفي ما أبيعـه لـو كنـت تفهـم ....................وخوفـي مـن الله يمنعنـي مـن الحـرام

مـو كـل طيـر ينوكـل لحمـه لــو تحـتـم............ ولا كــل غــزال مـتـروك صـيـدا لـلأنـام

من السعوديه أنا وبحكمك لا تعمـم ...............وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام

عمري ما كنـت ضحيـة لكـل مـن يسلـم................ وعمـري مـا كنـت لعبـه بيـد اللئـام

أنا مثل الجبل صامـدة مـا استسلـم .....................ولا تهزنـي مـن شـاب كلمـة غـرام

ودرب الشـوك أنـا فيـه مـا أتقـدم .......................لأنـه متعـة ساعـة وحسـرة أعـوام

من قصة يوسف يا الغشيم تعلم ...........................ومن الرسـول محمـد خيـر الأنـام

كلامك سمعته من جد أنا أتألم....................... وعرفت إن شرف البنت في الاحتشام

اسأل الله اللي با الحال اعلـم ..................يحفـظ بنـات السعوديـه مـن دروب الضـلام






اسال الله ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين من كل شر

مع التحية دلــــــــــع
__________________




من مواضيعي :
  #3  
قديم 17/04/2006, 04:01 AM
صورة لـ الكنز
الكنز
خليــل
 
مشكورة اختي دلع على القصيدة
وعسى الله يستر ويبعد السوء عن بناتنا
وبارك الله فيكي



من مواضيعي :
  #4  
قديم 17/04/2006, 02:25 PM
صورة لـ سماء بلادي
سماء بلادي
خليــل
 
كلام جميل جدا ... ومن حقها إدافع عن شرفها .. فمثل ما قالت ..

من السعوديه أنا وبحكمك لا تعمـم ......وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام
وهي معاها حق ... فساد وحده ما يضر رفيعات المقام ...
رغم إنه المثل يقول إن الطماط المعفن في الكرتون يخلي الي بالكرتون
كله معفن ...
وأقول لبنت السعودية .... خلك واثقه من نفسك .. فواثق الخطو يمشي ملكا

وهالبيت هديه لبنات عمان منــــــي ..
وأنا العمانية والثقه طريقي و دربي .... وقصه الكذاب ابدا ماتهز لي شعره

شااااكره لك أختي دلع على نقلك للابيات إلي تبين مدى المشاكل الي نعاني منها
في المجتمع بسببوحده وطت لنا رأسنا .. عسى رؤوسنا مرفوعه دوم ..والحسنه
تخص والسيئه تعم ..عافنا الله



من مواضيعي :
  #5  
قديم 12/05/2006, 06:41 AM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
إقتباس
  اقتباس من مشاركة ابن الحسين
شكرا يا دلع على الموضوع

العفوووو
مشكووور على المرور الرائع



من مواضيعي :
  #6  
قديم 12/05/2006, 06:42 AM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
إقتباس
  اقتباس من مشاركة الكنز
مشكورة اختي دلع على القصيدة
وعسى الله يستر ويبعد السوء عن بناتنا
وبارك الله فيكي

العفووو اخوي الكنز
مشكوووور على المرور الطيب



من مواضيعي :
  #7  
قديم 12/05/2006, 06:44 AM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
إقتباس
  اقتباس من مشاركة سماء بلادي
كلام جميل جدا ... ومن حقها إدافع عن شرفها .. فمثل ما قالت ..

من السعوديه أنا وبحكمك لا تعمـم ......وفسـاد وحـده مـا يضـر رفيعـات المقـام
وهي معاها حق ... فساد وحده ما يضر رفيعات المقام ...
رغم إنه المثل يقول إن الطماط المعفن في الكرتون يخلي الي بالكرتون
كله معفن ...
وأقول لبنت السعودية .... خلك واثقه من نفسك .. فواثق الخطو يمشي ملكا

وهالبيت هديه لبنات عمان منــــــي ..
وأنا العمانية والثقه طريقي و دربي .... وقصه الكذاب ابدا ماتهز لي شعره

شااااكره لك أختي دلع على نقلك للابيات إلي تبين مدى المشاكل الي نعاني منها
في المجتمع بسببوحده وطت لنا رأسنا .. عسى رؤوسنا مرفوعه دوم ..والحسنه
تخص والسيئه تعم ..عافنا الله

تسلمي مشرفتنا الغالية سماء بلادي
مشكورة على المرور الرائع
الله يعطيج العافية



من مواضيعي :
  #8  
قديم 28/05/2006, 01:23 PM
صورة لـ احب الدنيا
احب الدنيا
مُثــابر
 
صراحة القصيدة أكثر من رائعة وتسكت أفواه من يشككون في شرف العربيات



من مواضيعي :
  #9  
قديم 28/05/2006, 07:46 PM
صورة لـ جروح الوله
جروح الوله
خليــل
 
إقتباس
  اقتباس من مشاركة لمياء السعودية
صراحة القصيدة أكثر من رائعة وتسكت أفواه من يشككون في شرف العربيات

مشكووورة على المرور
تسلمي



من مواضيعي :
موضوع مغلق

مشاركة الموضوع:

خيارات الموضوع
طريقة العرض

إنتقل إلى

عناوين مشابهه
الموضوع الكاتب القسم ردود آخر مشاركة
كيف تحافظ على منزلك محمدالمرسي إعلانات وتسويق 0 28/03/2017 10:54 PM
محشش يعاتب حبيبته بقصيدة هدوء انثى ترويح القلوب 6 15/02/2011 03:19 PM
بنات السعودية عبداللطيف أحمد فؤاد شعر و أدب 2 06/07/2008 07:18 PM
كيف تحافظ على زوجتك؟؟((مهم)) زهرة الخزامى حواء و أسرتها 11 28/08/2006 01:52 PM
احلى الكلام عن البنت الخليجيه....اهداء خاص الى بنات الخليج جروح الوله شعر و أدب 8 13/06/2006 04:07 AM

vBulletin ©2000 - 2017
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات